الأخبار
أخبار إقليمية
لقاء مغلق بين البشير ومحمد الحسن الميرغني
لقاء مغلق بين البشير ومحمد الحسن الميرغني
 لقاء مغلق بين البشير ومحمد الحسن الميرغني


01-07-2015 11:40 PM
الخرطوم: محمد البشاري
على نحو مفاجئ، التأم مساء أمس الأول، لقاء مغلق بالمركز العام للمؤتمر الوطني، بين رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الوطني المشير عمر البشير ونجل زعيم الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل محمد الحسن محمد عثمان الميرغني. وقالت مصادر إن اللقاء جاء في إطار تعزيز الشراكة السياسية بين المؤتمر الوطني والحزب الاتحادي الأصل، وتنسيق المواقف السياسية بين الطرفين، خصوصاً أن الانتخابات المقبلة تبقَّى لها أقل من(3) أشهر. وتزامن لقاء رئيس الجمهورية بالمركز العام للمؤتمر الوطني مع نجل الميرغني، مع انعقاد اجتماع للمكتب القيادي للمؤتمر الوطني، الأمر الذي دعا رئيس الجمهورية بعد فراغه من لقاء نجل الميرغني، إلى العودة لقاعة اجتماع المكتب القيادي للحزب، وترأس الاجتماع.

السوداني


تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 3474

التعليقات
#1184379 [معاوية]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2015 09:08 AM
كلام واضح للميرغنى ونجله عليكم بالابتعاد من هذه الدغمسه الجديده والا انكم ستفقدون ماتبقى لكم من الحزب وان ادخلتم نفسكم فى هذا الفيلم ستجدوا ان ما جمعتوه هو الرياح فعليكم بالابتعاد الابتعاد الابتعاد و الضيق لدغة الثعبان ماب يوصوهو

[معاوية]

#1184210 [ابو اشوش]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2015 08:53 PM
واحد جزمة والثاني برطوش

[ابو اشوش]

#1184055 [معاذ كجرت]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2015 02:48 PM
شي موسف ان من يسى رئيس دولة يعطي اعتبار وقيمة لامثال هولاء من ال المرغني والمهدي سبحان الله كان مصير هذا الشعب اصبح مرتبط بهم منتهى الاستهتار وحط من قيمة هذا الشعب الابي الذي عرف وعلى مدى التاريخ بالوعي والادراك ببواطن الامور في شتى المجالات

[معاذ كجرت]

ردود على معاذ كجرت
[ود البلاد] 01-08-2015 04:01 PM
شعب جاهل ومتخلف أمثال المتخلف الشايل الجزمة وفرحان بي جزمة سيدو والوراهو من العطالة والقطيع ,, في انحطاط اكتر من كدة ,, من هو الميرغني ومن هو الصادق وغيرو وغيرو من المتسلطين والدجالين زعماء الاقطاع اكلين حقوق المساكين المتخلقين من المزارعين والكادحين ,, من اين لهم هذا ,,, مخلفات استعمار

[ود المك] 01-08-2015 03:54 PM
الشعب السوداني فيهو نسبة كبيرة من الجهل نتاجها السادة والصوفية ومن ثم وجدت الانقاذ الارض الخصبة للظهور والتمكن منه ,,


#1183971 [المشروع]
5.00/5 (1 صوت)

01-08-2015 12:45 PM
المؤتمر الوطني تنازل للإتحادي عن بعض الدوائر في القضارف والشرق والظاهر البيعةما تمت كمان عايزين في الشمالية والبحر الاحمر لكن موسى محمد احمد رئيس مؤتمر البجا وامال ابراهيم رئيسة مؤتمر الشرق منافسين اقوىا للمراغنة اصلا بعد ده الحكاية ما بنفع معاها اجتماع مغلق
ويا اتحاديين انفضوا يدكم من الميرغنى ديل ما فاضين

[المشروع]

#1183888 [sasa]
5.00/5 (2 صوت)

01-08-2015 10:58 AM
ياشعب ياسودااااااااااانى ماذا تنتظرووون من دخلاء وأجانب اصولهم ليست سودانية زنجية دخلوا البلاد غزارة مع الغزاة امتلكوا وتملكوا الأموال بخداع البسطاء من الامة .... انهم طائفية تهادن وتتمرغ في تراب احذية كل الأنظمة الفاشلة المجرمة لكى تظل متمتعة بالنهب والسرقة لمكتسبات الامة .... قاتل الله الميرغنية امواتا واحياء

[sasa]

#1183882 [shah]
5.00/5 (1 صوت)

01-08-2015 10:51 AM
وما هو مرتب ودرجة وظيفة حامل الأحذية هذا؟

[shah]

#1183813 [الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل]
5.00/5 (2 صوت)

01-08-2015 09:26 AM
يااااااااااا سوداني ما خلقك المولى سبحانه لتكون تابعا... لاحد والله تعالى يقول ( ولا تذر وازرة وزر اخرى ) .... والنبي صلى الله عليه وسلم يقول ( لا يكن احدكم امعة .... ) لذلك اهتم الاسلام ببناء الشخصية المستقلة .... لان بها يكون عمران الحياة ..... اما ان تصل العلاقة الى درجة التقديس والتمسح والتبرك ... ومسح الاحذية .... والدخول ركوعا.... فهذا ما مالم يأمر به الدين ....

ان الله سبحانه يقول ( ولا تركنوا الى الذين ظلموا فتمسكم النار ... ) اذا المطلوب من كل انسان ان يمحص من يتعامل معه وخاصة اذا كان حاكما... ولا يزين له باطله...بل ويقف مع المظلومين ان قدر .... والا فليبعد عنه ....

ولكن الكثير من اتباع الطائفة .... مع سيدهم الختمي ..... او عاش ( ابو هاشم) شارك او لم يشارك ( شعار الانتخابات الماضية )... بينما .... ضاع ( سلم .... تسلم ) فهل المقصود من العبارة ... سلم ... ابنائي بعضا من السلطة .... فاني اضمن لك ... جماعتي ... هذا ما ينبغي يفيدنا عنه احد ....

حال يحزن .... كل صادق ... سليم النية ... ويسر الرقاص وعصابته....

[الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل]

#1183791 [sayed]
4.50/5 (5 صوت)

01-08-2015 09:02 AM
المثل بقول أم راسن خفيف بتحمل بالحرام.الحزب الإتحادى الديمقراطى زى أم راسن خفيف يرضى بسهولة و يرضخ للمضاجعة من المؤتمر الوطنى بدون عناء.هنيئاَ للمؤتمر الوطنى بهذه الزوجة الصالحة و إن شاء الله بيت مال و عيال.

[sayed]

ردود على sayed
[قدرو قدرو] 01-08-2015 04:01 PM
والله يا ابوالسيد الحزب الاتحادى ده وصفته وصف دقيق وبليغ وازيدك من الشعر بيت كمان هو مثل المومس تضاجع رجل وقلبها مع من يطرق الباب وفعلا انه البغاء والعهر السياسى وليكن معلوما لناس سيدى ان هذه الكلمة نهايتها مع نهاية هذا النظام الذى اوشك على السقوط.

[جركان فاضى] 01-08-2015 09:17 AM
تعليق معبر تماما عن حال الحزب الاتحادى...شكرا سيد


#1183728 [منصور]
2.50/5 (3 صوت)

01-08-2015 07:51 AM
كلاب تطيع سيدها ما الغريب في ذلك

[منصور]

#1183710 [abubaker]
3.50/5 (3 صوت)

01-08-2015 07:33 AM
اتلم المنحوس على خايب الرجا

[abubaker]

#1183682 [خالد حسن]
4.00/5 (3 صوت)

01-08-2015 06:17 AM
هو الحزب الاتحادي ده باقي فيه روح ؟
حزب لاوجود له علي الارض شغال باسمه الزمان .. حزب لايخدم غير مصالح اسياده .. ولاعلاقة له بالوطن
فالنقرأ الفاتحة علي روح المرحوم .. الدفن بمقابر الديكتاتورين والانتهازيين .. والكشف عقب الثوره
ليعلم الذين باعوا الوطن والشعب اي منقلب سينقلبون

[خالد حسن]

#1183661 [الحقيقة مرة]
3.75/5 (5 صوت)

01-08-2015 04:26 AM
الميرغني كل البهمو احراز نقاط سياسية ومادية على حساب غريمو اللدود الصادق الذي ساءت علاقته بالنظام يعني شغل بتاع خساسة وحفر وتهافت وهرولة كسب رخيص على حساب الشعب وقفا الدراويش حملة البراطيش غايتو اسيادنا ديل تافهين كيف

[الحقيقة مرة]

ردود على الحقيقة مرة
[جركان فاضى] 01-08-2015 09:20 AM
نعم احراز نقاط لاشك فى ذلك...وابن الفار حفار فقد كانت عين جده على الميرغنى على الجناين اكثر من خدمة حملة البراطيش...شكرا الحقيقة مرة


#1183656 [دافعوا عن انفسكم]
3.50/5 (4 صوت)

01-08-2015 03:28 AM
يكون سلمو شوال القروش ..ثمن المشاركة الصورية في الانتخابات...كما حدث من قبل ... امانة ما رخصتو يا ناس سيدي

[دافعوا عن انفسكم]

ردود على دافعوا عن انفسكم
[جركان فاضى] 01-08-2015 09:24 AM
وبمناسبة سلموا القروش ...سوف تكتر الفتات المجانية...وحظ العذابى الساكن جنب مسجد المرغنى...خلينا نكون قراب يا دافعوا عن انفسكم


#1183632 [Bade taha]
3.50/5 (4 صوت)

01-08-2015 12:20 AM
ما خلاص عرفنا الحزب الاتحادي هو الميرغني واولاده كما حزب آلامه هو الصادق وأولاده وبناته والبقر في الجانبين كمبارس والغرببه في الجانبين في مكاتب سياسيه

ولجان مركزيه دي من عمايل الشيوعيين علمو الطائفيه هذه المصطلحات وهل تسمع لاعضاء هذه المسميات ركزا انهم كالانعام بل هم اضل

الامر واضح يا شعب السودان لا مستقبل لكم الا الفكاك من الطائفتين ثوره تكنس الكهنوت ومعهم الكيزان

[Bade taha]

#1183628 [فارس]
3.50/5 (4 صوت)

01-08-2015 12:06 AM
أعتقد انه نقل رسالة من والده للبشير بخصوص موافقته الإشتراك في الانتخابات مع طلب تفريغ دوائر لحزبه في الشرق والشمال وزيادة عدد الوزارات والمواقع الدستورية.

أتوقع أيضا أن يمضى الأمر لإندماج تام بين الحزبين تحت مسمى المؤتمر الوطنى الديمقراطى.

المناصب والكاش بقلل النقاش.

[فارس]

#1183625 [كاره الكيزان]
3.00/5 (3 صوت)

01-07-2015 11:59 PM
الشيك طلع بدون رصيد ولا شنو

[كاره الكيزان]

ردود على كاره الكيزان
[جركان فاضى] 01-08-2015 09:26 AM
رهيييييب يا كاره الكيزان....ودا اكبر سبب يدعوا لاجتماع القيادة العليا للمراغنة بالنظام...هم طلاب رزق...ونحن حمالين براطيش



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة