الأخبار
أخبار إقليمية
خطة جديدة لضبط المرور بالخرطوم
خطة جديدة لضبط المرور بالخرطوم
خطة جديدة لضبط المرور بالخرطوم


01-20-2015 08:01 PM
تطبق الإدارة العامة للمرور الأسبوع المقبل بالخرطوم خطة تشغيلية جديدة لغرفة اتصالات المرور (777) عبر نشر دوريات جديدة على مستوى محليات الولاية. وستساهم الخطة في فك الاختناقات المرورية وضبط السرعة الزائدة وتخطي الإشارة الحمراء.


ودعا مدير الإدارة العامة للمرور عادل أبوبكر، المواطنين للتقيد التام بضوابط المرور خاصة ما يتصل بالإشارة الحمراء.


وقال إن هذه الدوريات ستساهم في فك الاختناقات المرورية وضبط السرعة الزائدة وتخطي الإشارة الحمراء التي تعد جريمة تستوجب السجن، وليست مخالفة تستوجب تسوية فورية.


وتنشر شرطة مرور ولاية الخرطوم مطلع الأسبوع المقبل دوريات جديدة للمرور على مستوى المحليات بولاية الخرطوم في إطار تطبيق الخطة التشغيلية التجريبية لغرفة اتصالات المرور (777) التي سيفتتحها وزير الداخلية الأسبوع المقبل.


وأشار أبوبكر إلى أن الغرفة تعد من المشاريع الاستراتيجية للمرور، التي أشرفت رئاسة الشرطة على تأهيلها ودعمها بالمعينات الفنية واللوجستية بدوريات وأجهزة اتصالات وكبانية حديثة بمواصفات عالمية.


وطالب، بالإسراع فى ترخيص المركبات غير المرخصة، مؤكداً أنه سيتم حجز أي مركبة غير مرخصة.


شبكة الشروق


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2966

التعليقات
#1192468 [بيرم]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2015 10:10 AM
الركشات....الركشات.... ديل جايطين الحركة لا بعترفوا باشارة ولا اتجاه صحيح ومواقفهم فى التقاطعات وده يتم امام رجال المرور مما يثير التساءل هل قوانين المرور لا تنطبق على الركشات.. شيء اخر الزيادات المهؤلة لاعداد الركشات اليس لها حد.

[بيرم]

#1192434 [nas elhalfayia]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2015 09:48 AM
الشارع ينطبط كيف اذا كان عساكر المرور منشدهين بالواتس آب و الموبايلات - وو الله شوف عيني عسكري المرور في تقاطع نفق الجامعة دخل يده و اخد ليهو سفة من الحافلة الواقفه في نصالشارع عشان تاخد ركاب و هاك يا ونسة و ضحك و الاشارة خضراء و الناس تضرب في البوري و اللع العظيم ده الشفتو - تتفتكروا في زول بيخاف من ناس المرور طالما هم مطبعين علاقتهم بالمخالفين - ثم ثانياً ترخص و له ما ترخص في وجود حملات يوقفك و انت مرات مرخص لانهم بصراحة ما عندهم ديباجات توري العسكري انك مرخص تعطيل ده لو في دولة تاني ترفع عليه دعوة لكن مسكين يا سوادان $$$

[nas elhalfayia]

#1192392 [الفونجي]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2015 09:05 AM
هو بتاع المرور زاتو مخرم ظاربها في عامود .. تقول لي تنظيم .. أعملو أرصفة ل الشوارع الموجودة و خطيطوها وخلو تكون في سلات مهملات في الشوارع دة أضعف الإيمان عشان الناس تحس النظام وتحترمو وعشان نبقى زي أقل عاصمة في العالم .. بعدين تعالو إتكلمو على النظام .

[الفونجي]

#1192151 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2015 08:53 PM
****** ضربة البداية تنظيم ونظافة الشوارع بالقوانين المقفوله ف الادراج والدواليب


وطالب، بالإسراع فى ترخيص المركبات غير المرخصة، مؤكداً أنه سيتم حجز أي مركبة غير مرخصة.


عادل ابوبكر همة الفلوس النكتوت بفضل هذه الدوريات قبل التهديدات كان من الافضل تبصير المواطنون عاةم والسائقين خاصة بالقوانين عن الرقم 777 مافائدتة حتي ال999 لا نعرف عنها غير الوصول الي اماكن الجرائم والمبلغ عنها
السؤال انا ك سائق لو جدته واحد قافل سيارتي كما يحصل دائما هل يصلني ونش المرور لسحب السيارة او سيارة متعطله ف الطريق العام وتجد تحتها ميكانيكة يصلحونها ** المخالفات بالطن
** تقاطعات المرور تجد الحافلات بالصف الركشات وووووو عيييك
*** امام المستشفيات الخاصة والمطاعم ف شارع المطار وقوف حافلات الركاب ف نصف الشارع لصعود وركوب الركاب *** تسلل الركشات بينالسيارات السائقين الشفقانين الذين لا يقفون خلف السيارات ياتيك واحد من الاخر يريد ان يدخل امامك المواطن عبوره للشارع والاشاره خضراء اجبار السيارات تالكبيره السير علي يمين الشارع حافلات وشاحنات تحديد السرعة ف وسط المدينة اوالة لوحات الاعلانات من وسط جزر الشوارع الرئسية ازاله او قص الاشجار من اماملوحات المرور الارشادية
واخيرا اري تدشين هذا المركبات الا ف خدمة الضباط والجنود كما نشاهد دائما سيارات الشرطة ف الاسواق والمطاعم والافران وبيوت الاعراس والنوادي

[عصمتووف]

#1192150 [المغبون]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2015 08:52 PM
نزلوا من قيمة الترخيص حتى انو الناس ترخص وكان جينا للحقيقة ناس المرور ماعائزين الناس ترخص لانهم بالعربى مستفيدين من عملية عدم ترخيص العربات لانو اى واحد بيمسكوه ما مرخص العسكرى بيعمل معاهو اتفاقية تسوية وبتروح لجيب العسكرى واللى معاهو عشان مغلين الترخيص وما فى حد بتهمو البلد ولا مصلحة البلد وإلا كان رخصوا الترخيص وكل الناس ترخص والدولة هى المستفيدة ولكن اولاد الحرام الناس الغلابة تروح منهم وين الترخيص سنه واحده فى كل العالم ما فى ترخيص سنه واحده اقلها ثلاث سنوات ولكن الظلم بيخلوهو لمين ربى لايبارك فيهم ولافى السحت اللى بياكلوا فيهو .

[المغبون]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة