الأخبار
منوعات سودانية
رئيس الهلال السوداني يكشف كواليس قضية اللاعب عمر بخيت
رئيس الهلال السوداني يكشف كواليس قضية اللاعب عمر بخيت
رئيس الهلال السوداني يكشف كواليس قضية اللاعب عمر بخيت


01-04-2015 08:59 PM
كشف رئيس نادي الهلال السوداني أشرف سيد أحمد الكاردينال خلال ملتقى رسمي نظمه أقطاب وداعمي نادي الهلال بمدينة جدة السعودية عن جوانب جديدة حول ملف تعاقدات اللاعبين ومشاريع قادمة للفريق.

وقال رئيس الهلال بوضوح حسبما نشر الموقع الرسمي لنادي الهلال مساء اليوم الأحد بأن أسباب عدم قيد قائد الفريق السابق عمر بخيت هو أنه ترك تقييمه لمجلس إدارة النادي ولكن بعد سفره الى خارج البلاد قام بسؤال الأمين العام للنادي بصيغة:" أخبروني بملبغ إعادة قيدي ..لأن انا عندي عرض من فريق آخر".

وقال رئيس أن اللاعب بعد ذلك أغلق هاتفه وتهرب من مسؤولي النادي ورفض التوقيع قبل أن يعرف حقوقه فقرر النادي عدم التجديد له, وقال أنهم كذلك رفضوا التجديد لبقية اللاعبين لإعتبارات فنية.

واشاد باللاعب مهند الطاهر وقال بأنه رفض اللعب للمريخ رغم ان الآخير عرض عليه 3 مليار جنيه سوداني و حينما حضرنا نبلغه بقرار عدم التجديد أكد لهم عدم رغبته في اللعب بالسودان و لديه عرض من اسبانيا .

أما بخصوص حارس الفريق السابق والحارس الأول لمنتخب السودان المعز محجوب قال رئيس الهلال:" لو دفع لنا ما كنا سنعيد قيده ﻻنه ﻻ يملك ما يقدمه لنا".

كما تحدث رئيس الهلال السوداني عن اخطاء الجهاز الطبي وقل بأنهم لن يجاملوا اي شخص و شكروا الجهاز الطبي على الفترة التي قضاها بالهلال.

وحول مشروع التأهيل الجذري لإستاد ونادي الهلال عبر المشروع المسمى بـ" الجوهرة الزرقاء" قال بأنه يريد للمشورع ان ينفذ بصورة مدروسة ومحسومة وأنه ﻻبد من الدعم للفريق الأزرق في المرحلة المقبلة.

و تطرق رئيس الهلال في حديثه ﻻعداد الفريق وقال بأنه جاء بطريقة علمية و مدروسة.

كووورة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 7153

التعليقات
#1182095 [العثيميين]
0.00/5 (0 صوت)

01-05-2015 10:53 AM
الكاردينال ده خازوق زرعه البرير نكاية في صلاح إدريس ،، ياخي عمر بخيت والمعز ومهند مجموعة لايرغب فيها البرير لكنهم قادرين علي العطاء ونحن نعتبرهم رموز وتاريخ للهلال وقدموا للهلال أكثر من غيرهم فحرام أن لا يعاد قيدهم أما أنت فلا تقدم ولا تؤخر والهلال في عهدك ( الله يستر ) ؟؟

[العثيميين]

ردود على العثيميين
[هلالابي قديم] 01-05-2015 04:19 PM
ههههه رموز تاريخ للهلال انت قاصد ناس امين زكي وقاقرين ومصطفى النقر وطارق احمد ادم وعندهم الكورة وقفت !!! بالاسماء دي الهلال ماقدر يجيب كاس سيكافا ,,, واهمين نفسكم وفرحاين بالمحترفين ودي طبعا بداية نهاية الكاملة للكورة السودانية ,


#1182065 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

01-05-2015 10:14 AM
رفض اللعب للمريخ لان عنده عرض من اسبانيا!!!!!!!!!!!!!!
انتو قطر بورتسودان بيقوم الساعة كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[مدحت عروة]

ردود على مدحت عروة
European Union [احمد شوقى] 01-05-2015 06:02 PM
فعلا سافر مهند لاسبانيا للعب فى نادى من الدرجه الثانيه وقد اجتاز الاختبارات الفنيه والصحيه ورجع السودان لاتمام مراسم زواجه


#1181996 [أسمر جميل فتان]
5.00/5 (2 صوت)

01-05-2015 08:16 AM
اقتباس

" لو دفع لنا ما كنا سنعيد قيده ﻻنه ﻻ يملك ما يقدمه لنا"

هل هذه عبارة تليق برئيس الهلال العظيم؟؟؟ يا اخي الملافظ سعد!!! الرجل قدم من قبل وساهم وتحمل المسئولية ودافع عن الشعار هل جزاءه ان يكون هذا الرد الغليظ؟!!!

يقول الله تعالي (وَلَوْ كُنْتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ)

مفروض كل مسئول سوداني قبل ما يتولي منصب يبرز شهادة بانه تلقي دورة في كيفية التصريح والتادب في القول والالفاظ وضبط النفس والا ما حيكون في فرق بين رئيس واي واحد امي ماشي في الشارع يفترض المسئولين يربوه على حسن التعبير اقل شئ!!!

بس نقول شنو الناس على دين ملكوهم ورئيسك الكبير بيقول "الحس كوعك"!!!
يعني حاتجيب الادب من وين!!!

[أسمر جميل فتان]

ردود على أسمر جميل فتان
European Union [المشاتر] 01-05-2015 04:22 PM
الرئيس البشير
لايملك أي كياسة او دبلوماسية استعدى العالم كله على السودان واصبحنا محاصرين
الحال من بعد قبل كده رئيس الهلال قالو سب الدين واتنمى الا يكون الكلام صحيحا
ما تزعل الحكاية والله العظيم ماشة للقاع
ربنا يستر


#1181985 [sasa]
5.00/5 (2 صوت)

01-05-2015 07:43 AM
:" لو دفع لنا ما كنا سنعيد قيده ﻻنه ﻻ يملك ما يقدمه لنا" لوقالها فقد سقط من عيني وأعين أخرى ،، يا كاردينال أبعد الرشيد وفاطنة شاش أحسن ليك ،،

[sasa]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة