الأخبار
منوعات سودانية
رئيس الهلال يتهم الاتحاد السوداني بالتواطؤ في قضية بكري المدينة
رئيس الهلال يتهم الاتحاد السوداني بالتواطؤ في قضية بكري المدينة
رئيس الهلال يتهم الاتحاد السوداني بالتواطؤ في قضية بكري المدينة


01-21-2015 11:06 PM

في أول رد فعل رسمي، بعد رفض لجنة الإستئناف العليا بالاتحاد السوداني لكرة القدم لشكوى الهلال ضد لاعبه السابق بكري عبدالقادر وتأييدها لقرار الاتحاد السوداني بصحة إجراءات تعاقد اللاعب مع نادي المريخ ، وصف رئيس نادي الهلال قرار اللجنة بأنه لا يساوي الحبر الذي كتب به .

واكد رئيس الهلال اشرف سيد احمد الكاردينال أن محكمة التحكيم الرياضية التابعة للفيفا بلوزان قبل الشكوى التي تقدم بها ناديه ضد قرار لجنة شئون اللاعبين غير الهواة بالاتحاد السوداني حول إخلال اللاعب بكري عبدالقادر بعقده مع نادي الهلال رغم توقيعه على العقد الرسمي واستلامه لمقدم العقد وتوقيعه في كشوفات نادي المريخ.

وكشف الكاردينال التفاصيل الكاملة من خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الهلال عقب عودته للبلاد مساء أمس وأوضح أن المحامي السويسري أودع شكوى الهلال للمحكمة الرياضية الدولية بلوزان عقب نهاية إجازة أعياد الكريسماس أي نحو أكثر من ثلاثة أسابيع ، مبينا ان نادي الهلال قام بسداد رسوم الشكوى التي تم قبولها رسمياً ويتوقع ان يتم النظر فيها في أي لحظة.

وقطع رئيس الهلال بعدم جدوى قرار لجنة الاستئنافات الذي صدر أمس مشيرا إلي انه لا يساوي الحبر الذي كتب به موضحا علمهم المسبق بنتيجته لان لجنة الاستئناف جزء من المنظومة التي تدير كرة القدم بالسودان وطبيعي ان تبصم على القرار مشيرا إلي عدم قانونيتها وعدم الاعتراف بها من الفيفا.

وطمأن الكاردينال جماهير الهلال بأن قضية بكري المدينة هي قضية كل هلالي معلنا عدم التنازل عنها وعدم القبول باي وساطات أو تدخلات .

واختتم رئيس الهلال تصريحاته مؤكدا ان الاتحاد السوداني متواطئ في قضية المدينة التي تعامل معها بطريقة الكيل بمكيالين وانحاز فيها لأحد الأطراف , قاطعا بان عقوبة الفيفا ستطال الاتحاد نفسه بجانب المريخ واللاعب بكري عبدالقادر.

من جهة أخري، عقد مجلس إدارة نادي الهلال اجتماعا برئاسة اشرف الكاردينال وناقش من خلاله الترتيبات الخاصة بفريق كرة القدم الأول ووقف على استعداداته لانطلاقة الموسم.

واصدر قرارا قضى بحل جميع روابط الهلال بالخارج تماشيا مع سياسات المجلس في الترتيب والتنظيم.

وأعلن المجلس عن عقده لورشة عمل لمناقشة السلبيات ورسم خارطة طريق للروابط الخارجية وإعادة تكوينها بشكل مؤسسي وتفعيل أدوارها بعيدا عن الخلافات وتصفية الحسابات.

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1397

التعليقات
#1193206 [لاعب سابق]
5.00/5 (2 صوت)

01-22-2015 10:00 AM
انت زول راسك فاضي معارف قبول الدعوى شكلا من رسميا مادام انك بتدفع اي محامي في سوق الخضار ممكن امسك الملف ويقول ليك مقبول شكلا ، وقانون الاتحاد العام هو الذي سوف يسري
إنت اصلا ندمان عشان ضيعت بكري بيدك وهو لاعب يستحق التقدير ما قصر في المفاوضات معاك بس انت تعاملت معه كسلعة يا تاجر وكنت تقول لاخاله افتح الله ويستر الله وداير اشطبو كانكو مصيرو في يدك وهم كبير انت وح تضيع الهلال وشوف يوم المواجه بكري ح يعمل فيك شنو

[لاعب سابق]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة