الأخبار
أخبار إقليمية
قال إن حال بالبلد لا يسُر ولا يعجب.. الترابي : عقوبة الرجم وافدة من ملة اخرى وليست موجودة في القرآن
قال إن حال بالبلد لا يسُر ولا يعجب.. الترابي : عقوبة الرجم وافدة من ملة اخرى وليست موجودة في القرآن
قال إن حال بالبلد لا يسُر ولا يعجب.. الترابي : عقوبة الرجم وافدة من ملة اخرى وليست موجودة في القرآن


01-22-2015 11:50 PM
الراكوبة - الخرطوم جدد الامين العام للمؤتمر الشعبي، حسن الترابي، دعوته لمساواة المرأة بالرجل في الشهادة، وتمسك باحقيتها في الزواج من كتابي إلى جانب حقها في إمامة المصلين. وقال إن عقوبة رجم الزاني والزانية ليست موجودة في القرآن، وانها وافدة من ديانة اخرى. داعيا الى ابعاد الزاني والزانية من دائرة الفضيحة، من خلال تثبيت عقوبة الجلد، وعدم وضعهم في وضع الاشهار بتنفيذ عقوبة الرجم، على اعتبار ان سترهم يسهم في استئنافهم لحياتهم.

وقال الترابي لدى تكريمه من قبل نساء أحزاب حكومة الوحدة الوطنية إن القرآن لم يتطرق الى رجم الزاني والزانية، وانها جاءت من ملة اخرى، وعمل بها اهل الاسلام.

ومضى يقول: "كثيرا ما تم اتهامي بالزندقة والردة لمجرد اطلاق مثل هذه الاراء، وهناك من اهدر دمي، عندما دعوت لمساواة المرأة بالرجل في الشهادة".

مشدد على ان النساء يحفظن التوازن للعمل العام، لافتا الى ان القرآن لم يميز الرجل عن المرأة الا بانفاقه على المرأة لا لشئ آخر.

وحثّ الترابي نساء الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني للمساهمة في إنجاح الحوار الوطني، وتحسر على خروج المرأة من عضوية آلية (7+7)، وقال إن ذلك تسبب في حدوث بعض الإضطراب داعياً إلى إشراكها ضمن مجموعة (7+7).

وقال انه لابد من اشراك المرأة في حل قضايا البلاد، وقيادتها للتشكيلات السياسية والحزبية. وحرض المرأة على انتزاع حقوقها كاملة من الرجل.

وتخوّف الترابي على مستقبل السودان وقال ان الوضع الحالي لا يعجبه، مشيرا الى تفشي وانتشار القبلية في السودان، ومضى يقول: "وضع السودان لا يعجبني".


تعليقات 56 | إهداء 0 | زيارات 14755

التعليقات
#1482172 [سفينة النجاة]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2016 03:23 PM
أقدُم لكم البُرهان لنفي الرجم للزاني والزانية المُتزوجة والذي ما أنزل الله به من سُلطان، وأنزل الله حدّ الزنا في القُرآن فجعله من الآيات المفروضات البيّنات المُحكمات الواضحات هُنّ أُمّ الكتاب، ولكنكم نبذتموه وراءِ ظهوركم يا معشر علماء الأمّة واتَّبعتم حداً وضعته اليهود حتى لا تستطيعون أن تحكموا وإن حكمتم أهلكتم أنفساً، ولم يأمركم الله بقتلها بغير الحقّ؛ بل أمركم أن تجلدوا الزاني والزانية بمائة جلدة سواء كان الزاني مُتزوجاً أو عازباً، فاجلدوا كُلّ واحدٍ منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفةٌ في دين الله وليشهد عذابهما طائفةٌ من المؤمنين للعظة والعبرة، وفي ذلك خزيٌ عظيمٌ لدى الزاني المؤمن ويودّ لو أنكم تقتلوه فتحسنوا قتله ولا عذاب الخزي بمائة جلدة أمام طائفةٍ من المؤمنين، فليس ذلك يسيراً يا قوم وكفى به حدّاً للذين يأتون الزِّنا إنّه كان فاحشةً وساء سبيلاً.

وأنا المهديّ المنتظَر الإمام الشامل للمُسلمين أقول يا عجبي من عُلماء الدين الإسلاميّ الحنيف الذين يعلمون بأنّ الأَمَة الزانية عليها نصفُ ما على المُحصنة الحُرّة من العذاب، ومن ثُمّ يقولون: "إنما يقصد المائة جلدة للحُرّة العزباء بأن تُجلد الأَمَة المُتزوجة بنصف ما على المرأة العزباء الحُرّة الغير مُتزوجة، أما الحُرّة أو الحُرّ المتزوج فليس حدّه غير الرجم حتى الموت" فبالله عليكم أهذا حُكمٌ عدلٌ في نظركم يا معشر عُلماء الأمّة؟ فكيف إنكم تجلدون الأَمَة المُتزوجة أو العبد المتزوج بنصف ما على الأحرار من العذاب؟ ومن ثُمّ تحصرون المائة جلدة على الحُرّ أو الحُرّة غير المتزوجين، فما لكم كيف تحكمون؟ ألم تجدوا الحكم واضحاً وجلياً في القُرآن العظيم؟ وقال الله تعالى: {فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25]؛ بمعنى أنّ عليهن نصف ما على المُحصنات الحُرَّات من نساء المُسلمين سواء كانت الحُرّة مُتزوجة أو غير مُتزوجة، فحدّ الزنا في كتاب الله {مِائَةَ جلدة} للحُرّة والحُرّ. وكذلك الزانية والزاني من العبيد فلكُلّ واحد منهما نصف ما على الحُرّ أو الحُرّة من العذاب سواء كان العبد متزوجاً أو غير متزوج، وكذلك الأَمَة خمسين جلدة سواء كانت الأَمَة متزوجة أو غير متزوجة، فعليها نصف ما على المحصنات بالدين الحُرّات المؤمنات سواء كانت الحُرّة متزوجة أو غير متزوجة فعذابها مائة جلدة .

وأنا المهديّ المنتظَر أوجه سؤالاً إلى عُلماء الدين الإسلاميّ الحنيف وهو: "كيف تجدون حدّ الزنا للأَمَة بنصِّ القُرآن العظيم بأن حدّها خمسون جلدة مع أنها متزوجة، ولم يأمركم الله أن تجلدوها مائة جلدة حدّ الحُرّة المُسلمة؟" بل قال الله تعالى: {فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25].

مع أنّ هذه الأَمَة متزوجة ثُمّ تجعلون لقبيلتها الزانية الحُرّة المُتزوجة الرجم بالحجارة حتى الموت! فهل هذا حُكمٌ عدلٌ في نظركم؟ ألسنَ جميعهُنّ مُتزوجات الأَمَة والحُرّة؟ فأمّا الأَمَة فلا تجدون عليها الحدّ الكامل مائة جلدة مع أنها مُتزوجة؛ بل خمسين جلدة بنص القُرآن العظيم فقلتم إن ذلك نصفُ ما على العزباء وإن المائة جلدة هي حدّ الحُرّة العزباء! فنقول أليست هذه الحُرّة الزانية عزباء ولا زوج لها وهذه الأَمَة متزوجة فعمدت إلى الزنا فكيف تظنون بأنّ المائة جلدة للحُرّة المُسلمة العزباء! وأما الزانية الحُرّة المتزوجة فرجم بالحجارة حتى الموت، مع أن الحُرّة والأَمَة مُتزوجات فتجدون بأنّ حدّ الأَمَة المُتزوجة ليس إلّا خمسين جلدة فقط! فكيف تجعلون لنظيرتها الحُرّة المُتزوجة الرجم بالحجارة حتى الموت! ما لكم كيف تحكمون؟ فقد حرّم الله على نفسه الظُلم فكيف يأمركم أن تجلدوا الأَمَة المُتزوجة بخمسين جلدة ثُمّ يأمركم أن ترجموا أَمَته الحُرّة المُتزوجة بالحجارة حتى الموت؟ سبحان الله عما تصفون! فأتوني بالبُرهان لهذا الحدّ من القُرآن بالرجم بالحجارة حتى الموت للزاني أو الزانية المُتزوجين من المُسلمين الأحرار إن كنتم صادقين.
فتعالوا لنحتكم إلى القُرآن العظيم المرجعيّة الحقَّ لما اختلف فيه عُلماء الحديث في السنة فسوف تجدون حدّ الزنا من أشدّ آيات القُرآن العظيم بياناً وأشدّها وضوحاً، وذلك لأنّ حدّ الزنا من الآيات المُحكمات والتي جعلهُنّ الله هُنَّ أُمّ الكتاب في أحكام هذا الدين الإسلاميّ الحنيف فتدبروا قبل الغُنّة والقلقلة التي جعلتم جُلّ اهتمامكم في الغُنّة والقلقلة وأضعتم المعنى فأصبحتم تحفظون ما لا تفهمون كمثل الحمار يحمل أسفاراً ولكنهُ لا يعلم ما في الوعاء الذي يحمله على ظهره! وكذلك من يقرأ القُرآن للحفظ قبل التدبر فسوف ينطبق عليه هذا المثل، وذلك لأنّ الله أمركم بنص القُرآن العظيم بالتدبر في آيات هذا الكتاب المُبارك حتى إذا فهمتم حديث ربكم فعندها سوف يكون الحفظ يسير عليكم من بعد الفهم ولن تنسوه أبداً، وذلك لأنكم فهمتم ثُمّ تيسّر عليكم الحفظ كثيراً لو كنتم تعلمون. فتدبروا سورة النور لعل الله يجعل لكم نورا ومن لم يجعل الله لهُ نوراً فما لهُ من نور. وقال الله تعالى: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ {سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ ﴿1﴾ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جلدة ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿2﴾} صدق الله العظيم [النور].

وهذا هو حدّ الزنا الذي أنزله الله في القُرآن العظيم للزانية والزاني من المُسلمين والمُسلمات الأحرار سواء كان الزاني متزوجاً أو عازباً غير متزوج فحدهم سواء مائة جلدة في القُرآن العظيم، وقد بيّن الله لكم أنه حدّ سواء على الأحرار المُسلمين مائة جلدة للزاني والزانية، وبيّن الله لكم في نفس سورة النور أنه سواء للحُرّة المُتزوجة وغير المُتزوجة، فتابعوا آيات سورة النور: {وَالَّذِينَ يَرْمُونَ أَزْوَاجَهُمْ وَلَمْ يَكُن لَّهُمْ شُهَدَاءُ إِلَّا أَنفُسُهُمْ فَشَهَادَةُ أَحَدِهِمْ أَرْبَعُ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ ۙ إِنَّهُ لَمِنَ الصَّادِقِينَ ﴿6﴾ وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ ﴿7﴾ وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ أَن تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ ۙ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ ﴿8﴾ وَالْخَامِسَةَ أَنَّ غَضَبَ اللَّهِ عَلَيْهَا إِن كَانَ مِنَ الصَّادِقِينَ ﴿9﴾ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ حَكِيمٌ ﴿10﴾} صدق الله العظيم [النور].

فهل تُريدون يا معشر علماء الأمّة أن يذكر الله لكم العذاب للزناة مرةً أخرى في نفس السورة؟ ألم يُفصّله لكم تفصيلاً في أول السورة؟ {سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ ﴿1﴾ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جلدة ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿2﴾} صدق الله العظيم [النور].

ومن ثُمّ جاء ذكر الذين يرمون أزواجهم ولم يكن لهم شهداء إلّا أنفسهم، وذكر الحدّ مرةً أُخرى للمُتزوجة. وقال الله تعالى: {وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ أَن تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ ۙ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ ﴿8﴾ وَالْخَامِسَةَ أَنَّ غَضَبَ اللَّهِ عَلَيْهَا إِن كَانَ مِنَ الصَّادِقِينَ ﴿9﴾ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ حَكِيمٌ ﴿10﴾} صدق الله العظيم [النور].

وما هو العذاب الذي يَدرأ عنها؟ إنهُ عذاب حدّ الزنا المذكور والمُفصّل في أول السورة {وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ}، وذلك هو العذاب الذي يَدرأ عنها، فلا يجلدوها لو كنتم تعلمون. أم تُريدون القُرآن يذكره لكم مرةً أُخرى في نفس السورة؟ فاكتفى بقوله: {وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ} وهو العذاب المذكور في أول السورة يا معشر عُلماء الأُمّة.

ولربّما يودّ أحد علماء الأمّة أن يُقاطعني فيقول: "كيف تجعل حدّ الزانية المُتزوجة كحد الزانية العزباء التي لا زوج لها؟ بل حدّ الزانية العزباء {مِائَةَ جلدة} لأنها معذورةٌ فهي زنت نظراً لأنها غير مُتزوجة فأجبرتها شهوتها على الزنا، فأما المُتزوجة فليس لديها عُذرٌ وحدّها الرجم بالحجارة حتى الموت". ومن ثُمّ يردّ عليه المهديّ المنتظَر الحقّ الإمام ناصر مُحمد اليماني قائلاً: ما دمتَ قد أُعذرت العزباء على الزنا فما هو العُذر الذي التمسته للأَمَة المُتزوجة والتي لا تُجلد إلّا بخمسين جلدة فقط مع أنها مُتزوجة في نصّ القُرآن العظيم إنك أنت الحكيم الرشيد! وقال الله تعالى: {وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلًا أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ۚ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِكُم ۚ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ ۚ فَانكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلَا مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ ۚ فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25].

فهل تبيّن لكم بأنّ حدّ الزنا مائة جلدة للزاني والزانية سواء كانوا مُتزوجين أم غير مُتزوجين من المُسلمين والمُسلمات الأحرار؟ وأما العبيد والأِمَاء فعليهِنّ نصفُ ما على المُسلمين والمُسلمات الحُرّات سواء كانت الأَمَة عزباء أم مُتزوجة فحدها خمسين جلدة بنص القُرآن العظيم: {فَانكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلَا مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ ۚ فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25].

ولربما يزأر علينا عالِمٌ آخر ويزبد ويربد كالبعير الهائج: "كيف تنفي سُنةً مؤكدةً؟ فقد قذف مُحمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- المرأة بالحجارة والتي جاءت فاعترفت بين يديه بأنها زنت وتابت إلى الله متاباً، وتُريد أن يُطهّرها فيرجمها حتى الموت؟". ومن ثُمّ أردّ عليه من القُرآن العظيم وأُبطل هذا الافتراء اليهودي الموضوع عن رسول الله وما كان عنهُ شيئاً وما ينبغي لرسول الله أن يُخالف أمر ربه في القُرآن العظيم بأنّ من تاب قبل أن تقدر عليه يا مُحمد رسول الله والمُسلمين فلا ينبغي لكم أن تقيموا عليهم الحدّ حتى ولو كان مُفسداً في الأرض، حتى لو قتل فساداً في الأرض وكان حدّه الصلب فيقُطع رأسه عن جسده ولم يعلمُ أحد بأنه من قتل ولم يقدر عليه أحد ولم يعلم بأنهُ القاتل غير الذي يعلم السرّ وأخفى الذي يعلمُ خائنة الأعين وما تُخفي الصدور ولكنّهُ ندم على ذلك ندماً عظيماً وتاب إلى الله متاباً ثم جاء إلى الحاكم فقال: "أنا من قتلت فلان الذي لا يعلم أهله ولا الناس أجمعين من قتله، ولم أكن مُطارداً من أحدٍ، وليس اعترافي إلّا أني تُبت إلى ربي. فإن ترون الحُكم علينا بالصلب فتقطعون رأسي فتفصلونه عن جسدي فلا أُبالي ما دام في ذلك مرضاتُ الله". ومن ثُمّ يعود الحاكم إلى القُرآن العظيم ما هو الحدّ لهذا الرجُل الذي جاء واعترف بين أيدينا من قبل أن نقدر عليه ولا نشكُ فيه ولا نُطارده فسوف يجد الله يُفتيه في القُرآن العظيم فيقول: "لا تقتلوه فقد رفعنا عنه الحدّ والصلب أو حدّ القطع ليديه وأرجله من خلاف، وذلك لأنه تاب إلينا ولم يعلم بفعلته سوانا، فتاب إلى الله متاباً وجاء إليكم من قبل أن تقدروا عليه فلا حدّ عليه من بعد التوبة، ولو تاب حين قدرتم عليه وجاءه الموت لما قبلنا توبته، لأنه قد جاءه الموت وعلم أنكم سوف تصلبوه فقال: إني تبت الآن. فلا توبة له عند ربه ولا الذين يموتون وهم كُفار. وقال الله تعالى: {إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿33﴾ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿34﴾} صدق الله العظيم [المائدة]".

وأُكرر لمن أراد أن يتدبر قوله: {إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِنْ قَبْلِ أَنْ تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ ۖ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ ﴿٣٤﴾} صدق الله العظيم [المائدة]. ثُمّ لا يُحكم عليه إلّا بديّة العمد إن كان قتلاً يُسلّمها إلى أهل المقتول، أو يردّ السرقة أو السلب والنهب إلى أهله وبرأت ذمته وتقبل الله توبته برغم إنه قتل، وبرغم أن قتل النفس بغير حقّ سيئتها ليست كسيئةٍ مثلها فقط وإحياء النفس ليس بعشر أمثالها فقط؛ بل عددهم بتعداد ذُرية آدم من أول مولودٍ إلى آخر مولودٍ، وسيئة القتل وحسنة الإحياء بالعفو هُنّ الوحيدات التي تساوت في الكتاب في الوزر وفي الأجر. تصديقاً لقول الله تعالى: {مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا} صدق الله العظيم [المائدة:32].

فكيف يجرؤ مُحمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- أن يُخالف أمر ربه فيقوم برجم امرأةٍ جاءت إلى بين يديه قبل أن يقدر عليها مُحمدٌ رسول الله (ص) وصحابته ولم يعلم بزناها أحد وتابت إلى الله متاباً، وجاءت معلنةً توبتها النصوح بين يدي رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- ومن ثُمّ يقول اذهبي حتى تضعي المولود، ومن ثُمّ تعود إليه مرةً أُخرى بعد أن وضعته، ومن ثُمّ يقول اذهبي فأرضعيه فترضعه حولين كاملين، ثُمّ تعود ثُمّ يأخذ ولدها من يدها ويأخذ الحجارة هو وصحابته فيقتلوها رجماً بالحجارة؟ قاتلكم الله أنّى تؤفكون! فكم شوّه اليهود دينكم فاتبعتموهم بزعمكم أنّكم مُستمسكون بسنة رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- وأنتم لستم على كتاب الله ولا سنة رسوله؛ بل مُستمسكون بسنة اليهود التي تُخالف ما جاء في كتاب الله جُملةً وتفصيلاً، ومن ثُمّ تُنبذون كتاب الله وراء ظهوركم بحُجّة إنه لا يعلم تأويله إلّا الله، وإنما يقصد المُتشابه منه، ثكلتكم أمهاتكم، ولكن اليهود أخرجوكم عن المُحكم الواضح والبيّن والذي أتحداكم به وألجمكم إلجاماً وأدافع عن سنة مُحمد رسول الله الحقّ بمنطق هذا القُرآن العظيم والذي جعله الله مرجعيّة لسنة رسوله، وما كان من السنة من عند غير الله وليس من عند الله ورسوله فسوف نجد بينها وبين هذا القُرآن اختلافاً كثيراً جُملةً وتفصيلاً، وقد بيّنا الآيات برغم وضوحها وفصّلناها من القُرآن العظيم تفصيلاً لقومٍ يؤمنون بكتاب الله وسنة رسوله الحق التي لا تُخالف هذا القُرآن بل تزيده بياناً وتوضيحاً للمُسلمين. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ} صدق الله العظيم [النحل:44].

فكيف يأتي البيان مُخالفاً للآيات المُحكمات في القُرآن العظيم؟ ما لكم كيف تحكمون؟ فصدقوني بأني أنا المهديّ المنتظَر وإن أبيتم الاعتراف بشأني يا معشر علماء الأمّة فإني أدعوكم إلى المُباهلة فليتقدم إلى موقعي أشدكم كفراً بهذا الأمر ثُمّ نبتهل فنجعل لعنةُ الله على الظالمين، فقد طفح الكيل منكم ومن صمتكم عن الحقّ وضاق صدري عليكم يا معشر عُلماء المُسلمين الذين اطَّلعوا على أمري في الإنترنت العالميّة ولم يحركوا ساكناً ولم يخبروا عُلماء المُسلمين بالمدعو ناصر مُحمد اليماني فيقولون إنه يزعم إنه المهديّ المنتظَر فتعالوا لنحاوره فنُلجمه من القُرآن إلجاماً إن كان على باطلٍ فنكفي الناس شرّه حتى لا يضلّ أحد من المُسلمين إن كان على ضلالٍ مُبينٍ، أو يلجمنا بالقُرآن العظيم بالحقّ ثُمّ نعلم إنه هو المهديّ المنتظَر قبل أن يُصيبنا ما سوف يُصيب الكافرين من جراء كوكب العذاب الذي سوف يمطر على الأرض حجارةً من سجيلٍ منضود فصدقوني لعلكم تفلحون واكفروا بأحاديث اليهود ورواياتهم الموضوعة بين سُنة رسول الله الحق صلى الله عليه وآله وسلم. فمن كان له أي اعتراض على خطابنا هذا فليتفضل للحوار مشكوراً شرط أن يكون حوارنا حصرياً من القُرآن العظيم وذلك لو أقول ومن السنة لعمدتم إلى الأحاديث الموضوعة والروايات المدسوسة وجادلتم بها حديث الله الواضح والبيّن ومن أصدق من الله حديثاً؟ ومن ثُمّ تزعمون أنكم بهذا القُرآن مؤمنون ولم يبقَ غير رسمه بين أيديكم، ومن استمسك به نجى وهُدي إلى صراطٍ مُستقيم، ومن زاغ عنهُ هوى وغوى وكأنما خرّ من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح إلى مكانٍ سحيق.

ويا عجبي من أمركم يا معشر عُلماء المُسلمين وكلّ ذا لسانٍ عربيٍّ منكم يعلم المعنى لكلمة (محصنة لغة وشرعاً): بأنّ المحصنة هي المُتزوجة وكذلك تطلق كلمة المحصنة على المحصنة لفرجها من الزنا. وقال الله تعالى: {وَالَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهَا مِن رُّوحِنَا وَجَعَلْنَاهَا وَابْنَهَا آيَةً لِّلْعَالَمِينَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:91].

وأنا المهديّ المنتظَر لا أعلم بغير معنًى ثالثٍ لهذه الكلمة في شريعة الدين الإسلاميّ الحنيف والمحصنة هي المتزوجة وكذلك يطلق على المُحصنات لفروجهن المؤمنات. وقال الله تعالى: {وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلاً أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مِّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ} صدق الله العظيم [النساء:25].

ويستوصي الله المؤمنين بالزواج من المحصنات لفروجهن لأنهن ذات الدين تصديقاَ لحديث محمد رسول الله في الزواج: [فأظفر بذات الدين تربت يداك] صدق عليه الصلاة والسلام وآله.

ومنكم من يحرّف كلام الله عن مواضعه بالتأويل وإثمه كأثم الافتراء على ربّ العالمين والتأويل هو الأساس فإذا تغير التأويل بغير الحقّ فذلك تحريف للقرآن عن طريق التأويل فتقولون على الله ما لا تعلمون، وهو قد نهاكم أن تقولون على الله ما لا تعلمون، ومن قال على الله ما لا يعلم فقد عصى أمر الرحمن وأطاع أمر الشيطان. وقال الله تعالى: {وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ (168) إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (169)} صدق الله العظيم [البقرة].

ولكن الله حرَّم عليكم يا معشر المُسلمين أن تقولوا على الله ما لا تعلمون. وقال الله تعالى: {قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بغير الحقّ وَأَن تُشْرِكُوا بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:33].

وقال تعالى: {وَلَا تَقُولُوا لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَذَا حَلَالٌ وَهَذَا حَرَامٌ لِتَفْتَرُوا عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ (116) مَتَاعٌ قَلِيلٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (117)} صدق الله العظيم [النحل].

ويا معشر عُلماء المُسلمين، إنما ابتعثني الله للدفاع عن سُنّة محمدٍ رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- نظراً للتحريف الذي أحدثه أولياء الباطل في السُّنة المحمديّة الحق ولم يعدكم الله بحفظ السنة المُهداة من التحريف. وقال الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81)} صدق الله العظيم [النساء: 81].

ولكن الله لم يجعل لكم الحجّة عليه سُبحانه بل لله الحجّة البالغة فقد وعدكم بحفظ القرآن من التحريف ليكون القرآن المحكم هو المرجع لما اختلف فيه علماء الحديث وذلك لأنّ القرآن وسنة البيان المحمديّة جميعهم من عند الله. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ} صدق الله العظيم [النحل:44].

ولكن بيان القرآن بالسُّنة المحمديّة لا ينطق به محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- من ذات نفسه؛ بل كذلك بيان القرآن بالسنة من عند الله. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآَنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19)} صدق الله العظيم [القيامه].

إذا يا معشر المُسلمين، لقد تبين لنا أنّ السُّنة المحمديّة إنما جاءت من عند الله لتزيد القرآن بياناً وتوضيحاً، فلا ينبغي لبيانٍ أن يزيد القرآن إلا توضيحاً، ولا ينبغي أن يكون بين كتاب الله وسنة رسوله أي اختلاف، وقد علمكم الله بأنّ الأحاديث التي تختلفون عليها أن تقوموا بالتدبر لآيات القران المحكمات الواضحات البيّنات، وإذا كان هذا الحديث السُني من عند غير الله فأنكم سوف تجدون بينه وبين كتاب الله اختلافاً كثيراً.

وذلك لأنّ الله لم يعدكم بحفظ السُّنة المحمديّة بل وعدكم بحفظ القرآن وأما السُّنّة فلم يعدكم بحفظها وأخبركم بأنّ أعداء الله يُبيّتون المكر الكبير عن طريق السُّنة المحمديّة ولكن الله لم يجعل في ذلك حُجة لكم إن أضلوكم عن الصراط المستقيم بل لله الحجّة البالغة فقد حفظ لكم القرآن من التحريف ثم أمركم أن يكون القرآن هو المرجعيّة لما اختلفتم فيه من الأحاديث السنيّة. وقال الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81)} صدق الله العظيم [النساء].

ويا معشر الشعوب الإسلاميّة كونوا شُهداء على علمائكم بالحقّ وهذا البيان هو البيان الحقّ وكفى به برهاناً من القرآن بأنّ المفترين على الله ورسوله من علماء اليهود قد أخرجوكم عن الحقّ وأضلوكم عن الصراط المستقيم، وإن ألجمني علماء الأمّة بعلم هو أهدى منه فقد تبين لجميع المسلمين بأن ناصر محمد اليماني على ضلال مُبين فلا يتّبعه أحد من المُسلمين فيضله عن الصراط المُستقيم إن كان ناصر محمد اليماني على ضلال مُبين، ولكنى المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين فإذا لم أهيمن على جميع عُلماء المسلمين بسلطان العلم من القرآن العظيم فإن عليّ لعنة الله كما لعن الله إبليس إلى يوم الدين ومن تبيّن له الحق في البيان الحقّ ثم لم ينصر الحقّ أو يعترف به وسكت عن الحقّ فالساكت عن الحقّ شيطان أخرس، وإن لعنة الله على الظالمين.

ويا معشر عُلماء المُسلمين، لا خيار لكم فإما أن تعترفوا بالحقّ بالتصديق فأظهر للمبايعة عند البيت العتيق إن كنتم تروني على الحقّ وأهدي به إلى الصراط المُستقيم وإن كنتم تروني على باطلٍ وضلالٍ مُبينٍ فأتوني بعلمٍ هو أهدى من هذا إن كنتم صادقين! وأقسم بربّ العالمين قسماً مُقدماً لأخرسنَّ ألسنتكم بالحقّ حتى لا يكون لكم خياراً إلا الإيمان والاعتراف بالحقّ للظهور أو الإعراض والكفر بالقرآن العظيم ومن ثم يهلككم الله مع الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد فيصب الله عليكم وعليهم سوط عذاب بحجارة من سجيل منضود مسومة عند ربك وما هي من الظالمين ببعيد، وذلك من كوكب سجيل أسفل الأراضين السبع من بعد أرضكم وهو بما يسمونه الكوكب العاشر نيبيروا ويسمونه الغربيون (Planet X ) فإن كذّبتم فسوف يظهرني الله بكوكب العذاب الأليم عليكم وعليهم في ليلةٍ وأنت من الصاغرين. وذلك شرطٌ من شروط الساعة الكُبرى جعله الله آية التصديق للمهديّ المنتظَر الحقّ الذي أعرض عنه جميع المسلمين والناس كافة وهو خليفة الله عليهم في الأرض ابتعثه الله بالبيان الحقّ للقرآن من نفس القرآن ليكون البرهان له بأنّ الله جعله خليفة عليهم فلم يُصدقني إلا قليل، ومن كذب المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني الذي يحاج الناس بالقرآن فقد كذب بالقرآن وأعرض عنه، والحكم لله وهو أسرع الحاسبين، وقد أقمت عليكم الحجّة بالدعوة إلى الله على بصيرةٍ من ربي وأول من كذبني هم المسلمون! فبأي حقٍّ تُكذبونِ وما هي حُجتكم علي إن كنتم صادقين؟ فما خطبكم لا تسمعونِ وكأني أنادي صماً بكماً من وراءهم فلم يسمعوا النداء أم إنكم بآيات القرآن العظيم لا تؤمنون يا معشر المُسلمين. وقال الله تعالى: {فَإِنَّكَ لَا تُسْمِعُ الْمَوْتَى وَلَا تُسْمِعُ الصُّمَّ الدُّعَاءَ إِذَا وَلَّوْا مُدْبِرِينَ (52) وَمَا أَنْتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَنْ ضَلَالَتِهِمْ إِنْ تُسْمِعُ إِلَّا مَنْ يُؤْمِنُ بِآَيَاتِنَا فَهُمْ مُسْلِمُونَ (53)} صدق الله العظيم [الروم].

وبدأ الدين غريباً في عصر التنزيل ثم شكى محمد رسول الله قومه إلى ربه. وقال الله تعالى: {وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَٰذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا} صدق الله العظيم [الفرقان:30].

وكذلك أشكو إلى ربي في عصر التأويل وأقول كما قال جدي: {يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَٰذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا} صدق الله العظيم .

الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحقّ؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــــ

البيان كاملا في الرابط التالي بخط واضح ومنسق Read more: http://www.awaited-mahdi.com/showthread.php?27312-

[سفينة النجاة]

#1194770 [السندباد]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2015 11:41 PM
نحن ما رجعنا الاف السنين ورا الناس الا اننا بنسمع لاي زول ودايما في مجتمعنا اي زول يجيب فكرة طوالي يلقى ليها ناس يمسكوا فيها ويبقوا اسيادها .حسي الترابي ده داير ليه مهدي منتظر يطلع ليه؟!!!!!!!

[السندباد]

#1194739 [كاره التناقض]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2015 10:14 PM
كلما أستعرض مثل هذا الجدل العقيم
من المعلقين، أتذكر المقولة الخالدة
الحكيمة... الدين أفيون الشعوب...
فأيا من قالها، فهو صادق حكيم، وهكذا
يتأكد لنا أن الأديان ما هي إلا ملهاة
وأساطير نجرها من يدعون أنهم أنبياء
وما هم إلا مجرد رجال أذكياء
استطاعوا أن يلحسوا عقول الدهماء
والسذج فطعموا قصص الأساطير بالحكمة
والموعظة الحسنة وادعوا أنها من عند
الله، والله بعيد كل البعد من أن يرسل مثل
هذا الهراء والتناقضات والأساطير التي
تؤدي إلى إحداث الفتنة والبلبلة بين الناس
واختلافهم وتفرقتهم إلى أحزاب وجماعات
مختلفين فيما بينهم ايدولوجياً حد التقاتل.
الجهل مصيبة...
ألا قاتل الله الجهل والجهلاء...

[كاره التناقض]

#1194703 [ضروري جدا حضور الترابي للحوار وبلغوه وأرسلوا له بكل حيلة ووس]
5.00/5 (1 صوت)

01-24-2015 08:47 PM
ضروري جدا حضور الترابي للحوار وبلغوه وأرسلوا له بكل حيلة ووسيلة الآن
http://www.youtube.com/watch?v=NEWlCRPwbVg&feature=youtu.be
www.mahdi-alumma.com / www.the-greatnews.com

[ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــان ]
الإمام ناصر محمد اليماني
09 - 10 - 1435 هـ
06- 08 - 2014 مـ
11:5 مساءً
ــــــــــــــــــ


دعوة من الإمام المهدي للحوار من قبل الظهور إلى المفكر الاسلامي الدكتور حسن الترابي المحترم..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم وجميع المؤمنين وأسلم تسليما لا نفرق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، أما بعد..
وإني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أتوجه بالدعوة للحوار إلى الدكتور والمفكر الإسلامي حسن الترابي المحترم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،أيا دكتور حسن فلا بد من أن ننسف عقيدة التواطؤ الباطلة بأنه يقصد بها التطابق؛ بل وننسف تلك العقيدة الباطلة بالحقّ نسفاً، وأشهد بالحق أن التواطؤ للاسم محمد إنما يقصد به التوافق للاسم محمد أي أنه يوافق في اسم الإمام المهدي ناصر محمد، وذلك لكون الإمام المهدي لن يبعثه الله نبياً جديداً بكتابٍ جديدٍ؛ بل ناصراً لخاتم الأنبياء والمرسلين فيدعوكم إلى اتِّباع كتاب الله القرآن العظيم والسُّنة النبويّة الحقّ التي لا تخالف لمحكم القرآن العظيم، ولذلك لا بدّ أن يأتي الاسم محمد مواطِئاً في اسم الإمام المهدي (ناصر محمد) وجعل الله التواطؤ للاسم محمد في اسمي في اسم أبي وذلك لكي يحمل الاسم الخبر وراية الأمر، وكم في المسلمين أسماء ناصر محمد ولذلك لا يغني الاسم عن سلطان العلم وعليه: فإني أدعو الدكتور حسن الترابي للحوار من قبل الظهور عبر طاولة الحوار العالميّة الحرة للمهدي المنتظر من قبل الظهور (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية).

ويا حبيبي في الله الدكتور حسن الترابي؛ إني أشهد الله وكفى بالله شهيداً أني أعلن الكفر المطلق بتعدد المذاهب في دين الله وأكفر بتعدد الأحزاب السياسية بين الشعوب الإسلاميّة فتلك سبَّبت سفك دماء الشعوب الإسلامية فيما بينهم، وكذلك تعدد الأحزاب المذهبية في دين الله كونها مخالفة لأمر الله في محكم القرآن في قول الله تعالى:
{وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ} [آل عمران:103]..
{وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ تَفَرَّقُواْ وَاخْتَلَفُواْ مِن بَعْدِ مَا جَاءهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُوْلَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ} [آل عمران:105]
{شَرَعَ لَكُم مِّنَ الدِّينِ مَا وَصَّى بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ كَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ اللَّهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَن يَشَاء وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ} [الشورى:13].
{وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ} [الانفال:46].
قال تعالى: {إِنّ الّذِينَ فَرّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً لّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنّمَآ أَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثُمّ يُنَبّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ} [الأنعام:159].
قال تعالى: {مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتّقُوهُ وَأَقِيمُواْ الصّلاَةَ وَلاَ تَكُونُواْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (31) مِنَ الّذِينَ فَرّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً كُلّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ (32)} [الروم].

ولا ينبغي للإمام المهدي ناصر محمد أن يبعثه الله متبعاً لأهوائكم أو يدعو إلى أحد طوائفكم إذاً فلن يجمع صفكم، وهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لن أتبع أهواء علماء المسلمين والنّصارى واليهود ما دمت حياً، وأدعو كافة علماء المسلمين والنّصارى واليهود إلى الاحتكام إلى محكم القرآن العظيم لنحكم بينهم في كافة ما كانوا فيه يختلفون حتى نوحّد صفّ الأمّة كلها ضدّ المسيح الكذاب إبليس الشيطان الرجيم الذي يريد التمثل بشخصية المسيح عيسى ابن مريم ويقول إنه الله فيدعو الناس لعبادته، وما كان لابن مريم أن يقول ما ليس له بحقّ؛ بل يقول ذلك إبليس منتحلاً شخصية المسيح عيسى ابن مريم وهو ليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ ولذلك يُسمّى المسيح الكذاب لكونه ليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ،واقترب خروج المسيح الكذاب من أرض المشرقين ذات البوابتين جنّة بابل فهلمّوا للحوار لنعلَّمكم ما لم تكونوا تعلمون، فلا تستنكفوا عن دعوة الحوار للإمام المهدي من قبل الظهور ومن بعد الاعتراف من علماء الأمة أن الله زاد ناصر محمد اليماني بسطةً في العلم على كافة علماء الأمّة، فمن بعد التصديق يظهر لكم المهدي المنتظر عند البيت العتيق شرط أن يعترف كذلك أولياءُ المسجد الحرام حكّام المملكة العربيّة السعوديّة وهيئة كبار علماء المملكة لكون الإمام المهدي ناصر محمد لن يبعثه الله ليكون سبباً لسفك دماء المسلمين كما فعل جهيمان الضال عن الصراط المستقيم، وإن أبيتم الاعتراف بشأن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فسوف أرتقب لحدوث شرط من أشراط الساعة الكبرى؛ ذلكم الدخان المبين. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ﴿١٠﴾يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١١﴾رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣﴾ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤﴾إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥﴾يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦﴾}[الدخان] صدق الله العظيم، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

وسلام ٌعلى المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة: 36848 من الموضوع: سلسلة حوارات الإمام في منتديات أشراف أونلاين

الإمام ناصر محمد اليماني
10 - 02 - 1432 هـ
15 - 01 - 2011 م
02:58 am
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بسم الله الرحمن الرحيم
ولا يزال لدينا المزيد في نفي حدّ الرجم..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله الأطهار والسابقين الأنصار إلى يوم يقوم الناس لله الواحد القهار..

أحبتي علماء المُسلمين وأمتهم سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين.
أحبتي أعضاء مجلس الإدارة للرابطة العلميّة العالميّة للأنساب الهاشميّة، أرجو حذف جميع البيانات التي أنزلها العضو المسمى (العابد لله) حتى لا نخرج عن مواضيع الحوار المختارة في هذا الموقع المبارك وحتى لا يكون هناك تشويش، ومن هذه البيانات لا يزال منها بحاجة للتفصيل ولا نريد التشويش على أصحاب هذا الموقع والباحثين عن الحقّ؛ بل الحوار يكون بالتسلسل نقطة نقطة لتطهير السُّنة النّبويّة من البدع والمحدثات والافتراء على الله ورسوله حتى نعيدكم إلى منهاج النبوة الأولى؛ كتاب الله وسنة رسوله الحقّ.

ونأتي الآن لنفي حدّ الرجم للزاني المتزوج، ونأتي بالبديل بالحقِّ من محكم كتاب الله، وليس أننا نفينا عذاب القبر والرجم بحجة أنهم غير موجودين في القرآن العظيم كما يفتري المفترون في رواية مكذوبة بل لأنهم يعلمون أنه موجود في القرآن ويخشون من اكتشاف مكرهم، ولذلك سوف نأتي بحكم الله البديل لحكمهم المفترى في سنة محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

ويا أحبتي في الله، ألا والله لا أجد في الكتاب أنّ الله هدى من عباده إلا أولي الألباب في الأولين وفي الآخرين، فمن هم أولو الألباب؟ وهم الذين يتدبرون في سُلطان علم الداعية مُستخدمين عقولهم التي أنعم الله بها عليهم، فإن كان هو الحقّ من ربِّهم فحتماً ترضخ للحقِّ عقولهم مُقتنعة به فيتبعون أحسنه، وإن كان سُلطان علم الداعية لم يقبله العقل والمنطق فوالله إنّ الذي لا يقبله العقل والمنطق فإنّه باطلٌ مفترى لا شك ولا ريب لكون الأبصار المتفكرة لا تعمى عن الحقّ أبداً إذا تم استخدامها للتفكر والتدبر، ولذلك قال الله تعالى: {كِتَابٌ أَنْـزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الأَلْبَابِ} [ص:29].

وقال الله تعالى: {فَإِنَّهَا لاَ تَعْمَى الأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصدور} صدق الله العظيم [الحج:46].

وسلطان علم الإمام المهدي يستوجب التفكر فيه بالعقل كونه آيات بينات من القرآن العظيم، وقال الله تعالى: {الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [الزمر:18].

فلو أنّ رجلاً متزوجاً من امرأةٍ حرةٍ وأخرى أمَة، فارتكبن الاثنتان (الحرة والأمَة) الفاحشة مع رجلين وثبت ذلك بالشهود فوصل ملف القضية إلى القاضي وقال الزوج: "يا أيها القاضي إن زوجاتي الاثنتين ارتكبن الفاحشة فأقم عليهنَّ حدّ الله"، فقال القاضي: "أما زوجتك الحُرّة فحكم الله عليها رجماً بالحجارة حتى الموت وأما زوجتك الأمَة فحكم الله عليها بخمسين جلدة نصف حدّ الزنا"، ومن ثمّ يردُّ الزوج على القاضي ويقول: "يا فضيلة القاضي فهل الله يظلم في حكمه أحداً؟". ومن ثمّ يردُّ عليه القاضي ويقول: "قال الله تعالى: {وَلا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا} صدق الله العظيم [الكهف :49]".
ومن ثمّ يردُّ عليه زوج النسوة ويقول: "ولكن في هذا الحكم ظُلم عظيم على زوجتي الحُرّة، فكيف أن زوجتي الأمَة لا تُجلد إلا بنصف حدّ الزنا خمسين جلدة، وأما زوجتي الحُرّة فرجم بالحجارة حتى الموت؟ فإن الفرق لعظيم بين حدّ الله على زوجتي الحُرّة رجماً بالحجارة حتى الموت بينما زوجتي الأخرى ليس حدها إلا خمسين جلدة (نصف حدّ الزنا) برغم أن زوجاتي الاثنتين أتين الفاحشة سوياً مع رجلين! ويا سماحة القاضي إن هذا يرفضه العقل والمنطق أن يكون حكم الله هكذا لكون الله قد حرّم الظلم على نفسه وبالعقل نجد الفرق عظيم بين حدّ زوجتي الحُرّة وزوجتي الأمَة". ومن ثمّ يردُّ عليه القاضي، فيقول: "إنما خفف الله عن الأمَة لتأليف قلبها على الدين حين ترى المؤمنين لا يجلدوا الأمَة إلا بخمسين جلدة بينما نساؤهم الحرّات رجماً بالحجارة حتى الموت"، ومن ثمّ يردُّ عليه زوج النسوة ويقول: "إذا كان الأمر كذلك فالعقل والمنطق يقول أنّ زوجتي الحُرّة تُجلد بمائة جلدة، وأما زوجتي الأمَة فتجلد بخمسين جلدة، فهذا الحكم يتقبله العقل والمنطق، أما أن تُرجم زوجتي الحُرّة بالحجارة حتى الموت بينما زوجتي الأمَة ليس إلا بخمسين جلدة فتالله يا سعادة القاضي لا يقبل ذلك العقل والمنطق أن تُرجم زوجتي الحُرّة بالحجارة حتى الموت بينما الأخرى ليس إلا بخمسين جلدة! ولكن هذا شيء في ذمتك يا سماحة القاضي سوف تُحاسب به بين يدي الله لئن قتلت نفساً لم يأذن الله لكم بقتلها".
انتهت الحكاية الافتراضية.

فتعالوا يا معشر علماء الأمّة ننظر حكم الله في محكم كتابه؛ هل صدق ما يقوله عقل ذلك الرجل؟ وتجدون الجواب في قول الله تعالى: {وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلاً أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مِّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ وَاللّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِكُمْ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ فَانكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلاَ مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25].

وتبيَّن لكم ما يقوله العقل و المنطق أنه حقاً يوافق لمحكم كتاب الله أنّ حدّ الحُرّة المحصنة مائة جلدة وحدّ الأمة المحصنة خمسون جلدة، وإنما أراد الله أن يبيّن لكم أنّ حدّ الزنا هو حقاً مائة جلدة للأحرار والحرات سواء كانوا عُزاباً أم متزوجين، وحدّ الأمَة والعبيد خمسون جلدةَ سواء كانوا عُزاباً أم متزوجين لكون الزنا ليس له تعريفان في القرآن؛ بل الزنا هو أن يأتي الرجل امرأة ليست حليلةً له سواء يكون متزوجاً أم أعزباً فذلك هو الزنا لغةً وشرعاً من غير فرقٍ أكان متزوجاً أم أعزباً. وقال الله تعالى: {سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مائة جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم [النور:1].

وهذا هو حدّ الزنا في محكم كتاب الله إنَّهُ كان فاحشةً وساءَ سبيلاً أن يجلد بمائة جلدة أمام طائفةٍ من المؤمنين فكفى بذلك حداً رادعاً للزِّنا وكان الله عليماً حكيماً، ومن ثم أراد الله أن تعلموا علم اليقين أنّ هذا الحد هو للزنا بشكلٍ عامٍ على من يأتي فاحشة الزنا من الأحرار والحرات سواء يكونوا متزوجين أم عُزاباً، وحتى تعلموا ذلك علم اليقين أنّ حدّ الزِّنا واحدٌ للحرة العزباء والمتزوجة وحتى تعلموا ذلك علم اليقين جاء البيان في حدّ الأمَة المتزوجة، وقال الله تعالى: {فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25]. أي فعليهن نصف ما على الحرّات المُتزوجات.

وقد يقول قائل: "إنما يقصد بقوله المُحصنات أي المحصنة بالإسلام"، ومن ثمّ يردُّ عليه الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: فمن متى أنزل الله حداً للمحصنة ذات الدين؛ بل فاظفر بذات الدين تربت يداك، وإن أصررتم أن تحرفوا كلام الله عن مواضعه حتى يوافق المفترى على الله ورسوله في السُّنة النّبويّة فتقولون إنما يقصد المحصنات أي المحصنات بالدين وليس المتزوجات، ومن ثم تقولون قال الله تعالى: {وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ مِنْكُمْ طَوْلًا أَنْ يَنْكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِنْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ} صدق الله العظيم [النساء:25]، ومن ثم تحرِّفون الكَلِم عن مواضعه فتقولون إن المقصود بالمحصنات في هذه الآيات أي المُسلمات، ومن ثمّ يردُّ عليكم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: فهل تحرِّفون كلام الله عن مواضعه حتى يوافق للباطل المفترى؟ فتعالوا لنعلم المقصود من قول الله تعالى: {وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ مِنْكُمْ طَوْلًا أَنْ يَنْكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ} صدق الله العظيم.

وقال الله تعالى: {وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً} صدق الله العظيم [‏النور‏:4]، فأنتم تعلمون أنه يقصد بقوله المُحصنات لفروجهن سواء تكون أمَة أم حرة فمن يبهت محصنة بفاحشة الزنا ولم يأتِ بأربعة شهداء {فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً}، إذاً المحصنة هي التي تحصن فرجها من فاحشة الزنا، وقال الله تعالى: {وَالَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهَا مِنْ رُوحِنَا وَجَعَلْنَاهَا وَابْنَهَا آَيَةً لِلْعَالَمِينَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:91].

فذلك ما أعلمه فيما أنزله الله في محكم كتابه أن المحصنات يقصد بهنَّ اللاتي أحصنَّ فروجهن من الزنا أو يقصد المحصنات بالزواج ولا أجد بمعنى ثالث لكلمة المحصنة في كتاب الله غير ذلك؛ ألا والله لا تستطيعون أن تأتوا ببيان للمحصنة من كتاب الله غير ذلك شيئاً ولو كان بعضكم لبعض ظهيراً.

إذاً يا قوم، إنَّ بيانكم لكلمة المحصنات بالظن من عند أنفسكم كان جريمةً كُبرى ونكراء وافتراء على الله بما لم يقله كونكم تسبّبتم في هلاك أنفسٍ لم يأمركم الله بقتلهم، فمن يجِركم من الله يا معشر الذين يتبعون الظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً؟ وأعلم عن سبب افترائكم على الله أنه يقصد بالمحصنة أي المُسلمة وذلك لأنكم واجهتم مُعضلةً في قول الله تعالى: {فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25]،

فإن قلتم أنه يقصد المحصنة لفرجها فلن تركب كون الله لم ينزل حدّ للتي أحصنت فرجها، إذاً المقصود في هذا الآية بقوله تعالى: {فإذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم، وذلك لأنه أفتاكم عن حدّ الأمة المتزوجة فعلمكم أن عليها نصف ما على الحُرّة المتزوجة لكي تعلموا أن حدّ الزنا هو مائة جلدة للحرة العزباء أو المتزوجة وكذلك العبيد والإماء فعليهم نصف ما على الزاني أو الزانية المحصنة (خمسين جلدة)، كون نصف المائة جلدة خمسين.

ويا قوم إذا لم تتّبعوا الحكم البيّن في كتاب الله وتصرّوا على اتِّباع الظنّ من عند أنفسكم فسوف تواجهكم مشاكل يستحيل حلها بعلومكم الظنيّة ومنها: إنّكم تجدون في محكم كتاب الله القرآن العظيم أنّ حدّ الأمَة المتزوجة إذا أتت فاحشة الزنا فحدها خمسون جلدة، فإذا لم يكن حدّ الأمة من بعد الزواج هو ذاته من قبل الزواج إذاً فأفتوني ما هو حدّ الأمَة من قبل الزواج إن كنتم صادقين؟! كونكم تجدون أنّ حدّ الأمَة من بعد الزواج خمسين جلدة، إذاً يا قوم إنّ حدّ الأمَة من قبل أن تكون محصنة بالزواج هو كذلك خمسون جلدة فأصبح تبيَّن لكم حدّ العبد والأمة أنه خمسون جلدة سواء يكونوا عُزّاباً أم متزوجين، وكذلك حدّ الأحرار من الذكور والإناث هو مائة جلدة سواء يكونوا عُزاباً أم محصنين بالزواج فهذا هو حكم الله بالحقِّ في محكم كتابه عن حدّ الزنا جعله في آيات بيِّنات من آيات أم الكتاب لا تحتاج إلى بيان وتفسير. تصديقاً لقول الله تعالى: {سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مائة جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم.

ولربّما يودُّ أن يقاطعني أحد علماء الأمّة فيقول:
عن بريدة رضي الله عنه ان ماعز بن مالك الأسلمي أتى رسول الله صلّى الله عليه وسلم فقال:يا رسول الله إني ظلمت نفسي وزنيت، وإني أريد أن تطهرني فرده ، فلما كان من الغد أتاه ، فقال:يا رسول الله إني زنيت فرده الثانية ، فأرسل رسول الله صلّى الله عليه وسلم إلى قومه ، فقال:أتعلمون بعقله بأسا ؟ أتنكرون منه شيئاً ؟ قالوا:ما نعلمه الا وفيّ العقل ، من صالحينا في ما نرى ، فأتاه الثالثة ، فأرسل اليهم أيضا ، فسأل عنه فأخبره أنه لا بأس به ولا بعقله ، فلما كان الرابع حفر له حفرة ، ثم أمر به فرجم . قال:فجاءت الغامدية، فقالت:يا رسول الله إني زنيت فطهرني ، وإنه ردها، فلما كان الغد ، قالت:يا رسول الله لم تردني؟ لعلك إن تردني كما رددت ماعزا ، فو الله إني لحبلى ، قال:« اما لا ، فاذهبي حتى تلدي”، قال:فلما ولدت أتته بالصبي في يده كسرة خبز ، فقالت:هذا يا رسول الله قد فطمته ، وقد أكل الطعام ، فدفع الصبي الى رجل من المسلمين ، ثم أمر بها فحفر لها الى صدرها ، وأمر الناس فرجموها ، فيقبل خالد بن الوليد بحجر فرمى رأسها فتنضخ الدم على وجه خالد فسبها ، فسمع نبي الله سبه اياها ، فقال:”مهلاً يا خالد! فوالذي نفسي بيده لقد تابت توبة لو تابها صاحب مكس (وهو الذي يأخذ الضرائب) لغفر له” رواه مسلم. ثم أمر بها فصلى عليها ، ودفنت. وفي رواية فقال عمر يا رسول الله رجمتها ثم تصلي عليها! فقال:(لقد تابت توبة لو قسمت بين سبعين من أهل المدينة وسعتهم ، وهل وجدت شيئاً أفضل من أن جادت بنفسها لله عز وجل)
ومن ثمّ يردُّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: يا قوم ما كان لمحمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- أن يخالف لأمر ربه كون الله أمره أنّ الذين تابوا من قبل أن تقدروا عليهم فلا حدّ عليهم من بعد أن تاب الله عليهم كون توبتهم كانت خالصة لربهم من قبل أن تقدروا عليهم حتى لو كانوا يحاربون الله ورسوله ومفسدون في الأرض، وقال الله تعالى: {مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ بَعْدَ ذَٰلِكَ فِي الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ (32 )إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِنْ قَبْلِ أَنْ تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ (34 )يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ(35)} صدق الله العظيم [المائدة].

فانظروا يا قوم لقول الله تعالى: {إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِنْ قَبْلِ أَنْ تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ} صدق الله العظيم، برغم أن قصة ماعز والغامدية كذب وافتراء، ولكن فلنفرض أنها قصة حقيقية وأنهم تابوا من قبل أن تقدروا عليهم بل كانت توبتهم خالصة لربهم فهل يقبل الله توبتهم ثم يأمر بقيام الحد عليهم؟ ويا سُبحان الله العظيم! فتذكروا قول الله تعالى: {إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِنْ قَبْلِ أَنْ تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ} صدق الله العظيم.

ولا يزال لدينا المزيد والمزيد على نفي حدّ الرجم المُفترى الذي يريد منه المفترون لتشويه دين الإسلام في نظر العالمين ليعتقدوا أنه دين وحشي كونهم يعلمون أن الإنسان ضعيف أمام شهوته النفسية لولا تقوى الله تساعده على الانتصار على النفس الأمارة بالسوء وقد يقع في فتنة فاحشة الزنا، فكيف يحكم عليه بالرجم بالحجارة حتى الموت؟ فأكثر ما يقع الناس في ذلك، وقال الله تعالى: {يُرِيدُ اللَّهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمْ وَيَهْدِيَكُمْ سُنَنَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَيَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (26) وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَنْ تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا (27) يُرِيدُ اللَّهُ أَنْ يُخَفِّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الْإِنْسَانُ ضَعِيفًا(28)} صدق الله العظيم [النساء].

أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــــ


اقتباس المشاركة: 36849 من الموضوع: سلسلة حوارات الإمام في منتديات أشراف أونلاين

الإمام ناصر محمد اليماني
11 - 02 - 1432 هـ
16 - 01 - 2011 م
05:40 am
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ




بيـــــــانُ حدّ الزنــــى ...


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الأطهار وجميع الأنصار إلى اليوم الآخر:

ويا أحبتي في الله عُلماء المُسلمين وأمتهم ممن أظهرهم الله على أمرنا بقدر مقدور في الكتاب المسطور، كونوا صادقين مع الله ومع أنفسكم فهل تريدون الحق أم غير الحق؟ فأنيبوا إلى الله وقولوا: سُبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم لا تُؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا اللهم لا تجعل القرآن العظيم عمى علينا برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم واجعل القرآن حجة لنا لا حجة علينا بعفوك يا الله.

فاتقوا الله أحبتي في الله وتالله أني أرى آيات كتاب الله المحكمات في القرآن العظيم عمى على كثير منكم. وقال الله تعالى:
{وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْ‌آنًا أَعْجَمِيًّا لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ ۖ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَ‌بِيٌّ ۗ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ ۖ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ‌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى ۚ أُولَـٰئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [فصلت]

ويا سوداني اتقِ الله ولا تقل على الله إلا الحق فمن يجيرك من عذاب الله؟ فكيف أنك تجعل حدين اثنين أحدهم من عندك و تقول أن حدّ المتزوجة الأمة (خمسون جلدة ومن ثم رجم بالحجارة) فما الذي دفعك لذلك الإفتراء؟ يا رجل اتقِ الله. وقال الله تعالى:
{وَمَا ظَنُّ الَّذِينَ يَفْتَرُ‌ونَ عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۗ إِنَّ اللَّـهَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ‌هُمْ لَا يَشْكُرُ‌ونَ ﴿٦٠﴾} صدق الله العظيم [يونس]

فهل كلامك هذا يقبله العقل والمنطق أم لأنك وجدت آية محكمة في كتاب الله تفتيكم بالحق أن حد الزنا للأَمَة المتزوجة هو نصف حد المحصنة؟ وإنما يريد الله أن يبين لكم أن المائة جلدة هو حد يشمل المتزوجين وغير المتزوجين، أفلا تتقون؟ فكيف تُجازفون بالقول على الله بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً ولو كانت مجازفتك في مسألة فقهية عادية لكان الأمر أهون ولكنك تجازف بفتوى الظن في قتل نفس أفلا تعلم إثم ذلك في الكتاب أن من قتل نفساً بغير الحق فكأنما قتل الناس جميعاً؟

فأين ستهرب من الرب يامن تفتري على الله مالم يقله؟ وياسوداني لقد أصبح وضعك خطير جداً وأوشك الله أن يقيض لك شيطاناً فيستحوذ عليك ويصدك عن الحق وتحسب أنك من المهتدين، فوالله لا أراك تبحث عن الحق وإنما جئت للتشويش، فكيف أنك تكتب مشاركة تتلو مشاركة تتلو مشاركة قبل أن تسمع الرد وتنسخ من هنا وهناك فتشغل الباحثين عن الحق بردودك الفاضية الخالية من سلطان العلم فليس لدينا (ربما) فالظن لا يغني من الحق شيئاً.

يارجل إنك كذلك تريد أن تخرجنا عن موضوع الحوار إلى مواضيع أخرى لتشويش وضياع الحقيقة وتشتت فكر الباحث. ونعم إني أكتب في موقعي في البيان الواحد عدة مواضيع كوني مكلف بالبيان الحق للقرآن من ذات القرآن ولكن في هذا الموقع الأمر يختلف كوننا جئنا للحوار والتثبت من حقيقة الإمام ناصر محمد اليماني فيجب أن يكون الحوار نقطة نقطة ولا يتجاوز إلى مواضيع أخرى ومن يريد الاستفسار عن أي نقطة خارجة عن موضوع الحوار فسوف يجدها في موقعي وما عليه إلا أن يكتب كلمة البحث ثم يكتب رده وملاحظته ويأتيه الرد في موقعنا الرئيسي:
(منتديات البشرى الإسلامية موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني)

أما الخروج عن موضوع الحوار فهذا ممنوع إن كنتم تريدون الحق كون الإمام ناصر محمد اليماني سوف يختار نقاط الحوار في هذا الموقع المبارك وليس أنتم من تختارون نقاط الحوار بل مهمتكم الذود عن حياض الدين إن كان ناصر محمد اليماني يريد إضلال المسلمين عن دينهم كون ناصر محمد اليماني سوف ينسف عقائد في الدين مفتريات جاءتكم من عند غير الله في السنة النبوية فأنسف المُفترى في السنة النبوية بمحكم كتاب الله حتى أطهر سنة جدي تطهيراً عليه الصلاة والسلام.

ومهمتكم الذود عن حياض الدين بسلطان العلم إن كنتم صادقين وليس بلهو الحديث الفارغ من سلطان العلم فذلك صد عن سبيل الله يا سوداني فتذكر قول الله تعالى:
{وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِ‌ي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ بِغَيْرِ‌ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُوًا ۚ أُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [لقمان]

ويا أخي الكريم محمد آل جار الله بارك الله فيك تيقظ من كتابتك عن فتوى الإمام ناصر محمد اليماني عن كلمة (المحصنة) في الكتاب وقد أفتينا إنها إما أن تكون المتزوجة أو ذات الدين التي أحصنت فرجها من الزنا فاظفر بذات الدين تربت يداك، وما ينبغي أن يكون لها حد في كتاب الله فهل هذا جزاؤها أن يكون لها حد في كتاب الله كونها أحصنت فرجها أفلا تعقلون يا سوداني وقال الله تعالى:
{وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلاً أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مِّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ} صدق الله العظيم [النساء:25]

والسؤال الذي يطرح نفسه فما يقصد الله تعالى بقوله {الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ}؟ ومن ثم تجد الجواب في قول الله تعالى:
{وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [النور:4]

إذاً المحصنات هي التي أحصنت فرجها من الزنا فمن يبهتها ولم يأتي بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة، ولا تقبل لهم شهادة من بعد ذلك أبداً إلى يوم الدين إلى يوم يقوم الناس لرب العالمين، كونه قذف امرأة محصنة لفرجها من الزنا فكان ذلك عند الله عظيماً، فكيف تجعلوا لها حداً في كتاب الله أفلا تتقون؟ بل يقصد الله المحصنة أي المتزوجة في قول الله تعالى:
{فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25]

فانظر لقول الله تعالى {فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم، أي نصف ما على المُحصنة من العذاب. ويقصد الزانية المتزوجة الحرة نجلدُ الأمة بنصف ما عليها من العذاب أي خمسين جلدة.
وإنما أراد الله أن يبين لكم حد الزنا أنه يشمل الحرة العزباء والمتزوجة وهنا ذكر حد الأمة المتزوجة ثم الحرة المتزوجة وقال الله تعالى:
{فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25]

فانظروا ياقوم إلى قول الله تعالى {نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم، أي نصف ما على الزانية المتزوجة ولربما يود أحد الذين يقولون على الله مالا يعلمون أن يقول بل يقصد الحُرة العزباء بقوله تعالى {فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم أي على الأمة نصف ما على المحصنة العزباء من العذاب.
ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: يا سُبحان الله العظيم أهذا جزاء عفتها أنها أحصنت فرجها فكيف يكون على الأمة الزانية نصف ما على التي أحصنت فرجها أفلا تعقلون؟ ألا والله لا تستطيعون لو دمتم دوام السموات والأرض وأنتم تبحثون في كتاب الله أن تأتوا بمعنى لكلمة المحصنة غير معنيين اثنين فإما يقصد بقوله تعالى المحصنة أي التي أحصنت فرجها وإما أن يقصد المتزوجة، ولن تجدوا لكلمة المحصنة معنى ثالثاً أبداً.
وأتحداك بالحق يا سوداني وليس تحديك كتحدي الإمام المهدي تقول إنما الخمر مجرد رجس ولم يأتي نص بتحريمه ومن ثم يرد عليك الإمام ناصر محمد اليماني وأنطق بالحق أن تحريم الخمر في كتاب الله كمثل تحريم عبادة الطاغوت من دون الله أفلا ترى ما أشد حُرمة الخمر في محكم كتاب الله وقال الله تعالى:
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنصَابُ وَالْأَزْلاَمُ رِجْسٌ مِّنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:90]

فلو بحثتم في الكتاب عن المقصود بالضبط من كلمة فاجتنبوها لوجدتم أن هذه الكلمة لمن أشدُ أنواع التحريم في محكم كتاب الله كمثل تحريم عبادة الطاغوت من دون الله وقال الله تعالى:
{وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا} صدق الله العظيم [الزمر:17]

وتبين لكم المقصود بالضبط من كلمة الاجتناب أنها لمن أشد أنواع التحريم في محكم الكتاب ولذلك قال الله تعالى:
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنصَابُ وَالْأَزْلاَمُ رِجْسٌ مِّنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:90]

ولا نريد أن نخرج عن الموضوع كما تريدون أن تُخرجوا الإمام ناصر محمد اليماني عن موضوع الحوار المختار حين تنعدم لديكم حجة سلطان العلم ولن تستطيعوا، ولن أخرج عن موضوع الحوار المختار حتى أقيم عليكم الحجة بالحق وأفصله من كتاب الله تفصيلاً حتى أجعلكم بين خيارين، إما أن تتبعوا كتاب الله القرآن العظيم أو تعرضوا عنه، فتتبعوا ما يخالف لمحكم كتاب الله ثم يغضب الله لكتابه ولن تجد لك يا سوداني من الله ولياً ولا نصيراً.
ألا والله لا أراك سوف تهتدي أبداً ما دمت هكذا لا تريد إلا أن تصد عن اتباع ناصر محمد اليماني بكل حيلة ووسيلة وتبحث عن أي مدخل تدخل به على الإمام ناصر محمد اليماني ولن تستطيع ولن يهديك الله أبداً إلى الحق حتى تكون صادقاً مع الله ومع نفسك فهل تريد الحق فتذود عنه بسلطان العلم من محكم كتاب الله ومن سنة نبيه التي لا تخالف لمحكم كتاب الله؟ أم إنك تُجادل بالباطل لتدحض به الحق في محكم كتاب الله وحين تواجهك آية محكمة في محكم كتاب الله ومن ثم تؤولها على هواك من عند نفسك كمثل قولك أن حد المتزوجة حدان اثنان، مائة جلدة ثم رجم بالحجارة وأن حد الأمة المتزوجة خمسون جلدة ثم رجم بالحجارة ... أليس هذا افتراء يهتز منه عرش الرحمن العظيم؟ فما أعظم جريمتكم في الكتاب يامن تقولون على الله غير الحق وأنتم تعلمون أنه يخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم.
ألا والله لا يقبل المُفترى العقل والمنطق فتعالوا لننظر ما يقوله السوداني من افتراء الشيطان الرجيم أن المرأة العزباء تُجلد مائة جلدة وتُغرب عام عن ديار أهلها، ويا سُبحان الله العظيم فهل يقبل هذا الافتراءَ العقلُ والمنطق؟؟ أليست سوف تأخذ حريتها الكاملة فتزني مع من تشاء وكل ليلة تسهر في حضن عاشق جديد حتى ينقضي العام... مالكم كيف تحكمون؟

فتعالوا لكي أعلمكم حقيقة التغريب عام عن الديار فقد جعله أعداء الله المُفترون أولياء الشيطان ضد حد مسبق في كتاب الله لللاتي يأتين الفاحشة حتى يكون ضده تماماً بالعكس ليخالفه جملة وتفصيلاً وقال الله تعالى:
{وَاللاَّتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَآئِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعةً مِّنكُمْ فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللّهُ لَهُنَّ سَبِيل} صدق الله العظيم [النساء:15]

وإنما السبيل هو نزول الحد المحكم في كتاب الله المائة جلدة والذي يكون بدلاً عن الحبس في البيوت، وكان حد الحبس في البيوت للنساء فقط سواء تكون عزباء أم متزوجة.

والسؤال الذي يطرح نفسه فهل المتزوجة يتم حبسها في بيت زوجها ؟ والجواب: كلا بل يتم إخراجها من بيت زوجها وحبسها في بيت أهلها وقال الله تعالى:
{يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاءَ فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ وَاتَّقُوا اللَّهَ رَبَّكُمْ لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَمَن يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا} صدق الله العظيم [الطلاق:1]

ونستنبط من ذلك قول الله تعالى: {لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَمَن يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا} صدق الله العظيم، ولذلك يتم إخراجها مطلقة من بيت زوجها ليتم حبسها في بيت أهلها وذلك هو الحد المُبدل في كتاب الله كان سواء لكافة نساء المُسلمين سواء تكون متزوجة أم عزباء فحدها أن تحبس في بيت أهلها. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَاللاَّتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَآئِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعةً مِّنكُمْ فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللّهُ لَهُنَّ سَبِيل} صدق الله العظيم [النساء:15]

ومن ثم قام أعداء الله بتدويل حديث مفترى ضد ذلك الحد في تلك الأيام بعد أن خرجوا من عند محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حين بين لهم هذه الآية في قول الله تعالى:
{وَاللاَّتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَآئِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعةً مِّنكُمْ فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللّهُ لَهُنَّ سَبِيل} صدق الله العظيم [النساء:15]

ومن ثم افتروا حديثاً يكون ضداً لحد الله المُنَزَّل، وقالوا أنها تغرب عام عن البلاد. ويريدون أن تأخذ حريتها الكاملة فتزني كيفما تشاء حرة طليقة كون الله أمر بحبسها في بيت أهلها وهم يريدون أن يطلقوا حريتها لتستمر في فاحشة الزنا بعيداً عن أهلها. ولربما يود الذي يقولون على الله غير الحق بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً أن يقاطعني فيقول: بل يتم تغريب أحد محارمها معها. ومن ثم أقول له: اتقِ الله وما ذنب محرمها حتى تغربه عن البلاد لمدة عام وهو لم يأتي فاحشة الزنا؟ أفلا ترون يامن تتبعون ما يخالف لمحكم كتاب الله أنكم قوم لا تعقلون؟

وتعالوا لنبين لكم الحق فإن حد الحبس في البيوت كان للنساء بشكل عام سواء تكون متزوجة أم عزباء ولذلك قال الله تعالى:
{وَاللاَّتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَآئِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعةً مِّنكُمْ فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللّهُ لَهُنَّ سَبِيل} صدق الله العظيم [النساء:15]

والسؤال الذي يطرح نفسه فما هو حد الرجال الذين أتوا الفاحشة مع النساء سواء يكون متزوجاً أم أعزباَ؟ وسوف تجدون الجواب في محكم الكتاب أن حدهما ليس الحبس في البيوت بل بالأذى بالكلام وعدم الأكل معه الطعام وقطع السلام حتى يتوب إلى الله متاباً وذلك حدّ يكون للاثنان المتزوج والأعزب على حد سواء. وقال الله تعالى:
{وَاللَّذَانَ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُواْ عَنْهُمَا إِنَّ اللّهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا} صدق الله العظيم [النساء:16]

ومن ثم جاء الحد البدل الذي يشمل النساء والرجال سواء يكونوا متزوجين أم عزاب وهو قول الله تعالى:
{الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِين اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم
[النور:2]

وهذا هو الحد البدل وهو السبيل للذين تم حبسهن في البيوت حتى يتوفاهن الموت في قول الله تعالى:
{وَاللاَّتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَآئِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعةً مِّنكُمْ فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللّهُ لَهُنَّ سَبِيل} صدق الله العظيم [النساء:15]

وقد جاء السبيل وهو تنزيل الحد المحكم في محكم كتاب الله ليكون لجميع الزناة من الرجال والنساء سواء يكونوا متزوجين أم عُزاب فذلك جزاء من يأتي فاحشة الزنا وقال الله تعالى:
{الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِين اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم
[النور:2]

وأما التي لم يشهد بزناها غير زوجها فيدرأ عنها عذاب المائة الجلدة مقابل أن تشهد لله أربع شهادات أنه لمن الكاذبين والخامسة أن غضب الله عليها إن كان لمن الصادقين تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالَّذِينَ يَرْ‌مُونَ أَزْوَاجَهُمْ وَلَمْ يَكُن لَّهُمْ شُهَدَاءُ إِلَّا أَنفُسُهُمْ فَشَهَادَةُ أَحَدِهِمْ أَرْ‌بَعُ شَهَادَاتٍ بِاللَّـهِ ۙ إِنَّهُ لَمِنَ الصَّادِقِينَ ﴿٦﴾ وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّـهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ ﴿٧﴾ وَيَدْرَ‌أُ عَنْهَا الْعَذَابَ أَن تَشْهَدَ أَرْ‌بَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّـهِ ۙ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ ﴿٨﴾} صدق الله العظيم [النور]

فاتقوا يا من يجادلون في آيات الله بغير سلطان أتاهم من ربهم يامن يفترون على الله أنها كانت آية في القرآن الشيخ والشيخة فتقولون أن الله قال:
((الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة نكالا من الله والله عزيز حكيم)) انتهى الافتراء على الله

ويا سُبحان الله العظيم فكيف يتم حذفها كما تزعمون وكذلك لفظها ثم يبقى حكمها في عقولكم أنتم؟ فهل يصدق هذا الافتراء عاقل؟ كون الله تعالى إذا بدل آية مكان آية في الكتاب فهو يبقي لفظها ويتم تبديل حكمها بالحكم البدل في الآية الجديدة، ولكن لفظ الآية الأولى يبقى كما هو في الكتاب وإنما يبدل الحكم.
ولكن آيتكم تم تبديل لفظها وبقي حكمها في كتبكم المفترى الكثير منها!! فيا عجبي الشديد منكم فكيف يحذف لفظها من الكتاب مع أنه سوف يبقى حكمها؟
فوالله لم أرى أغبى من عُلماء المُسلمين الذين يتبعون ما يخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم مع أن الذي يتبعوه أصلاً مخالف للعقل والمنطق قبل أن يكون مخالف لمحكم كتاب الله ولكنهم قوم لا يعقلون كمثل السوداني الذي يزأر وكأنه ليث غضنفر فيتبع ما يخالف لمحكم الذكر عناداً للمهدي المنتظر كونها أخذته العزة بالكبر ولكنه لا يعاند المهدي المنتظر بل يعاند الله الواحد القهار.

وأبشره بعذاب من الكوكب العاشر، ليلة تبلغ القلوب الحناجر، في ليلة يبيض من هولها الشعر للمعرضين عن الذكر وهم مكابرين، ولم يخضعوا لحجة الذكر من ربهم فمن يجرهم من عذاب يوم عقيم؟

ألا والله يا سوداني لو شتمت الإمام المهدي لعفونا عنك وصبرنا، وأما أن تفتري على الله مالم يقله وتتعدى حدود الله فهذا لا صبر لي عليه وحسبي الله ونعم الوكيل.

وسلامٌ على المُرسلين والحمد ُلله رب العالمين..

خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
اقتباس المشاركة: 36857 من الموضوع: سلسلة حوارات الإمام في منتديات أشراف أونلاين

الإمام ناصر محمد اليماني
14 - 02 - 1432 هـ
19 - 01 - 2011 م
02:22 am
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ



حــــدُّ فاحشة الزنــــــــا ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار، والتابعين للذكر الحق من ربهم إلى يوم الدين..

سلام الله عليكم أحبتي في الله، وهذا رد كذلك عاجل إلى حبيبي في الله (ضياء الدين) بارك الله فيك أيها المُستبصر بالبيان الحق للذكر، ولكن اسمح لي أن أقول لك أن تنتبه فلا تقول بياناً لأي شيء في القرآن من عند نفسك حبيبي في الله، كون كلمة المحصنة لفرجها يشمل المُتزوجة والعزباء، فلا تحصر المحصنات لفروجهن أنهن اللاتي لم يتزوجن بعد بل المحصنة لفرجها هي التي أحصنته من الزنا فمن اتهمها بالفاحشة وهي من المحصنات لفروجهن من الزنا فقد قذفها بالبهتان، ويلزمه أن يأتي بأربعة شهداء أو يجلد ثمانون جلدة حتى لا يكون الطعن في أعراض الناس إلا بالحق. وقال الله تعالى:
{إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيم} صدق الله العظيم [النور:23]

وما يقصد بقوله الغافلات؟ ويقصد أنه لم يتكلم بذلك أمامها حتى تدافع عن نفسها فتبرئ نفسها بل تكلم في عرضها عند الناس وتفاجأت بالكلام في عرضها أنه صار منتشراً في أفواه الناس وهي بريئة من ذلك، وأولئك لعنهم الله. وقال الله عنهم:
{إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ}

وقال الله تعالى: {والَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَ لا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَ أُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [النور:4]

وكلمة المحصنة ستعلمون أي معنى المقصود بها من خلال الموضوع التي تأتي فيه، فستعلمون فهل هو يقصد المحصنة لفرجها أو يقصد المتزوجة؟ وبما أن حوارنا كان في بيان حد الزنا للمُحصنة الأَمَة وللمُحصنة الحرة في قول الله تعالى:
{فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25]

وهنا حد الأَمَة المحصنة التي ارتكبت فاحشة الزنا، فعليها نصف ما على المحصنات الزانيات من العذاب, أي الزانية المحصنة بالزواج كونه في هذا الموضع بيّن لكم أن حدّ المائة جلدة يشمل المتزوجات أي أنه خُفف عن الأمة المحصنة بقدر خمسين جلدة عن الزانية المحصنة الحرة، ولا ينبغي أن يقصد الله تعالى أن على الأمة الزانية المحصنة نصف ما على المحصنات لفروجهن فهذا لا يقبله العقل أو المنطق كون الله تعالى ذكر حد الزنا على المحصنة الأمة والمُحصنة الحرة. ولذلك قال الله تعالى: {فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم، فانظروا لقول الله تعالى {فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ}.

والسؤال الذي يطرح نفسه فهل ينبغي أن يكون على المحصنات لفروجهن حداً في كتاب الله حتى يقول الله تعالى: {فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ}؟ إذاً فهو لا شك ولا ريب يقصد الزانية الحرة المحصنة بالزواج أن على الزانية الأمة {نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ}, وإنما ذلك تفصيلٌ من رب العالمين لحد المائة جلدة أنه للذين يقربون الزنا سواءً يكونون عزاباً أم متزوجين فحدهم سواء مائة جلدة سواء يكونوا ذكوراً أم إناثاً فحدهم سواء مائة جلدة إلا العبد والأمة فعليهم نصف ما على الزناة الأحرار من العذاب.

ويا إخواني لو كنتم تتفكرون بعقولكم لأبصرتم الحق من ربكم كونه ليس من العقل والمنطق أن تُرجم الزانية الحرة رجماً بالحجارة حتى الموت بينما لا تجدون لنظيرتها الزانية الأَمَة حدّ الزنا الكامل بل خمسون جلدة فقط.
إذاً حدُّ المحصنة الحرة هو مائة جلدة لا شك ولا ريب أفلا تتقون؟ ومن قتل نفساً بغير نفس فكأنما قتل الناس جميعا،ً فكيف تقولون في الحدِّ بقول الظن من عند أنفسكم يا معشر عُلماء الأمة؟ فاتقوا الله واتبعون أهدكم صرطاً سوياً.

ولا يزال لدينا بيان آخر سيصدر الليلة بإذن الله، وإنما كتبنا هذا البيان على عجل. ويا أحبتي الأنصاراإلتزموا بما جاء في بيان الإمام المهدي حتى لا تجعلوا للناس حجة على الإمام ناصر محمد اليماني. أحبكم الله وقربكم ورضي عنكم وأرضاكم وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

[ضروري جدا حضور الترابي للحوار وبلغوه وأرسلوا له بكل حيلة ووس]

#1194661 [almarshall]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2015 06:35 PM
إِذَا زَنَا الْمُحْصَنُ رُجِمَ حَتَّى يَمُوتَ،.....................

قوله: «باب حد الزنا» يعني باب عقوبته، والزنا فعل الفاحشة في قبل أو دبر، والفاحشة كل جماع محرم؛ لأن الجماع المحرم فاحشة مستفحشة في جميع العقول، فما من أحد من بني آدم إلا ويستفحش عقلُه هذا الفعل المنكر، إلا من سلب الله عقله، ومسخ طبيعته، فإنه قد يستسيغ هذا المنكر، كالجُعَل يستسيغ رائحة العذرة، ولكنه في رائحة الورد قد يموت، قال ابن وردي ـ رحمه الله ـ:

إن ريح الورد مؤذٍ في الجُعَل.

فالورد الذي هو من أحسن ما يكون إذا شمَّه الجُعَل يكرهه، لكن شمه للعذرة قوي جداً.

قوله: «إذَا زَنَا المُحْصَنُ رُجِمَ حَتَّى يَمُوتَ» «زنا» فعل الشرط، «ورُجم» جواب الشرط، أي: رجم بالحجارة، ويجب أن تكون الحجارة لا كبيرة تقتله فوراً، ولا صغيرة لا يتألم ولا يتأذى بها، بل تكون كالبيضة أو أقل، وقد علمنا أنه يُتقى الرأس، والوجه، والفرج، والمقاتل، فيضرب بالحجارة إلى أن يموت، فما هو الدليل على هذه القتلة التي قد يستبشعها بعض الناس؟

الدليل من كتاب الله، وسنة ورسول الله صلّى الله عليه وسلّم، وعمل الخلفاء الراشدين، والأئمة المهديين.

أما كتاب الله ـ عزّ وجل ـ فهو ما ثبت في الصحيحين من حديث عمر بن الخطاب ـ رضي الله عنه ـ قال: «إن الله أنزل على نبيه القرآن، وكان فيما أنزل عليه آية الرجم فقرأناها، ووعيناها، وعقلناها، ورجم النبي صلّى الله عليه وسلّم ورجمنا بعده، وأخشى إن طال بالناس زمان أن يقولوا: لا نجد الرجم في كتاب الله، فيضلوا بترك فريضة أنزلها الله، وإن الرجم حق ثابت في كتاب الله على من زنا إذا أَحصن، إذا قامت البينة، أو كان الحَبَل أو الاعتراف»[(101)].

فهذه شهادة من عمر ـ رضي الله عنه ـ على منبر رسول الله صلّى الله عليه وسلّم بحضور الصحابة ولم ينكره أحد، على أن آية الرجم نزلت في القرآن، قُرئت، ووُعيت، وعُمِل بها في عهد النبي ـ عليه الصلاة والسلام ـ، وفي عهد خلفائه الراشدين، فما لفظ هذه الآية؟

لفظ هذه الآية لا بد أن يكون مطابقاً للحكم الثابت.

وأما من قال: إن لفظ الآية: «الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما ألبتة نكالاً من الله، والله عزيز حكيم»[(102)]، فهذا لا يصح لأمور:

أولاً: أن من قرأه لم يجد فيه مُسْحَة القرآن الكريم، وكلام رب العالمين.

ثانياً: أن الحكم فيه مخالف للحكم الثابت، فالحكم في هذا اللفظ معلق على الكبر، على الشيخوخة، سواءٌ كان هذا الشيخ ثيباً أم بِكراً، مع أن الحكم الثابت معلق على الثيوبة سواء أكان شيخاً أم شاباً.

ونحن لا يهمنا أن نعرف لفظه ما دام عمر بن الخطاب ـ رضي الله عنه ـ شهد به على منبر رسول الله صلّى الله عليه وسلّم والصحابة ـ رضي الله عنهم ـ يسمعون ولم ينكروا، فإننا نعلم أن هذا النص كان قد وُجد ثم نسخ.

فإن قال قائل: ما هي الحكمة في نسخ لفظه دون معناه؟

فالجواب: أن الحكمة ـ والله أعلم ـ أن هذه الأمة إذا عملت بالرجم ـ مع أنه لا يوجد نص ظاهر في القرآن ـ كان في ذلك دليل على نبلها وفضلها، خلافاً لليهود الذين كان الرجم موجوداً في كتابهم نصاً، ومع ذلك تركوا العمل به.

والله أعلم إذا كان هناك حكمة أخرى، لكن هذا هو الذي توصلنا إليه.

وظاهر كلام المؤلف أنه لا يسبق رجمَه جلدٌ، فيرجم بدون جلد، وهذه المسألة اختلف فيها أهل العلم، فمنهم من قال: إنه يجلد أولاً ثم يرجم، ومنهم من قال: إنه يرجم بلا جلد.

واحتج القائلون بأنه يجمع له بين الجلد والرجم، بأن الجلد ثابت بالقرآن المحكم لفظاً ومعنى لكل زانٍ: {{الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا}}، وهذا عام يشمل المحصن وغير المحصن.

واستدلوا ـ أيضاً ـ بقول الرسول صلّى الله عليه وسلّم: «خذوا عني خذوا عني فقد جعل الله لهن سبيلاً، البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام، والثيب بالثيب جلد مائة والرجم» [(103)]، وهذا الحديث صحيح، فجمع النبي صلّى الله عليه وسلّم بين الرجم والجلد.

وقال علي بن أبي طالب ـ رضي الله عنه ـ: أجلدها بكتاب الله، وأرجمها بسنة رسول الله صلّى الله عليه وسلّم[(104)].

واستدل من قال بأنه لا يجمع بين الرجم والجلد بأن هذا آخر الأمرين من رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، فإنه رجم الغامدية ولم يجلدها[(105)]، وقال لامرأة الرجل التي زنا بها أجيره: «واغد يا أنيس إلى امرأة هذا فإن اعترفت فارجمها» [(106)]، ولم يذكر جلداً.

ورجم ماعز بن مالك ولم يجلده[(107)]، ولأن الجلد لا داعي له مع وجود الرجم إلا مجرد التعذيب؛ لأن هذا الرجل الذي استحق الرجم إذا رُجم انتهى من حياته، فلا حاجة إلى أن نعذبه أولاً، ثم نرجمه، وهذا القول هو الراجح، وهو المشهور من مذهب الإمام أحمد.

وأما أدلة القول الأول فأجيب عنها بأن الجلد نسخ.

وقوله: «رُجم حتى يموت» «حتى» هنا للغاية وليست للتعليل، فيرجم حتى يموت ونتحقق موته، وإذا مات فهل نغسله ونكفنه ونصلي عليه وندفنه مع المسلمين؟ الجواب: نعم؛ لأنه مسلم كَفَّر الله عنه الذنب بالحد الذي أقيم عليه، وقد ثبت أن النبي صلّى الله عليه وسلّم صلَّى على من رجم، وهذا هو الأصل.

منقول للفائدة من موقع الشيخ ابن عثيمين
http://www.ibnothaimeen.com/all/books/article_18257.shtml

[almarshall]

ردود على almarshall
[almarshall] 01-25-2015 01:02 PM
المشكله ليست في ابن وردي او العثيمين .. المشكله في العقول التي لا تريد ان تصل الي الحقيقه والتي بسسبها اصبح كل من هب ودب يفتي ويبتدع في الدين .. اذا عندك راي في صحه الاحاديث التي استند علي الشيخ او كلام الصحابه رضوان الله عليهم فاتنا به والا فالزم الصمت وبطل جعجعه

European Union [Hisho] 01-24-2015 10:34 PM
(قال ابن وردي ) من هو هذا ابن وردى حتى يتبع ما قاله الناس , اين ومتى عاش ؟ وهل احد مجبر بان ياخذ بما قاله ؟
هل تعلم بان البخارى ومسلم كتبا كتابهم هذا بعد 280 سنة من البعثة ؟هل بامكانك ان تجد او تؤكد كلام قاله ملك او سلطان او اى شخص قبل 200 عام من الان, ناهيك فى تلك الحقبة التى كان 99.9% من اهلها لا يعرفون الكتابة ولا القراءة ولا التوثيق ..
لقد اختفى اصل الدين الاسلامى وغاب فى اضابير قال فلان واستدل علان وذكر فى كتابه صفحة كذا وقال فى باب كذا .. لذا تجد الدين الاسلامى اليوم مصادم للحضارة الانسانية ولا يمكن تكييفه مع عالم اليوم الا بالتلفيق هنا وهناك وهذا منسوخ وهذا ناسخ وغيرها من هذه الاشياء , من يتقبل اليوم ان يرجم شخص وهل تجد الا مجنون او مهووس من ياتى ويحمل حجار ليرجم بها انسان اخر حتى الموت هذا فعل منافى للطبع والعقل القويم ولا تالفه النفس البشرية .
اما ذكرك ووضع رابط للشيخ عثيمين و(للفائدة) ما اظن ان هناك فائدة ترجى , واى فائدة يمكن ان يجنيها الشخص من الاطلاع على هذا الكلام؟ ان السعودية وشيوخ السعودية هم اس البلوة والوعسة التى فيها الاسلام اليوم ..


#1194627 [درملى]
5.00/5 (1 صوت)

01-24-2015 05:25 PM
فى عقيدة الشيعة الامامية يوجد الرجم ايضا فقط للرجل ، فالمرأة الزانية فى عقيدة الشيعة وكتب فقههم لا ترجم بل تحبس فى البيت الا ان تموت .

[درملى]

#1194573 [هجو نصر]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2015 02:56 PM
" سدوا الشرمة يا صبيان ! وتساقط بنو عرمان " هذا في المعارك الحقيقية كما روي د. عبدالله الطيب رحمه الله . الشاهد . الترابي يكثر من هذه الشرمات او الثغرات الحربية فيتساقط القراء والسامعون والمعلقون ! لماذا ؟ الجواب عند الشيخ العجيب الذي يشير يمينا ويتجه يسارا كما وضفه احد الكتاب بصدق

[هجو نصر]

#1194514 [karkaba]
5.00/5 (1 صوت)

01-24-2015 12:42 PM
الوضع لايعجبني .. سويتو بايدك يا شرير

[karkaba]

#1194467 [ahmad]
4.50/5 (4 صوت)

01-24-2015 11:04 AM
اللهم خذه اليوم قبل بكرة هذا الكذاب المنافق الترابي رجل شوه الاسلام ويطلق علية لقب مفكر والبعض يقول ليك راجل عبقري ياخي قوم بلا عبقري ده كلو مرة يطلع بفتوي ولايعترف بالحديث لجهله وتجاهله وافتاء بانه لايوجد عذاب قبر و بلاقية ويدخل القبر ويشوف في عذاب قبر ولي لا. انكر اشياء مثبتة في القران

( النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوّاً وَعَشِيّاً وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ )

[ahmad]

#1194460 [النذير هباني]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2015 10:52 AM
1989 ...النظام ما كان شرعي ..؟

[النذير هباني]

#1194458 [جيفارا]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2015 10:46 AM
الرجم عقوبة بربرية نقلها البخاري امام الكاذبين.. البخاري الذي ينقل الاحاديث من شيخه الذي يتلاعب بالقران يقول الله تعالي "اذا بطشتم بطشتم جبارين" ويقول شيخ البخاري "واذا بطشتم بطشتم خبازين"... البخاري الذي يخرج حديث ممارسة القرود عقوبة الرجم في الجاهلية وهي لا تعرف حتي سنة الزواج.. البخاري الذي يجمع الشائعات التي تنسب الي رسول الله راكبا بقلته فيسمي عبيد الفقهاء كتابه بالصحيح.. البخاري الذي تمادي في كذبه واصفا الله انه يخلق خلقا يوم القيامة ليملأ بهم جهنم ارضاء لها عن طريق راويه المفضل ابي هريرة الذي روي اكثر من خمسة الف حديث وهو أمي لايقرا ولا يكتب .. تخيلو ان يحفظ احدكم كتاب من اول قراءة.. ابو هريرة لم يكن بمعية النبي الا فيما يقارب السنتين ونصف ورغم ذلك يخرج احاديث اكثر من الصحابة المقربين اجمعين

ان كل النقاشات التي تتمحور حول الردة وزنى الازواج فاقدة القيمة.. ناهيك عن ما هية العقوبة.. والاسلام ليس قائمة من القوانين المفصلة... لا تبحثو عن رشدكم في كتب التراث الاسلامي فهي العطلة التي نعاني منها اليوم.... الوعي البشري تراكمي وتطوري فلا تحتجزونا حقب غابرة متاخرة عن معرفيا وعلميا

[جيفارا]

ردود على جيفارا
United States [Hisho] 01-24-2015 11:04 PM
ان المصيبة الكبرى والبلوة ان 99% من الدين الاسلامى ماخوذ من كتب تمت كتابتها فى القرون الوسطى , هذا اذا افترضنا ان هناك كتب اصلأ ففى تلك الفترة كان الناس يكتبون على الجلود وعظام الحيوانات , فكيف للبخارى الذى عاش فى بخارة فى اسياء الوسطى ان يكتب كلام ذكره نبى الاسلام فى الجزيرة العربية بعد 280 سنة من وفاته , فكيف حصل على هذا الكم من التفاصيل والاحاديث وساعتها كان من يعرف القراءة والكتابة قليل جدأ فما بالك بمن يعرف ان يوثق ويسجل فى الجزيرة العربية , واين وجد ابوهريرة حتى يدلى له بتلك الاحاديث فهل عاش ابوهريرة 300 سنة حتى يجد البخارى ويدلى له بهذه الاحاديث ..؟
اذا استبعدت البخارى فلن يبقى فى الدين الاسلامى شى , الا القران الذى جمعه سيدنا عثمان بعد 26 سنة من وفاة النبى وكان كل ما تمت كتابته ماخوذ شفاهة من روايات من كانوا قد سمعوا عن النبى وظلوا احياء , حتى سيدنا ابوبكر وسيدنا عمر من بعده لم يجمعوا او يكتبوا القران فى كتاب واحد .

[درملى] 01-24-2015 05:28 PM
كلامك عقلانى نوعا ما يا جيفارا

[توتو بن حميده آل حميده] 01-24-2015 12:21 PM
جيفارا يا شيعي يا رافضي هذه الافكار التي ذكرتها هي من معتقدات المجوس الذي يعبدون النار وبدل النار صاروا يعبدون على بن ابي طالب كنوع من التقيه لحين القضاء على الاسلام والعوده الى نارهم الاولى - بعدها امثالك حيطلوحوا لا يجدوا اسلام ولا نار يعبدوها - خليك مع ابي هريره احسن ليك الشيعه ما فيهم ليك فايده...


#1194440 [مالك الحزين]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2015 10:28 AM
والله كل مصائب السودانأتى بها الترابى منذ عهد جعفر نميرى ,, ومنذ ذلك التأريخ بدأت معاناة تاشعب السودانى

[مالك الحزين]

#1194397 [قمر صديق]
3.00/5 (2 صوت)

01-24-2015 09:22 AM
عدم وجود عقوبة الرجم في الإسلام

- الدليل الأوَّل
أنَّ الأمَة إذا تزوَّجت وزنت فإنَّها تُعاقب بنصف حدِّ الحُرَّة ، وذلك لقوله تعالى : (( ومن لم يستطع منكم طَولاً أن ينكح المحصنات المؤمنات فمِن ما ملكت أيمانُكُم من فتياتكم المؤمنات والله أعلم بإيمانكم بعضكم من بعضٍ فانكحوهنَّ بإذن أهلهنَّ وآتوهنَّ أجورهنَّ بالمعروف محصناتٍ غير مسافحاتٍ ولا متخذات أخدانٍ فإذا أُحصِنَّ فإن أتين بفاحشةٍ فعليهنَّ نصف ما على المحصنات من العذاب ذلك لمن خشي العنت منكم وأن تصبروا خيرٌ لكم والله غفورٌ رحيم))
والرجم لا ينتصف
وجه الدليل من الآية : قوله : (( فإذا أُحصِنَّ )) أي تزوَّجن (( فعليهنَّ نصف ما على المحصنات )) أي الحرائر . والجلد هو الذي يقبل التنصيف ، مائة جلدة ونصفها خمسون ، أمَّا الرجم فإنَّه لا ينتصف ؛ لأنَّه موت وبعده قبر ، والموت لا ينتصف
- الدليل الثاني
أنَّ البخاري روى في صحيحه في باب رجم الحُبلى : (( عن عبد الله بن أبي أوفى أنَّ النبي صلَّى الله عليه وسلم رجم ماعزا والغامديَّة . ولكنَّنا لا ندري أرجم قبل آية الجلد أم بعدها ))
وجه الدليل : أنَّه شكَّك في الرجم بقوله : كان من النبي رجم . وذلك قبل سورة النور التي فيها : (( الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد مهما مائة جلدة )) . لمَّا نزلت سورة النور بحكم فيه الجلد لعموم الزُناة فهل هذا الحكم القرآني ألغى اجتهاد النبي في الرجم أم أنَّ هذا الحكم باقٍ على المسلمين إلى هذا اليوم ؟ . ومثل ذلك ، اجتهاد النبي في معاملة أسر غزوة بدر وذلك أنَّه حكم بعتقهم بعد فدية منها تعليم الواحد الفقير منهم عشرة من صبيان المسلمين القراءة والكتابة ثمَّ نزل القرآن بإلغاء اجتهاده كما في الكتب في تفسير قوله تعالى : (( ما كان لنبيٍّ أن يكون له أسرى حتَّى يثخن في الأرض ))
وجه التشكيك : إذا كان النبي قد رجم قبل نزول القرآن بالجلد لعموم الزُناة فإنَّ الرجم يكون منه قبل نزول القرآن وبالتالي يكون القرآن ألغى حكمه ويكون الجلد هو الحكم الجديد بدل حكم التوراة القديم الذي حكم به ـ احتمالاً ـ أمَّا إذا رجم بعد نزول القرآن بالجلد فإنَّه مخالف القرآن لا مفسِّراً له ومبيِّناً لأحكامه ولا موافقاً له ، ولا يصحُّ لعاقلٍ أن ينسب للنبي أنَّه خالف القرآن ؛ لأنَّه هو المُبلِّغ له والقدوة للمسلمين ، ولأنَّه تعالى قال : (( قُل لو شاء الله ما تلوته عليكم ولا أدراكم به فقد لبثت فيكم عُمُراً من قبله أفلا تعقلون )) . والسُنَّة تفسِّر القرآن وتوافقه لا تكمِّله . وقال تعالى : (( وأنزل التوراة والإنجيل من قبل هدى للناس )) والألف واللام في " الناس " للعموم . وعلى أنَّهم كانوا مكلَّفين بالتوراة يُحتمل أنَّ النبي حكم بالرجم لأنَّه هو الحكم على الزانية والزاني في التوراة ولمَّا نزل القرآن بحكمٍ جديدٍ نسخ الرجم ونقضه
- الدليل الثالث
أن الله تعالى بين للرجل في سورة النور أنه إذا رأى رجلاً يزني بامرأته ولم يقدر على إثبات زناها بالشهود فإنه يحلف أربعة أيمان أنه رآها تزني وفي هذه الحالة يُقام عليها حد الزنا ، وإذا هي ردت أيمانه عليه بأن حلفت أربعة أيمان أنه من الكاذبين فلا يُقام عليها الحد لقوله تعالى : (( والذين يرمون أزواجهم ولم يكن لهم شهداء إلا أنفسهم فشهادة أحدهم أربعة شهادات بالله إنه لمن الصادقين والخامسة أن لعنة الله عليه إن كان من الكاذبين ويدرؤ عنها العذاب أن تشهد أربع شهادات بالله إنه لمن الكاذبين والخامسة أن غضب الله عليها إن كان من الصادقين))
وجه الدليل : هو أن هذا الحكم لامرأة محصنة . وقد جاء بعد قوله تعالى : (( الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة )) وحيث قد نص على عذاب بأيمان في حال تعذر الشهود فإن هذا العذاب يكون هو المذكور في هذه الجريمة والمذكور هو : (( الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد مهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما )) أي العذاب المقرر عليهما وهو الجلد . وفي آيات اللعان : (( ويدرؤ عنها العذاب )) أي عذاب الجلد . وفي حد نساء النبي : (( يُضاعف لها العذاب )) أي عذاب الجلد ؛ لأنه ليس في القرآن إلا الجلد عذاب على هذا الفعل . وفي حد الإماء : (( فعليهن نصف ما على المحصنات من العذاب )) المذكور في سورة النور وهو الجلد.
- الدليل الرابع
قوله تعالى في حق نساء النبي : (( يا نساء النبي من يأتِ منكن بفاحشةٍ مبينة يُضاعف لها العذاب ضعفين وكان ذلك على الله يسيراً )) . عقوبة نساء النبي مضاعفة أي مائتي جلدة ، فالرجم الذي هو الموت لا يُضاعف . والعذاب في الآية يكون في الدنيا والدليل الألف واللام وتعني أنه شيء معروف ومعلوم.
- الدليل الخامس
قوله تعالى : (( الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة )) الألف واللام في (( الزانية والزاني )) نص على عدم التمييز بين الزناة سواءً محصنين أو غير محصنين .
- الدليل السادس
قوله تعالى : (( والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة ولا تقبلوا لهم شهادة أبداً وأولئك هم الفاسقون )) . هنا ذكر حد القذف ثمانين جلدة بعد ذكره حد الجلد مائة . يريد أن يقول : إن للفعل حد ولشاهد الزور حد وانتقاله من حد إلى حد يدل على كمال الحد الأول وتمامه ، وذكره الحد الخفيف الثمانون وعدم ذكر الحد الثقيل الرجم يدل على أن الرجم غير مشروع لأنه لو كان كذلك لكان أولى بالذكر في القرآن من حد القذف .
- الدليل السابع
قال تعالى : (( واللاتي يأتين الفاحشة من نسائكم فاستشهدوا عليهن أربعة منكم فإن شهدوا فأمسكوهن في البيوت حتى يتوفاهن الموت أو يجعل الله لهن سبيلاً )) . الإمساك في البيوت لا يكون بعد الرجم ويعني الحياة لا الموت ؛ إذن هذا دليل على عدم وجود الرجم . وتفسير قوله تعالى : (( حتى يتوفاهن الموت أو يجعل الله لهن سبيلاً )) . هو أن الزانيات يُحبسن في البيوت بعد الجلد إلى الموت أو إلى التوبة من فاحشة الزنا
- الدليل الثامن
قوله تعالى : (( الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زانٍ أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين )) . هنا حرم الله الزانية على المؤمن وهذا يدل على بقائها حية من بعد إقامة الحد عليها وهو مائة جلدة ، ولو كان الحد هو الرجم لما كانت قد بقيت من بعده على قيد الحياة . وقوله تعالى : (( واللاتي يأتين الفاحشة من نسائكم )) لا يميز بين بكر وثيب إذ قوله (( من نسائكم )) يدل على عموم المسلمين ، وقوله (( أو يجعل الله لهن سبيلاً )) يؤكد عدم الرجم ويؤكد عدم التمييز بين البكر والثيب في الحد . وإن تابت الزانية أو الزاني فيندرجا تحت قوله : (( فإن تابا وأصلحا فأعرضوا عنهما )) . فالتوبة تجب ما قبلها
- الدليل التاسع

يقول العلماء : إن الخاص مقدم على العام . ثم يقولون : والقرآن عام . ثم يقولون : وفي القرآن آيات تخصص العام . ثم يقولون : وفي الأاديث النبوية أحاديث تخصص العام . أما قولهم بأن العام في القرآن يخصص بقرآن فهذا هو ما اتفقوا عليه وأما قولهم بأن الأحاديث تخصص عام القرآن فهذا الذي اختلفوا فيه لأن القرآن قطعي الثبوت والحديث ظني الثبوت وراوي الحديث واحد عن واحد عن واحد ولا يصح تخصيص عام القرآن بخبر الواحد
وعلى ذلك فإن قوله تعالى : (( الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة )) حكم عام يشمل الجميع محصنين أو غير محصنين . فهل يصح تخصيص العام الذي هو الجلد بحديث يرويه واحد عن واحد في الرجم ؟ ! . إن قلنا بالتخصيص والخاص مقدم على العام يلزم تفضيل كلام الراوي على كلام الله أو يلزم مساواة كلام الراوي بكلام الله وهذا لا يقول به عاقل ، وعليه يتوجب أن حكم الرجم ليس تخصيصاً لحكم الجلد
يقول شيخ الإسلام فخر الدين الرازي عن الخوارج الذين أنكروا الرجم : (( إن قوله تعالى : (( الزانية والزاني فاجلدوا )) يقتضي وجوب الجلد على كل الزناة . وإيجاب الرجم على البعض بخبر الواحد يقتضي تخصيص عموم الكتاب بخبر الواحد وهو غير جائز لأن الكتاب قاطع في متنه بينما خبر الواحد غير قاطع في متنه والمقطوع راجح على المظنون ))
ولو أن رواة الأحاديث قد اتفقوا على الرجم والنفي ( التغريب ) لأمكن أن يُقال إن إجماعاً من المسلمين موجود عليهما . ولأنهم لم يتفقوا وقع الريب في قلوب المسلمينمن جهة الرجم والنفي . وفي الحديث : (( دع ما يريبك إلى ما لا يريبك )) ففي حديث : (( خذوا عثكالاً فيه مائة شمراخ فاضربوه به وخلوا سبيله )) أمر بالجلد ولم يأمر بالتغريب . وفي حديث الأمَة : (( إذا زنت فاجلدوها ثم بيعوها ولو بطفير )) ولو كان النفي ثابتاً لذُكِر هنا مع الجلد . وروى الترمذي أنه عليه السلام جلد وغرّب ، وهذا تناقض
الرجم عقوبة جاهلية توارثها العرب والمسلمون وما كان لها بالقرآن صلة
فلقد ذكرت كلمة رجم خمسة مرات في الكتاب المقدس عن شعوب سلفت نزول التحكيم الإسلامي وهو كالآتي
{قَالُواْ يَا شُعَيْبُ مَا نَفْقَهُ كَثِيراً مِّمَّا تَقُولُ وَإِنَّا لَنَرَاكَ فِينَا ضَعِيفاً وَلَوْلاَ رَهْطُكَ لَرَجَمْنَاكَ وَمَا أَنتَ عَلَيْنَا بِعَزِيزٍ }هود91
{إِنَّهُمْ إِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَن تُفْلِحُوا إِذاً أَبَداً }الكهف20
{قَالَ أَرَاغِبٌ أَنتَ عَنْ آلِهَتِي يَا إِبْراهِيمُ لَئِن لَّمْ تَنتَهِ لَأَرْجُمَنَّكَ وَاهْجُرْنِي مَلِيّاً }مريم46
{قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ }يس18
{وَإِنِّي عُذْتُ بِرَبِّي وَرَبِّكُمْ أَن تَرْجُمُونِ }الدخان20
كل هذه الآيات الكريمة القرآنية تثبت أن الرجم غير مقبول في الإسلام كوسيلة ردع للمنحرف عن شريعة الله ومن تكبَّده أو هُدِّد به عبر التاريخ البشري قبل نزول القرآن وبعده كان تسلطا وطغيانا كما تنص الآيات الصريحة.

[قمر صديق]

ردود على قمر صديق
[ابوفاطمة] 01-24-2015 05:40 PM
جزاك الله الخير كل الخير الاخ قمر على التوضيح
يجب ان نتبع الحق متى ما وجدناه واين ما وجدناه
وترك تعظيم الرجال لاننا سوف نسأل يوم القيامة وكل آت الرحمن فردا


#1194332 [عادل الامين]
5.00/5 (1 صوت)

01-24-2015 07:24 AM
اغتيال الوعي السوداني(1-2)
08-24-2013 07:02 AM



إن الوعي الإنساني الحقيقي يتشكل عبر تجارب تراكمية ضاربة في القدم في إطار المنطقة أو القبيلة أو الأسرة،يتشكل الوعي الوطني وفقا لتحديد مفهوم الانتماء لما هو الوطن..هل هو البقعة الجغرافية التي تبلغ مساحتها مليون مربع وتقع جنوب خط22 ..أم الوعي الوطني هو القبيلة أو اللغة أو الدين..فعندما يدعي الشخص انه ينتمي للغة العربية لعرقية محددة(العرب) فهل 300 مليون عربي هم سودانيين وهل كل السودانيين عرب؟، عندما يتوهم الشخص أن الدين هو الهوية..فهل الدين هوية أم عقيدة يعتنقها مليار شخص عبر العالم وليس كل السودانيين مسلمين. كما انه ليس كل المسلمين سودانيين.إذا التعريف الزائف للهوية السودانية..هو أول معضلة أدخلت السودان في متاهته منذ الاستقلال.1956...
الحزب والتنظيم
الحزب ظاهرة صحية تنتمي للنظم الديمقراطية الموروثة من الحضارة الغربية.والحزب عبارة عن مؤسسة ديمقراطية ثقافية خدمية ليس فيها أدنى او أعلى أو تابع ومتبوع.بل نشاط أفقي واضح وأخلاقي...الحزب يشكل القاعدة الجوهرية للنظم الديمقراطية الرشيدة..فما هي الأسس التي يبنى عليها الحزب؟ وهذه المعضلة الثانية التي أدخلت السودان في متاهته من 1956..عدم وجود أحزاب سياسية حقيقية تكون مرآة مستوية يرى فيها كل السودانيين أنفسهم..
التنظيم هو تركيبة إجرامية موروثة من النظم الفاشية-شرق اوروبا-تتمتع بقدرة تنظيمية عالية مع علاقة مختلة بين التابع والمتبوع كما يسميها الإخوان المسلمين "الولاء والبراء" والتنظيم تؤطره ايدولجية أحادية اعجز ما تكون على التعايش مع الأخر لذلك شكل التنظيمات في السودان نبت شيطاني وافد من خارج الحدود،أهلكت الحرث والنسل تحت شعارات غوغائية ..لا كانت الوسائل شريفة ولا الغايات أيضا...تشكل كوادر التنظيمات حالة من "الذكاء الاصطناعي "الذي يصطدم مع قيم المجتمع ثم يسعى لاستبدال قيم المجتمع الأصيلة والتراكمية بقيم زائفة ومشوهة..مثلا في السودان تعريف ما هو مشين يختلف عن المجتمعات التي استوردنا منها هذه الايدولجيات..مثلا الكذب والثراء الحرام والقتل الرخيص وغير المبرر هي من الأعمال المشينة التي تثير الدهشة في الإنسان العادي التفكير والسلوك ،حسب التعريف العلمي للعمل الجنائي في القانون الجنائي السوداني.. ولكن تعاطي الخمور أو الموبقات الحسية الأخرى فهذا أمر عادي في المجتمع السوداني.. وطبيعة بشرية محضة..يتعطاه السودانيين على قاعدة"السترة والفضيحة متباريات"...
***
نتيجة لترهل الأحزاب السودانية الحقيقية وعجزها عن المواكبة والتطور كما ونوعا..حلت محلها التنظيمات اليسارية واليمينية الوافدة..وخلقت معها تناقض زائف و غير متطاحن..لأنها كلها تكتلات مركزية نشأت في جمهورية العاصمة المثلثة/الهامش الثالث وتتماهى مع بعضها وتتبادل الأدوار حسب الطلب...
ولكنها تناقضت مع الفكر السوداني المنشا، سواء الفكرة الجمهورية في الخمسينات"دستور السودان 1955-محمود محمد طه-" والسودان الجديد في الثمانينات"نيفاشا 2005"،وقادت حروب مدمرة قضت على الملايين وقادت إلى فصل جنوب السودان وقد يتفكك كل السودان لاحقا ما لم يتم تغيير المركز جذريا ونبذ ثقافة "الكشة"وبوعي جديد قائم على المواطنة حسب الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والدولة وفقا لحدودها الجغرافية فقط..وإعادة هيكلة الأقاليم الخمس القديمة/الهامش الثاني وبأسس ديمقراطية وعادلة يشارك فيها المواطنين.عبر انتخابات حرة ونزيهة وتحت إشراف دولي...
يشكل الهامش الثاني أو الأقاليم..قلب الدولة السودانية وعمود اقتصادها الثري التنوع..ولن يجدي تجزئة الحلول في هذه المرحلة إطلاقا..لان ذلك يزيد من معاناة الإنسان في الهامش الثاني/الاقاليم دون مبرر..لقد شخص أصحاب الفكر الإبداعي و"الذكاء الطبيعي" من أعلام الفكر السوداني عبر العصور أزمة السودان الحقيقية سواء بعبارة محمود محمد طه(حل مشكلة الجنوب في حل مشكلة الشمال) أو مقولة جون قرنق عن أزمة الوعي السوداني الذي تم اغتياله منذ الاستقلال1956 بالرضاعة من ثدي النظام العربي القديم الذي دخل موته السريري الآن ونحن نرى الثورات لتصحيحية في كل مكان ...ألا وهو موت الدولة المركزية...المقولة الجامعة المانعة"ما تسألوني عايز تحرر الناس من منو...اسألوني عايز تحرر الناس من شنو"..وألان على كل سوداني مراجعة نفسه ليعرف نوع الإصر والأغلال التي تكبل عقله..ويظل عاجز عن التحرر منها حتى في عصر العلم والمعلومات ..عصر مهما تكن في أمريء من خليقة إن خالها تخفى على الناس تعلم...

[عادل الامين]

#1194323 [منير البدري]
5.00/5 (1 صوت)

01-24-2015 06:16 AM
يا اخوانا بكل بساطة كده وما تتعبوا روحكم و تحرقوا رزكم مع مسيلمة الكذاب المنافق ( من دخل فيه لا خير فيه ) و كلنا عارفين المثل ده معناهوا شنو بالسوداني كده اوكي تمام انسوا الماسوني المنافق الترابي و من معه ، من دخل فيه لا خير فيه بس كده تاني في كلام افتكر لا

[منير البدري]

#1194264 [sky painter]
5.00/5 (5 صوت)

01-24-2015 12:05 AM
هذا الرجل بالرغم من خلافنا معه الا ان الحق يقال ,انه عبقري و مفكر لا يشق له غبار...الترابي سابق لكثير من المفكرين في البلاد العربية و الاسلامية- اتذكر كيف هاج العالم عليه في ثمانينيات القرن الماضي عندما انكر حد الردة و وصفه البعض بالكافر المرتد الزنديق...الخ,الان بعد اكثر ثلاثين عام اقر معظم العلماء بعدم قتل المرتد و حرية الاعتقاد- اما مسالة رجم الزاني المحصن فهي قضية فهم لكتاب الله ,الرجم عقوبة توراتية نسخها الاسلام و من غير المنطق ان تكون اكبر و اخطر عقوبة كالرجم تورد في اية خارج كتاب الله بحجة انها منسوخة!!!! فلماذا لم تنسخ العقوبة الاقل و هي الجلد و تثبت عقوبة الرجم حتى من باب الاهمية و الاولوية؟؟ ثم ثانيا هل هناك حديث صحيح عن الرسول صلى الله عليه و سلم يشير الى الاية المزوعومة و على انها نسخت من كتاب الله؟- اذا تأملنا الاية المزعومة(الشيخ والشيخة اذا زنيا فأرجموهما البتة) نجدها ركيكة و فيها كثير من الثغرات في حين ايات الله التي تعالج الاحكام واضحة و قطعية الدلالة...مثلا : العرب لا تقول الشيخة للمرأة بل تقول عجوز كما في الاية:(قالَتْ يَاوَيْلَتَى آلِدُ وَأَنَا عَجُوزٌ وَهَذَا بَعْلِي شَيْخًا إِنَّ هَذَا لَشَيْءٌ عَجِيبٌ )...ثم ايضا افترضت الاية المزعومة ان كل الشيوخ متزوجون , في حين ان الشيخ قد يكون عازبا لم يسبق له الزواج فماذا نفعل به اذا زنا ؟؟؟..و هناك حجج كثيرة يطول شرحها تشير بوضوح ان عقوبة الزاني في الاسلام هي كما وردت في القران و هي الجلد للمحصن و غير المحصن

[sky painter]

ردود على sky painter
[Sadig] 01-24-2015 04:22 PM
هل قضيتك هي ان تباهي بأبناء بلدك امام الاخرين ... ام هي قضية السودان وشعب السودان التي ضاعت على ايدي هذا المجرم الذي تصفه بالعبقري والمفكر....

European Union [واحد من الصابرين] 01-24-2015 12:00 PM
اين كانت هذه العبقرية أيام (العدالة الناجزة) بعد تطبيق قوانين سبتمبر 83 وكان يشغل آنذاك المستشار القانوني للرئيس جعفر نميري حين كانت نشرة الفضائح يوميا عند الساعة التاسعة والنصف مساءا ( بالقديم ) علي تلفزيزن السودان حيث يتم ذكر المقبوض عليه بإسمه ثلاثيا وجريمته بما في ذلك الشروع في كذا..... هذا الشخص كالحربوية في كل فترة له شكل المهم أن يظل هو المرجع الفكري والدليل علي ذلك موقفه في بداية الانقاذ وموقفه الأن

Russian Federation [samisuh] 01-24-2015 07:18 AM
بختكم أجروا أزنوا الحرائر والعجائز


#1194253 [kaaaak]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2015 10:53 PM
لو كان في الترابي حاجة كويسة واحدة فهي انه لاينساق كالاعمي خلف من يسمون بشيوخ الدين وهم في الحقيقة الا من رحم ربي قطيع الحفظ والتلقين وهم عادة اقل الافراد في مجتمعهم مقدرات ذهنية و المام بما حولهم . كل ما قاله الرجل لايناقض النصوص الدينية لكنها رهبة التفكير التي زرعها
((رجال الدين)) في الناس من زمن صكوك الغفران وحتي ((علماء)) اخر الزمان. لاتخافو من التفكر في اي شيئ حتي الذات الالهية فالتفكر امر من رب العباد

[kaaaak]

#1194233 [د خلف الله]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2015 09:58 PM
وقال انه لابد من اشراك المرأة في حل قضايا البلاد، وقيادتها للتشكيلات السياسية والحزبية. وحرض المرأة على انتزاع حقوقها كاملة من الرجل.

وتخوّف الترابي على مستقبل السودان وقال ان الوضع الحالي لا يعجبه، مشيرا الى تفشي وانتشار القبلية في السودان، ومضى يقول: "وضع السودان لا يعجبني //////////////////////////////////المشكة ما في المراة فيك انت ي الترابي الزول دا لا فاهم ولا حاجة زول بس بتاع فتن جيب لينا بتك خليها تحكم السودان الضيع السودان منو ي غرافي

[د خلف الله]

#1194186 [الدنقلاوي]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2015 08:14 PM
دعكم من الترابي وانتهازيته .. فهو يمكن ان يلحد إذا كان ذلك يخدم أغراضه السياسية كما يمكن أن يتطرف إذا خدمه ذلك وما أدل على ذلك إلا دوره في إعدام الاستاذ الشهيد محمود محمد طه...
لكن هل سمعتم بالآية المسقطة تلاوة _ أي أنها لا توجد في المصحف - ومثبته حكماً، أي آية:
(الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة نكالا من الله والله عزيز حكيم).
وحتى بعد هذا اختلف العلماء حول معنى الشيخ وهل الآية تنطبق على كل محصن أم على الشيوخ فقط أي أن المحصن الشاب لا يرجم.
المحصلة أن هذه الآية تثير شكاً حول كل الأحكام الفقهية - اللا إنسانية - في الشريعة من شاكلة حد الردة والسكر والزنا والحرابة والسرقة وما إليه ولهذا يجب مراجعة كل الجريدة القانونية الإسلامية المسماة الحدود وكل منظومة الشريعة ومواكبتها مع المنطق والعصر وروح ومقاصد الشرع.

[الدنقلاوي]

#1194184 [مختار الجقير]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2015 08:12 PM
اذن عن اي علمانيه يتحدث عنها هولاء الخبثاء.............

[مختار الجقير]

#1194180 [كرم الله زعوط]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2015 07:57 PM
وضع السودان لا يعجبني!!!see who is talking

[كرم الله زعوط]

ردود على كرم الله زعوط
European Union [المشروع] 01-24-2015 06:50 AM
يا كرم الله صحي وضع السودان لا يعجبه لأنه عايزه اسوأ من كده؟؟


#1194171 [الترابي القارئ ببصر الحديد والمحاور الصامت والأخرس لكي لا ين]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2015 07:42 PM
الدكتور حسن الترابي القارئ وكل علماء الأمة المسلمين معه ببصر الحديد والمحاور الصامت والأخرس لكي لا ينكشف قوله الذي علمه من البيانات الثقيلة بحوار القلم الصامت والملجم لهم أجمعين من الإمام المهدي بالحق بينهم ومعهم في زمان عصرهم الحالي حينا من الدهر كأنه لم يكن الإمام المهدي المنتظر بينهم شيئا مذكورا حتى الآن...

الإمام ناصر محمد اليماني
11 - 02 - 1432 هـ
16 - 01 - 2011 م
05:40 am
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ




بيـــــــانُ حدّ الزنــــى ...


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الأطهار وجميع الأنصار إلى اليوم الآخر:

ويا أحبتي في الله عُلماء المُسلمين وأمتهم ممن أظهرهم الله على أمرنا بقدر مقدور في الكتاب المسطور، كونوا صادقين مع الله ومع أنفسكم فهل تريدون الحق أم غير الحق؟ فأنيبوا إلى الله وقولوا: سُبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم لا تُؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا اللهم لا تجعل القرآن العظيم عمى علينا برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم واجعل القرآن حجة لنا لا حجة علينا بعفوك يا الله.

فاتقوا الله أحبتي في الله وتالله أني أرى آيات كتاب الله المحكمات في القرآن العظيم عمى على كثير منكم. وقال الله تعالى:
{وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْ‌آنًا أَعْجَمِيًّا لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ ۖ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَ‌بِيٌّ ۗ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ ۖ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ‌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى ۚ أُولَـٰئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [فصلت]

ويا سوداني اتقِ الله ولا تقل على الله إلا الحق فمن يجيرك من عذاب الله؟ فكيف أنك تجعل حدين اثنين أحدهم من عندك و تقول أن حدّ المتزوجة الأمة (خمسون جلدة ومن ثم رجم بالحجارة) فما الذي دفعك لذلك الإفتراء؟ يا رجل اتقِ الله. وقال الله تعالى:
{وَمَا ظَنُّ الَّذِينَ يَفْتَرُ‌ونَ عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۗ إِنَّ اللَّـهَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ‌هُمْ لَا يَشْكُرُ‌ونَ ﴿٦٠﴾} صدق الله العظيم [يونس]

فهل كلامك هذا يقبله العقل والمنطق أم لأنك وجدت آية محكمة في كتاب الله تفتيكم بالحق أن حد الزنا للأَمَة المتزوجة هو نصف حد المحصنة؟ وإنما يريد الله أن يبين لكم أن المائة جلدة هو حد يشمل المتزوجين وغير المتزوجين، أفلا تتقون؟ فكيف تُجازفون بالقول على الله بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً ولو كانت مجازفتك في مسألة فقهية عادية لكان الأمر أهون ولكنك تجازف بفتوى الظن في قتل نفس أفلا تعلم إثم ذلك في الكتاب أن من قتل نفساً بغير الحق فكأنما قتل الناس جميعاً؟

فأين ستهرب من الرب يامن تفتري على الله مالم يقله؟ وياسوداني لقد أصبح وضعك خطير جداً وأوشك الله أن يقيض لك شيطاناً فيستحوذ عليك ويصدك عن الحق وتحسب أنك من المهتدين، فوالله لا أراك تبحث عن الحق وإنما جئت للتشويش، فكيف أنك تكتب مشاركة تتلو مشاركة تتلو مشاركة قبل أن تسمع الرد وتنسخ من هنا وهناك فتشغل الباحثين عن الحق بردودك الفاضية الخالية من سلطان العلم فليس لدينا (ربما) فالظن لا يغني من الحق شيئاً.

يارجل إنك كذلك تريد أن تخرجنا عن موضوع الحوار إلى مواضيع أخرى لتشويش وضياع الحقيقة وتشتت فكر الباحث. ونعم إني أكتب في موقعي في البيان الواحد عدة مواضيع كوني مكلف بالبيان الحق للقرآن من ذات القرآن ولكن في هذا الموقع الأمر يختلف كوننا جئنا للحوار والتثبت من حقيقة الإمام ناصر محمد اليماني فيجب أن يكون الحوار نقطة نقطة ولا يتجاوز إلى مواضيع أخرى ومن يريد الاستفسار عن أي نقطة خارجة عن موضوع الحوار فسوف يجدها في موقعي وما عليه إلا أن يكتب كلمة البحث ثم يكتب رده وملاحظته ويأتيه الرد في موقعنا الرئيسي:
(منتديات البشرى الإسلامية موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني)

أما الخروج عن موضوع الحوار فهذا ممنوع إن كنتم تريدون الحق كون الإمام ناصر محمد اليماني سوف يختار نقاط الحوار في هذا الموقع المبارك وليس أنتم من تختارون نقاط الحوار بل مهمتكم الذود عن حياض الدين إن كان ناصر محمد اليماني يريد إضلال المسلمين عن دينهم كون ناصر محمد اليماني سوف ينسف عقائد في الدين مفتريات جاءتكم من عند غير الله في السنة النبوية فأنسف المُفترى في السنة النبوية بمحكم كتاب الله حتى أطهر سنة جدي تطهيراً عليه الصلاة والسلام.

ومهمتكم الذود عن حياض الدين بسلطان العلم إن كنتم صادقين وليس بلهو الحديث الفارغ من سلطان العلم فذلك صد عن سبيل الله يا سوداني فتذكر قول الله تعالى:
{وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِ‌ي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ بِغَيْرِ‌ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُوًا ۚ أُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [لقمان]

ويا أخي الكريم محمد آل جار الله بارك الله فيك تيقظ من كتابتك عن فتوى الإمام ناصر محمد اليماني عن كلمة (المحصنة) في الكتاب وقد أفتينا إنها إما أن تكون المتزوجة أو ذات الدين التي أحصنت فرجها من الزنا فاظفر بذات الدين تربت يداك، وما ينبغي أن يكون لها حد في كتاب الله فهل هذا جزاؤها أن يكون لها حد في كتاب الله كونها أحصنت فرجها أفلا تعقلون يا سوداني وقال الله تعالى:
{وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلاً أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مِّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ} صدق الله العظيم [النساء:25]

والسؤال الذي يطرح نفسه فما يقصد الله تعالى بقوله {الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ}؟ ومن ثم تجد الجواب في قول الله تعالى:
{وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [النور:4]

إذاً المحصنات هي التي أحصنت فرجها من الزنا فمن يبهتها ولم يأتي بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة، ولا تقبل لهم شهادة من بعد ذلك أبداً إلى يوم الدين إلى يوم يقوم الناس لرب العالمين، كونه قذف امرأة محصنة لفرجها من الزنا فكان ذلك عند الله عظيماً، فكيف تجعلوا لها حداً في كتاب الله أفلا تتقون؟ بل يقصد الله المحصنة أي المتزوجة في قول الله تعالى:
{فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25]

فانظر لقول الله تعالى {فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم، أي نصف ما على المُحصنة من العذاب. ويقصد الزانية المتزوجة الحرة نجلدُ الأمة بنصف ما عليها من العذاب أي خمسين جلدة.
وإنما أراد الله أن يبين لكم حد الزنا أنه يشمل الحرة العزباء والمتزوجة وهنا ذكر حد الأمة المتزوجة ثم الحرة المتزوجة وقال الله تعالى:
{فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25]

فانظروا ياقوم إلى قول الله تعالى {نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم، أي نصف ما على الزانية المتزوجة ولربما يود أحد الذين يقولون على الله مالا يعلمون أن يقول بل يقصد الحُرة العزباء بقوله تعالى {فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم أي على الأمة نصف ما على المحصنة العزباء من العذاب.
ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: يا سُبحان الله العظيم أهذا جزاء عفتها أنها أحصنت فرجها فكيف يكون على الأمة الزانية نصف ما على التي أحصنت فرجها أفلا تعقلون؟ ألا والله لا تستطيعون لو دمتم دوام السموات والأرض وأنتم تبحثون في كتاب الله أن تأتوا بمعنى لكلمة المحصنة غير معنيين اثنين فإما يقصد بقوله تعالى المحصنة أي التي أحصنت فرجها وإما أن يقصد المتزوجة، ولن تجدوا لكلمة المحصنة معنى ثالثاً أبداً.
وأتحداك بالحق يا سوداني وليس تحديك كتحدي الإمام المهدي تقول إنما الخمر مجرد رجس ولم يأتي نص بتحريمه ومن ثم يرد عليك الإمام ناصر محمد اليماني وأنطق بالحق أن تحريم الخمر في كتاب الله كمثل تحريم عبادة الطاغوت من دون الله أفلا ترى ما أشد حُرمة الخمر في محكم كتاب الله وقال الله تعالى:
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنصَابُ وَالْأَزْلاَمُ رِجْسٌ مِّنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:90]

فلو بحثتم في الكتاب عن المقصود بالضبط من كلمة فاجتنبوها لوجدتم أن هذه الكلمة لمن أشدُ أنواع التحريم في محكم كتاب الله كمثل تحريم عبادة الطاغوت من دون الله وقال الله تعالى:
{وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا} صدق الله العظيم [الزمر:17]

وتبين لكم المقصود بالضبط من كلمة الاجتناب أنها لمن أشد أنواع التحريم في محكم الكتاب ولذلك قال الله تعالى:
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنصَابُ وَالْأَزْلاَمُ رِجْسٌ مِّنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:90]

ولا نريد أن نخرج عن الموضوع كما تريدون أن تُخرجوا الإمام ناصر محمد اليماني عن موضوع الحوار المختار حين تنعدم لديكم حجة سلطان العلم ولن تستطيعوا، ولن أخرج عن موضوع الحوار المختار حتى أقيم عليكم الحجة بالحق وأفصله من كتاب الله تفصيلاً حتى أجعلكم بين خيارين، إما أن تتبعوا كتاب الله القرآن العظيم أو تعرضوا عنه، فتتبعوا ما يخالف لمحكم كتاب الله ثم يغضب الله لكتابه ولن تجد لك يا سوداني من الله ولياً ولا نصيراً.
ألا والله لا أراك سوف تهتدي أبداً ما دمت هكذا لا تريد إلا أن تصد عن اتباع ناصر محمد اليماني بكل حيلة ووسيلة وتبحث عن أي مدخل تدخل به على الإمام ناصر محمد اليماني ولن تستطيع ولن يهديك الله أبداً إلى الحق حتى تكون صادقاً مع الله ومع نفسك فهل تريد الحق فتذود عنه بسلطان العلم من محكم كتاب الله ومن سنة نبيه التي لا تخالف لمحكم كتاب الله؟ أم إنك تُجادل بالباطل لتدحض به الحق في محكم كتاب الله وحين تواجهك آية محكمة في محكم كتاب الله ومن ثم تؤولها على هواك من عند نفسك كمثل قولك أن حد المتزوجة حدان اثنان، مائة جلدة ثم رجم بالحجارة وأن حد الأمة المتزوجة خمسون جلدة ثم رجم بالحجارة ... أليس هذا افتراء يهتز منه عرش الرحمن العظيم؟ فما أعظم جريمتكم في الكتاب يامن تقولون على الله غير الحق وأنتم تعلمون أنه يخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم.
ألا والله لا يقبل المُفترى العقل والمنطق فتعالوا لننظر ما يقوله السوداني من افتراء الشيطان الرجيم أن المرأة العزباء تُجلد مائة جلدة وتُغرب عام عن ديار أهلها، ويا سُبحان الله العظيم فهل يقبل هذا الافتراءَ العقلُ والمنطق؟؟ أليست سوف تأخذ حريتها الكاملة فتزني مع من تشاء وكل ليلة تسهر في حضن عاشق جديد حتى ينقضي العام... مالكم كيف تحكمون؟

فتعالوا لكي أعلمكم حقيقة التغريب عام عن الديار فقد جعله أعداء الله المُفترون أولياء الشيطان ضد حد مسبق في كتاب الله لللاتي يأتين الفاحشة حتى يكون ضده تماماً بالعكس ليخالفه جملة وتفصيلاً وقال الله تعالى:
{وَاللاَّتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَآئِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعةً مِّنكُمْ فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللّهُ لَهُنَّ سَبِيل} صدق الله العظيم [النساء:15]

وإنما السبيل هو نزول الحد المحكم في كتاب الله المائة جلدة والذي يكون بدلاً عن الحبس في البيوت، وكان حد الحبس في البيوت للنساء فقط سواء تكون عزباء أم متزوجة.

والسؤال الذي يطرح نفسه فهل المتزوجة يتم حبسها في بيت زوجها ؟ والجواب: كلا بل يتم إخراجها من بيت زوجها وحبسها في بيت أهلها وقال الله تعالى:
{يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاءَ فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ وَاتَّقُوا اللَّهَ رَبَّكُمْ لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَمَن يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا} صدق الله العظيم [الطلاق:1]

ونستنبط من ذلك قول الله تعالى: {لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَمَن يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا} صدق الله العظيم، ولذلك يتم إخراجها مطلقة من بيت زوجها ليتم حبسها في بيت أهلها وذلك هو الحد المُبدل في كتاب الله كان سواء لكافة نساء المُسلمين سواء تكون متزوجة أم عزباء فحدها أن تحبس في بيت أهلها. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَاللاَّتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَآئِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعةً مِّنكُمْ فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللّهُ لَهُنَّ سَبِيل} صدق الله العظيم [النساء:15]

ومن ثم قام أعداء الله بتدويل حديث مفترى ضد ذلك الحد في تلك الأيام بعد أن خرجوا من عند محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حين بين لهم هذه الآية في قول الله تعالى:
{وَاللاَّتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَآئِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعةً مِّنكُمْ فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللّهُ لَهُنَّ سَبِيل} صدق الله العظيم [النساء:15]

ومن ثم افتروا حديثاً يكون ضداً لحد الله المُنَزَّل، وقالوا أنها تغرب عام عن البلاد. ويريدون أن تأخذ حريتها الكاملة فتزني كيفما تشاء حرة طليقة كون الله أمر بحبسها في بيت أهلها وهم يريدون أن يطلقوا حريتها لتستمر في فاحشة الزنا بعيداً عن أهلها. ولربما يود الذي يقولون على الله غير الحق بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً أن يقاطعني فيقول: بل يتم تغريب أحد محارمها معها. ومن ثم أقول له: اتقِ الله وما ذنب محرمها حتى تغربه عن البلاد لمدة عام وهو لم يأتي فاحشة الزنا؟ أفلا ترون يامن تتبعون ما يخالف لمحكم كتاب الله أنكم قوم لا تعقلون؟

وتعالوا لنبين لكم الحق فإن حد الحبس في البيوت كان للنساء بشكل عام سواء تكون متزوجة أم عزباء ولذلك قال الله تعالى:
{وَاللاَّتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَآئِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعةً مِّنكُمْ فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللّهُ لَهُنَّ سَبِيل} صدق الله العظيم [النساء:15]

والسؤال الذي يطرح نفسه فما هو حد الرجال الذين أتوا الفاحشة مع النساء سواء يكون متزوجاً أم أعزباَ؟ وسوف تجدون الجواب في محكم الكتاب أن حدهما ليس الحبس في البيوت بل بالأذى بالكلام وعدم الأكل معه الطعام وقطع السلام حتى يتوب إلى الله متاباً وذلك حدّ يكون للاثنان المتزوج والأعزب على حد سواء. وقال الله تعالى:
{وَاللَّذَانَ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُواْ عَنْهُمَا إِنَّ اللّهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا} صدق الله العظيم [النساء:16]

ومن ثم جاء الحد البدل الذي يشمل النساء والرجال سواء يكونوا متزوجين أم عزاب وهو قول الله تعالى:
{الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِين اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم
[النور:2]

وهذا هو الحد البدل وهو السبيل للذين تم حبسهن في البيوت حتى يتوفاهن الموت في قول الله تعالى:
{وَاللاَّتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَآئِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعةً مِّنكُمْ فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللّهُ لَهُنَّ سَبِيل} صدق الله العظيم [النساء:15]

وقد جاء السبيل وهو تنزيل الحد المحكم في محكم كتاب الله ليكون لجميع الزناة من الرجال والنساء سواء يكونوا متزوجين أم عُزاب فذلك جزاء من يأتي فاحشة الزنا وقال الله تعالى:
{الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِين اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم
[النور:2]

وأما التي لم يشهد بزناها غير زوجها فيدرأ عنها عذاب المائة الجلدة مقابل أن تشهد لله أربع شهادات أنه لمن الكاذبين والخامسة أن غضب الله عليها إن كان لمن الصادقين تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالَّذِينَ يَرْ‌مُونَ أَزْوَاجَهُمْ وَلَمْ يَكُن لَّهُمْ شُهَدَاءُ إِلَّا أَنفُسُهُمْ فَشَهَادَةُ أَحَدِهِمْ أَرْ‌بَعُ شَهَادَاتٍ بِاللَّـهِ ۙ إِنَّهُ لَمِنَ الصَّادِقِينَ ﴿٦﴾ وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّـهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ ﴿٧﴾ وَيَدْرَ‌أُ عَنْهَا الْعَذَابَ أَن تَشْهَدَ أَرْ‌بَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّـهِ ۙ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ ﴿٨﴾} صدق الله العظيم [النور]

فاتقوا يا من يجادلون في آيات الله بغير سلطان أتاهم من ربهم يامن يفترون على الله أنها كانت آية في القرآن الشيخ والشيخة فتقولون أن الله قال:
((الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة نكالا من الله والله عزيز حكيم)) انتهى الافتراء على الله

ويا سُبحان الله العظيم فكيف يتم حذفها كما تزعمون وكذلك لفظها ثم يبقى حكمها في عقولكم أنتم؟ فهل يصدق هذا الافتراء عاقل؟ كون الله تعالى إذا بدل آية مكان آية في الكتاب فهو يبقي لفظها ويتم تبديل حكمها بالحكم البدل في الآية الجديدة، ولكن لفظ الآية الأولى يبقى كما هو في الكتاب وإنما يبدل الحكم.
ولكن آيتكم تم تبديل لفظها وبقي حكمها في كتبكم المفترى الكثير منها!! فيا عجبي الشديد منكم فكيف يحذف لفظها من الكتاب مع أنه سوف يبقى حكمها؟
فوالله لم أرى أغبى من عُلماء المُسلمين الذين يتبعون ما يخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم مع أن الذي يتبعوه أصلاً مخالف للعقل والمنطق قبل أن يكون مخالف لمحكم كتاب الله ولكنهم قوم لا يعقلون كمثل السوداني الذي يزأر وكأنه ليث غضنفر فيتبع ما يخالف لمحكم الذكر عناداً للمهدي المنتظر كونها أخذته العزة بالكبر ولكنه لا يعاند المهدي المنتظر بل يعاند الله الواحد القهار.

وأبشره بعذاب من الكوكب العاشر، ليلة تبلغ القلوب الحناجر، في ليلة يبيض من هولها الشعر للمعرضين عن الذكر وهم مكابرين، ولم يخضعوا لحجة الذكر من ربهم فمن يجرهم من عذاب يوم عقيم؟

ألا والله يا سوداني لو شتمت الإمام المهدي لعفونا عنك وصبرنا، وأما أن تفتري على الله مالم يقله وتتعدى حدود الله فهذا لا صبر لي عليه وحسبي الله ونعم الوكيل.

وسلامٌ على المُرسلين والحمد ُلله رب العالمين..

خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

http://www.youtube.com/watch?v=NEWlCRPwbVg&feature=youtu.be
www.mahdi-alumma.com / www.the-greatnews.com

[ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــان ]
الإمام ناصر محمد اليماني
09 - 10 - 1435 هـ
06- 08 - 2014 مـ
11:5 مساءً
ــــــــــــــــــ


دعوة من الإمام المهدي للحوار من قبل الظهور إلى المفكر الاسلامي الدكتور حسن الترابي المحترم..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم وجميع المؤمنين وأسلم تسليما لا نفرق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، أما بعد..
وإني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أتوجه بالدعوة للحوار إلى الدكتور والمفكر الإسلامي حسن الترابي المحترم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،أيا دكتور حسن فلا بد من أن ننسف عقيدة التواطؤ الباطلة بأنه يقصد بها التطابق؛ بل وننسف تلك العقيدة الباطلة بالحقّ نسفاً، وأشهد بالحق أن التواطؤ للاسم محمد إنما يقصد به التوافق للاسم محمد أي أنه يوافق في اسم الإمام المهدي ناصر محمد، وذلك لكون الإمام المهدي لن يبعثه الله نبياً جديداً بكتابٍ جديدٍ؛ بل ناصراً لخاتم الأنبياء والمرسلين فيدعوكم إلى اتِّباع كتاب الله القرآن العظيم والسُّنة النبويّة الحقّ التي لا تخالف لمحكم القرآن العظيم، ولذلك لا بدّ أن يأتي الاسم محمد مواطِئاً في اسم الإمام المهدي (ناصر محمد) وجعل الله التواطؤ للاسم محمد في اسمي في اسم أبي وذلك لكي يحمل الاسم الخبر وراية الأمر، وكم في المسلمين أسماء ناصر محمد ولذلك لا يغني الاسم عن سلطان العلم وعليه: فإني أدعو الدكتور حسن الترابي للحوار من قبل الظهور عبر طاولة الحوار العالميّة الحرة للمهدي المنتظر من قبل الظهور (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية).

ويا حبيبي في الله الدكتور حسن الترابي؛ إني أشهد الله وكفى بالله شهيداً أني أعلن الكفر المطلق بتعدد المذاهب في دين الله وأكفر بتعدد الأحزاب السياسية بين الشعوب الإسلاميّة فتلك سبَّبت سفك دماء الشعوب الإسلامية فيما بينهم، وكذلك تعدد الأحزاب المذهبية في دين الله كونها مخالفة لأمر الله في محكم القرآن في قول الله تعالى:
{وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ} [آل عمران:103]..
{وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ تَفَرَّقُواْ وَاخْتَلَفُواْ مِن بَعْدِ مَا جَاءهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُوْلَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ} [آل عمران:105]
{شَرَعَ لَكُم مِّنَ الدِّينِ مَا وَصَّى بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ كَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ اللَّهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَن يَشَاء وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ} [الشورى:13].
{وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ} [الانفال:46].
قال تعالى: {إِنّ الّذِينَ فَرّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً لّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنّمَآ أَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثُمّ يُنَبّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ} [الأنعام:159].
قال تعالى: {مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتّقُوهُ وَأَقِيمُواْ الصّلاَةَ وَلاَ تَكُونُواْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (31) مِنَ الّذِينَ فَرّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً كُلّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ (32)} [الروم].

ولا ينبغي للإمام المهدي ناصر محمد أن يبعثه الله متبعاً لأهوائكم أو يدعو إلى أحد طوائفكم إذاً فلن يجمع صفكم، وهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لن أتبع أهواء علماء المسلمين والنّصارى واليهود ما دمت حياً، وأدعو كافة علماء المسلمين والنّصارى واليهود إلى الاحتكام إلى محكم القرآن العظيم لنحكم بينهم في كافة ما كانوا فيه يختلفون حتى نوحّد صفّ الأمّة كلها ضدّ المسيح الكذاب إبليس الشيطان الرجيم الذي يريد التمثل بشخصية المسيح عيسى ابن مريم ويقول إنه الله فيدعو الناس لعبادته، وما كان لابن مريم أن يقول ما ليس له بحقّ؛ بل يقول ذلك إبليس منتحلاً شخصية المسيح عيسى ابن مريم وهو ليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ ولذلك يُسمّى المسيح الكذاب لكونه ليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ،واقترب خروج المسيح الكذاب من أرض المشرقين ذات البوابتين جنّة بابل فهلمّوا للحوار لنعلَّمكم ما لم تكونوا تعلمون، فلا تستنكفوا عن دعوة الحوار للإمام المهدي من قبل الظهور ومن بعد الاعتراف من علماء الأمة أن الله زاد ناصر محمد اليماني بسطةً في العلم على كافة علماء الأمّة، فمن بعد التصديق يظهر لكم المهدي المنتظر عند البيت العتيق شرط أن يعترف كذلك أولياءُ المسجد الحرام حكّام المملكة العربيّة السعوديّة وهيئة كبار علماء المملكة لكون الإمام المهدي ناصر محمد لن يبعثه الله ليكون سبباً لسفك دماء المسلمين كما فعل جهيمان الضال عن الصراط المستقيم، وإن أبيتم الاعتراف بشأن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فسوف أرتقب لحدوث شرط من أشراط الساعة الكبرى؛ ذلكم الدخان المبين. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ﴿١٠﴾يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١١﴾رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣﴾ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤﴾إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥﴾يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦﴾}[الدخان] صدق الله العظيم، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

وسلام ٌعلى المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــ

[الترابي القارئ ببصر الحديد والمحاور الصامت والأخرس لكي لا ين]

ردود على الترابي القارئ ببصر الحديد والمحاور الصامت والأخرس لكي لا ين
[الدنقلاوي] 01-24-2015 12:40 AM
أيه الموضوع يا أخونا .. ومين خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني؟ حيرتنا والله! على كل حال تحياتنا لك ولظل الله على الآرض هذا .. نفعنا الله بآياته وعجائبه


#1194110 [Awad]
4.50/5 (4 صوت)

01-23-2015 05:32 PM
أنت رجل زنديق فعلا ومفروض يقام عليك حد الردة كما أقمتها فى يوم من اليام على محمود محمد طه.يكفى ماقاله فيك بعض علماء مكة والمدينة المنورة وكفروك وجعلوك زنديقا.أنت معروف أنك ماسونى ويكفى ما ذكره الوزير الأتحادى أيام الديمقراطية الثانية عبد الماجد أبوحسبو وبالأدلة أن عضو فى الماسونية العالمية.لا يعجبك حال الوطن؟؟؟ أليس أنت من تسبب فى هذه الحال التى لا تعجبك الأن يا شيطان يارجيم.اللهم أنتقم لنا فى عبدك الضال المضل حفيد أبليس حسن عبدالله الترابى..اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك وأجعله عبرة لمن لم يعتبر.

[Awad]

#1194103 [ملتوف يزيل الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2015 05:20 PM
ابليس يتبرأ من افعال تلاميذه!!!!!!

[ملتوف يزيل الكيزان]

#1194092 [ابن السودان البار]
4.50/5 (5 صوت)

01-23-2015 05:04 PM
الله يجازيك يا كشكوش عقدت الشيبة دا منذ صغره وخليته حاقد علي بلده ويسعي الي تدميره بكل خباسة ؟؟؟

[ابن السودان البار]

#1194080 [Rebel]
5.00/5 (3 صوت)

01-23-2015 04:48 PM
* الثعلب المكار..اس البلاء و الشقاء و الشرور: عليك لعنة الله و الملائكه و الناس اجمعين, صباح مساء, و الى يوم الدين.

[Rebel]

#1194077 [ZAHGAN]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2015 04:32 PM
This Turabi , when did he discovered all these theories ? this man is fucked up mentaly

[ZAHGAN]

#1194059 [ود اب زهانة]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2015 03:44 PM
اخونا البسال من الماسونيه ارجع لقوقل بديك توضيح اكتر وشامل

[ود اب زهانة]

#1194046 [kaka]
4.00/5 (1 صوت)

01-23-2015 02:58 PM
عقوبة الرجم اخذت من شريعة اليهود ... ولا توجد اية في القران تدلل عليها... قيل في التبرير ان الرقعة التي كتبت عليها الاية اكلها الداجن !!!!!

[kaka]

#1194018 [حسين البلوي]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2015 01:50 PM
نسيت ( الشيخ والشيخة اذا زنيا فأرجموهما البتة ) يعني اية منسوخة ورسالتك وصلت بان الاسلام كله وافد من الوثنيات العربية القديمة كأغلب طقوس الحج ومن الحنيفية ومن اليهودية القطع من خلاف لقاطع الطريق وقطع اليد للسارق والاله المحارب المنتقم ومن المسيحية التعبد والتحنث فى الغيران

[حسين البلوي]

ردود على حسين البلوي
[البعاتي] 01-23-2015 08:25 PM
ومنكم نستفيد، الآية دي رقم كم وفي اي سورة.

European Union [ﻧﻌﻢ ﻭﻼ] 01-23-2015 06:09 PM
ﺍﻟﺘﺮﺍﺑﻲ ﺍﻟﻤﻬﻀﺮﺏ ﺧﻠﻴﻬﻮ ﺟﻤﺑﺔ..
ﺍﻣﺴﻚ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ.. ﻭﺍﻧﺘﺒﻪ ﻻﺧﺘﻼﻑ ﺍﻟﻔﻘﻬﺎﺀ ﻓﻲ ﻣﺎﻫﻮ ﺍﻟﻨﺴﺦ ﻭﻣﺎﻫﻮ ﺍﻟﻤﻨﺴﻮﺥ .. ﺗﺘﺪﺭﺝ آ ﺭﺍﺀﻫﻢ ﻟﺤﺪﻱ ﺭﺍﻱ ﻳﻘﻮﻝ ﺑﻌﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ ﺍﻟﻨﺴﺦ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﺑﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻼﻛﺜﺮ ﺗﻘﻴﻴﺪ ﺑﻌﺪ ﺗﻌﻤﻴﻢ ﺍﻭ ﺍﻟﻌﻜﺲ.. ﻻ ﺗﻮ ﻛﺪ ﺁﻳﺔ ﺗﻤﺴﺢ ﺣﻜﻢ ﺁﻳﺔ ﻧﺎﻫﻴﻚ ﻋﻦ ﺣﺪﻳﺚ ..
ﺷﻮﻑ ﺍﻳﺔ ﻣﺘﻞ ﺍﻟﻴﺘﻴﻢ.. (ﺍﻧﻤﺎ ﻳﺎﻛﻠﻮﻥ ﻓﻲ ﺑﻄﻮﻧﻬﻢ ﻧﺎﺭﺍ) ﺩﺓ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﻋﺪﻡ ﺭﺿﺎ ﺍﻟﻴﺘﻴﻢ ﺍﻭ ﻗﺼﺪ ﺍﻟﻮﺻﻲ ﺍﻛﻞ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﺣﻘﻪ.. ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﺔ ﻋﻨﺪ ﺳﻮﺀ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﻮﺻﻲ ﻭﺭﺿﺎ ﺍﻟﻴﺘﻴﻢ ﺑﻌﺪ ﻛﺒﺮﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻋﺘﺒﺎﺭ ﻣﺎ ﺍﺧﺬﻩ ﺍﻟﻮﺻﻲ ﺻﺪﻗﺔ ﺍﻭ ﻣﺴﺎﻋﺪﺓ ﺍﻭ ﺍﻭ


#1194015 [محمد عبدالجليل كونا]
5.00/5 (2 صوت)

01-23-2015 01:38 PM
افكار غريبة من زول غريب و حتي انه تتناقل الالسن ة تسمع الاذان كثير من اللغط و الهرج و يقال و العهدة علي الراوي انه كان غريب و غير عادي و كان كما النساء في المساواة و الفعل مع اختلاف المذهب و المدخل و لا ادري انه صحيح بس يقال او هكذا سمعنا و تواتر الينا . و يبقي السؤال ليس عن صحة الحديث و لكن هل يمكن ان يوخذ من مثل ذاك الشخص و هل يصدق قوله و يعتد به كراوي و منظر ؟؟؟؟؟؟؟

[محمد عبدالجليل كونا]

#1194007 [ابو مجمد]
5.00/5 (6 صوت)

01-23-2015 01:30 PM
وضع السودان لا يعجبني من الذي تسبب في هذا الوضع

[ابو مجمد]

#1193994 [رانيا]
4.00/5 (5 صوت)

01-23-2015 12:59 PM
لا أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل فيك أيها الشيطان الضاحك .

[رانيا]

#1193982 [بنغالي جوازو رايح]
4.75/5 (5 صوت)

01-23-2015 12:17 PM
وضع السودان لا يعجبني!!
هذا رجل لا يدري و لا يدري انه لا يدري و يدري اننا ندري انه مجرد ماسوني قذر لكنه (مستهبل و متقل دمو)، تلك هي الاشكال التي قال فيها الله تعالي " قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا(*) الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا(*)".
نحنا خلاص فتنا معاك مرحلة كشف الاسرار و توجهاتك المريبه و المقتديه بالماسونيه العالميه في سبيل الفتك بالامه و الدين و البلد. و انت لا محالة لن يرتاح لك بال حتي تري السودان يهوي في سحيق الدمار التفتت.
بالله كيف تقول ان حال البلد لا يعجبك و كنت الرأس المدبر لزرع هذا النبت الشيطاني؟؟
و الله يا ترابي يا (واطي) لو كان فيك ذره من التقي و التدين كما تلبس و تدعي و لو كنت تعير كراهية الشعب لمجرد سماع سيرتك ادني اهتمام، و الله لكنت قتلت نفسك حسرة و حزنا. لكنك صاحب (اتقل دم) علي وجه الارض، و يزين لك شيطانك انك لا زلت قادرا علي العطاء رغم ابيضاض كل شيء فيك و حواليك، حتي اتباعك اصحاب (القرع الفاضي) امثال السنوسي و غيره يقلدونك في كل شيء فابيضوا من خواء عقولهم و زادوك خبالا و ابيضت عيني السودان و هو كظيم!!
الله يأذيك زي ما اذيتنا يا مجرم يا منافق يا دجال!

[بنغالي جوازو رايح]

#1193960 [مجروس ق م ش]
3.00/5 (2 صوت)

01-23-2015 11:39 AM
لماذ لا يقدم هذا الزنديق الي المحكمة بتهمة الرد ويطبق علية القانون الذي وضعة بنفسه عندما كان النائب زمن النميري وبموجبه تم إعدام الأستاذ محمود محمد طه .انت تراجع هذا الدجال عن كل ما وضعه أساس لهذه الدولة الدينية الفاشلة دليك علي فشل المشروع الحضاري وفساد الإسلام السياسي .يجب اقتلاع هذه العصابة القذرة وإعادة الديمقراطية والدولة العلمانية التي تساوي بين الجميع بلا فرق بين عربي وعجمي وﻻ بين مسلم ومسيحى

[مجروس ق م ش]

#1193933 [كمال]
2.00/5 (3 صوت)

01-23-2015 10:56 AM
حقيقة احترم هذا الشيخ لسنه ودرجته العلميه التي يحملها ولا اشك في ذكائه لكن حقيقة اراؤه الفقهية يرفضها المسلم البسيط الغير متفقه كحالي واعتقد انها تخالف مبادئ فقهيه واردة بنصوص قرانيه .

[كمال]

#1193923 [ود اب زهانة]
4.00/5 (1 صوت)

01-23-2015 10:41 AM
ياراجل انت اس البلاء اللي نحنا فيهو ده من الساس للراس وفعلا انت ماسوني باحكامك الشاذه مرة شنو مع احترامنا لامهاتنا واخواتنا البتصلي بالرجال انت ماعندك راس ركوع وسجود المرأه امام ناظري الرجل فتنة مابعدها فتنة ناهيك عن صوتها بالفطره كده لاني عالم و لاني دارس فقه امهات المؤمنين ماصلن بالرجال ولازوجات الصحابة ولا الائمة ولا التابعين جاي انت ياللي عذبت وشردت وقتلت خلق الله تفتي انت اصلا غير مؤهل للفتوي في نفسك دي لما تجيء وتفتي في شأن الامة الله لاكسبك دنيا وآخره علي كل فتي مات في حروب الفتنة اللي شعللتها حرقت فؤاد الامهات رملت ويتمت (لايزال المؤمن في فسحة من امره مالم يصب دما) وانت مستحمي بالدم

[ود اب زهانة]

#1193898 [nagatabuzaid]
4.63/5 (4 صوت)

01-23-2015 09:55 AM
اصبحنا واصبح الملك لله

[nagatabuzaid]

#1193880 [يوغيث]
5.00/5 (3 صوت)

01-23-2015 09:03 AM
ما هو رأي الشيخ في قوله تعلى :(فإن لم يكونا رجلين فرجل وامرأتان ممن ترضون من الشهداء ان تضل إحداهما فتذكر إحداهما الـأخرى )....صدق الله العظيم وكذب المفترون عليه

[يوغيث]

#1193873 [صادميم]
5.00/5 (2 صوت)

01-23-2015 08:35 AM
اعتقد ان محمود محمد طه قد قال كلاماً اقل مما قاله الترابي فتم إعدامه فلماذا لا يتم إعدام هذا الترابي بالرغم من أني ضد إعدام كل من ادعى شيئاً الا أني أرجو ان يكون هذا الإعدام الأخير و بعدها نتوب ان شاء الله.

[صادميم]

#1193851 [المشروع]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2015 07:43 AM
الترابي دائماً يستخدم العموميات ويخلط الدين بالسياسة يتحدث في الدين وهو السياسة ثم يلبسها بلبوس الدين و
الشيخ الترابي الآن يبحث عن دور وسط النساء بعد ان فقد الدور الذي يريده بين اتباعه وبين المعارضة ومؤتمره القديم وكلما ضاقت عزلة الترابي وفقد بريقه رجع الى دفاتر الدين الاسلامي ونفض عن بعض الفتاوي المتروكة غبار السنين واطلاقها في الهواء الفسيح وهذا يعنى مدى أزمة الترابي وتأرجحه ما بين المعارضة والحكومة التي يريد الإنضمام اليها بخجل.

ما يتحدث عنه الترابي وعن ظلم الحريم يجب ان يترك للحريم انفسهن فهن ولله الحمد اكثر علماً ووعياً ومعرفة بقضاياهن الفكرة ولكن الكوزات الماليات البرلمان والكوزات الجايات ما قاعدات يتكلمن في الكلام دا وعليك اولاً دعوة نساء حزب وكوزات البرلمان وذكرهن بذلك اما نساؤنا وحريمنا وبناتنا فليسن في حاجة الى دفاعك عنهن.

عزيزي الشيخ الترابي مثل هذه المواضيع التي تطرقها هي مواضيع فقهية وفكرية يجب ان يتم مناقشتها فقهياً وعلمياً وان تتقدم ببحوثك الفقهية المستندة الى الدليل الشرعي والعقلي الى مجمع الفقه الأسلامي السوداني او مجمع الفقه الاسلامي في مكة المكرمة في اوراق عمل فقهية حتى يتم اعتمادها رسمياً ومناقشتها من قبل العلماء الاجلاء وليس مثل هذه الاحاديث الصحفية بين الفينة والآخرى فمثل هذه الاحاديث لا تخدم الدين ولا الوطن ولا السياسة بل ان الغرض من وراءها يقلل من قيمتها ان كان لها قيمة دينية وفكرية وهو ايضا ليس من عمل المفكرين استاذة الجامعات عمداء الكليات..

لقد اصدر مجمع الفقه السوداني قرار بعدم جواز ولاية المرأة السلطة العامة وان كان الترابي يقصد ذلك فليقم بقيادة نساء حزبه مدعمين بالادلة والإحتجاج امام بوابة مجمع الفقه الاسلامي السوداني وليس الوقوف من الباب الخلفي..

يستعمل الترابي دائماً العموميات كغيره من النساءحيث يقول على المرأة ان (تنتزع حقوقها من الرجل) وكان يجب عليه ان يحدد ما هي الحقوق التي سلبها الرجل بالتفصيل ولا ندري ماذا يقصد بكلمة انتزاع هل انتزاع بالقوة او بالعصيان او بالعلم او بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى ان يحنن قلوب الرجال بأعطاء المرأة حقها المسلوب .

اذا كان يقصد تفعيل الحقوق القانونية فقد كان الترابي المشرع الاول بأعتباره رئيساً للمجلس الوطني السوداني وسبق ان عمل النائب العام الاول المسئول من القوانين في السودان ولم نعرف حتى الآن قيام الترابي بتعديل قانون الاحوال الشخصية لمصلحة المرأة او تعديل قانون الأسرة او قانون حماية الطفل او القوانين المتعلقة بالنساء عن طريق استحداث المواد المطلوب مستنداً بالدليل الشرعي او العقلي للتعديل المطلوب ..

لقد سكت الترابي وصمت عند مناقشة قضية مريم المرتدة وقتل محمود محمد طه وهذه امرأة وذاك شيخ فاني ولم يطالب بإيقاف القصاص عنهما ا تجريمهماوسكت الآن عند مناقشة القانون الجنائي لعام1998م تعديل عام2014م وسكت عند مناقشة قانون النظام العام وسكتت عن التعديلات الدستورية والأراء الدستورية التي تتطلب رأيك ووقفتك وتتحدث في المواضيع المتعلقة بالنساء بل ان نساء حزبك والكوزات التي تربين على يدي الحركة الاسلامية لا يتحدثن عنها بل يتحدثن الان بخلافها وضدها..

وقال الترابي (انه لابد من اشراك المرأة في حل قضايا البلاد، وقيادتها للتشكيلات السياسية والحزبية. وحرض المرأة على انتزاع حقوقها كاملة من الرجل)..

طيب يا شيخ الترابي: حزب الدقير ترأسه أمراة (اشراقة محمود) ومنبر الشرق الديمقراطي ترأسه امراة (امال ابراهيم) وحزب الامة امينه العام ونائب الرئيس هما امراتين تزودان عند حياض الحزب وتابيتا بطرس امينة عام حزب الحركة الشعبية جناح السلام كما ان برلمان الكيزان القادم خصص 128 مقعد كحد ادنى للحريم 30% مضمونة للحريم لا ينافس فيها الرجال ثم ان من حق المرأة المنافسة في 50% في الدوائر الجغرافية او 20% في التمثيل النسبي بالاحزاب إلا حزب المؤتمر الشعبي الذي يرأسه الترابي يقوده كمال عمر والسنوسي ومحمد الامين خليفة
يعنى انتوا اكثر ناس متشددين ضد المرأة وبالتالي فإن دوعتكم لتحرير المرأة يشوبها النقص ولا يقصد منها الا اثبات وجودك على الهواء وليس علمياً وعملياً.

ويا شيخ الترابي اذا كنت فعلاً تعنى ما تقول وتريد تحرير المرأة ونزع حقوقها من الرجل او من القانون العام او من المجتمع او من المرأة فلا يكون ذلك بالكلام الساكت بل ندعوك للإنضمام ومساعدة الجمعيات النسوية السودانية التي تطالب بتفعيل (حقوق المرأة) والتي قامت بتحديد (الحقوق) المطلوبة بدقة والمواد المطلوب مراجعتها بدقة ووضعت البدائل المطلوبة بدقة وليست نقداً في الهواء كما يفعل الشيخ!!!!!!!!!!

[المشروع]

ردود على المشروع
United States [المشروع] 01-23-2015 04:26 PM
اقتباس تاني:
اولاً (وقال إن عقوبة رجم الزاني والزانية ليست موجودة في القرآن) عارفين انها ما موجودة في القرآن بس وينوا الرجم الآن وقل لنا من هو الذي رُجم خلال المائة سنة الأخيرة دي ليس في السودان بل في كل العالم؟ وكما قلت لكم ان الشيخ يفتش عن الاشياء التي يريد التحدث فيها بالمنقاش ويفتشها بالفتاشة وليست من المواضيع المطروحة على الساحة

ثانيا (وهناك من اهدر دمي، عندما دعوت لمساواة المرأة بالرجل في الشهادة")؟؟؟ ما في زول اهدرك دمك يا شيخ لأنك ناديت بالمساواة وهناك الكثير من الجمعيات في السوداني تنادي بالمساواة وبحقوق المرأة ولم يهدر دمها او تكفر ولكن الذي اهدر دمك كان بسبب تطاولك على الدين وحديثك الغامز اللامز وانتقادك للآيات بصورة استهزائية..مع العلم ان الرجال ما يحبوا الشهادة وكت الله ريح الحريم من الشهادة والمحاكم والحليفة لماذا انت تريد ان تدخلهم الى الشهادة دي ؟ وهل وهل مساواتهن في الشهادة على حسب كلامك خلاص اخدن حقوقهن؟
ثالثا : وتمسك باحقيتها في الزواج من كتابي
رابعاً : إلى جانب حقها في إمامة المصلين

انا شخصياً عمري لم اري ولم اسمع ان الشيخ يؤم ناس في صلاة ولا اعرف مسجداً يخطب فيه ويصلى بالناس فيه؟؟؟


#1193847 [fgdt]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2015 07:30 AM
نشوف راي علماء السلطان في الزنديق ده شنو ...ده دخل اللحم الحي من الدين وعقائد المسلمين






اكيد مافي حد سوف يقول له تلت التلاته كم

[fgdt]

#1193845 [sam12]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2015 07:24 AM
هل مطلق الرجال وله الرجال من محارمها ....
في الحالتين اسال الترابي ان يورينا البيان بالعمل ما دام يؤمن به ...وهل سمح لزوجته او احدي كريماته ان تام مصلين

[sam12]

#1193839 [الجعلي الفالصو]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2015 07:20 AM
هكذا الجنون ، قام الترابي المجنون لجنونه وفرقعاته الإعلامية ، يتحدث عن عقوبة رجم الزاني وينكرها ، كأنما كأن الرسول على خطأ حين طبقها ، كيف تكون عقوبة الرجم من ديانات أخرى وقد طبقها الرسول على المرأة التي أقرت بالزنا ، والقصة مشهورة ، الترابي ضيع السودان ، وضيع الأجيال المغفلة التي اتبعته وافتتنت به ، فملأهم تكبرا وغرورا وأعطاهم إيحاء بأنهم خير من أنجبت حواء السودانية ، ولذلك ترى التكبر والجرأة على الدين قاسما مشتركا عند جميع الكيزان ، الكذب والصلف والتكبر وبذاءة اللسان كلها صفات خالصة لتلاميذ الترابي ، نافع ، أمين حسن عمر ، قطبي ، ربيع عبد العاطي ، البشير ، علي عثمان ، مصطفى عثمان ، وغيرهم من اللصوص الذين تربوا على يد الشيطان الأكبر فأضاعوا البلاد والعباد ، إن لم يكن ما حدث في السودان تنفيذا لأجندة الماسونية العالمية فماذا يكون؟!! إن تغبيش رؤية أبناء المسلمين وتشكيكهم في ثوابت دينهم يعد من أهم أجندة الماسونية وهذا ما يقوم به متأسلموا السودان في المؤتمر الوطني ومن لف حولهم من الأحزاب الدينية وعلى رأسهم جماعة الجهل (أنصار السنة)

[الجعلي الفالصو]

#1193837 [التلب]
4.47/5 (6 صوت)

01-23-2015 07:12 AM
هذا الرجل الماسونى كل اﻻحكام الشاذه أدخلها كقوانين شريعة ابان مسمى بقوانين سبتمبر عندما هو النائب العام المناط به اصدار تلك القوانين من جلد وقطع ورجم وغيرها من العقوبات بل شهر بالناس واﻻسر من خﻻل ماده اسماها الشروع فى الزنا ... ثم وﻻ يزال هو المشرع لكل تلك القوانين التى يقصد منها ازﻻل اﻻنسان وتدميره !! وكلكم رأيتم فيديوهات جلد الحرائر على قارعة الطريق وكلكم رأيتم ضحك بعض المستلبين والمشوهين نفسيا !!
ﻻتصدقوا هذا الرجل فما يحصل من مآسى لهذا البلد كلها من تحت عبائته المتسخه ومخه المريض !!

[التلب]

ردود على التلب
European Union [التلب] 01-24-2015 01:40 PM
اﻻخ سامى حاشا لله ان اتشكك فى احكام الله ولكن ما حصل ابان قوانين سنتمبر واخذ الناس بالشبهات وعدم تيقن القاضى من هل ارتكب حدا ام ﻻ كانت السمه الغالبه لمعظم اﻻحكام التى تمت ومن بينها احكام ( حديه ) تم نقضها !!
لم اتشكك فى احكام الدين ولست مؤهﻻ للكﻻم فيها لعدة اسباب هذا ليس مكان الكﻻم فيها .. انما كان كﻻمى منصب حول الترابى !!
لك خالص احترامى .

European Union [سامي] 01-23-2015 11:30 AM
العقوبات التي أشرت اليها وردت في الرآن وليست ماسومية. ألم يرد قطع يد السارق؟ ألم ينص الرآن على جلد الزاني؟

اذا عندك راي في التطبيق ممكن تقول لاكين ماممكن تصف عقوبات الحدود بأنها ماسونية
الحدود من الدين رضي من رضي وابى من أبى. انتو عاوزين تجيبو دين جديد؟ مافي زول قال الحدود ماسونية ابدا. جبتو من وين؟

European Union [Annour Izzadine] 01-23-2015 09:11 AM
بس لو سمحت شنو يعني الماسونية؟


#1193830 [ودالمطر]
4.00/5 (3 صوت)

01-23-2015 06:50 AM
إهى هى هى دايرتزنى ولاشنو.؟

[ودالمطر]

#1193820 [yahya]
5.00/5 (2 صوت)

01-23-2015 05:46 AM
الزول دا في العشريه الاولي للانقاذ لو كتب ليهم دستور علماني عديل كدا كانوا قالو لي سمعا وطاعه وكل الكلام القاعد يقولو هسي كان ممكن يسويهو في الوقت داك وما سواهو .. كفايه بقي دجل سياسي

[yahya]

#1193818 [نكد الدولة سخطان]
5.00/5 (4 صوت)

01-23-2015 05:41 AM
ألا سألت من كان السبب وراء هذه البلاوى؟
من الذى خطط ونآمر ونفذ انقلاب يونيو1989؟
الاعتراف بالخطأ فضيلة
تبكى اليوم على حال البلاد
أتسخر منا يا حسن عبدالله الترابى؟

[نكد الدولة سخطان]

ردود على نكد الدولة سخطان
European Union [برات] 01-24-2015 12:48 AM
لا يسخر منا الترابي .. فهو يسخر من نفسه ( من حيث لا يدري ) ... اذ يقف وراء كل البلاوي التي حاقت و ما تزال بالبلد ... ألم نقل من قبل لهو الضال الضليل !!!!!

European Union [ashafokhalp] 01-23-2015 09:51 AM
اقتباس
((ومضى يقول: "وضع السودان لا يعجبني"))

احصد زراعتك يالترابي


#1193817 [jungle ,s lion]
4.75/5 (4 صوت)

01-23-2015 05:36 AM
ما الذى يعجبك ايها الزنديق ؟؟ الم تقرا سورة النور ايها الطابور السادس انك تعبد نفسك و تظن انك اذكى من مشى على الارض اننا نعجب من اتباعك كيف يتبعوك وهم يحملون الشهادات العليا هل سحرتهم ؟؟؟ و نعجب اكثر من عمر البشير و صحبه كيف يسمحون لك بمثل هذا القول ؟؟ الك عليهم دين ؟؟ ماذا تمسك عليهم لماذا يتركوك تبث هذة السموم على شباب بلادنا ؟؟؟ اين انت من سلمكان رشدى ؟؟؟ و اين ايران الصديقة ؟؟؟ لعنة الله عليك و على اتباعك

[jungle ,s lion]

#1193807 [ابو نبوت]
5.00/5 (2 صوت)

01-23-2015 04:35 AM
حكى لى شخص اثق فيه ان رجلا جاء الى والد الترابى فى قرية ود الترابى وطلب منه فتوى شرعيه . قال الرجل للترابى الاب انه طلق امراته ثلاث مرات لكنه قرر ان يرجعها فماذا يفعل ؟ قال له الترابى الاب : عليك ان تنتظر حتى تتزوج شخصا اخر فاذا طلقها بمحض ارادته بعدها تحل لك ان تتزوجها مرة اخرى . فانزعج الرجل وطلب من الترابى الاب ان يبحث له عن حل اخر غير هذا الحل !!! فابتسم الترابى الاب ونظر الى الرجل طويلا ثم قال له :
اذهب الى الخرطوم واسال من واحد اسمه حسن الترابى ، يسكن فى حى المنشيه واحكى له مشكلتك واطلب منه حلا غير الذى ذكرته لك ، اكيد سيجد لك الحل الذى يعجبك !!! فضحك جميع حيران الشيخ الاب ... ههههههههههههاي

[ابو نبوت]

ردود على ابو نبوت
European Union [توتو بن حميده آل حميده] 01-24-2015 12:32 PM
تكملة حديث ابو نبوت (رض) ( فضحك جميع حيران الشيخ الاب حتى بانت نواجزهم... ههههههههههههاي)

[المشروع] 01-23-2015 02:30 PM
اخونا سامي حتى لا يذهب بالناس الظنون الى سوء الخاتمة المنتهية بالموت ولكن ما في سوء خاتمة أسوأ من يهجم عليهو تلامذته الذين رباهم على التقية والنفاق والعمل الحركي والسري وما في سوء خاتمة اسوأ من ان يتركه تلامذته لافي على عجل حديد يبحث عن مجد ضائع وسط النساء عن طريق اعادة انتاج المتشابه من القرآن والسنة في قوالب فقهية وفتاوي جديدة حتى يثير عطف النساء..

قل لي ما الذي اجنيه انا او انت او المرأة لو عرفت ان المرأة خلقت من ضلع اعوج ام لم تخلق وما الداعي في تكذيب احاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم بهذه السماجة؟ وما الداعي للقول بأن سيدنا نوح عليه السلام خلقت لهو حواء واحدة كدليل على منع تعدد الزوجات وهو مثال لا ينطبق لما يريده الشيخ لأن بداية الخلق تتطلب وجود زوجين اثنين فقط وليست دليل على التشريع الذي مارسه غالبية الانبياء مع العلم ان الذي خلق الخلق هو الذي سن التشريع الذي يعمل به الخلق؟؟ ولا اريد مناقشة هذا الموضوع لأنه طويل ولكن سقته لأبين حديث الشيخ في قضايا انصرافية وكل الناس يعرفها..

الشيخ يترك الحديث عن القضايا الدستورية وقضايا الفساد والإنتخابات وقضايا الحريات بصورة تفصيلية ثم يأتي ليتحدث عن قضايا الحريم

European Union [سامي] 01-23-2015 11:34 AM
الأخ أبو نبوت
الترابي الأب توفى قبل زمن من أن ينتقل الترابي الى بيت المنشية مع انو القصة قد تكون صحيحة لكن بعض تفاصيلها غير دقيق
أزيدك كمان: حدثني من أثق فيه أن التراي الأب قال لأبنه: أنا خايف عليك من سوء الخاتمة


#1193795 [Aola Taha]
5.00/5 (3 صوت)

01-23-2015 03:56 AM
هو القران جاء عشان المراءة فقط الرول دا بيستغل مطالبة المراءة في المساواة بس المساواة لم تكون في الاحكام القرانية التي جاءت بنصوص قرانيه انت بس فرحان بلمت النسوان عليك يا منافق ربنا ياخدك وريحنا من شرورك اظن انت المسيح الدجال اتقي ربك احنا عارفين حدودنا واستحقاقنا وماذا نريد يا ابا جهل ويا ابو مسيلمه

[Aola Taha]

#1193794 [Dawod]
5.00/5 (3 صوت)

01-23-2015 03:24 AM
إقتباس:-
(وتخوّف الترابي على مستقبل السودان وقال ان الوضع الحالي لا يعجبه، مشيرا الى تفشي وانتشار القبلية في السودان، ومضى يقول: "وضع السودان لا يعجبني". ))


حاجة إنت عملتها بنفسك وبفكركم المأسوني الإرهابي تقول الوضع الحالي ما عاجبك ووضع السودان عاجبك طيب إنت عارف إنو المنتظرك إنت وفي سنك الثمانيني ينتظرك عود كعود القذافي ولكن عيدان من السنط ببقايا شوكها وعيدان الطلح وكل أنواع العيدان من الأشجار السودانية القوية علي أن يدفن كل من تبع الترابي من البشير وبكري وعبدالرحيم ونافع وعلي عثمان وغندور ومندور وقطبي وكندور ديل ناس الجوازات الكندية وحتي أصغر كتكوت تتبع لهذه العصابة يدفنوا في مقبرة جماعية وتسمي المقبرة مقبرة الهالكين إخوان العيدان الماسونية الترابية إنت نهايتك ونهاية فكرك المأسوني وإسقاط وتفكيك هذه الخلاية العصاباتية الإرهابية يعني بداية عودة الدولة إلى أيدي ملاكها الأصليون وهم الشعب وبداية عهد جديد بدونك يا ترابي والعنف الذي إستخدمته سيجعل نهايتك سيئة ولكن نعدك أذهب أنت بعودك إلي نهايتك وسيبقى الوطن للجميع وستنتهى الفتن إنت يا الترابي رأس الفتنة ورأس الأفعي ولا بد من قطع رأس الأفعي لتستريح من جسد الحية ومن سمومها القاتل إستعد بس يا ترابي !!!

[Dawod]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة