الأخبار
أخبار إقليمية
نافع يؤكد اهمية برنامج الهجرة إلى الله لمواجهة التحديات الماثلة
نافع يؤكد اهمية برنامج الهجرة إلى الله لمواجهة التحديات الماثلة
 نافع يؤكد اهمية برنامج الهجرة إلى الله لمواجهة التحديات الماثلة


الغرب يعادي السودان بسبب العقيدة الإسلامية
01-17-2015 11:42 PM
قال ممثل الأمين العام للحركة الإسلامية السودانية د. نافع علي نافع، السبت، إن مشروع الهجرة إلى الله ضروري لمواجهة التحديات التي تواجه المسلمين على صعيد الالتزام الشخصي والمجتمعي. وأكد أن الغرب يعادي السودان بسبب الفكر والتوجه في العقيدة الاسلامية.


ونبه نافع، لدى مخاطبته بالفاشر الملتقى التنظيمي للحركة الإسلامية بشمال دارفور، إلى وجود عديد من التحديات الإقليمية والعالمية التي تواجه المسلمين، خاصة بعد انهيار الاتحاد السوفيتي وتحول الغرب إلى معاداة الإسلام.


وقال إن القضية أضبحت مركزة حول الفكر والتوجه في العقيدة الإسلامية التي أصبحت التحدي الحقيقي للغرب، الذي بموجبه يعادي السودان.


وأشار نافع لبروز أصوات في عدد من الدول الكبرى، قال إنها تتحدث عن الفكر الإسلامي المعتدل لمواجه - ما أسموه - الفكر المتطرف الذي أفرزته الساسات الغربية على مر العصور.


وشدد على ضرورة التمسك بمشروعات التزكية والتطهر واستيعاب الاستراتيجية العالمية والعمل على القضايا الداخلية فيما يتعلق بالثروة والسلطة.

الشروق


تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 1651

التعليقات
#1190866 [بنغالي جوازو رايح]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2015 10:25 AM
الدين علاقتو شنو بنكاح الرجال داخل بيوت الاشباح؟؟
ما علاقة العقيده بممارسة اللواط ضد المعارضين؟؟
انت انسان "****" فكريا، و تستخدم اللواط كسلاح تعذيب، و الكلام ده ربما لذكريات مؤلمه في حياتك البائسه و المثل بقول "الفيك بدر بي".
يا نافع انت كلك عيب في عيب، انت انسان معوج الخلق و الاخلاق.
انت انسان ساءت تربيتك و بالضروره ساء حكمك لما اعطاك الله السلطه، و بدل ما تحسن استخدامها استغليتها للانتقام من كل من انتهك شرفك حينما كنت طفلا. و لا تحاول النكران و دونك استاذك الدكتور الذي كتب مقال ضدك في الصحافه اتهمك فيه باعطاء اوامر اغتصابه.

[بنغالي جوازو رايح]

#1190651 [مصعب الفحل]
1.00/5 (1 صوت)

01-19-2015 01:16 AM
الهجره الي الله دقينتك الشينه دي وتلقوها مخدره وما عندها سيد موش كده يا ابوالعفين ما خليت ليك وطني غيور لافي في البلد المسجون المجنون المفقود القايلنو عايش وهو في سابع موته ابشركم يا معشر البطون ايامكم قربت واكاد اجزم لولا ان يختلط علي بالحلف علي شي غايب لكننا واثقون من عودة السودان الذي نتمناه كلنا كامه سودانيه واحده رغم انفكم ووساوسكم البغيضه والله ما حصل كرب وجدب وفقر في السودان بهذه الصوره المرعبه وان حاولتم ان تحفوها بالورود والشي الغريب بقت فيها افلام تانيه وغريبه شويه ظهور الشاذين والفاجرات في عهد الملك الضليل بشه وفي العاصمه الخرطومدا التاريخ حيكون بالطريقه دي قدام شويه وحيضيف التاريخ وحيستغرب انو حكم اسلامي اي مستمد قوانينه واحكامه من الشريعه الاسلاميه كتاب الله وسنة رسوله

[مصعب الفحل]

#1190476 [لحظة لو سمحت]
1.00/5 (1 صوت)

01-18-2015 06:39 PM
خلينا نشوف جر الحبل فيك و في قصورك و ابلك الفاقت ابل ود بدر قسمها علينا عشان نهاجر معاك جهنم زاتها

[لحظة لو سمحت]

#1190449 [RBG]
3.00/5 (2 صوت)

01-18-2015 06:07 PM
للأسف لا توجد حتى الأن واحدة من الدول الإسلامية لتكون غدوة لآمة بلغ تعدادها مليار وسبعمائة مليون مسلم, وجد الغرب ضالته في من اساؤا لدينهم, فأغتنمها فرصة لبث سمومه وفرض هيمنته بقوته علي من هانو وهان عليهم دينهم- كيف لا يحتقرنا الغرب ونحن ندعي الإسلام ونطبق الحد منه علي الضعفاء والمظاليم, والمهمشين, المساكين, كيف لا يحتقرنا الغرب ويتغطرس ونحن أهون إليه من الوصف المهين, ولا أجد وصف أبلغ من قول الله عز وجل * لا يغير الله بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم* صجق الله العظيم

[RBG]

#1190378 [adil a omer]
1.00/5 (1 صوت)

01-18-2015 04:28 PM
يا اخوانا سؤال فنى انتو زمن النبى كان فى ككويات ؟؟؟؟

[adil a omer]

#1190336 [كاره الكيزان]
1.00/5 (1 صوت)

01-18-2015 03:20 PM
نحن نهاجر لي الله وفلوسنا تهاجر لماليزيا

[كاره الكيزان]

#1190268 [الكجور]
1.00/5 (1 صوت)

01-18-2015 01:23 PM
ما مصلحة الغرب فى معاداة العقيدة والدين الاسلامى يا نافع ؟ الغرب متطور اكثر من كل الدول الاسلاميه والعربيه الاسلاميه بصفه خاصة و قادر على تغير الاوضاعو قلب الموازين لمصلحته فى وقت من دون ان يفهمو ا من يتشدقون و باسم حماية الدين

[الكجور]

ردود على الكجور
European Union [ود المك] 01-18-2015 04:48 PM
ده خلاص اصبح برة اللعبة عاوز يعمل فبها رجل دين , علي منو يابوشليخات


#1190211 [الأزهري]
1.00/5 (1 صوت)

01-18-2015 12:14 PM
يا خوانا ما دا أبو العفين ولازم يقول ليكم كلام زي دا عشان يضمن استمرارو في المتعة العايش فيها دي زول عندو قصور زي دي سوا السبعة وذمتها عشان يصل ليها، شي بيوت أشباح وكتل واغتصاب رجال واغتيال زملائه في وأدالشرعية من العسكريين الخايفين منهم ما يقبلو الدغمسة والخمج الناوين عليهو الكيزان ومحاولات اغتيال رؤساء بلدان تانية - معقولة دي كلها يخليها تضيع منو؟ وبعدين هو ما عندو أي فكر تاني ولا نظرية للحكم - نجح الانقلاب واللصوص لقوا فرصتهم في اللغف - كان ممكن يلهطوا ليهم ردحاً من الزمن ويغوروا ولكن الظروف في الأول ما ساعدت والجبايات والزكوات ما ملت بطونهم فانتظروا حتى يلحسوا البترول وبعد البترول عملوا القصور والمزارع وأحواض السباحة وذهابهم أصبح مستحيل يتركوا النعمة دي فلازم تسمعوا منهم نفس الأسطوانات القديمة المشروخة في كل مناسبة وغير مناسبة - فبالله في الراكوبة دي لا تجيبوا لينا هذا الوجه الكالح ولا كلماتو النتنة دي وما تقرفونا فوق قرفنا من أعمالهم المسيئة لشرع الله ورسوله.

[الأزهري]

#1190210 [سوداني حزين علي الوطن]
1.00/5 (1 صوت)

01-18-2015 12:12 PM
والله تعبنا خلاص من نظرية المؤامرة والغرب ومعاداتة للسودان لأنه بلد مسلم ومطبق الشريعة ياريت لو في حد موالي للناس ديل يفهمهم الكلام دا بقي مابمشي علي الشعب السوداني وأفضل شي يشوفوا ليهم موضوع جديد والله مرضنا معاهم أي شي الغرب وأمريكا وأسرائيل فاكرين الشعب دا ياهو زاتو الحاكمنه بالقوة منذ 25 عام الناس أصبحت تواكب وتقراء لأنه بقي في نت ووسائل تواصل تفهم الناس مايدور حولها فياريت يحترموا عقول الشعب السوداني الفضل

[سوداني حزين علي الوطن]

#1190191 [قهران]
1.00/5 (1 صوت)

01-18-2015 11:55 AM
شاهدت لقاء البشير مع قناة روسيا اليوم،الذي اثار استغرابي وضحكي بكائه علي سقوط الاتحاد السوفيتي وهيمنة امريكا علي العالم،امريكا روسيا قد دنا عذابها هذا كان شعار الكيزان حينها،،الحقيقة ان الغرب لم يعادي الكيزان في بداياتهم،بل الديمقراطية هي عدو امريكا،وكلنا شهد ايقاف القمح والعون الامريكي ابان حكومة الصادق

[قهران]

#1190109 [Abo Obayda]
1.00/5 (1 صوت)

01-18-2015 10:45 AM
والبرنامج دا بنظام اللوتري و كل سنة 55 الف واللا كلكم مهاجرين مرة واحدة.

[Abo Obayda]

#1190080 [من الاقاليم]
3.00/5 (3 صوت)

01-18-2015 10:25 AM
اكتر شخص مكروه ومنعول ومرصود
من قبل هذا الشعب المعطاءالكريم
والله ياضار لو مشيت القبر برضو
حنطلعك.

[من الاقاليم]

#1190045 [البروس]
2.00/5 (2 صوت)

01-18-2015 09:59 AM
أكثر الشعوب المسلمة بعداً من الله ( السودانيون ) ولو كنت أملك زمام الامر لحكت فيهم ( بالسيف ) فاي تقرباً الي الله تدعون . ما يطرأ على ساحة الوطن إبتلاء لن ينقشع غمامة إلا بالتوبة النصوحة والمناصحة .


زول ساكت زول بروس

[البروس]

#1190043 [مدحت عروة]
1.50/5 (2 صوت)

01-18-2015 09:57 AM
طيب اذا سلمنا بصحة قولك انتو لماذا عاديتوا شرائح من الشعب السودانى وهم مسلمين(خليكم من المسيحيين وغيرهم مع انهم مواطنين لهم نفس الحقوق والواجبات) ولا عشان هم ما حركة اسلاموية؟؟
ياخى قوم كده جاكم بلا يخمكم ويخم الحركة الاسلاموية السودانية بت الكلب وبت الحرام ويخم معها حسن البنا وسيد قطب واى اسلاموى عربى او عجمى !!!
انتم نازيون ولينينيون بس بغطاء اسلامى وكتب سيد قطب تشبه كتاب هتلر (كفاحى) ولينين (ما العمل؟) ولا علاقة لكم بالاسلام الصحيح جاكم بلا يخمكم وياخذكم اخذ عزيز مقتدر!!!!!!!!

[مدحت عروة]

#1190025 [علي]
2.50/5 (2 صوت)

01-18-2015 09:42 AM
ـ هي وينه العقيده دي

[علي]

#1189993 [khalid osman]
2.00/5 (2 صوت)

01-18-2015 09:10 AM
. وأكد أن الغرب يعادي السودان بسبب الفكر والتوجه في العقيدة الاسلامية.
راي اخونا نافع فيما حصل في فرنسا شنو؟؟؟؟؟؟
فكر ايه العندكم عشان يعادوكم من احله؟؟؟؟ والله انت موهوم جد.......

[khalid osman]

ردود على khalid osman
Russian Federation [القريش] 01-18-2015 11:33 AM
طيب ياشيخ نافع لما الغرب يعادى السودان عشان العقيده والفكر لماذا تحمل انت ومن معك من اعضاء الحكومه جوازات سفر غربيه؟ اليس من الرجوله والشهامه والمبدا الا يحمل النسان حاجات عدوه؟ارجو الرد!


#1189986 [شهنور]
1.50/5 (2 صوت)

01-18-2015 09:06 AM
ما ذادكم للهجره الفسق والفجور والكذب والفساد واكل الربا ومال اليتاما ؟ اذهبوا عنا ايها الجهلاء حبالنا مع الله متين بالفعل لا بالقول .

[شهنور]

#1189951 [المشاتر]
1.00/5 (2 صوت)

01-18-2015 08:35 AM
وأكد أن الغرب يعادي السودان بسبب الفكر والتوجه في العقيدة الاسلامية.
هذه العبارة اسطوانة مشروخة ملّينا منها يا نافع ومش نافع
شوف غيرها
اسلام شنو يا كابتن
كلهم حرامية ولصوص وعنصريين لا هم لهم غير النساء والمال والبيوت الفاخرة من اجل عروس جديدة
مافي خلود كلنا لها والموت قريب
ماتضحكو علينا كل مرة الاسلام مهدد ومافي اسلام بينكم يا نصابين يا حرامية
حرام عليكم اخلعوا ورونوا عرض اكتافكم عشان نرتاح شوية
تعبنا وهرمنا

[المشاتر]

#1189948 [الخبر اليقين]
2.00/5 (2 صوت)

01-18-2015 08:33 AM
يا خوي بعد دة مكناتكم دي تصدقوها برااااااااكم واقول ليك احسن تفكر في برنامج الهجرة الى ماليزيا لانها خلاص قررررررررررررربت

[الخبر اليقين]

#1189905 [سراجا الدين الفكى]
3.00/5 (2 صوت)

01-18-2015 07:54 AM
) (نافع يؤكد اهمية برنامج الهجرة إلى الله لمواجهة التحديات)

يانافع "الهجرة الى الله" يانافع انت بتغش فى الله؟؟؟
يانافع العمارات دى مش بدم الشعب السودانى المغلوب على امرة؟؟؟
يانافع انت وانتم اخر من يتحدث عن الله. لانكم "نسيتو الله وانساكم انفسكم"
يانافع برضو مازلتم تذكرون الله. ويقينى ان الحق عز وجل, هو غاضب عليكم, ولكن اعلموا ان الله يمهل ولا يهمل, حيث ياخذكم اخذ عزيز مقتدر.
يااخوانا, والبسوا فية ناس الحكومة اصبح واضح وضوح الشمس, فساد باوسع ابوابه, وبرضو ولاية ثانية,
هؤلاء المجموعة المغضوب عليها, افتضح امرهم للكل, واصبح كل تصرفاتهم تصدر عنهم بدون اى سيطرة, مما يدل على انها "فرفرت المذبوح", و"خمش" اكبر قدر بالحرام, دى اسمها عواسة اخر الايام.
الصبروا, اصبروا, اصبروا, جاياكم, وكل البنيتو والسرقتو سيرجع الى اصحابة, واراضى كافورى (51) قطعة بكافورى, والمتعافى, وربيع عبد العاطى, وكلهم كلهم كلهم, خلاص الامر انتهى واصبحتم فى مهب الريح, "وان يكن صدر هذا اليوم ولى, فان غدا لناظرة لقريب"

[سراجا الدين الفكى]

ردود على سراجا الدين الفكى
European Union [Sudan Call] 01-18-2015 04:55 PM
ابو شليخات جاء مهاجر من النافعاب حيث كان يشرب الموية مع البهائم في الطشت ,,, ديل مستجدين نعمة ,, ماشاف الكهرباء الا في الجامعة وكان بخاف منها ومستغرب من ماسورة الموية ,,


#1189893 [اب لستك]
2.63/5 (4 صوت)

01-18-2015 07:26 AM
الزول دة عبيط و هطلة طيب السؤال ليه الغرب ايه ما بيعادى السعودية و دول الخليج و العراق و مصر و دول المغرب العربى ودول الشام ؟؟؟؟؟؟ هل السودان بلد مسلم اكثر من البلدان دى ؟؟؟؟؟؟ يا خى والله مصيبتنا مصيبة فيكم وفى اليوم الاسود العرفناكم فيهو

[اب لستك]

#1189888 [قدرو قدرو]
1.50/5 (2 صوت)

01-18-2015 07:13 AM
ده لسه فى ضلاله القديم والله يا رواد الراكوبة هذه الصورة القبيحة تثير فى نفوسنا الاشمئزاز وكل ما هو قبيح رجاءا جيبو اخبارو بدون صورة يا ناس الراكوبة.

[قدرو قدرو]

#1189874 [ابوزمازم]
3.00/5 (2 صوت)

01-18-2015 05:59 AM
يا نافع خلى السفه البتعمل فيه دا وخلى الغرب فى حاله! الغرب داك كان فاق ليكم يومين وتلقى عود فى مؤخرتك! خليك من القضايا الما بتقدر عليها، أمش شوف عمر البشير طرد نسيبك من الديش مالو!

[ابوزمازم]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة