الأخبار
أخبار إقليمية
الفريق حفتر : تعاون السودان مع ميلشيات فجر ليبيا المتطرفة المعادية للجيش الليبي لا يحتاج إلى أي إثبات،
الفريق حفتر : تعاون السودان مع ميلشيات فجر ليبيا المتطرفة المعادية للجيش الليبي لا يحتاج إلى أي إثبات،
الفريق حفتر : تعاون السودان مع ميلشيات فجر ليبيا المتطرفة المعادية للجيش الليبي لا يحتاج إلى أي إثبات،


"نعم هناك تعاون سوداني مع قوات فجر ليبيا، وتعاون وثيق جداً وموثق".
01-04-2015 06:41 AM
أكد قائد عملية الكرامة العسكرية التي يشنها الجيش الوطني الليبي ضد المسلحين الإرهابيين والمتطرفين في مدينة بنغازي بشرق ليبيا الفريق أول خليفة حفت، لـ 24 أن تحرير المدينة بات وشيكاً للغاية.

وقال حفتر، الذي ينتظر إصدار البرلمان الليبي لقرار رسمي بتعيينه في منصب القائد العام للقوات المسلحة الليبية، في تصريحات خاصة لـ 24 من مقره في مدينة بنغازي إن "المرحلة النهائية من تحرير مدينة بنغازي قد بدأت"، مشيراً إلى كل الجهود التي قامت بها قوات الجيش الليبي.

وأكد حفتر أنه أعطى بالفعل الأوامر بالتعامل مع القناصة المتمركزين في بعض الأحياء داخل مدينة بنغازي وقطع خطوط الإمداد لديهم.

واعتبر أن ما يؤخر تحرير بنغازي، هو "تمركز هؤلاء القناصة في بعض الأحياء"، مشيرًا إلى أنه رفض إعطاء الأوامر بقصف البيوت الآهلة بالسكان مهما كان السبب".

وتعليقاً على ما يتردد عن تعاون السودان مع ميلشيات فجر ليبيا المتطرفة المعادية للجيش الليبي، قال الفريق حفتر إن هذا التعاون بين الطرفين أمر لا يحتاج إلى أي إثبات، مضيفاً "نعم هناك تعاون سوداني مع قوات فجر ليبيا، وتعاون وثيق جداً وموثق".

وكالات


تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 7974

التعليقات
#1182907 [adil mohyeddin]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2015 04:53 PM
وعلى كل حال -بغض النظر عن عيوبه- اعلم انه رجل شجاع !فعندما قصف التشاديون 35 طائرة رابضة فى قاعدة السارة فبل ان تبدأ الهجوم وحاصر التشاديون المواقع الليبية وطفقوا يمطرونها بوابل من رصاص مضادات الطائرات المستخدمة فى وضع افقى وقشل رجال المدفعية المقطورة ومدفعية الميدان والمدفعية المعاونة فى صدهم بسبب محدودية التدريب حيث كان حامل الشهادة السودانية يمنح رتبة الملازم فيزهو بها-طلب حفتر من الطائرات التى جاءت تحلق عاليا لنجدته ومن معه ان يقوموا بقصف المكان دون تحديد حتى لا يقع ومن معه فى الاسر الا انهم لم يمتثلوا لندائه!!

[adil mohyeddin]

#1182339 [عمر الحاج حلفاوي]
0.00/5 (0 صوت)

01-05-2015 08:10 PM
اشفق علي الشعب الليبي وطن جميل بخيرات وفيرة وبترولهم من البقرة للمائدة لا انابيب ولاتوصيل اعتقد ان حكم القذافي الطويل دمر الجميع انهم مثل اخوتنا في جنوب السودان بلد يزخر بالثروات ويتقاتل ابناؤه مثلنا- واغرب ما اسمعه في العسكرية ان متقاعد كبير السن يعين لواء وكان يسميه القذافي ( حفيتر) تقليلا من شانه .ويكلف بمهمة صعبة انه تبديد لثروة الشعب الليبي واتمني ان يجلسوا جميعا ويحلوا مشاكلهم بصورة سلمية

[عمر الحاج حلفاوي]

#1181769 [محمد زيدان]
1.25/5 (3 صوت)

01-04-2015 06:00 PM
خليفه حفتر يروج لاتهامات ضد السودان لمصلحة جهات معاديه للسودان تري ان السودان اخذ دورها

[محمد زيدان]

#1181756 [العدل اساس الملك]
2.50/5 (5 صوت)

01-04-2015 05:36 PM
رد على جركان: ولايهمك ياجركان, معارضة الكيزان معظمهم جهلة ولذلك بقى الكيزان 25 سنة.....

.. ثوار ليبيا ليسو اخوان يا انصاف المتعلمين ..... يا معارضة اذا اردتم ان يوفقكم الله لازالة الكيزان فابتعدوا عن المكابرة والكذب الواضح وتزييف الحقائق. قال عمر بن اخطاب: نحن قوم لاننتصر بقوتنا وعتادنا, ولكن ننتصر بقلة ذنوبنا عن ذنوب اعداوؤنا. واذا مابقينا انضف من الكيزان فابشروا ياكيزان بطول سلامة. اللهم ولى على بلادنا من ترى فيه خير لنا

[العدل اساس الملك]

ردود على العدل اساس الملك
United States [الحقيقة مرة] 01-05-2015 01:53 PM
دعم الغرب للجهاديين وثوار الناتو كان هدفوا اسقاط نظام القذافي المتمرد على النظام العالمي وبعد سقوطه قام الاسلامويون مباشرة بقتل السفير الامريكي انتهت الهدنة ورجعت العداوة اما المصريين فبدعمو حفتر لانو بحارب مليشيات اخوانية مدعومة من قطر وتركيا وبتشكل خطر على السلطة في مصر الربيع العربي المزعوم انتهى لانو اتضح للجماهير انو بديل الفاشية هو الاخوان والناس ما عايزين اخوان فضلو ديكتاتورية العسكر على دجل الاخوان وتخبطم وافلاسم الفكري وعادت الدولة العميقة الى السلطة بالدبابة وبالديمقراطية كمان اما سبب بقاء الكيزان 25 سنة هو انو بعضنا بنفس مستواهم من الوعي وبفكرو بنفس السطحية ما في بينم فوارق تذكر ربما باستثناء الموضع من السلطة

اللهم ولى على بلادنا من ترى فيه خير لنا
______

نفس مستوى الوعي وطريقة التفكير القدرية البتعتبر السلطة تكليف الهي والمصيبة ما عارف روحك كوز مبرمج لانو يحكمك كوز !


#1181719 [شمس]
1.00/5 (2 صوت)

01-04-2015 03:54 PM
حريقيه فى ليبيا كلها انحنا الفينا مكفينا ده واحد مهلوس ساى

[شمس]

#1181702 [مسعود]
2.63/5 (8 صوت)

01-04-2015 03:28 PM
على الحكومة مساعدة فجر ليبيا ديل الثوار الحقيقيين اللى قلعوا القذافى وحفتر عميل مصرى

[مسعود]

ردود على مسعود
[adil mohyeddin] 01-05-2015 11:32 PM
كان مسؤولا عن الخدمة الوطنية فى بلدية مصراتة عندما كان برتبة العقيد !تم ارساله بعدها الى الجبهة التشادية فتم اسره مع المقدم ابراهيم سحبان الذى وجدت جثته بعد فترة طافية على مياه نهر شارى مع عقيد نسيت اسمه !ومن ضمن الاسرى-كما اذكر-الملازم اول طيار صباح البرعصى!وعندما تم الافراج عن الاسرى بواسطة الهلال الاحمر السعودى لجأ حفتر الى اميركا!!شاهدت صورته وقتها من خلال التلفزة الايطالية واذكر انه كان ينتعل (سفنجة صفراء)كما كان معظم اسرى الفيلق الاسلامى الذى قاتل مع القذافى من السودان وموريتانيا!!وكان من ابناء منطقتنا -شندى-عدد كبير


#1181690 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (3 صوت)

01-04-2015 03:10 PM
"نعم هناك تعاون سوداني مع قوات فجر ليبيا، وتعاون وثيق جداً وموثق"
_____

نظام البشير الاسلاموي الحركي ملتزم بدعم الاسلامويين في كل مكان وكما قال المثل اذا كانت تمشي كالبطة وصوتها كالبطة فهي.. ليست بحمار

[الحقيقة مرة]

#1181564 [المطوفش]
3.50/5 (5 صوت)

01-04-2015 12:10 PM
حفتر دا البدافعو عنه عميل امريكى كان اسير فى الحرب الليبية التشادية واستلمته امريكا من تشاد وعمل ليهو غسيل مخ وهو الان يحارب الشعب الليبى والثورة الليبة عشان يكون رئيس ليبيا يعنى جلباب القذافى يعنى ترجع ليبيا نفس المستطيل الاول يعنى كانك يا زيد ما غزيت ومعظم الشعب الليبى معارض لحفتر الا المجلس الليبى وهو من صنع المصريين والامريكان

[المطوفش]

ردود على المطوفش
Russian Federation [جركان فاضى] 01-04-2015 04:31 PM
نعم يا المطوفش يا عزيزى...من الذى يحارب مع حفتر حاليا؟...بقايا اللجان الثورية... ورشفانة وبنى وليد الداعم الاساسى للقذافى...مطاريد القذاذفة فى مصر والذين امتلات بهم مصر...وارصدة ليبيا فى مصر التى يتحكم فيها احمد قداف الدم هى التى تمول حفتر عن طريق المصريين...والليبيون ناقمون على مصر لتبديدها اموالهم التى تفوق 70 مليار دولار فى بيع اسلحة لحفتر...حفتر دمر ليبيا لصالح مصر وامريكا وفرنسا

[مواطن] 01-04-2015 03:36 PM
هؤلاء الثوار المزعومون ماهم الا متطرفون دمروا ليبيا بدعم من الماسونية والمتاسلمون في السودان المختطف .


#1181554 [radona]
5.00/5 (2 صوت)

01-04-2015 11:53 AM
وبذلك يكون النظام السوداني قد وضع نفسه رهنا لراهانين اثنين لا ثالث لهما اذا صحت ادعاءات الفريق حفتر او لم تصح وذل حسب الاتي :
الاول : ان يكون ماذكره اللواء حفتر صحيحا وتحسم قوات فجر ليبيا المعركة لصالحها ضد الجيش الليبي ويكسب النظام الحاكم السوداني عمقا ايدلوجيا وامنيا ان لم تنقلب عليه قوات فجر ليبيا نفسها اتقاء تمدده وفرض ارادته عليهم ثمنا لمناصرتهم او تتشكل قوة اقليمية ودولية لمناهضة التمدد الايدولوجي للاخوان المسلمين وصياغة الاسباب والاهداف على نحو ما وهذا محتمل جدا
الثاني : ان ينتصر الجيش الليبي لكرامته ويجتث جماعة فجر ليبيا ويجد النظام السوداني نفسه جالسا على فوهة البركان بصورة اعنف مما كان يمارسه القذافي بكثير ولن يهنأ بعدها السودان بالاستقرار والامن ابدا حيث ستتدفق ترسانة السلاح اليبي الى ايدي المتمردين والمعارضين وتكون النتيجة كارثية بكل ما تحمل الكلمة من معنى ومعاني وهذا نتيجة طبيعية ورد فعل طبيعي جدا

[radona]

#1181532 [ابو هانى]
1.75/5 (5 صوت)

01-04-2015 11:23 AM
ياريت يكون هذا الكلام صحيحا وارجو من الحكومه ان تتدخل ضد هذا الخفتر الارهابى يجب ان يزال كما ازيل القذافى ان الشعب الليبى يقاوم الان ضد هذا الانقلابى واعوانه ولابد ان نقف مع الشعب الليبى ضد الفساد والجهل وضد الكفر والطغيان

[ابو هانى]

ردود على ابو هانى
[ظلال النخيل] 01-04-2015 07:03 PM
* بشيرك ما ارهابي؟؟ البيقتل شعبه في دارفور وكردفان والنيل الازرق وامري وكجبار ده تسميه شنو؟؟


* بشيرك ما انقلابي اللي انقلب على نظام حر ديمقراطي ده تسميه شنو ؟؟؟

* الفساد الذي تمارسه حكومة الانقاذ واكل اموال الناس والشعب بالباطل وتشريد الناس من الوظائف ده نسميه شنو ؟؟؟

* الكذب على الشعب باسم الدين والتلاعب بالدين والشريعة ده نسميه شنو ؟؟؟

* الظلم وتعذيب الناس في بيوت الاشباح والطغيان والتكبر وشتم الشعب ده نسميه شنو ؟؟

بالله يا ابوهاني البيحتاج للازالة منو؟؟؟ مش رئيسك وامثالك ديل؟؟؟؟

European Union [ود الركابي] 01-04-2015 12:18 PM
ونحن بلدنا دخلها شنو في ده ولا ده . غبي ..


#1181518 [faris]
5.00/5 (3 صوت)

01-04-2015 11:00 AM
من الطبيعي حفتر يتهم السودان مادام هو فى الفلك المصري اي ضمن محور مصر امريكا اسرائيل الامارات ال والسودان ضمن محور الصين روسيا ايران قطر . اي بمنطق عدو صديقي عدوى

[faris]

#1181493 [karkaba]
3.00/5 (3 صوت)

01-04-2015 10:20 AM
جركن فاضي وتعم الاسم فعلا انت برلاضو راسك فاضي زي كيزانك ماكنت لارد عليك ياصيص

[karkaba]

ردود على karkaba
Russian Federation [جركان فاضى] 01-04-2015 11:27 AM
يا كركبا انا عشت فى ليبيا...الحرب قبلية وليست اخوانية...فى ليبيا القبيلة هى العصبة ولاشئ غير القبيلة...وانت الفاضى يا كركبة لانك تستقى معلوماتك من قنوات فضائية اى كلام


#1181488 [الفونجي]
4.00/5 (4 صوت)

01-04-2015 10:17 AM
يارجل شوف ليك شماعة ثانية تضع فيها أخطائك .. السودان الفيه مكفيه .. قال جنرال قال
سعدناكم في سقوط القدافي رحمه الله و إنتهى دورنا بدل ماتشكرونا تتهمونا الأن أنتم تتقاتلون على الكراسي ونحن ماذا سنربح إذا دعمنا أحد الأطراف على الأخر .. هل أنتم سدج حتى تعطونى أموال الشعب الليبي إذا إنتصر أحد الأطراف على الأخر ؟

[الفونجي]

#1181461 [سوادني أصيل]
5.00/5 (6 صوت)

01-04-2015 09:43 AM
للمرة الثانية وبمحض إرادتكم تقفون في (الجانب الخطأ) ياجبهجية الشوم .....وتخالفون الاجماع العربي السعودية والإمارات -تونس - الجزائر - بينما المصريون كالعادة يفهموها وهي طايرة ويقفوا مع مصالحهم ...........موقفكم المخزي في حرب الخليج الذي تدفعون ثمنه الي اليوم لم يمنعكم من تكرار نفس الخطـأ ......وتقول لي سياسة وسياسين ديل حراميةوقطاع طرق ليس إلا ..... تخيل بعد السيطرة على الأوضاع في ليبيا ما هو مصير الجالية السودانية وموقفها ؟؟؟؟

[سوادني أصيل]

#1181451 [جركان فاضى]
4.50/5 (4 صوت)

01-04-2015 09:35 AM
لدى ليبيا 70 مليار دولار ارصدة فى مصر...وقد قام حفتر من خلال شرعية عبدالله الثنى بشراء اسلحة من مصر من هذه الاحتياطات...وطبعا المصريين يعجبوك كان قطعة السلاح بجنيه يكتبوها مليون دولار...لقد بدد حفتر بالتواطؤ مع مصر ارصدة الليبيين الضخمة والتى هم فى امس الحاجة اليها...ثم ان حفتر بالتواطؤ مع امريكا وفرنسا يقوم بتدمير البنى التحتية من خزانات وقود وموانئ...لكى تعيد بناءهم الشركات الامبريالية قيما بعد

[جركان فاضى]

ردود على جركان فاضى
United States [ظلال النخيل] 01-04-2015 07:06 PM
جركان فاضي يصلح دلوكة

United States [العدل اساس الملك] 01-04-2015 05:35 PM
رد على جركان: ولايهمك ياجركان, معارضة الكيزان معظمهم جهلة ولذلك بقى الكيزان 25 سنة.....

.. ثوار ليبيا ليسو اخوان يا انصاف المتعلمين ..... يا معارضة اذا اردتم ان يوفقكم الله لازالة الكيزان فابتعدوا عن المكابرة والكذب الواضح وتزييف الحقائق. قال عمر بن اخطاب: نحن قوم لاننتصر بقوتنا وعتادنا, ولكن ننتصر بقلة ذنوبنا عن ذنوب اعداوؤنا. واذا مابقينا انضف من الكيزان فابشروا ياكيزان بطول سلامة. اللهم ولى على بلادنا من ترى فيه خير لنا

[جركان فاضى] 01-04-2015 11:33 AM
يا ود المحس ويا تفشى الخبر...انا اعذركم لانكم تستقون اخباركم من قنوات السيسى ...ليست ليبيا كمصر...انا عشت فى ليبيا واعرف ليبيا...ليبيا عندها القبلية هى الاساس فى كل شئ...انظر لمليشاتهم...كتائب مصراتة..ورشفانة...الزنتان...الورفلة وقناة الدردنيل...المشاشوة...رقدالين...ليبيا الصراع فيها غير اخوانى ..قبلى بالكامل... وطبعا يا تفشى الخبر يا فاقد تربوى انقاذى ارجو ان تهتم بقراءة الادب..وكتب الادب

European Union [ود المحس] 01-04-2015 10:48 AM
انت فعلا جركان فاضي
قروش ليبيا كلها تروح في ازالة الكيزان

Russian Federation [تفشى الخبر] 01-04-2015 10:14 AM
قرف يقرفك

متخلف

الصراع ايدولوجى

الشعب ضد التنظيم العالمى للاخوان


#1181425 [زول وطني غيور]
5.00/5 (5 صوت)

01-04-2015 09:13 AM
التدخل في شؤون الآخرين من سمات هذا النظام الذي جلب لبلانا المصائب من كل حدب وصوب .. إزالة هذا النظام واجب وطني..

[زول وطني غيور]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة