الأخبار
منوعات سودانية
ريال مدريد ينتفض ويسحق خيتافي في عقر داره بالليجا
ريال مدريد ينتفض ويسحق خيتافي في عقر داره بالليجا
ريال مدريد ينتفض ويسحق خيتافي في عقر داره بالليجا


01-18-2015 05:15 PM
كووورة –
حقق فريق ريال مدريد فوزاً كبيراً على حساب مضيفه خيتافي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب "الكولوسيوم ألفونسو بيريز" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر للدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وانتفض ريال مدريد بعد شوط أول بدون أهداف ليسجل عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 63 و79 وجاريث بيل في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 45 نقطة ليعزز صدارته للدوري الأسباني ، في المقابل تجمد رصيد خيتافي عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

بدأت المباراة بهدوء شديد من جانب الفريقين ، واكتفى لاعبو ريال مدريد بالتمريرات القصيرة لامتصاص حمى البداية لدى لاعبي خيتافي إلا أن أصحاب الأرض بدا عليهم اللجوء للطرق الدفاعية منذ الدقائق الأولى والتراجع للخطوط الخلفية.

ريال مدريد بدأ غزواته الهجومية بتسديدة من جانب بنزيما ولكن حارس خيتافي كودينا أبعدها.. ورغم نشاط بنزيما وجيمس رودريجيز وكروس وإيسكو في الربع ساعة الأولى إلا أن الهجمات كانت محدودة في ظل تماسك دفاعي من جانب أصحاب الأرض.

رونالدو الفتى الذهبي لم يظهر حتى الدقيقة 25 بتسديدة ردها مدافعو خيتافي ، وظهر النجم البرتغالي بعيداً عن مستواه ومستسلماً للرقابة اللصيقة التي فرضها عليه مدرب خيتافي كيكي فلوريس.

وواصل ريال مدريد ضغطه الهجومي المتواصل لكن بدون خطورة حقيقية على مرمى خيتافي مع تسديدة قوية ردها دفاع خيتافي إلى جانب تصويبة صاروخية من إيسكو أبعدها كودينا حارس أصحاب الأرض المتألق.

وفي الربع ساعة الأخير من عمر الشوط الأول ، كثف ريال مدريد ضغطه الهجومي مع تسديدة من بنزيما وتمريرة عرضية متقنة من مارسيلو مرت بدون متابعة قبل أن يطلق الألماني توني كروس تسديدة صاروخية ردتها العارضة لينتهي الشوط الأول سلبياً بدون أهداف.

الشوط الثاني بدأ بتحفز هجومي من ريال مدريد والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من أجل إدراك هدف التقدم وإنهاء مسلسل النتائج المخيبة للآمال الذي يطارد فريقه ، وأجرى فلوريس مدرب خيتافي تغييراً في الدقيقة 56 بالدفع هانزيتروزا على حساب بابلو سارابيا.

وفي الدقيقة 63 انطلق كريم بنزيما في الجبهة اليسرى ببراعة وراوغ دفاعات خيتافي بمهارة فردية عالية ليمرر الكرة عرضية متقنة لرونالدو الذي سدد الكرة ببراعة في المرمى.

وفي الدقيقة 67 ، نجح ريال مدريد في اقتناص الهدف الثاني عن طريق جاريث بيل الذي تسلم تمريرة عرضية وأودعها رائعة بدهاء شديد في مرمى كودينا.

وأشرك أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد تغييراً بعد مرور 78 دقيقة بنزول سامي خضيرة على حساب إيسكو لإحكام السيطرة على وسط الملعب .

ونجح رونالدو في إضافة الهدف الثالث ببراعة من ضربة رأس مستغلاً تمريرة عرضية رائعة ليحولها داخل الشباك ويحرز هدف الاطمئنان.

أنشيلوتي أجرى تغييرين متتاليين لريال مدريد بإشراك إيارامندي وناتشو على حساب مارسيلو وتوني كروس ، وأهدر فازكيز فرصة مؤكدة لخيتافي بمتابعة للكرة ردها القائم.

محاولات يائسة قام بها لاعبو خيتافي ولكن بدون جدوى ليفوز ريال مدريد بثلاثية مستحقة.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1210


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة