الأخبار
أخبار إقليمية
أول قرارات الملك سلمان تنفيذ أمر الملك عبد الله
أول قرارات الملك سلمان تنفيذ أمر الملك عبد الله
أول قرارات الملك سلمان تنفيذ أمر الملك عبد الله


01-23-2015 02:55 PM
في رسالة تأكيد على سلاسة انتقال السلطة في المملكة العربية السعودية وبعد تلقيه البيعة، دعا خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لمبايعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد، وفق ما جاء في البيان الملكي.

وتأتي دعوة الملك سلمان بن عبدالعزيز لمبايعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد، تنفيذاً لأمر الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، الصادر بتاريخ 27 مارس 2014، والذي يقضي باختياره ولياً لولي العهد، حيث جاء بنص الأمر الملكي وقتها "في يوم الخميس الموافق 26 جمادى الأولى 1435 أصدر الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً يقضي بأن يُبايع صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد".

ومن المنتظر أن تبدأ البيعة من المواطنين لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز - يحفظهما الله - بقصر الحكم في الرياض بعد صلاة عشاء هذا اليوم الجمعة.

العربية


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 20747

التعليقات
#1194442 [عبدالعزيزمبارك]
5.00/5 (2 صوت)

01-24-2015 10:32 AM
إذا عمر البشير مات انا حاحتفل واوزع البالونات للاطفال واذبح عشرة خرفان

[عبدالعزيزمبارك]

ردود على عبدالعزيزمبارك
[محمد] 01-24-2015 01:27 PM
وانت ان شاءالله يا حاقد ما دام عندك حق البالونات دي كلها وكمان حق العشرة خرفان مالك طيب زعلان وتكورك ؟؟؟!!! قول الحمدلله قبل ما يجيك الندم واترك الخلق لخالقه فالأعمار بيد الله فعلا قمه الطمع والجهل والحقد والانانيه


#1194425 [كورال]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2015 10:05 AM
ربنا يرحمه و يغفر له

يا رمز الوقار يحترمك من وافقك او خالفك في الراي

كنت تمثل اب لكل مسلم و من زار الحرمين او مشاعر الحج يرى ما قمت به للتسهيل على الحجاج و المعتمرين و الزوار

رحمك الله بقدر ما قدمت و اكثر و بكل نية طيبة نويتها و الله اكبر و اكثر

و ربنا يوفق سلفك انه الاجدر و خير خلف لخير سلف

انك عبرة لمن يعتبر

انا لله و انا اليه راجعون

[كورال]

#1194279 [كمال ابو القاسم محمد]
5.00/5 (1 صوت)

01-24-2015 12:59 AM
#انا لله وانا اليه راجعون#
نعزي انفسنا والشعب السعودي والامتين العربية والاسلامية في المصاب الجلل..الراحل المقيم..ملك الانسانية بحق..خادم الحرمين الشريفين#الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود# نسأل الله أن يتغمده برحمته،وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء،وحسن اولئك رفيقا...كما نسأله تعالى أن يديم نعمة الأمن والإستقرار في كافة ربوع المملكة العربية السعودية...وأن يوفق القيادة الجديدة ملكا،وولي عهد،وولي ولي عهد،وحكومة لما فيه خير البلاد والعباد انه نعم المولى ونعم المستعان

[كمال ابو القاسم محمد]

#1194262 [عوض الله جابر]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2015 11:55 PM
أنا لو مكان عمر حسن كنت أخذت معاي حسن عبد الله ويونس....علهم يطلبون السماح..
لو بتنسوا وننسي وينسوا ربنا ما بنسي..

[عوض الله جابر]

#1194189 [Almo3lim]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2015 08:18 PM
الاستاذة نجاة ابو زيد ..

رحم الله الملك عبد الله و شتان مابين مخافة الله و الجبروت و العظة من الموت
و سبحان الله كنت افكر في نفس الشي و اكيد معاي الالاف من المهمومين بالشأن السوداني..

احسنت فقد جاءت كلماتك معبرة تماما لما يدور في في اذهاننا ..

و لكن هذا المريض لا فائدة ترجي منه و قد خبرناه بالامس القريب يوم حسب ان اجله قد دنا
و حتي هذه العبرة سيمر عليها مرور الكرام طالما انه يتكلم و يمشي علي ركب جديدة !!!

لو كما يقال ..

عمر ديل الكلب ما ينعدل ..

(يمدهم في طغيانهم يعمهون) ..

مجددا لك التحية ..

[Almo3lim]

ردود على Almo3lim
[nagatabuzaid] 01-24-2015 09:50 PM
تسلم يا المعلم قلت اذكر فقد تنفع الذكرى وقد يستعيد هذا المخلوق جزء من صفات الانسان بعد حضوره هذا المشهد فقد ركبه الله سبحانه وتعالى شكلا على هيئة انسان ولكنه يفتقد كل الصفات التى تجعله فى مصاف البشر وقلت اقوم بواجب التذكير
نشكر على مداخلتك مع تحياتى


#1194187 [watani adeel]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2015 08:15 PM
ربنا يرحمة كان اب للامة العربية والاسلامية معتدل الراى محب للانسانية وزبنا يوفق خادم الحرميين وولى العهد لاتباع خطاة وبارك الله فيكم

[watani adeel]

#1194149 [كافو]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2015 07:00 PM
الله يجيب الفيهو الخير إن شاء الله

[كافو]

#1194136 [محي الدين الفكي]
5.00/5 (2 صوت)

01-23-2015 06:27 PM
رحمه الله اسرة طيبه بلد نحبه .

[محي الدين الفكي]

#1194104 [nagatabuzaid]
4.60/5 (15 صوت)

01-23-2015 05:20 PM
ان فى الموت عظة عبرة لمن يعتبر وان للموت رهبة حتى وان كنت بعيدا عن موقع الحدث متابعا فى القنوات وان الموت فرصة لنا لمراجعة انفسنا والاعتراف بالاخطاء ومحاولة طلب العفو ممن ارتكبنا فى حقه ابسط شىء بمعافاته والاعتراف له ان كنا مرضى او اصحاء هنا يستوى الحال فالموت يباغت ولكن على المرضى والمسافرين ان يسارعوا شاهدت كما شاهدتم جميعا عمر البشير وزبانيته فى المسجد للصلاة على الراحل الرجل المحسن الانسان عسى ان يعتبر عمر البشير وهو يرى الملك الذى كان ملاء السمع والبصر جالسا فى كرسى الحكم دخلوا به محمولا على الاكتاف ووضع فى الارض للصلاة عليه ؟؟ يصلى عليه الامراء والحكام ورؤساء الدول الذين كان بينهم يوما ما يقف ويصلى فى الجنائز ويسافر بالطائرة الخاصة مثلهم قبل دقائق كان مسجى امامهم اليس فى ذلك عبرة يا عمرالبشير هل كنت تدرى ومتاكدا من انك ستصل الى الرياض سالما او تعود سالما ان الموت متربصا بنا فقط منتظرا الاذن من رب العزة يوم الاجل المكتوب الملك الراحل كان عملاقا باعماله انه فقد امتان العربية والاسلامية لم يتحدى شعبه ولم يتلفظ ولم يتفوه ولم يعادى احد ولم يقتل شعبه ولم يرسل الموت لدول الجوار ليبيا وافريقيا الوسطى وكل من يسمح له بوضع قدمه ليمارس هواية القتل والسحل وتجارة السلاح الملك الراحل لم يسب شعبه ولم يستورد له المخدرات والادوية الفاسدة ولم يحاول اذلاله كان طويل اليد للدول الاسلامية وغير الاسلامية العربية وغير العربية كان معالجا مداويا وانت ياعمر البشير ممن ساهم فى علاجك وغدرت وخنت ونكرت الجميل يوم تسللت سارقا مجاله الجوى ذاهبا لمن لا يحبهم سابى الصحابة كارهى الخلفاء مغيرى ايات القران ,مهنئا لهم. عند وقوفك مع المصلين على الملك الم تستشعر خجلا وحياء الم تسمع معددى شمائل الملك ؟ الم تسمع ما قاله رئيس باكستان ؟؟ الم تتذكر مصيبة الموت وانت واقفا خلف جثمان الملك ؟؟ الم تتذكر العجز وانت ترى شقيق الملك واضع النظارة السوداء وهو عاجزا عن الحركة وانت قربه مسلما عليه على ما اعتقد ان كنت مكانك فى تلك اللحظة لتذكرات سبابى وتهديدى لشعبى وطلبك مطالعتهم فى الخلاء وانك اتيت بالعضل ويشيلوك بالعضل ان كان شخص اخر مكانك لبكى وخر مغشيا عليه ولانسد حلقومه بالعبرات , ان فى الموت تذكرة يا عمر البشير ان كان الله يحبك لرجعت من الرياض شخصا اخر بعد رؤيتك لمن شرفه الله فجعله خادما للحرمين الشريفين وصاحب اليد الطولى فى عمل الخير لكل العالم ممن يحتاجون دون استثنا ء ممن ذكروا شمائله قالوا ان كلمته بلسم وان دموعه كانت تجرى عندما يسمع ممن حوله عن يتيم او فقير ومحتاج ويقول ان الله سيسالنى عنهم اين لك من ذلك انك جوعت من كان شبعانا وشردت من كان مستقرا وكشفت من كان مستورا وقتلت الاباء ويتمت الصغار وسمحت لزوجتك واخوتك سرقة اموال ومواد ومعينات الاغاثة فحرمت الايتام واغتصبت الحرائر بمليشياتك وحضنت الحرامية واللصوص واحتويت
المجرمين واطلقتهم فى شعبك ككلاب مسعورة اين انت ممن حضرت الصلاة على جثمانه الطاهر وكان يحارب الارهاب ويعمل على حماية شعبه وانت تجلب وتحتوى وتتبنى الارهاب لترويع شعبك والشعوب التى حولك ليتك بعد عودتك ان تعود انسانيتك ان كنت انسانا او تحمل بعض جينات من الانسانية وتصدر تعليماتك بايقاف الحرب الاهلية التى اشعلتها فى كل ربوع السودان ليتك تهتدى وان لم تفعل اسال الله ان يهدك ويدمرك ويذلك ولا تجد من يبكيك ولا من يحمل جثمانك الا زبانيتك ان لم تخطفك كلاب لهب . هل تحلم مجرد حلم بمثل هذا التشييع والله لن تجده والبركة فى حميدتى ومليشياته

يا ربى الطيارة ام دفسو كل واحد معلق مخلايتوا فى رقبته وماسك قرعتوا فى يده ؟؟؟؟؟؟؟؟

[nagatabuzaid]

ردود على nagatabuzaid
[دجانقو] 01-25-2015 12:00 AM
بت ابوزيد ما قصرتي يديكي مليون عافيه ..

انتي في الطياره ام دفسو دي عابدين درما ما مشي معاهم ليه عشان يدفن ...

عشان بكره يطلع في التلفزيون و يقول لينا الملك حلم بي بدفن فيهو كلم

القصر الجمهوري و الديوان الملكي و قال ليهم غير درما ده يدفني مافي ...

هسه كان لقي ليهو عماره في مكه ...

European Union [nagatabuzaid] 01-24-2015 08:30 PM
الكرام الاعزاء شرفتنى مداخلتكم واسعدتنى وحقيقة انه لن يعتدل ولن يتعظ وهو سادر وسارح فى غيه ولكنها نصيحة المسلم للمتاسلم عسى ولعل

اكرر شكرى لكم وتحياتى

[عدو الكيزان] 01-24-2015 12:28 PM
عبرتي عن كل الشعب السوداني بهذه الكلمات القوية والصادقة .. كتر خيرك

United States [الصوت] 01-24-2015 10:21 AM
يا سلااااااااام على هذه العظة المؤثرة ايتها العزيزة نجاة ولكن على قول المثل المصري (( ديل الكلب عمرو ما يتعدلش ))
فهذا المأفون يذهب كل عام الى الحج ليطرِّق سكاكينه لضحايا العام المقبل ظاناً انه قد غسل دماء العام امنصرم عن يديه
فأنّا له ان يتعظ ... ان مثل البشير كمثل ابو لهب نزلت فيه سورة كاملة تبين موقعه من النار وهو ما زال حيا ومع ذلك
حرمه الله نعمة التوبة عن ما كان عليه .... انت يا عزيزتي تصرخين في وادي وتنفخين في رماد ... لك الود كله

United States [Abdelgader Ahmed] 01-23-2015 10:36 PM
Congratulations! Outstanding commentator lady Nagat, you’re expressed excusably what I believe and what should be done by Mr Imprudent called metaphorically president of Sudan, nonetheless you addressing boulder rather than human being created with feelings, emotions, conscious, brain and sprit. I think it is too late to change the fucking guy overaged behaviour!

United States [عودة ديجانقو] 01-23-2015 10:14 PM
الله يرحمك أبو متعب فى عهدك وصلت ميزانية السعوديه الترليون
وفى عهد الكلب الاجرب بتاعنا دخلت جيوب البنطلون

[الدنقلاوي] 01-23-2015 06:38 PM
الأخت نجاة ... دعوتك لعمر البشير أن يعتبر هي دعوة لمن أصمه الظلم وأعماه حب المال والجاه فهي كالآذان في مالطا .. أما الملك الراحل والملك القادم والملك الذي في الغيب ... فاسمحي لنا أن نختلف معك في مديحك لهم ولملكهم. فمن غير هذه الأسرة الذي أورثنا الدعوات الظلامية من سلفية ووهابية انتهاءاً بالاسلام السياسي! ومن غيرهم رسخ التخلف وغياب الحريات وإضهادالمرأة في المنطقة العربية! ومن غيرهم فتح الباب على مصرعيه للغرب لينهب أموال النفط السعودي مفابل عدم تهديد ملكهم وتجاوز انتهاكاتهم لحقوق الإنسان! ومن غيرهم ينفق الأموال الآن لإفشال ثورات الربيع العربي! أن نحيا ونعمل في السعودية لا يعني أن ننسى الدور الرجعي الذي ظلت هذه المملكة تمارسه في حياة العرب والمسلمين. وبالمناسبة أكثر من 80% من الملوك والأمراء والسلاطين في العالم والذين يحكمون بالوراثة - حكما فعلياً لا دستوريا - هم في المنطقة العربية، والحكم بالوراثة هو قمة أنظمة احتكار السلطة وتغييب المشاركة

[Bit Messamis] 01-23-2015 06:05 PM
سلم يراعك يا بنت الرجال فقد كفيتي و أوفيتي.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة