الأخبار
أخبار إقليمية
اهله رفضوا استلام الجثة وطالبوا بفحص الحمض النووي.. العثور على طالب حزب الامة المفقود غريقا.. واسرته تُشكك..!
اهله رفضوا استلام الجثة وطالبوا بفحص الحمض النووي.. العثور على طالب حزب الامة المفقود غريقا.. واسرته تُشكك..!
اهله رفضوا استلام الجثة وطالبوا بفحص الحمض النووي.. العثور على طالب حزب الامة المفقود غريقا.. واسرته تُشكك..!


01-03-2015 10:06 PM
الراكوبة - الخرطوم عثرت الشرطة على جثة الكادر الطلابي بحزب الامة "الطيب صالح" طافية بمياه النيل بامدرمان، بعد ان كان مفقودا منذ اسبوعين.
وعلمت (الراكوبة) ان الشرطة دونت بلاغا تحت المادة (51) من قانون الاجراءات الجنائية، "الوفاة فى ظروف غامضة"، واحالت الجثة الى مشرحة امدرمان، لمعرفة اسباب الوفاة.
في وقت تجمع العشرات من طلاب وكوادر حزب الامة القومى فى باحة المشرحة، ورفضت اسرة الطالب استلام الجثة، وطالبوا باجراء فحص الحمض النووى (DNA) للتاكد من ان الجثة لابنهم.
وقال امين الشباب بحزب الامة القومى محمد على الانصارى ان الطالب الطيب صالح هو من الكوادر النشطة بحزب الامة بجامعة شرق النيل، وسبق ان تعرّض للضرب من قبل كوادر من المؤتمر الوطنى ابان ترشحه لرئاسة رابطة ابناء ولاية شمال كردفان بالجامعة، وفاز فى الانتخابات وكان خصمه طلاب المؤتمر الوطنى. مشيرا الى ان طلاب حزب الامة اتهموا – حينها - طلاب المؤتمر الوطنى بالاعتداء على الطيب صالح، بعدما اصيب برجوح خطيرة تعافى مها لاحقا.
وقالت مصادر عليمة لـ (الراكوبة) ان هناك بلاغ مفتوح بقسم الصافية قبل شهر تحت المادة ١٣٩ على خلفية الواقعة التي تعرض فيها الطيب صالح للضرب والاصابة في رأسه.
وشكك مراقبون في ان تكون الجثة التي قالت الشرطة انها للطيب صالح، بحجة عدم وجوم ما يُوحي بان الجثة لغريق مفقود منذ اسبوعين، لجهة انها غير منتفخة، وان الملابس لم تتمزق وانالجثمان متأكل من الجبهة وحتى الفك العلوي.


الراكوبة تمتنع عن نشر الصور


تعليقات 30 | إهداء 0 | زيارات 11622

التعليقات
#1182135 [القناص]
5.00/5 (1 صوت)

01-05-2015 11:56 AM
الله يرحمه ويحسن اليه

وين كلاب الامن والجداد النافق المعفن ليه ما بيعلق على مثل هذه المواضيع ؟؟؟

[القناص]

#1182006 [أسمر جميل فتان]
5.00/5 (3 صوت)

01-05-2015 08:34 AM
الله يرحمه ويحسن اليه ويجعل الجنة مثواه

سؤال هل عجزنا ان نعلن يوم لبداية العصيان المدني المفتوح؟؟؟

[أسمر جميل فتان]

#1181913 [ود البدري]
4.00/5 (1 صوت)

01-05-2015 01:40 AM
العيب فينا كشعب ، وكذلك قادة هذا الشعب ، الذين انتظرناهم بعد اتفاقية نداء السودان ان يبدأوا في تحريك الجماهير الغاضبة في مدن السودان وأقاليمة ، وكنا نعتقد بان هنالك خطوط عريضة قد تم الاتفاق عليها ، والتفاصيل ، كل حزب او فصيل مقاوم ان يتعامل معها حسب الظروف الميدانية التي تواجهة ،. ان الثورات يصنعها الجياع ، ونجاحها يعتمد علي المثقف الجائع ، وهو الذي سوف يتفاعل مع كل ظرف حتي يكلل تلك الثورة بالنجاح ، ولذا ، موثقفينا هم عرضة للإغتيالات وكل ناشط منهم هو مستهدف من وحوش وكلاب هذا النظام ، رحم اللة الفقيد رحمة واسعة ، وتقبلة اللة شهيدا مع الصديقين ، والهم ذوية الصبر والسلوان ، وعوض اللة السودان ٱلفٱ من امثالة ليقارع هذا النظام الفاشي الوحشي .

[ود البدري]

#1181859 [Quickly]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2015 10:13 PM
وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين
ربنا يرحموا

[Quickly]

#1181742 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (1 صوت)

01-04-2015 04:55 PM
رحمه الله وعوضه أعالي الجنان،، هناك أيضا من خرجوا ولم يعودوا enforced disappearance ،، وللأسف لازال المجتمع يستقبل من يديرون شأن البلاد في الافراح والاتراح ويمشون بينهم في الاسواق والبعض يحترمهم رغم أنهم هم من يخططون وينفذون هذه الجرائم البشعة،،، سجل هذه العصبة منذ مجيئها يضعهم على رأس الشبهات في كل جرائم القتل والاختفاء والاغتيال السياسي الذي لم يمارسه من حكموا قبلهم،، إضافة لسجل اخوانهم الاسلامويين في المنطقة من قتل وتكفير ،،،، اللهم أرحم الفقيد ،،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

#1181700 [الحقيقة]
5.00/5 (1 صوت)

01-04-2015 03:26 PM
هذا هو الطالب السابع من غرب السودان فقد سبقه 6 من دارفور كالآتى:

1/ أولهم طالب وجد مقتولا وعليه آثار تعذيب رمى بجثته فى منطقة القماير
2/ طالب بكلية التربية ألقى بجثته أمام مقابر أحمد شرفى وظهر عليه آثار تعذيب يغطى كل جسمه
3/ ثلاثة طلاب من دارفور بجامعة الجزيرة أغرقوا فى ترعة بالجزيرة
4/ طالب من دارفور تم إغتياله داخل جامعة الخرطوم برصاصة إخترقت رأسه

ولا تحقيق واحد تم فى هذه الإغتيالات؟؟؟؟؟

وجهاز الأمن إلتزم الصمت ولو كانت هنالك ضحية واحدة من حجر الطير لنقبوا الأرض والجبال للقبض على الجانى

ووزير العدل من دارفور

والتجانى سيسى نايم فى العسل لا يهمه أمر طلاب وطالبات دارفور

لكم الله يا أهل دارفور.

[الحقيقة]

ردود على الحقيقة
[الودان] 01-05-2015 11:08 AM
يا اخى ختى نبعد الجهوية هذه العصابة لم يسلم من قتلها شهداء كجبار ى الشمالية والمناصير الذيت قتلوا داخل المدرسة وهم عزل وصلاح البشرى مات داخل جهاز الامن وهو من عطبرة ومنعت اسرته من اقامة العزاء وتبعنهم سيارات النت حتى غادروا الى عطبرة وفى الخروم حدث ولا حرج اخى هؤلاء يعتبرون الشعب السودانى كله عدوهم واخرها مقتل رجل من البطاحين على يد اخوة نافغ ==

[nagatabuzaid] 01-04-2015 07:49 PM
يا الحقيقة من ينتظر جهاز القتل ان يجرى تحقيقا فلينتظر ومن ينتظر السيسى فهو خايب رجا مثله تماما المصيبة فى خيبتنا نحن كشعب انتشلت شهامته وسرقت كلاه وكبده وقلبه واصبحا همبولا محشوا بالنشارة والدلاقين ماشيا على رجلين على هيئة انسان لا احساس ولا حمية نحن خيبنا رجاء من ناضلوا و استشهدوا بسببنا والذين كان لا امل لهم فى امن الرباطين ولا فى السيسى كل املهم فينا للاخذ بثارهم لازاحة التتار وخذلناهم خذلناهم خذلناهم ولنعترف بخزينا وعارنا

[د. احمد حسن] 01-04-2015 07:30 PM
لا تصطاد في الماء العكر
خليك محضر خير ولا تشحن النفوس - لا تفتن فالفتنة اشد من القتل
القصة يا حبيبي ماقصة دارفور او الشمالية او كردفان او الجنوب .... القصة قصة كل السودان .
الله ييسر امرنا
مع تحياتي


#1181684 [ابو مدية]
5.00/5 (1 صوت)

01-04-2015 03:00 PM
ربنا يتقبله ويلهم زوية الصبر وحسن العزاء. ولا نقول الا ما يرضي ربنا "انا لله وانا اليه راجعون".
وليعلم الكيزان اننا نعد لهم جرائمهم عدا وحسابكم لم يرى مثلة حتى اليهود على يد هتلر وانا لناظره قريب . فهذه ساعتكم ودولتكم افعلوا كل ما تريدون حتى لا تكون لكم بعدها فوق الارض فسحة امل في العيش . تجاوز عدنا كل متعاطف او متعاون او محب لكم فالمحب يذهب مع من احب.
افعالكم وجرائمكم هي جريرتكم التي ناخذكم بها. أوليا دم المقتولين ليسو بغافلين ولكن ساعة الحساب والجزاء من جنس العمل آتية لا محالة نراها قريبه وترونها بعيدة، فا سرحوا وامرحوا ولكن نذكركم ان البطون مليانة بافعالكم وجرائمكم .
الحساب لا يكون بالقانون ولا تكون فيه رحمه او شفقة بل من جنس العمل ولا نظلمكم ابدا وحتى ياتي ذلك اليوم نذكركم بما قاله معمر الغزافي عندما حاصرة اولولياء دم القتلى بقوله لهم يا ابنائي فلم يشفع له قوله في ان تم ادخال العصى في دبرة حتى خرجت من فمه.

[ابو مدية]

#1181662 [abubaker]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2015 02:33 PM
نسال الله له الرحمة والمغفرة وان سكنه فسيح الجنات مع الصديقين والشهداء وان يلهم اله وزيه الصبر والسلوان - عجبا لانسان يقتل مسلما من اجل البقاء في الحكم - لماذا تقتلون الشباب - مجرد الاختلاف في الرأي - اين القذافي - وكيف مات واين دفن - واين اسرته - واين ابنه المدلل سيف الاسلام - واين صدام حسين - افيقوا ايها الناس مهما طال الظلم - سينكشف وياتي فجر الحرية عندها سوف يدفع وابناءكم واحفادكم الثمن ؟؟؟؟

[abubaker]

#1181647 [ود انقو]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2015 02:01 PM
الله يرحمه ويغفر له
فقط عندي سئوال لناشر المقال طالب حزب الامه ماذا يعني ذلك هل يدرس في خلاوي ودار حزب الامه ولا التعليم في السودان اصبح مقسم الى احزاب وجماعات الله زدنا علما هذا هو سودان اليوم والقادم اسواء

[ود انقو]

#1181634 [كونتا كنتي]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2015 01:37 PM
الله يرحموا لكين ديك ما بلد ولا شعب الواحد يضيع نفسوا عشانم

[كونتا كنتي]

#1181631 [nagatabuzaid]
5.00/5 (2 صوت)

01-04-2015 01:35 PM
سبحان الله ان هذا الشاب واحسبه شهيدا تاملوا الصورة انه مودعا الدنيا رافعا يده مبتسماء بصدق ووجه مضىء ينضح نورا نعم انه كان يحس انه مفارقا وتاملوا قرب النهر حيث وجدوه فيه انه رحل وهو رجلا واقفا مناضلا لا يهمنى حزب الامة فى شىء ولكن يهمنى كل شاب جسور مناضل لهذا النظام الصهيونى تاملوه وهو مبتسما جميلا قسيما مهندما يلوح مودعا تخيلته ابنى وليعلم كل شاب مناضل شريف انه ابنى مهما كان توجهه بعثى شيوعى حزب امة المهم انه قال لا وجعل قضية وطنه هدفه واعتبر السودان امه وعرضه وماواه ومصيره وييييييييحى عليك يا ابنى الجسور حزبك يعلم انهم عذبوك ولم يتحرك والان انا وحزبك وكل الشعب السودانى نضرب ونطقطق الكى بورد ونرفس بارجلنا غضبا ونذرف الدمع ولا نتحرك حركتنا فى ايدينا ونحن جالسين خلف شاشة الحاسوب واكيد الكثيرين منا يتجرعون كوب شاى او فنجان قهوة ولا نتحرك جثمانك مسجى فى المشرحة و بفترض ان يكون الشعب كله فى الشارع مواسيا ومشاركا الوجع فقد الوطن انهم يسهرون فى ساحة المولد قرب المشرحة ويطفحون حلاوة المولد ويتلذذون بقرقشتها وجسدك الطاهر مسجى فى المشرحة لم يكلفوا انفسهم نظرة او وقفة مع الوطن فى فقده انهم لم ينظروا ليدك الملوحة وداعا نحن لا نستحق نظرتك المودعة ولارفع يدك الطاهرة التى لم تندسها وتنجسها دماء مودعة لنا وللدنيا الفانية نحن اصبحنا قوم خانعون خذلناك وخذلنا من سبقك ومن سياتى بعدك ويذهب مناضلا نحن قوم كنا نخيف من يقف فى وجهنا والان صرنا تخاف ونجرى ونرتجف ونختبىء ونحتفل بالمولد ونستمع الى الطبول ترن وتئن ونتهتز ونتمايل ونبلع الزلابيا والشاى فى كل خيمة نمر بها وعلى بعد خطوات منا جثمان طاهر مسجى . بعد كل هذا اتمنى ان تتم الاستجابة لمطلب الاسرة باجراءالفحص واتمنى ان يكون الغريق ليس هو رغم انه اي كان هو او غيره فحزنى على كل انسان لا يتغير ولكن سيزداد عندما يكون لابطال ومناضلين رجال اخافوا الجرذان فقتلوهم . الاسبوع الماضى فى احد الاحياء كلاب ضالة اخافت امراة فقام طالب ثانوى شاب بحماية المراة ورمى الكلاب بحجر الكلاب الضالة خافت وهاجمت الشاب ونهشتة نهشا كما تفعل كلاب حكومة المجرمين الضالة نع من يخيفهم من المناضلين . فى كثير من الدول خاصة ( الكفار ) يحرسون انفسهم بكلاب مسعورة متوحشة وهذا حال الحكومة الكارثة تحمى نفسها بكلاب ضالة مسعورة ليس لها اهل ولا اصل ولا سند ولذلك يؤدون مهمتهم القذرة بكل سفالة وحيوانية انهم منصور التركى فى ذلك المسلسل وسيكون مصيرهم كمصيره ان شاء الله
امس شاهدت الحاجة هدية مع الوزير الجنوبى وهى توجه رسالتها لسلفاكير وابنها لحفظ السلام وقرات التعليقات ولم اعلق لانى اطلاقا لا احب تناول الامهات والاباء وارى ان امهات واباء هذه المخلوقات يكفيها ابتلاء من الله ان جعل ابناؤهم هذه المخلوقات خاصة ان كان منهم من يضرب امه فى عرقوبها بالقتقر ولكنى اوجه لها هذه الاسئلة : لماذا لاتنصحين ابنكم ان يكف عن سفك الدماء وانت تعرفينه مجرما منذ صغره ؟؟ لماذ لا تذكرين ابنك بالابتلاء الالهى بداء عضال ( لا شماته فى المرض ) كفرصة للتراجع عن ممارساته الاجرامية الوضيعة ؟؟لماذا لاتذكرينه ان يشكر الله على نعمة الصحة التى منحه اياها ويبتعد عن الاجرام ؟؟ لماذا لاتنصحينه ان يكبح جماح الرباطة ويسرحهم ويجتهد فى الاستغفار والرجوع الى ربه عسى ان يخفف عليه رغم انى ماعافية ليه لا دنيا لا اخرة واساله تعالى ان يمد فى عمرى لاحضر عذاب الله له فى الدنيا والان هو معذب بافعاله ولكنه لايفقه ( انهم فى طغيانهم يعمهون ) لماذا لا تنصحينه ان لا يغتال ابنائنا الشباب ويحرق قلوب امهاتهم اتضمنين انه لن ياتيك يوما يحرق فيه الله قلبك على كل ابنائك الذين لم تربيهم فشبوا وشاخوا غير مؤدبين شتامين طويلى اللسان مجرمين لصوص حرامية عديل انصحى ابنائك وخاصة كبيرهم والذى لولاه لما تمكن اخوته مننا وسرقونا انصحى ابنك الكبير مرمل الحريم ميتم الصغار قاتل الكبار ثاكل الامهات مشجع مغتصبى الاطفال حامى مغتصبى النساء زفر اللسان وهذه الصفات لا تتوفر الا فى كل جبان ما ولدتى يا حاجة هدية افضل لك ان تذهبى وتجاورى جنب الرسول صلى الله عليه وسلم وتتخذى لك ركنا قصيا وتتركى كل متاع الدنيا المسروق من اموالنا الا لحافا وبطانية وسياتيك رزقك من عند الله وقد يكتب لك حسن الخاتمة فابنك واخوته اللصوص ولدة خاسرة لا ولن تنفعك دنيا ولا اخرة حتى وان بنى لك مسجدا من مال مستلب على هيئة تاج محل لانه لا اظن سيلحق يبنيه لوداد

[nagatabuzaid]

#1181272 [nagatabuzaid]
4.81/5 (10 صوت)

01-04-2015 01:30 PM
ربنا يرحمه ويعوض شبابه الجنة وان كان مقتولا ربنا ينتقم ممن قتلوه وممن ضربوه رباطة المؤتمرجية هى شنو السياسة البتخلى الناس تقتل بعضها ؟؟

مخلوقات المؤتمر الوطنى بتلقط المجرمين زيها ديل من وين ؟؟؟ معقول بنى ادم الله خلقه بنى ادم يحول نفسه لكلب مسعور شرس ؟؟ اللهم اجعل لظى مستقرا لكل مؤتمرجى

[nagatabuzaid]

ردود على nagatabuzaid
Russian Federation [nagatabuzaid] 01-04-2015 12:20 PM
نعم ان شاء الله جهنم مثوابهم وان شاء الله ارواح الناس تجعلهم ممن قال عنهم سبحانه وتعالى ( اولئك اصحاب النار خالدين فيها وبئس المصير )

European Union [Awad] 01-04-2015 09:13 AM
هؤلاء تربية نافع الما نافع وعلى عثمان الخبيث والطيب سيخة المجنون بسبب أفعاله والهالك ابراهيم شمس الدين والسفاح عمر البشير.لا تستغربى أختى نجاة فهؤلاء تربية حزب ماسونى لا يعرف الرحمة وقلوبهم أقسى من الحجار الصلب فالقتل عندهم مجرد تسلية ألا ترينهم يقتلون القتيل ويمشون فى جنازته.لعنة الله عليهم فى الدارين وجهنم مثواهم.


#1181626 [ياسر حمد الدول]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2015 01:26 PM
0ونحن نتفيا ظلال الاستقلال امل ان بكون الحوار بالحجة والمنطق وان تكون هذه الممارسات التى لاتشبة عادات وتقاليد السودانيين ان تتلاشا الى الابد ويسطع الق الطلاب بالمناقشة والرؤى حتى نضمن جيلا طلابيا يقود البلاد مستقبلا الى بر الامان والنهضة وان لايكونوا امتدادا للذين افقدوا السودان المنطق والقوة

[ياسر حمد الدول]

#1181562 [عمكم كرار]
5.00/5 (2 صوت)

01-04-2015 12:06 PM
عمكم كرار


الى متى ننتظر هذه المهازل وهذا الهراء ؟؟ الى متى ننظر الى هذا التقتيل المنظم الذي يطال فلذات اكبادنا ؟؟
هذه العصبة الحاكمة لا ترى أي غضاضة في قتل جميع الشعب السوداني لتظل في سدة الحكم انهم بلا وازع ديني او ضمير هدفهم الوحيد هو زعزعة استقرار هذا البلد الطيب والشعب الابي الذي لم يعرف مثل هذه الفظائع من قبل ... والله الذي لا إله الا هو عشنا في هذا البلد كل عمرنا ولكن لم نر مثل ما يحدث الآن ! وقد دخلت علينا اشياء دخيلة لم نكن نعرفها من قبل مجيء هؤلاء الذين لا رحمة في قلوبهم ولا عقول لهم انهم كالأنعام بل هم اضل سبيلا... والله يا اولادي البلد دي زمان كانت كل شيء فيها حتى لما كانت البارات مفتوحة وبيوت الدعارة في الاربعين والشهداء والقماير برضو كانت بي خيرها وربنا شايف البحصل والناس شايفة داك الجامع وداك البار وداك بيت الدعارة وبعد دة كانت البلد ماشة وبي خيرها .. لكن جونا الناس ديل هسي وعملوا فيها اولياء الله الصالحين لكن كل شيء عملوهو في في الخفاء شقق مفروشة دعارة وخمرة ولواط وكل المنكرات عملوها باسم الدين سرقة وتحللل وفقه سترة وشنو كدة ما عارف عشان كدة يا اولادي الزمن دة زمنكم غايتو لو كانو في زمنا والله بي عمايلهم دي والله يوم واحد ما يقعدوا غايتو شدوا حيلكم وما تخلوا الامر يستفحل والا ح تندموا ..اقلعوا الناس ديل الليلة قبل بكرة والا على السودان السلام ....

[عمكم كرار]

#1181520 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (3 صوت)

01-04-2015 11:02 AM
يا قبةَ المهدي رمزَ فخارنا
سنعيدُ فوقَ جبينك الاكليلا
يا بقعةَ الأحرار يا ام القرى
سنضئ في غسقِ الدُجى القنديلا
يا معشر الأنصار يا اهل التُقى
سيروا على نهج الإمام عديلا
من غيركم نصَر الاله مجاهدا
من غيركم ملأ البـِطاح صهيلا
لا تستجيبوا للطغاةِ فانهم
يسعون بين صفوفكم تعطيلا
هبوا مع الشعب الجريح جماعة
كي نسترد من الطغاة النيلا
اين القيادةُ يا مصابيح الدجى
هبوا لنشعل للنضال فتيلا
فالشعب لا يرضى بغير رحيلهم
ابدا وهم لا يبتغونَ رحيلا
والشعب ما مل النضالَ ولا انحنى
ما كان يوما بالعطاءِ بخيلا
لن نستعيدَ من الطغاةِ خيارنا
الا اذا جرت الدماء سيولا..

[الحقيقة مرة]

#1181502 [ود المحس]
5.00/5 (3 صوت)

01-04-2015 10:34 AM
سمعت من منسوبي الامن ومن مصدر موثوق جدا بان اجهزة الامن لديها تعليمات بقتل المتظاهرين ورميه في النيل اي يرموهم في النيل وهم احياء وانكار ذلك ويمكن القذف باي شخص في مياه النيل وبع بضعة ايام عندما يظهر الجثة من الصعب معرفة الغرق بصورة طبيعية او فعل فاعل وذلك لتخلف الطب الجنائي وايضا مشكوك في حياديته

[ود المحس]

ردود على ود المحس
[غرباوى] 01-05-2015 01:45 PM
الشهيد وجدت عليه علامات تعذيب كسور وانخلاع الفك


#1181464 [دولار]
5.00/5 (5 صوت)

01-04-2015 09:45 AM
بتكون ضربتو البردة الكتلت طلاب جامعة الجزيرة اصلو البردة دي مؤتمر وطني بس قاعدة كدة بتترصد كل معارضي بني كوز ؟؟؟؟؟!!!!!!شفتوا كرامات الكيزان حتى البرد وقرود الجنوب والغزلان في صفهم............

مدد مدد يلحقوني ويفزعوني !!!!!

[دولار]

#1181457 [سوداني ود بلد اصيل]
4.00/5 (2 صوت)

01-04-2015 09:38 AM
نسال الله له الرحمة والمغفرة فقيد حزب الامة الذي يجاهد بالكلمة ( ياخوانا في الراكوبة زي التقارير بتاعت عبد الوهاب همت ماتنزلوها لانها للاسف كذب واضح للعيان ومابتخدم القضية ومشلكة السودان عامة في الحكم ولايمكن ان تحل عن طريق حملة السلاح لانهم للاسف عصابات متشبعه بالعنصرية اكثر من غيرها قال القائد منو اركومناوي يدلي بتصريح خاص للراكوبة قال

[سوداني ود بلد اصيل]

ردود على سوداني ود بلد اصيل
European Union [سوداني ود بلد اصيل] 01-04-2015 11:19 AM
اغور من وين واغور ليه دي الحقيقة القضية قضيه قومية وماتحتاج الى كذب حتي يتم تسويقها والله انك كاذب في قسمك ياابو كلاما زي الرجال

[الجعلي ود المتمة] 01-04-2015 10:33 AM
ياخي اكتب كلام زي الرجال ولا غور من هنا ..
والله انك واحد منهم ..


#1181447 [الولايات المتحدة السودانية]
5.00/5 (7 صوت)

01-04-2015 09:29 AM
القاتل كلب مسعور وبالتأكيد ينتمى للهامش (الهامش الإجتماعي والإثنى والثقافي والإقتصادي) !!! المقتول كذلك من الهامش (سخر حياته منافحاً عن قناعاته ) !!! هامش ضد هامش في أخسًّ ممارسة للعبة السياسة القذرة !!! كل الهامش عبارة عن أدوات صراع تستخدمها النخبة الإنتهازية المتعفنة في إدارة صراعاتهم من أجل السلطة والمال!!!لا يموت أحد من النخبة سواء معارضة أو حكومة !!!!! الموت لنا نحن أدوات صراعهم الإقتصادي القذر !!!

[الولايات المتحدة السودانية]

ردود على الولايات المتحدة السودانية
[واحد مستاء] 01-04-2015 04:24 PM
والله دي ملاحظة في مكانها تماما ، لماذا كل القتلى من الهامش وكل القتلة من الهامش كذلك ؟
الا نصحو قليلاً ونكشف الاعيب اولئك الذين يستغلوننا

[كوكنارة] 01-04-2015 01:27 PM
لَيْتَهُمْ يَعْلَمُونَ..

كلماتك فيها معاني وحقائق عميقة توصف ما نحن عليه بإيجاز

لك التحية


#1181434 [جركان فاضى]
5.00/5 (1 صوت)

01-04-2015 09:22 AM
دا داخل فى برنامج الهجرة الى الله؟....الله يرحمه ويغفر له ويجعله من الشهداء والصديقين

[جركان فاضى]

ردود على جركان فاضى
United States [الفاتح النوبي] 01-04-2015 12:16 PM
كمان بقيتو تدخلوا في الهجرة الى الله كنا قايلين ناس الجبهة الوحيدين في الكلمات دية .

ياخوانا خشوا في حوار وطني جاد للتغيير .
مناوي امبارح في الحكومة والليلة يقاتل في الحكومة
الصادق ولده مع الحكومة وبته مع المعارضة .
خسارة الشعب الراجيكم


#1181422 [المتغرب الأبدي]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2015 09:13 AM
قال تعالى :
(ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما)

وقال :
( إذ تبرأ الذين اتبعوا من الذين اتبعوا ورأوا العذاب وتقطعت بهم الأسباب . وقال الذين اتبعوا لو أن لنا كرة فنتبرأ منهم كما تبرءوا منا كذلك يريهم الله أعمالهم حسرات عليهم وما هم بخارجين من النار )

هذا هو مصيركم بإذن الله يا كلاب المؤتمر الوطني .. انتو قايلين الدنيا دي بتنتهي بالموت وخلاص ؟؟

[المتغرب الأبدي]

#1181420 [الــســيــف الــبــتــار]
5.00/5 (2 صوت)

01-04-2015 09:11 AM
لك الرحمه و المغفرة و يصبر اهلنا جميعا فى هذا المصاب الجلل و أنا لله و انا اليه راجعون ؟
نحسب أن يتقبله الله قبولا حسنا و يلحقه بالشهداء و الصديقين و خير اولئك رفيقا .
النظام الفاشستى و بتوجيهات و تصريحات سابقه من القشير مبشرا و مهددا الشعب السودانى البطل و احرار السودان قلطبه من شباب و حرائر و معارضه و حركات ومستقلين بأن لديه خطط تتوالى فى قمع كل من يطالب باسقاط النظام او يخرج متظاهرا كان سلميا او اعتصام فى اى موقع ؟
ضاقت عليهم وكثر المحتجين و تفاقمت أزمة النظام و بدأ فى تنفيذ التصفيات الجسديه لمعارضيه و هذا اسلوب لم نألفه منذ استقلال السودان و انتشر فى هذه الحقبه من تاريخنا المظلم و هذا يخالف للدستور و القانون الدولى لحقوق الانسان ؟
ايعتقد القشير و زبانيته أن يظل على سدة الحكم على جماجم البشر ؟
لن يطول بقاءك فى هذا الكرسى و لو دانت لغيرك لدامت لك اتقى الله اولا و كل دم سفك سيحاسبك عليه الله و لن ينفعك لا مال مع انعدام البنون و ما الدنيا الا لعب و لهو و اتخذتموها مطية ناسين الواحد الاحد الديان وهو الحكم العدل .
لك المغفرة و الرحمه و انا على الدرب لسائرون والحرية للوطن و المواطن و الخلود للشهداء .....

[الــســيــف الــبــتــار]

#1181395 [النواهي]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2015 08:41 AM
الذي أعتدى على هذا الطالب من مرتزقة ومجرمي المؤتمر (الكلب)هو بلا شك حقير وتافه وعديم اخلاق وان لم تطاله يد القانون فلا ملاذ من عذاب الله ,وهناك سيتبرأ المؤتمر الكلب من القتلة وحسبنا الله ونعم الوكيل ,

[النواهي]

#1181389 [سراجا الدين الفكى]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2015 08:25 AM
ربنا يرحمه ويعوض شبابه الجنة, واللهى هذا زيدن المؤتمر الوطنى واتباعة, والابعد من ذلك هنالك وبكل تاكيد ان تكون بتوصية من قمة الهرم للمؤتمر الوطنى للقتل.اطمئن جموع الشعب السودانى ان المسالة مسالة وقت, وما طار طائر وارتفع الا هوى ووقع.

[سراجا الدين الفكى]

#1181388 [عزابى ومعذب]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2015 08:25 AM
يا ناس الراكوبة دى عصابة حقيرة تعتقد ان كل من يخالفها الراى يتوجب انهاء حياته وقد اعترف الترابى لقناة العربية ابان محاولة اغتيال حسنى مبارك بان على عثمان جاءه فى ساعة متاخرة من الليل طالبا الفتوى بجواز قتل المصريين الذين شاركوا فى محاولة الاغتيال الفاشلة لان الامريكان والاحباش قالوا لعصابة الرقاص يجب عليكم تسليم الجناة الذين تم تهريبهم بطائرة الرقاص العائدة من اديس اببا ووقتها كان على عثمان وزيرا للخارجية وهو العقل المدبر لتلكم المحاولة الفاشلة يساعده فى ذلك ابو العفين ووقتها كان مديرا لجهاز امن الرقاص فاذا كانت هذه هى عقلية هؤلاء السفلة فماذا نتوقع منهم غير قتل مخالفيهم الراى اذا كانوا يقتلون من يناصروهم وينفذون خططهم القذرة والجبانة

[عزابى ومعذب]

#1181384 [السودان الوطن الواحد .]
5.00/5 (1 صوت)

01-04-2015 08:20 AM
هذا الجرائم لن تذهب هباء

[السودان الوطن الواحد .]

#1181380 [sf alrhman]
5.00/5 (1 صوت)

01-04-2015 08:10 AM
ارجوا الانتباه يجب ان يكون الجزاء لهولاء القتلة مثل مايعملون يجب تكوين اجسام بنفس النهج يجب التصدي لهم بالضرب والقتل فهؤلاء قوم انعدمت فيهم الانسانية فالى متى ننتظر موتنا على ايديهم كطلاب وعمال وشعب الموت صناعتهم فلماذا الانتظار لماذا لا ندافع عن انفسنا بل لماذا ننتظر منهم الموت ونحن بيدنا ان ندافع بل ان نهاجم فالموت واحد هم يقتلون من اجل الحكم ونحن من اجل الحرية هم قوم انعدمت فيهم الوطنية والاخوة والرجولة هم طلاب حكم ونحن طلاب حق فالجزاء بنفس العمل مالكم كيف تحكمون

[sf alrhman]

#1181375 [المستعرب الخلوي]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2015 08:05 AM
انا لله وانا اليه راجعون ,,, قبل اسبوعين اختفى الحبيب الطيب صالح وجاء احد لاسرته واخبرهم بان الطيب قد غرق ,ظل الاهل والاحباب مرابطين لمدة اسبوعين ليلا نهارا في البحث عن الجثمان ,,, بالامس عسر على جثمان مشوه غابت ملامح صاحبه مما صعب التعرف عليه ,,,اخذت عينة من حمضه النووي (DNA) ليتم تحليله والتأكد منه ,,, نوع الجريمة يدل على القاتل ومدى قساوته وخبرته في مثل هذه الجرائم ,,,نقولها بملء الفم اما لهؤلاء المجرمين ان يخرجوا المجرم من بين صفوفهم وتقديمه للمحاكمة والا سوف نأخذ حقوقنا بايدينا ,,,حسبنا الله ونعم الوكيل

[المستعرب الخلوي]

#1181343 [رئيس جمعورية!!!]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2015 07:24 AM
الله يرحمك ات تموت وزعيمك يلحس في باريس التوت!!!
والتاني نايم معا البنوت!!!
والحبيبة تلغلغ في الخيوط!!!وعلي الهواء قي كلاما قارغ ذي مجلوط!!!!

[رئيس جمعورية!!!]

ردود على رئيس جمعورية!!!
European Union [حسن مسالا] 01-04-2015 11:01 AM
كااااااااااااااااااااااااااك، فعلا أنك دجاجة خسيسة.

نسأل الله أن ينتقم من القتلة المجرمين وأن يرحم الشهيد البطل.

ولا نامت أعين الدجاج الإلكتروني.

Russian Federation [ابو ساري] 01-04-2015 09:59 AM
الناس في شنو و انت في شنو؟ حسبي الله و نعم الوكيل. امخاخ فارغة تابعة فقط


#1181285 [عصمتووف]
5.00/5 (2 صوت)

01-03-2015 10:47 PM
لا يكمن ان اتصور بان القتل اصبح ساهلا ك شرب الماء والله ي رفاق هل انا ساذج

[عصمتووف]

ردود على عصمتووف
[ابو ساري] 01-04-2015 09:57 AM
بل انت سليم الفطرة انسان و لكن اجتهد لتجد لهؤلاء وصفا يليق بهم. حسبنا الله و نعم الوكيل



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة