الأخبار
أخبار إقليمية
3300 قرية دمرت في القتال بالسودان في 2014
3300 قرية دمرت في القتال بالسودان في 2014
3300 قرية دمرت في القتال بالسودان في 2014


الى أين يتجه تنظيم الأخوان المسلمين بالسودان ؟
01-24-2015 02:14 PM
الخرطوم ــ بوابة افريقيا الاخبارية

قال تقرير جديد للأمم المتحدة إن أكثر من ثلاثة آلاف قرية دمرت في دارفور خلال هجمات استهدفت مدنيين بداية العام الماضي فيما فر مئات الآلاف من الأشخاص بسبب العنف المتزايد.

والتقرير الذي أعدته لجنة من الخبراء ونشر الجمعة، وجد انتهاكا لحظر شحنات من الأسلحة وللعقوبات من قبل الحكومة السودانية في منطقة غرب البلاد الفوضوية المضطربة.

والانتهاكات تتضمن استخدام ذخيرة مصنعة في الخرطوم وناقلات جنود مدرعة. ويعد تواجد الأمم المتحدة في السودان هشا للغاية.

وكان الرئيس عمر البشير قد أمر مؤخرًا بطرد مسئولين رفيعي المستوى للأمم المتحدة في البلاد، ودعا إلى وضع استراتيجية خروج لبعثة قوات حفظ السلام المشتركة بين الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي في دارفور، حسب وكالة أ ب.

واندلع القتال في دارفور في 2003، عندما حمل المتمردون السلاح ضد الحكومة، متهمين إياها بالتمييز والإهمال.

ونزح أكثر من 400 ألف شخص العام الماضي.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2210

التعليقات
#1194908 [كمبوكل]
0.00/5 (0 صوت)

01-25-2015 09:02 AM
من أكثر الخدع والشراك التى خدع بها العالم فى مشكلة دار فور ويتبجح به المتمردين الذين مردوا على النفاق والدواس لاتفه الاسباب ان أهل المعسكرات اجلوا من مدن وقرى قائمة بها كهرباء وماء وصرف صحى وعمائر من عدة أدوار اجلوا منها !!!! مع ان الحقيقة ان اهلنا فى دارفور مثلهم مثل باقى أهل السودان يقطنون فى رواكيب كرابكوتكم هذه اثناء سعيهم ورائهم قطعان المواشى والابل صيفا وشتاءآ للبحث عن الكلأ شمالا فى الشتاء وجنوبا فى الصيف وهذا معروف لمن له بصيرة ولكن ماذا تقول فى الامم المتحدة التى لا تدرى عن اس مشاكل الشعوب بل هى مدفوعة دفعا لاجندات الدول الكبرى فلا يجرمنك شئنان قوم الا ان لا تعدلوا ، فاعدلوا لانفسكم ولاعدائكم لكسب قلوب وعقول القراء والمناصرين لقضاياكم بدلا من اللعب بالصور والحقائق .

[كمبوكل]

#1194664 [حموري]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2015 06:41 PM
المثل بيقول ( الشقي يشوف في نفسه و السعيد يشوف في غيرو )
الشعب السوداني شقي شاف و ذاق الامرين تحت حكم الاخوان المسلميين السودانيين --- لا داعي للتفصيل الكل شاف و عارف ---- الشعوب السعيدة اتعظت من تجربة السودان البائسة و سارعت باقتلاع الاخوان في كل من مصر و تونس و ليبيا --- انهم فعلا شعوب سعيدة ---- و قبلهم كانت الجزائر في تسعينيات القرن الماضي استطاعت سحق الاسلاميين فيها و الي الابد ---
الانقاذ الان تتهاوى و ترتجف مرعوبة من الانهيار الوشيك عندما اتحدت المعارضة و اخذت زمام المبادرة --- وتكشف للجميع ان الانقاذ عبارة عن نمر من ورق يتفرتق و يتشلع من اول ضربة .
يلا يا شباب نضرب ضربتنا الاخيرة و القاضية .

[حموري]

#1194621 [Tony]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2015 05:06 PM
3300 بيت ام قرية؟
احترموا القارئ وادراكه
يعنى الرقم كرر فى العنوان وفى الموضوع مما لا يدع مجال لخطأ طباعى

[Tony]

#1194587 [الغاضبة]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2015 03:31 PM
لى أين يتجه تنظيم الأخوان المسلمين بالسودان ؟

في الحقيقة أين وصل الاخوان المسلمون بالسودان، وصلوا به إلى الهاوية .... انتهى

[الغاضبة]

#1194559 [القال الروب]
1.00/5 (1 صوت)

01-24-2015 02:29 PM
الى اين يتجه تنظيم الاخوان المسلمين بالسودان؟ الى مزبلة التاريخ باذن الله قريبا

[القال الروب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة