الأخبار
أخبار إقليمية
مجلس احزاب الفكة : الانتخابات استحقاق دستوري
مجلس احزاب الفكة : الانتخابات استحقاق دستوري
مجلس احزاب الفكة : الانتخابات استحقاق دستوري


01-04-2015 11:58 PM
الخرطوم (سونا) - اقر مجلس احزاب حكومة الوحدة الوطنية بان عدم الوفاء بالاستحقاق الدستوري المتعلق باجراء الانتخابات في موعدها سيخلق فراغا دستوريا لجهة ان مؤسسات الدولة القومية والولائية شارفت فترتها علي الانتهاء ، وراي الامين العام للمجلس عبود جابر ان الساحة السياسية تتطلع بالدفع تجاه الاستحقاق الدستوري باعتبار ان الانتخابات امر ضروري ومهم لعملية التبادل السلمي للسطة في البلاد .
وقال ان للاحزاب الحق وفق الدستور والقانون اعلان موقفها والمشاركة في الانتخابات حسب امكاناتها الجماهيرية ،لافتا الي ان ممانعة بعض الاحزاب من المشاركة لا يسلب دور المواطن وحقه في المشاركة.
الي ذلك اكد جابر الارتباط الوثيق بين الانتخابات والحوار الوطني وقال في هذا الخصوص كل يدفع بالاخر للامام ،داعيا الاحزاب والمجموعات السياسية للمشاركة في الحوار للتوافق بقوة لاجراء الاستحقاق الدستوري .كاشفا ان احزاب المجلس ستكون ضمن قائمة القوي السياسية في تزكية الرئيس عمر البشير لدورة رئاسية جديدة .


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 853

التعليقات
#1182197 [hassan]
0.00/5 (0 صوت)

01-05-2015 01:54 PM
هذه الاحزاب ما هى الا تمومة جرتك للمؤتمر الوطنى

وهى لزوم التغطية بان هنالك تعددية وهناك احزاب

لا يوجد فرق بينهم وبين المؤتمر الوطنى ما دامت الرؤية

والاهداف واحدة

نطلب من الراكوبة ان تسميها بجريوات وكلاب المؤتمر الوطنى

لانهم لا يستحقون الا فضلات المؤتمر الوطنى والتى تكاد تسد الرمق

والمثل يقول جوع كلبك يتبعك ولو اشبعوهم لضايقوهم فى المؤتمر

الوطنى

ونقول لهذا الرجل الذى كرهنا بطلته ونفاقه الاختشو ماتو

[hassan]

#1182094 [سودانى حتى النخاع]
0.00/5 (0 صوت)

01-05-2015 10:51 AM
بالله يا ناس الراكوبة استحلفكم بالله صورة هذا الرجل القمى بالله لاتجيبوها لينا اتوسل اليكم انه يصيب بالغثيان. اعوذ بالله

[سودانى حتى النخاع]

#1182078 [khalid osman]
0.00/5 (0 صوت)

01-05-2015 10:35 AM
هم لعملية التبادل السلمي للسطة في البلاد ...........ياراجل

[khalid osman]

#1181990 [كاك]
0.00/5 (0 صوت)

01-05-2015 08:05 AM
ما تنقطنا بسكاتك ياجابر بال استحقاق بلا بطيخ ... دستور يغير بنو\ه حسب المزاج دون اعتبار لاصحاب الدستور اي استحقاق تتحدث واتحداك انت وباقي الفكة تعترضوا على اي تعديل

[كاك]

#1181959 [دراويش لاقو مداح]
0.00/5 (0 صوت)

01-05-2015 06:40 AM
يا عبود ابو جضوم الله لاشكرك ولاغز فيك بركة بعدين يا ناس الراكوبة فى اسماء واشكال نطالبكم بعدم موافاتنا بصورهم الكريهة والسنيحة من صبح الرحمن خاصة امين حسن عمر السافل وربيع الواطى ونافع الجزمة واللمبى المتخلف ومحمد عطا التافه .

[دراويش لاقو مداح]

#1181944 [سيزر]
0.00/5 (0 صوت)

01-05-2015 05:35 AM
الله يفك حنكك يا عبود جابر

[سيزر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة