الأخبار
أخبار إقليمية
البشير يفتتح كبري سنار الجديد
البشير يفتتح كبري سنار الجديد



01-12-2015 08:54 PM
سنجه (سونا) - افتتح المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اليوم كبري سنار الجديد الذي يربط غرب الولاية بشرقها كما افتتح مركز نقل التقانة التابع للشركة التجارية الوسطى .

ولدى مخاطبته اللقاء الجماهيري الحاشد بمنطقة أبوجيلي بمحلية شرق سنار أعلن المشير البشير دعمه لتكملة المشروعات القومية والعمل على ربط سنار بالدندر والقضارف وربط مدن الولاية الكبرى بشبكة من الطرق.
ووجه البشير بإعادة البنية التحتية للسكة حديد ، مشيداً بتجربة مشروع كساب ودعا لتجميع وكهربة كل المشروعات الزراعية المروية من أجل زيادة الإنتاج والإنتاجية ، مبيناً أن واجب الدولة تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين .

وأشار رئيس الجمهورية إلى الانتخابات التي بدأت الخطوات العملية لإنفاذها داعياً لانتخاب القوي الأمين بإعتبار أن الصوت أمانة.
من جهته أوضح والي سنار المهندس أحمد عباس أن ولايته تعد من الولايات الزراعية المنتجة داعيا للتمويل الزراعي الكافي في الوقت المناسب لتحقيق أقصى فائدة منه ، ولفت الوالي الى أن الولاية شهدت عدة احتفالات ومناسبات وطنية وعلى رأسها الاستقلال وتنظيم الدورة المدرسية التي تحمل العديد من المدلولات الكبرى مشيداً بأهل الولاية لمساهمتهم في إنجاحها ، وبرئاسة الجمهورية لدعمها لولاية سنار.

إلى ذلك أشاد وزير الطرق والجسور عبد الواحد يوسف بافتتاح كبري سنار الذي يمثل جسرا قوميا له مدلولات اقتصادية واجتماعية كبيرة مبيناً أنه يربط ولايات الغرب بولايات الشرق ويختصر الطريق إلى ميناء التصدير ببورتسودان ، وأضاف أن طريق الإنقاذ الغربي سيتم افتتاحه رسمياً خلال هذا العام.

وكان المشير عمر البشير قد وصل إلى ولاية سنار أمس للمشاركة في ختام فعاليات الدورة المدرسية وافتتاح عدد من المنشآت الاستراتيجية يرافقه وزير رئاسة الجمهورية صلاح ونسي ووزير الطرق والجسور ووزير التربية والتعليم.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2466

التعليقات
#1187175 [البدرنجي]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2015 12:04 PM
محن يا بلدى السودان يوم واحد ما سمعت رئيس دوله فتح كبرى ولا جامع لكن قبل كدا سمعت بالحسينى لمن كان والى قام بافتتاح حمامات في سوق واحد بطنو لاوياهو دخل الحمام قبل الافتتاح لما الحسينى قص الشريط وفتحباب اول حمام لقى الزول قاعد هتف باعلى صوته اللة اكبر الله اكبر

[البدرنجي]

#1186769 [بنت الناظر]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2015 12:58 AM
إنه ليس كبرى سنار... بل هو كبرى الوالى أحمد عباس والذى يربط بين سنار وقرية ود العباس بلد الوالى ... وود العباس دى لا فيها مشروع زراعى ولا فيها التكتح لكنها محن الكيزان ..

[بنت الناظر]

ردود على بنت الناظر
Russian Federation [الناظر] 01-13-2015 09:18 PM
والله انكم عالم حاقدة

European Union [Ben Bosh] 01-13-2015 06:27 PM
كفيتى ووفيتى يابنت الناظر, ديل مش همباتة ديل والله يعجز الشيطان عن وصفهم ....... قال كوبري قال كبرى لجهنم انشاءالله. بعدين وين الناس عشان يبنوا كبرى ما كولهم ماتوا جوعا, مرضا الباقي قتلا الا من ارتضى الزل اما الاحياء منهم فلا حول و لا قوة الا قليلا من الابطال فى بلد كان الوليد قبل 1989 يولد سودانى لا قبيلة لا حزب ....... بلا كيزان بلا لمة بلا كبرى بلا جامع قوموا الى قبوركم قاتلكم الله

[بنت الناظر] 01-13-2015 02:21 PM
الجهلاء هم من يدافعون عن هؤلاء اللصوص .. من الشمباته ولا من الهمباتة هذا لا يعنينى ولا يعنى الشعب السودانى فى كثير..الذى يعنى الشعب السودانى أن كل الكبارى هذه بنيت لأغراض شخصية ولأجل مزيد من الهمبته على أموال الشعب السودانى ..

European Union [سوداني] 01-13-2015 10:27 AM
منو القال ليك الوالي من ود العباس يا جاهله
الوالي من الشمباته



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة