الأخبار
الملحق الرياضي
بالأرقام .. ريال مدريد الاكثر تهديفاً في الدوريات الأوروبية الكبرى
بالأرقام .. ريال مدريد الاكثر تهديفاً في الدوريات الأوروبية الكبرى
بالأرقام .. ريال مدريد الاكثر تهديفاً في الدوريات الأوروبية الكبرى


01-20-2015 08:59 PM
كووورة
يعتبر ريال مدريد حتى الآن هو الفريق الأكثر تهديفاً في الدوريات الأوروبية الكبرى، رجال كارلو أنشيلوتي أحرزوا 62 هدفاً في 18 مباراة و بمعدل 3.4 هدف في المباراة الواحدة، ومن جانب آخر فإن ريال مدريد يعتبر أيضاً الفريق الأكثر تهديفاً في أوروبا في المباريات بالخارج مع 19 هدفاً أحرزها زملاء كريستيانو رونالدو بعيداً عن سانتياجو برنابيو.

وأشارت صحيفة "آس" في تقرير على قوة الفريق الذي يدربه كارلو أنشيلوتي من الناحية التهديفية، إذ أنه هناك فقط إثنان من الفرق التي تقترب من أرقام ريال مدريد وهما تشيلسي الإنجليزي وبروج البلجيكي.

متصدر الدوري البلجيكي أحرز 55 هدفاً في المجموع و25 سجلها بروج في 11 مباراة خارج ملعبه "يان برايدال"، في حين أن رجال جوزيه مورينيو 51 هدفاً في المجموع و27 هدف في 12 مباراة كانت بعيداً عن ملعب ستامفورد بريدج، ويجب الآخذ في عين الإعتبار أن كل من تشيلسي وبروج خاضوا 22 جولة في دورياتهم في حين أن ريال مدريد خاض فقط 19 جولة ولا تزال هناك مباراة مؤجلة أمام إشبيلية.

وفي الدوري الفرنسي يأتي فريق ليون، الفريق الذي يدربه هوبيرت فورنييه سجل 45 هدفاً في 21 جولة لعبت حتى الآن، وسجل الفريق الفرنسي 17 هدفاً في 10 مباريات بعيداً عن ملعبه "جيرلان"، ويتألق بشكل لافت في فريق ليون مهاجمه أليكساندر لاكازيت والذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 21 هدفاً.

وقد لعبت في إيطاليا واليونان نفس عدد الجولات في إسبانيا (19)، متصدر الكالتشيو نادي يوفنتوس سجل 42 هدفاً في المجموع و 17 هدف في 10 مباريات بعيداً عن ملعب "يوفنتوس ستاديوم"، في حين أن متصدر الدوري اليوناني أولمبياكوس سجل 41 هدفاً في المجموع و 21 هدف في 9 مباريات كانت بعيداً عن ملعبهم.

وفي هولندا، المتصدر نادي أيندهوفن سجل 41 هدفاً في 18 جولة، و19 هدف كانت بعيداً عن ملعب "فيليبس".

ويعتبر الدوري البرتغالي من الدوريات التي لعب فيها عدد أقل من الجولات (17 فقط)، متصدر الدوري نادي بنفيكا سجل 41 هدفاً و 19 هدفاً في تسع مباريات بعيداً عن ملعب "دا لوز".

وفي ألمانيا وروسيا ، الدوري متوقف حالياً، متصدر البوندسليجا نادي بايرن ميونيخ سجل 41 هدفاً في 17 جولة، رجال بيب جوارديولا سجلوا 14 هدفاً في ثماني مباريات بعيداً عن ملعب "اليانز أرينا"، ومن جانبه متصدر الدوري الروسي نادي زينيت خاض 17 جولة وسجل ما مجموعه 41 هدفاً وله 16 هدفاً في ثماني مباريات بعيداً عن ملعبه.

وذكرت صحيفة "آس" أن ريال مدريد لا يعتبر الفريق الأكثر تهديفاً في ملعبه، زملاء رونالدو سجلوا 27 هدفاً في ثماني مباريات بملعب سانتياجو برنابيو، ويتفوق على رجال أنشيلوتي أندية بروج البلجيكي (30 هدف في 11 مباراة) وايندهوفن الهولندي (30 هدف في تسع مباريات) وليون الفرنسي (28 هدف في 11 مباراة).

وفي الأخير، فإن قوة ريال مدريد التهديفية بالدوري الإسباني تظهر في الإحصائيات مقارنة مع ريال مدريد الذي كان يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو خلال موسم 2011-2012 وحقق مع الليجا أرقام تاريخية (100 نقطة و 121 هدف)، فخلال نفس المرحلة من الموسم، رجال كارلو أشيلوتي سجلوا ستة أهداف أكثر في المباريات خارج الميدان ولكن من ناحية أخرى سجلوا 11 هدف أقل في مبارياتهم في البرنابيو مقارنة مع الفريق الذي كان يدربه جوزيه مورينيو.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 369


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة