الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الأمة القومي ينفي إتجاهه لتجميد نشاطه خلال المرحلة القادمة
حزب الأمة القومي ينفي إتجاهه لتجميد نشاطه خلال المرحلة القادمة
حزب الأمة القومي ينفي إتجاهه لتجميد نشاطه خلال المرحلة القادمة


01-19-2015 11:09 PM
أكّد حزب الأمة القومي، عدم وجود أي اتجاه لتجميد نشاطه خلال المرحلة القادمة وممارسة العمل سراً، معرباً عن دهشته من الحديث الذي تم تناوله في هذا الصدد .
وقال نائب رئيس الحزب اللواء فضل الله برمة ناصر في تصريح للمركز السوداني للخدمات الصحفية، إن الحزب تفاكر حول عدة خيارات لتسيير أموره، ولكنه لم يتجه لقرار التجميد أو العمل السري .

وزاد قائلاً: إن العمل سراً ليس من شيم الأنصار، مطالباً الحكومة بالتراجع عن أية توجهات لحل الحزب خاصة وأن البلاد تمر بمرحلة حوار وطني والانتخابات.

من جانبه أكد الفريق صديق إسماعيل نائب رئيس حزب الأمة القومي، أنه لا علم له بقرار تجميد نشاط الحزب والاتجاه للعمل السري .


شبكة الشروق


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1576

التعليقات
#1192172 [Productive Urbanization for One Nation]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2015 09:52 PM
01- شكراً جزيلاً ... يا أيّها المُنتحل أنّك [الانصاري المر] ... يا صاحب الريالة التي نراها تشُر ... ولا يُمكن أن تكون لك أيّة علاقة بجدّنا مسى الحجازي المُر ... لأنّ غلطاتك الإملائيّة لا تسُر ... و لا يُمكن أن تمر ... مرور الكرام يا طويل العمر ... ولا ينبغي لها أن تُغتفر ... إنّما ينبغي تصحيحها ... لمن يعقل ويدّكر ... حتّى لا يتدنّى مُستوى راكوبة الجيل الحُر ... يا أيّها [الانصاري المر] ... لقد تراكمت على الراكوبة أخطاؤك ... التي أشرنا إليها ونرجوا أن نضيف إلى ذلك ... مثلاً ... أنت كتبت هنا في هذا التعليق ... عبارة ( ... ان الانصار ما عاد هم اؤلائك البسطاء الذين تمنح لهم امتار في الجنة من قبل الافاكين واللصوص والانتهازيين ... ) ... وكان ينبغي عليك أن تكتبها كما يلي ( ... الانصار ماعادوا هم أولئِكَ ... أو أولاَكَ ... أو أولالِكَ ...) .... ؟؟؟

02- يا أيّها [الانصاري المر] ... لو كنت فعلاً أنصاري حُر ... لما كتبت في تعليقك السابق ... علي تعليقنا السابق .... عبارة (لعلمك وانت تعرف اكذوبه دائرة المهدي التي يستصلحها ويزرعها اباؤنا واجدادنا وينهب خيراتها ابناء المهدي بزعم منح المزارعين البسطاء امتار في الجنة ايها الغبي ،وافلست الدائرة بعد ان تعلم الشباب وابناء الانصار وانتهت اكذوبة امتار الجنة وادعاء المهدي نفسة باانه المهدي المنتظر ،ودي عندك فيها كلام ايها المسطول المخبول) ... ؟؟؟

03- طبعاً عندي فيها كلام ... ولقد قلته لك ... معلّقاً على تعليقاتك ... التي إجتررت من خلالها هذا الكلام ... الذي أخرجه لك ... أستاذك التقراي ... الذي لم يبلغ أصالة الكتابة والفكر والأدب والتهذيب والرأي ... وقلت لك إنّ أستاذك الذي علّم دالي والقرّاي ... بل علّم دولي والتقراي ... قد إدّعى أنّه رسول الرسالة المحمّديّة الثانبة ... التي تلقّاها من ربّه كفاحيّاً ... ولم يكن لديه أيّ (كفاح) مُسلّح ... ولم تكن لديه أيّة ( فكرة ) سياسيّة ... ولا أيّة ( رؤية ) إقتصاديّة ... ولا أيّة (فلسفة) إجتماعيّة إصلاحيّة أو تصالحيّة ... إنّما كان لديه مشروع (فتنة) إغتياليّة للشخصيّات القياديّة وللكيانات الإداريّة السودانيّة ... الدينيّة وغير الدينيّة ... إغتيالات مجازيّة ... ولكنّه للأسف الشديد ... قد إفتتن بها بعد عمرٍ مديد ... فتنة حقيقيّة ومات مقتولاً إغتيالاً حقيقيّاً ... ولم يفعل أتباعه شيئاً ... للأسف الشديد ... يوقف هذا العبث الشمولي الإغتيالاتي العنيد ... ولعمرك هذا أكبر من إدّعاء محمّد أحمد بن عبد الله ... للمهديّة الإصلاحيّة القرنيّة ... وليست المُنتظريّة ... بكلّ مراحلها السرّيّة والجهريّة ... وبكلّ تفاصيلها التي زعم انّه قد رآها ثمّ كُلِّف بها مناميّاً ... والتي تمخّضت عنها ... الدولة السودانيّة الوطنيّة الجهاديّة المهديّة ... التي كانت عملتها ذهبيّة ... وكانت دولة ذكيّة غنيّة عبقريّة ... تدار بطريقة مركزيّة جماعيّة ... من مدينة أم در أمان ... الإداريّة الأميريّة الذكيّة ... بحيث كان كُلّ أمير ... يدير شئون كيانه الكبير ... من هناك ... ولذلك لم تكن هنالك همبتة للمواشي ... التي كان ... ومازال ... يعتمد عليها إقتصاد دولة أجيال السودان ... لأنّ الأمير هو المسؤول القدير ... على جلب الهمباتي الحقير ... التابع لكيانه الكبير ... إلى المحكمة الصارمة في هذا الشأن الخطير ... وبالمناسبة ... الهمبتة هي التي أضعفت إقتصاد دولة الإنجليز ... التي أعقبت الدولة المهديّة ... وكانت ضرباً من ضروب التمرّد على نظام المُستعمر ... ولذلك كان حكمها الإعدام ... شنقاً حتّى الموت ... ؟؟؟

03- والجدير بالذكر ... هنا ... هو أنّ كيلو اللحم الآن ... عالميّاً ... يعادل أكثر من عشرين ضعفاً بالنسبة لسعر كيلو البترول الخام ... كما نرجوا أن ننوّه إلى أنّ أسعار البترول ... عالميّاً ... لن تكون مُتصاعدة ... ولا ينبعي لها أن تتصاعد ... لأنّ الثورة العالميّة الزراعيّة ... أو العابميّة الخضراء ( The Green Revolution) ... التي أعقبت الحروب العالميّة ... كانت من ضمن مُتطلّباتها ... المحسوبة حسابات علميّة دقيقة جدّاً ... أن يكون سعر برميل البترول الخام ... ثابتاً في كُلّ أنحاء العالم ... وألاّ يتجاوز سبعة دولارات أميريكيّة ... ؟؟؟

04- ولكنّ تلك الثورة العالميّة الخضراء ... قد نجحت جزئيّاً ... لأنّها لم تنجح في الدول ... غير المُستقرّة سياسيّاً ... أو تلك التي يحكمها الفاسدون ماليّاً وإداريّاً ... أو تلك التي تعتمد فيها الزراعة ... على المياه المرفوعة بمضخّات تحرّكها منتجات الوقود الأحفوري ... والتي يتم ترحيل منتجاتها بقطارات وشاحنات وبواخر وطائرات تحرّكها منتجات الوقود الأحفوري .... ؟؟؟

05- ولكنّنا قلنا ... ومازلنا تقول ... إنّ الجمهوريّين والشيوعيّين والإخوان المُسلمين ... الساذجين التابعين للماسونيّين المهزومين ... الوارثين لكيانات السوفياتيّين ... الماردين على الأميريكيّين ... الذين لم يحترموا دولة الخرّيجين السودانيّين ... ولم يحترموا خصوصيّات السودانيّين .... ولم يحترموا العالم الذي يحكمه حلف الأميريكيّين ... ينبغي عليهم أن يستدركوا ... ولو بعد حين ... أنّ الأميريكيّين جادّون ... في أنّهم سوف يحسمون حروبهم ... صدّ خصومهم المُحتملين ... بالقنابل الميكانيكيّة الذكيّة ... المكافئة للقنابل النوويّة الغبيّة ... التي حسموا بها الحروب العالميّة ... لكن بدون آثار إشعاعيّة ... ؟؟؟

06- ولقد إستدركوا الآن أجمعين ... والحمد لله ربّ العالمين ... إنّها مُجرّد مسألة وقت ... ولكنّنا قريباً ... سوف نوحّد كيان دولة أجيال السودانيّين ... ونصنع كيان كونفيدراليّة النيليّين ... وكيان كونفيدراليّة شرق الأوسطيّين ... وكيان كونفيدراليّة الأفارقة الأوروبيّين ... أي كيان كونفيراليّة بحر المتوسّطيّين ... لأسباب موضوعيّة ... ولإقامة مشاريع جدوائيّة ذكيّة ... يعلمها المعنيّون بها ... ؟؟؟

07- أمّا الأحزاب السياسيّة ... المعارضة لحكومة البشير الإخوانيّة الماسونيّة الإجراميّة الحراميّة الربابيطيّة ... العسكريّة الأمنجيّة الشرطجيّة البلاطجيّة الإباحيّة الإستباحيّة الفهلوانيّة البهلوانيّة ... فليس من مصلحتها ... أي أحزاب وكيانات وشخصيّات المعارضة السودانيّة ... أن تعمل من تحت الأرض ... إنّما أن تشكّل حكومة توافقيّة جهريّة ... في أيّة بقعة من بقاع البريّة ... تقودها قيادة جماعيّة ذكيّة كريمة وسخيّة ... على شعبها ... وخادمة لشعبها ... وليست غبيّة أنانيّة بخيلة ... على شعبها ... ومُستعبدة لشعبها ... وأن تدير من خلالها ... شئون دولة الأجيال السودانيّة ... إلى أن تسهم بإيجابيّة ... في هندسة وتشغيل ... وصيانة وتطوير ... وحراسة وحماية ... مشاريع الكونفيدراليّات الإستراتيجيّة الجدوائيّة الذكيّة ... ؟؟؟

08- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟

[Productive Urbanization for One Nation]

#1191975 [عباس محمد علي]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2015 03:09 PM
لن يستطيع حزب الأمة و الإتحادي التحول للعمل السري لأن هناك خمسين كوز مزروعين داخل الحزبين منذ أيام الديمقراطية ويكون فرخوا الآن عدة ىلاف داخل الحزبين و وصولوا لقمة قيادة الحزبين و ذلك ما أكدته جريدة الهدف الناطقة بإسم حزب البعث العربي الإشتراكي و نشرته عدة ولكن لم يهتم ولم يعره المعنيين أي إعتبار كما لم يهتموا بتحذير الحزب لإستعداد الكيزان و أنهم على وشك تنفيذ إنقلابهم وصدقوا أكاذيب و تبريرات الترابي و صبيته!!!

[عباس محمد علي]

#1191868 [زول حريص]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2015 01:19 PM
الأنصار سيبقوا أنصار علي العهد والوعد مع إمامنا إمام العزة والشموخ الي يموت لأننا قوم أهل بيعة مبصرة وباصرة الي الامام واذا توفاه الله سنقيم إماما آخر بأذن الواحد الأحد أمام يجمع بين الفروة والدروة والقلم والعقل طاعة لله وحده ... ليس بيننا من تنطلي عليه الخزعبلات التي تسيرها اللصوصية الجديدة بطرق شتي ... وإذا قدر للقيادة أن تتخذ اسلوب وطريقة العمل السياسي الجديد فنحن لها؟؟؟؟

[زول حريص]

#1191628 [العمدة]
5.00/5 (2 صوت)

01-20-2015 10:07 AM
نقول للغواصات ( بنضورة وكشفنا دورها ) ومستقبل حزب الأمة وكيان الأنصار واعد بمزيد من التقدم والأزدهار وباذن اللة قريبا نرى وحدة الحزب والكيان وما رجعة الى الوراء

[العمدة]

#1191567 [الكنداب]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2015 09:16 AM
ما ليك علم يا امنجي يا وسخ.خلاص مدة انتدابك والفلول المعاك في حزب الأمة قد انتهت .( لن تصمد أيها الظلام والطوفان ات من مرتفعات الغضب).

[الكنداب]

#1191473 [Ageeb]
1.00/5 (1 صوت)

01-20-2015 07:54 AM
هل نفهم من هذا النفي ونفي النفي أن العمل السري للحزب قد بدأ بالفعل؟
واسوداناه!!!

[Ageeb]

#1191457 [الانصاري المر]
5.00/5 (3 صوت)

01-20-2015 07:20 AM
اها يالفريخ الكذاب [Productive Urbanization For One Nation] الجماعة عصروكم وين ؟وينو شغلكم تحت الارض ، معقولة كلام الليل يمحوه النهار ، نحنا عارفنكم ماناس حارة والرجال ماتو في كررى او كماقال ، وبعدين ياعبد سيدك المهم الفكرة تصل وليس الغلطات الاملائية الغير مقصودة وتاتي عفوا وانت وقعت فيها ايها الكذاب الاشر عدة مرات ولكن المهم هو عجزك علي الرد تلجالمثل هذه الامور التافهه ورمي الاخرين بانهم كيزان وجبهجية وهذا يضحك الاخرين عليك ايها الدلوكة الدلاهه ، ولعلمك وانت تعرف تماما ياخادم سيدك ان الانصار ما عاد هم اؤلائك البسطاء الذين تمنح لهم امتار في الجنة من قبل الافاكين واللصوص والانتهازيين . ولتعلمي ذلك ياخادم سيديك ..

[الانصاري المر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة