الأخبار
منوعات
8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب
8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب
8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب


01-07-2015 10:42 PM
للاعب كرة القدم عمر افتراضي، من المنتظر ان يعلن اعتزاله قبل انقضاءه ليغادر وهو في اوج عطاءه الفني محافظة على جماهيره وشعبيته التي اكتسبها ليغادر محمولاً على الاعناق، والمكابرة دوماً ما تكلف اللاعب الكثير من خسارة للشعبية التي اكتسبها من سنوات العطاء داخل المستطيل الاخضر.

اسماء تتداول هنا وهناك، ممن يفضل رحيلهم من عشاقهم للمحافظة على مكتسباتهم الجماهيرية، ليس شرطاً ان يكون اللاعب تجاوز 35 عاما ليحين رحيله، بل هناك من تجاوز الثلاثين وفضلت الجماهير ابتعاده ومن واصل الى مابعد الخمسة وثلاثين ورحبت به الجماهير باستمراره، الا ان الوقت لابد ان يقرره اللاعب وحده باختيار مناسب للرحيل وهو في قمة وهجه.

موقع "" يستعرض لكم في هذا التقرير لاعبين تخطوا الثلاثين من سنوات العمر، مطالبين باعادة النظر في استمرارهم داخل المستطيل الاخضر في ظل قلة مشاركاتهم مع فرقهم او قلة عطاءاتهم داخل المستطيل الاخضر:

1- حسين عبد الغني

ياتي في مقدمة القائمة قائد فريق النصر حسين عبدالغني الذي تجاوز الـ38 عاماً والذي يظل علامة فارقة في فريقه، ومن الاولى له مراجعة حساباته واتخاذ قرار الاعتزال وهو في قمة عطائه الفني، وربما يكون نهاية الموسم الحالي في حال فاز النصر بالدوري فرصة مناسبة لذلك.

عبدالغني لعب مع الفريق 9 مباريات من اصل 13 لفريقه بالدور الاول لدوري عبداللطيف جميل لم يسجل ولم يصنع أي هدف، وكان عبدالغني عرف في بدايته مع الاهلي وكان قائدا للفريق الاول قبل انتقاله للنصر.

2- محمد نور



يليه قائد فريق الاتحاد محمد نور البالغ 37 عاماً والذي يصنفه الاتحاديين باسطورتهم، حيث يحظى بشعبية كبيرة عند الاتحاديين، ورغم مشاركة نور في 12 مباراة من اصل 13 مواجهة لفريقه بدوري عبداللطيف جميل الا ان عطاء اللاعب كان متفاوت من مباراة الى اخرى، نور الذي اجبر في وقت سابق على الانتقال للنصر قبل العودة لعرينه الاتحاد بات مطالباً بالتفكير في الاعتزال اكثر من أي وقت مضى، غير أنه وحده من سيتخذ مثل هذا القرار.

3- حمد المنتشري



يليه زميل نور في الاتحاد المدافع حمد المنتشري والذي تجاوز الـ 33 عاما وبدأ مستواه في التراجع، فبعد ان كان افضل لاعب في آسيا بات حبيس دكة الاحتياط في فريقه بعد ان اكتفى بخوض 3 مباريات فقط من 13 مباراة في الدوري ومحاط بمطالبات جماهيريه بين حين واخر بالاعتزال، مطالباً بتفكيره به بجديه، والمحافظة على محبة الجماهير.

4 - عمر الغامدي

وفي الشباب يطل عمر الغامدي لاعب وسط الفريق ابن 36 عاماً على القائمة، عمر هو الاخر مطالب بمراجعة حساباته والتفكير في موعد رحيله، الغامدي الذي لعب للهلال في وقت سابق قبل ان يغادره للشباب اكتفى بخوض 7 مباريات من اصل 13 مباراة في الدوري لم يسجل ولم يصنع أي هدف لفريقه.

5- محمد الشلهوب



الشلهوب لاعب الهلال وصاحب الابتسامة والخلق الرفيع ابن الـ35 ربيعاً، مطالب هو الاخر باتخاذ قرار رحيله عند شعوره بعدم قدرته على تقديم ما يشفع له بالبقاء، والمغادرة وهو في اوج عطائه قياساً بما يقدمه من أداء فني داخل الملعب، الشلهوب لعب 9 مباريات من اصل 13 مباراة في الدوري لم يسجل أي هدف الا انه صنع هدفين لفريقه.

6- سعود كريري

زميله الاخر المنتقل حديثاً من نادي الاتحاد الى الهلال سعود كريري ابن 35 عاماً، مطالب بمراجعة حساباته واتخاذ قرار رحيله عند استشعاره بعدم قدرته على العطاء كما السابق، رغم انه افضل لاعب محور في الكرة السعودية الان، ولكن عليه التفكير مليا في أن الاعتزال دائما ما يكون له رونقه إذا كان اللاعب في القمة.

7- وليد عبد ربه

ياتي مدافع فريق العروبة وليد عبدربه والذي تجاوز الـ33 عاماً مطالباً هو الاخر باتخاذ قرار مغادرته المستطيل الاخضر، عبد ربه الذي لم يشارك مع ناديه العروبة سوى في 3 مباريات من اصل 13 مباراة في الدوري مطالباً بتحديد موعد اعتزاله، والحفاظ على شعبيته التي كونها ابان تمثيله فريقي الاهلي والشباب واخيراً العروبة.

8- عبد المطلب الطريري

اخيراً عبد المطلب الطريري المنتقل حديثاً لصفوف فريق الفتح يجب عليه بالتفكير في تحديد موعد اعتزاله في حين تاكد عدم قدرته على العطاء بنفس المستوى، صاحب الـ33 عاماً كون شعبية كبيرة ابان تواجده في فريق الاتفاق ودفع نادي الاتحاد لاستقطابه قبل ان يعود الى فريقه الاتفاق والانتقال منه للخليج، ويحط أخيرا رحاله في فريق الفتح، وهو الاخر عليه بالتفكير مليا في وقت الاعتزال ومغادرة المستطيل الاخضر.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 353


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة