الأخبار
أخبار إقليمية
جهاز أمن البشير : العام الجاري نهاية التمرد
جهاز أمن البشير : العام الجاري نهاية التمرد
جهاز أمن البشير : العام الجاري نهاية التمرد


01-08-2015 10:57 PM
قال مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني في السودان الفريق أول محمد عطا المولي يوم الخميس، إن العام الجاري سيكون نهاية التمرد في البلاد، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية على أهبة الاستعداد لسحق التمرد وإعلان البلاد خالية منه.

وأضاف عطا مخاطباً حفل افتتاح مكاتب رئاسة الجهاز في حاضرة الولاية الشمالية دنقلا، إن إنسان الشمالية يعتبر رأس الرمح في الأمن والاستقرار الذي تشهده الولاية.

وقال إن الجهود ستتواصل لإنشاء مكاتب الأمن بكل المحليات، مؤكداً قدرة الأجهزة الأمنية على الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

وتم افتتاح المباني الجديدة في حضور والي الولاية د. إبراهيم الخضر وعدد من القيادات الاتحادية ووزراء ومعتمدي حكومة الولاية والمنظمات.

وأشاد الوالي لدى مخاطبته الاحتفال بأداء جهاز الأمن بالشمالية، وقال إنه أسهم في استقرار وحفظ الأمن بالولاية وشكل حضوراً في كافة المناسبات.

وأكد الخضر استقرار الأوضاع الأمنية في ولايته، إضافة إلى تماسك النسيج الاجتماعي، مشدداً على دعم حكومة الولاية للجهاز حتى يؤدي دوره بالصورة المطلوبة.

وفي السياق ذاته، عدد مدير جهاز الأمن بالإنابة في الولاية المقدم محمد أحمد تيراب، إنجازات الجهاز ومن بينها تشييد المباني الجديدة لرئاسة الجهاز والتي اعتبرها إضافة للتنمية العمرانية بالولاية.


شبكة الشروق


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 2851

التعليقات
#1185136 [ابزرد]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2015 05:12 PM
كنت اتوقع ان تقولوا بنهاية هذا العام سيكون ان شاء الله استرداد حلايب والفشقة لكن الظاهر يا هو دة الانتو فالحين فيه وكل سنة بتقولوا الكلام دة ..

[ابزرد]

#1184539 [sasa]
5.00/5 (3 صوت)

01-09-2015 04:20 PM
دعوا الفصاحة وطول اللسان ياكلاب يامغتصبى الرجااااال والنساء نحن وانتم والحشاش يملا شبكتوا اتحدى سينتصر حاملى السلاح وستهزمون وتهربون الى قطر

[sasa]

#1184526 [adil a omer]
5.00/5 (4 صوت)

01-09-2015 03:26 PM
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بالله ابقوا صحونا معاكم

[adil a omer]

#1184485 [كوجان]
5.00/5 (3 صوت)

01-09-2015 02:17 PM
شاحد الله ده يكون عام نهايتكم ونشوفكم معلقين فى المشانق- قادر الكريم.

[كوجان]

#1184482 [ود الفاضل]
5.00/5 (2 صوت)

01-09-2015 02:13 PM
مادام هذا الشماسي المدعو عطا وامثاله من حثالة المجتمع يتحكمون فى الشعب السوداني نحن نشك ان بالسودان جيش !!!!!! لانه اذا كان يوجد جيش وطني لقام بكنس هذه الزبالة . لان مافعلته فى السودان لم يفعله هولاكو فى بغداد .......

[ود الفاضل]

#1184453 [أوهاج]
5.00/5 (2 صوت)

01-09-2015 12:37 PM
إيها :إسرائيل كيف؟

[أوهاج]

#1184452 [معاوية]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2015 12:36 PM
هذا العبد المسمى محمد عطا الله لا حمدو مجرم وقاتل يتكلم بموجب المبالغ التى تحولها له وزارة الماليه ميزانية مفتوحه يبنى ويقتل ويعذب وكل هذا يظهر على وجهه القتل نسال الله ليك يوم فى الدنيا وكما قتل مدير امن صدام على المجيد وان تعلق من رقبتك امام الملاء ان شاء الله **** وحقير لعنة الله عليك انتظر بس .......................

[معاوية]

#1184422 [بنغالي جوازو رايح]
5.00/5 (3 صوت)

01-09-2015 11:02 AM
ما حتقدر يا باشمهندس مهما ساندتك رئاسة الجمهوريه و مهما علموك قوة العين و مهما غالطت الواقع و التاريخ و مهما اتسلحت و جندت من الشباب ما حتقدر يا باشمهندس تحل محل الجيش، خت الكلام ده حلقه في اضانك.
الجيش مؤسـسه لها دور كبير جدا في استقرار البلدان. المؤتمر الوطني يتلاعب علي حبال المنطق و يحاول خلق واقع جديد يخالف نواميس الحياه البشريه بالغاء مكون مهم من مكونات الدوله و هو الجيش، و ذلك عبر عملية احلاله بجهاز الامن و تلك خطوه غير مدروسه و منساقه فقط بواسطة الاطماع السياسيه و اهداف الحكم بغض النظر عن الثمن.
علي المؤتمر الوطني ان يستصحب وعي الجماهير و الشعب حينما يخطط لسياسة فرض الواقع التي لا تحمل اي احترام للمواطن السوداني ولا السودان نفسه، ذلك باننا نعلم انهم يعملون علي احلال الجيش بجهاز الامن بهدف تغطية ظهر المؤتمر الوطني من الانقلابات العسكريه. نفس الاسلوب الذي اتبعه المؤتمر الوطني في استلام الحكم، و ايضا لوأد اي مقاومه داخليه تحركها الجماهير المنهكه. لكن ما فات عليكم يا باشمهندس هو انكم كشفتم ظهر السودان لتغطية ظهر المؤتمر الوطني و دونكم تعدي المصريين و الاحباش و بقايا المهجرين علي حدود السودان ارض اقدم حضاره علي وجه الارض رغم تخاريف المصريين و غيرهم، و تلك الارض و الحدود لن تستطيع جهة ان تحميها سوي الشعب عبر جيشه الوطني الاوحد.ان المؤتمر الوطني و الجبهه الاسلاميه القوميه و الكيزان كانوا يقودون حملة نفاق واسعة لتغييب الشعب و يستدل علي ذلك بتحول كبار تجار الحرب في الجنوب ممن كانو يدعون تفجير المدرعات و الدبابين الذين تحولوا بقدرة قادر الي وزراء خارجيه و اصحاب مناصب مكندشه صاروا اليوم يتهربون من واجب قتال المصريين و الاحباش تحت غطاء الجيره و المصالح و مصطلح "منطقة تكامل" و غيره من اساليب الجبناء الذين ابتلعتهم مفاتن الدنيا بعد ان كانوا يدعون اكل العدو و تفجير المدرعات و قتال القرود الي جانبهم. لا زالت تسجيلات "في ساحات الفداء" تشهد علي التحول الكبير في عقيدة المؤتمر الوطني باسلوب رخيص جدا يكشف عن استغلال بشع للدين للوصول لاهداف تافهه من بيوت مكيفه و التمرغ علي اوراك الدجاج و النساء، تلك هي اماني الكيزان حينما يكونون وحداناً، رغم انها تختلف تماما عندما يجتمعون زرافات فتراهم يفلقون الرؤوس بالروحانيات و الجهاد و الحور العين و حب الموت و مقت الدنيا. تلك دروس يا باشمهندس وعيناها و علمناها ابناءنا و لا حوجة لكم في اعادتها.
علي الباشمهندس عطا المولي و من يخلفه و من يصدر له الاوامر و من يعطه الصلاحيات ان يدركوا بان الجيش هو الشعب رغم مرارة تجارب السودانيين مع الجيش الا انه يظل الابن البار للشعب لأنه الشعب نفسه، تقوده التضحيه و التفاني و لا تغريه المغريات عبر سكة الواجب و الدفاع عن البلد. ان الجيش في السودان قد غطي عليه رماد الفصل التعسفي و الاحاله للصالح العام و صراع المصالح و الولاءات، لكنه يظل جمرة تومض تحت الرماد و لا تموت، و قلب تلك الجمره تلهبه الوطنيه و الفداء، و في اليوم الذي تموت فيه الوطنيه و الفداء، تموت الاوطان، و ما السودانيون ممن يسمحون لثلة من الصعاليك و شاري و بائعي الهوي و حب المال و الدنيا ان يقتلوا السودان و الوطنيه في قلوب اهله و ابناءه.
انها ايام يداولها الله بيننا و عمر دولتكم في تناقص منذ ان استلمتم السلطه في ١٩٨٩، و مهما تقوت شوكتكم و افتديتم مؤتمركم الشيطاني باشلاء الوطن، ستستمر ايامكم في النقصان و بزيادة الجوع و الفقر و التشرزم تزداد مرارة نهايتكم العاجله و تزداد حرارة انتقام الشعب.

[بنغالي جوازو رايح]

ردود على بنغالي جوازو رايح
[nagatabuzaid] 01-09-2015 09:18 PM
يا بنغالى تحية واحترام ومليون تعظيم سلام ولا مجال للرد على تعليقكم القوى


#1184400 [معاوية]
4.38/5 (4 صوت)

01-09-2015 10:03 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه تشييد مبانى الجهاز فى الولايه يعتبر من نوع من انواع التنمية فى البلاد دى الحقاره بعينها اين الدواء واين التعليم وماذا يستفيد المواطن من مبانى جهاز الامن التى يستخدها كلابهم لحراسة مصالح الحكومه المجرمه المتغطرسه وهل مواطن الولايه يريد مبانى لجهاز الامن وين الشرطه التى يعرفها انسان الشماليه وهو يعيش فى امن وامان ان كنتم تريد يا محمد عطا امنا للبلد فاذهبوا انت وحراميتك ديل ل محل الرجال الحاملين السلاح مش تجو فى دنقلا وتتكلمو عن التنمية ب مبانى جهاز الامن الجديده تفو عليكم حرامية متغطرسين انتظرو الجاياكم بس كفاية رعب للمواطن وكفاية اذلال للشعب والله انها لساعة الخلاص قد اتت وان شاء الله السحق شيشملكم من دنقلا الى الجنينه الى بورسودان والى اى مكان تتواجد فيه خلاياكم ياعن يا ماجورين البلد تعانى من المرض والفقر والجوع وانتم تتحدثون عن مبانى جديده للامن ........

[معاوية]

#1184390 [مهدي إسماعيل مهدي]
4.50/5 (3 صوت)

01-09-2015 09:33 AM
مثل هذا الكلام السخيف قاله اللواء حسن بشير نصر قبل أكثر من نصف قرن، وانتهى الامر بإنفصال الجنوب.

[مهدي إسماعيل مهدي]

ردود على مهدي إسماعيل مهدي
United States [المشروع] 01-09-2015 02:55 PM
طبعا يا اخوي مهدي الكثير من البلاد بها حركات مسلحة تقاتل من اجل مصالح مثل ايرلندا والانفصاليين في اقليم الباسفك في المانيا ونمور التاميل في سيلان والإنفصاليين المسلمين في الفلبين والحزب الشيوعي بالفلبين الخ
وكل الدول فيها رؤساء امن واستخبارات وزراء للإستخبارات ولكن الدولة الوحيدة التي تتوعد مواطنيها

والدولة الوحيدة التي يمتلك فيها جهاز الامن جيش ووحدات مقاتلة والدولة الوحيدة التي يعذب فيها من يتم قبضه في مباني جهاز الامن والدولة الوحيدة التي تضطهد حقوق الانسان بصورة مزرية ولا احد يعرف عن المعتقل شيئا

والدولة الوحيدة التي تعتقل الشيوخ لمجرد توقيعهم على نداءات والدول الوحيدة تضطهد مواطينها وتعذبهم حتى لو كان فردا من افراد الامن ثاب لرشده وتاب لربه ه والدولة الوحيدة التي يقبض فيها ناس الامن الناشطات من النساء ويبهدلونهن بهدلة عدوك هي السودان..

وما لم يعرف ناس الامن حدود عملهم فإن السودان لن تقوم له قائمة وان ما يفعله ناس الامن في الناس سوف يكون غصة في حلقة الى يوم الدين.

[الكوارتي] 01-09-2015 02:07 PM
الانقاذيون رددوا هذه النغمة مرارا وتكرارا منذ مجيئهم عام 89 وبعد ان فشلوا ارتكبوا افظع جرم في تاريخ السودان لا يمكن ان يغفر وهو انفصال الجنوب .... ويمكن نووا على انفصال باقي الأجزاء


#1184384 [شليل]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2015 09:15 AM
ليت هؤلاء المتمردون يعقلون !! ما كان لنا أن نسمع مثل هذا الهراء لو كانوا يعملون ، بالله عليكم إما اعمال موجهة تطال النافذين في النظام أو دخول حظيرة الشعب إلى أن تتم العدة .
مرة أخرى أكرر في هذه الزاوية لا اميل لسفك دم احد و لكن ما فعله الغخوان كواشي في باريس الهمني كثيراً ، سائق و شخصان و بندقيتي رشاش وضعا حداً لصلف و غرور دولة فرنسا و لاذا بالفرار ، هذا العطا يجيء لحدي عندنا و يغالط و يكابر ولا نستطيع أن نقول له أو نفعل شيء ، مؤكد ستستخدم تقنية كواشي

[شليل]

#1184338 [المشروع]
4.13/5 (4 صوت)

01-09-2015 07:08 AM
مكاتب شنو ومباني شنو؟ هم ناس الجهاز حايمين في الاسواق وهم موظفين بالدولة وهم شغالين في المخابز وفاتحين اكشاك جرايد وعصير ومحلات شاي وقهوة؟ وحضور الحفلات المنزلية والمؤتمرات والندوات وفي الجامعات وتعقب النشطاء من الطلاب والبنات ..والتجار وحركة السوق ... قولوا افتتحنا السجون والمزيد من أماكن الحجز والتعذيب..

ولو تلاحظوا ان عطا ولا اي واحد من الجهاز يتحدث اطلاقا عن الحرية او معاملة الناس بالحسنى او تزكية النفس او معاملة الناس بالعدل كلامهم كل توعد واستغلال للسلطة واتهام الابرياء من الناس والجري وراء عثرات الناس لأنهم مأمورين بتعقب الناس وحصر سيئات الناس وتضخيمها بمكبرات الظلم والاجحاف والجور وتقديمها الى الدولة الظالمة والتي يرأسها الوالي معتقدا ان كلام ناس الامن ما بعده كلام مع العلم ان الوالي نفسه وإن كان يرأس لجنة امن الولاية الا انه تحت دائرة رقابة جهاز الامن.. حكومة بوليسية فعلا واتمنى ان يتعلموا من الغرب الذي ينفاحونه العداء ويطلبون منه حق القمح والسكر والدقيق وتمويل الانتخابات.

[المشروع]

ردود على المشروع
[nagatabuzaid] 01-09-2015 09:27 PM
يالمشروع من يتحدثون عن الحرية هم الاحرار!!!! فكبف بالله عليك تتوقع من عطا ان يتحدث عن الحرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! انه فيما يبدو كانوا يعاملونه باسلوب العصا لمن عصا ولذلك يريد تطبيقها على شعب حر لعقدة فى نفسه


#1184309 [ali]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2015 04:08 AM
الغريب النظام يقاتل الشعب السوداني ويتجاهر ب القتل المصيبه هي الجهل والتخلف

[ali]

#1184296 [سكران لط]
4.50/5 (4 صوت)

01-09-2015 03:17 AM
يازول بطل نفاق ودجل لو باستطاعتكم حسم المعارك كان حسمتوها زمان ايم كان لسع المؤتمر البطني فيه باقى نفس وباقي ولاء من الخارج بعد انتصارات نيفاشا التي ما انجزت الا لترضية الخارج الليلة ما عندكم غير شويتين الجنجويد ديل وبعض العساكر النظاميين انتو بضيعوا في موارد البلد واعمار الاجيال ساكت

[سكران لط]

ردود على سكران لط
[أبو مهند] 01-09-2015 02:48 PM
والله يا أخوي سكران لط, دي المرة المليون النبسمع فيها إنها ستكون الحاسمة، وقبل 3 سنوات سمعنا وزير الدفاع بالنظر قال (صلاة الجمعة الجاية أن شاء الله حتمون في كاودا) نحن 3 سنين منتظرين أذان الصلاة في كاودا، أظنه مايكرفون المسجد خربان.


#1184293 [fadoul]
4.50/5 (5 صوت)

01-09-2015 02:41 AM
وفي انفسهم افلا ينظرون!!!
اغرب شئ انا لاحظته انو لو تاملت في وجوه هولاء من البشر منتسبي الموتمر الوطني انو رغم من المبالغ الهائلة الذي يمتلكونها والحياة الرفاهية التي يعيشونها الا ان وجوههم قذرة تشبة وجوه القتلة في تنظيم داعش انا اتساءل هل لاحظتوا هذا المنظر ام تحليلي على خطا ؟؟؟؟؟

[fadoul]

ردود على fadoul
United States [nagatabuzaid] 01-09-2015 11:39 AM
صدقت والله وهنا لا اقصد شكل ربنا وانت ايضا لا تقصد لكن سبحان الله سبحانه كسا وجوههم بقتامة وسحنات كالحو وغشاوة وكساهم سواد خشن بعد استلمهم السلطة من اعمالهم السوداء اللهم سود وجوههم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه تامل هذا الامنجى بطنوا طامة ومططم بطننا زفر دماء الناس يفوح منه اذلك الله ايها المخلوق الذى لا نعرف الى اى مخلوقات الله ننسبك خلقتك براك

European Union [مقهور] 01-09-2015 11:20 AM
قال تعالي ..( وجوه يومئذ عليها غبرة ☆ ترهقها قترة ☆ أولئك هم الكفرة الفجرة ☆ ) صدق الله العظيم


#1184260 [nagatabuzaid]
4.50/5 (4 صوت)

01-09-2015 12:00 AM
هىىى يا يمة سجم خشمك كل يوم نسمع تصريحاتكم شوف عينى التمرد المهضربين به زى هضربتكم باسرائيل هو البلخقكم الصح ويفجغكم ويمسحكم بالواطا انتو سو سواتكم وانتم ساكتين الرجغة والغلغة شنو مضحكبن عليكم الناس الحشاش يملاء شبكتو وكان ما اخاف الكضب ماااااا اظنكم تملوا شبكتكم
انشاء مكاتب امن فى كل المحليات يعنى صعلكة ورباطة واغتصاب فى كل المحليات ونحن معنا الله فى كل مكان ضد السرطان الحتنشروه فى جسم السودان

[nagatabuzaid]

#1184251 [احمدون]
5.00/5 (3 صوت)

01-08-2015 11:09 PM
قال مدير جهاز الأمن بالإنابة في الولاية ان المباني الجديدة لرئاسة الجهاز (إضافة للتنمية العمرانية) بالولاية
معتبرها احد انجازات جهازه ؟؟

فتأملــوا يا هداكم الله.



والله وإن مصيبتنا لكبيرة لو تدرون .

[احمدون]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة