الأخبار
أخبار إقليمية
"الشرق" راعيا رسميا للمريخ السوداني
"الشرق" راعيا رسميا للمريخ السوداني



01-11-2015 07:25 AM
الفريق يرتدي شعار الصحيفة أمام شالكة الألماني


وقع نادي المريخ السوداني ممثلا في نائب الرئيس عبدالصمد محمد عثمان رئيس بعثة فريق كرة القدم المتواجدة بالدوحة، مذكرة رعاية مع صحيفة الشرق القطرية خلال حفل رائع جرى مساء أمس بمقر الصحيفة.

وشهد الحفل أسرة الصحيفة بقيادة رئيس التحرير جابر الحرمي بالإضافة إلى د. عبدالمطلب صديق مدير التحرير وعبد العزيز معرفي نائب مدير التحرير للشؤون الرياضية، ومجدي زهران رئيس القسم الرياضي وعامر تيتاوي نائب رئيس القسم الرياضي إلى جانب وفد رابطة نادي المريخ والذي تقدمه رئيس الرابطة فيصل همت بالإضافة إلى نائب الرئيس أبو قصيصة والأمين العام حسن المجمر وعدد من أعضاء رابطة المريخ بالدوحة.

وتم خلال الحفل التوقيع على مذكرة التفاهم من قبل الجانبين، حيث وقع رئيس تحرير الشرق جابر الحرمي على المذكرة من قبل مؤسسة الشرق ومن جانب المريخ وقع عبدالصمد محمد عثمان.

وحظي التوقيع على المذكرة بالتصفيق الحار من قبل الحضور من الجانبين حيث أبدى الطرفان سعادة بالغة للغاية بالتعاون المشترك بين الطرفين ووصفوا الخطوة بأنها ممتازة للغاية وفي الطريق الصحيح وتساهم في تطور الرياضة في السودان وتعزيز التعاون المشترك والأذلي بين قطر والسودان.

وشهد الحفل تبادلا للكلمات بين الجانبين وتحدث الكل عن الكرة السودانية ومدى تطورها والعصبية بين فريقي القمة المريخ والهلال وضرورة الحد منها خلال الفترة المقبلة حتى يمضي المشوار إلى الأمام.

جابر الحرمي: السودانيون شاركوا في تنمية قطر

قال الأستاذ جابر الحرمي رئيس تحرير صحيفة الشرق إنه سعيد للغاية بالتعاون مع نادي المريخ، وقال إن العلاقة بين السودان وقطر مفتوحة مبينا في الوقت ذاته أن المريخ ناد كبير وهم سعيدون للغاية بالتعاون معه، وأشار الحرمي في سياق حديثه في الحفل إلى تاريخ العلاقات السودانية القطرية، وقال إنها تطورت كثيراً مبينا في الوقت نفسه أن السودانيين شاركوا في تنمية وعمران قطر ولا يزالون، وقال إن كل ما يفعلونه لا يمثل شيئاً لما قدمه أبناء السودان طوال الفترة الماضية، مؤكداً سعادتهم بالشراكة مع المريخ ويسألون الله أن تكون الشراكة دائمة وتتطور إلى الأفضل خلال الفترة المقبلة.

جمال الوالي: رعاية الشرق مكسب كبير للمريخ

أبدى رئيس المريخ الدكتور جمال الدين محمد عبدالله الوالي سعادته بتوقيع ناديه لـ مذكرة تفاهم- مع صحيفة الشرق القطرية وكذا رعاية الأخيرة لفريق كرة القدم بالنادي إبان مواجهته المرتقبة أمام فريق شالكة الألماني في الرابع عشر من الشهر الجاري، وعد الوالي الخطوة بأنها في الطريق الصحيح من واقع المكانة الكبيرة التي تتمتع بها الصحيفة في دولة قطر، وشدد رئيس المريخ في سياق التصريحات التي خص بها الصحيفة من مقر إقامته بالعاصمة السودانية الخرطوم على أن رعاية الشرق للمريخ واحدة من مكاسب معسكر الفريق بالدوحة مبينا أنهم في مجلس الإدارة يأملون أن تكون الصحيفة منفذا لعرض وتعريف الجميع على تاريخ المريخ وإنجازاته.

جولة في صالة التحرير

حرص نائب رئيس المريخ عبدالصمد محمد عثمان، على التجول في أقسام صحيفة الشرق رفقة رئيس التحرير جابر الحرمي، وأبدى إعجابه بالتطور الكبير للصحيفة ووصفها بأنها عملاقة للغاية من واقع البيئة العملية الجميلة التي تتميز بها، والتقط صورا تذكارية مع الطاقم التحريري العامل بالصحيفة.

الشرق تنشر أخبار المريخ

كشف الطاقم التحريري لصحيفة الشرق القطرية، عن تعيين مراسل دائم بالعاصمة السودانية الخرطوم من أجل متابعة أخبار نادي المريخ والكرة السودانية، وقال رئيس تحرير الصحيفة في حديثه مع مسؤولي نادي المريخ ورابطة مشجعي النادي بدولة قطر خلال اللقاء الذي جرى مساء أمس، بمقر الصحيفة إن الأبواب ستكون مِشرعة من أجل التعاون وفتح الصفحات للكرة السودانية عادًا هذا الأمر بأنه بوابة من أجل المضي قدما إلى الأمام.

بعثة المريخ تزور المدارس السودانية

لبت البعثة الإدارية للمريخ بقيادة عبدالصمد محمد عثمان نائب رئيس النادي ومساعد المدرب الكابتن محسن سيد، ومدرب الحراس الكابتن حكيم السبع بالإضافة إلى رابطة جماهير المريخ بالدوحة بقيادة الأمين العام حسن المجمر، وعدد من قيادات الرابطة الدعوة المقدمة من المدارس السودانية في قطر، حيث سجلت البعثة زيارة إلى المدارس عقب التدريب الذي جرى صباح أمس، واستمع عبدالصمد خلال الزيارة إلى شرح مفصل من قادة المدارس حول سير العملية التعليمية قبل أن يعود ويتحدث نائب الرئيس عن العمل بالمدارس والخبرات التي يتم استيعابها، وكان قيادات الرابطة بقيادة المجمر قد ثمنوا الدعوة من واقع أنها تعكس مدى رغبة المدارس السودانية بالدوحة في التمسك بالهوية السودانية.

الشرق


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2573

التعليقات
#1185539 [ابو عشرة]
0.00/5 (0 صوت)

01-11-2015 11:44 AM
اجمل ما في الموضوع دة كلو اللون الازرق لصحيفة الشروق ( انها اجمل رعاية )

(الازرق وراكم وراكم )

[ابو عشرة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة