الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير يتوعد بمحاسبة "غير مسبوقة" لمنسوبيه الذين ترشحوا مستقلين في انتخاباته المقبلة
حزب البشير يتوعد بمحاسبة "غير مسبوقة" لمنسوبيه الذين ترشحوا مستقلين في انتخاباته المقبلة
حزب البشير يتوعد بمحاسبة


01-25-2015 10:44 PM

توعّد حزب المؤتمر الوطني الحاكم بمحاسبة "غير مسبوقة" لمنسوبيه الذين ترشحوا مستقلين في الانتخابات المقبلة على مختلف مستوياتها، معلناً تراجع البعض عن الترشح، بينما أكد الحزب الاتحادي الأصل خوضه الانتخابات بكل مستوياتها عدا رئاسة الجمهورية.


وكشف مقرر مجلس الشورى القومي بالمؤتمر الوطني محمد طاهر أوشام، عن توجه بعض قيادات الحزب بالمركز لبعض الولايات لمعالجة الاختلالات في ترشيحات منسوبيه كمستقلين في دوائر المجالس التشريعية.


وقال إن لجنة المحاسبة والمساءلة المشكّلة من هيئة الشورى ستحاسب بعض القيادات الرافضة لاختيارات الكليات الشورية، والذين ترشحوا كمستقلين بعد أن ساندهم بعض شباب الحزب.


وأكد أوشام تفعيل لجان المحاسبة بالمركز والولايات، لحسم التفلتات التي ظهرت خلال مرحلة الترشيح متوعداً المتفلتين بمحاسبة لم يشهدها الحزب من قبل.


وقال إن الفرصة ما زالت متاحة لسحب المتفلتين لأوراق ترشيحهم، مشيراً إلى أن لجان المحاسبة بالمركز والولايات تمت إجازتها من قبل المكتب القيادي للحزب برئاسة الرئيس عمر البشير.


منافسة الوطني

من جهته أكد الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، منافسته لحزب المؤتمر الوطني في كافة الدوائر الانتخابية عدا رئاسة الجمهورية التي يدعم فيها الحزب عمر البشير.


وقال القيادي بالحزب وأحد متصدري قائمة مرشحي الحزب للبرلمان ميرغني حسن مساعد، إن الاتحادي الأصل سينافس على مستوى كافة الولايات بالدوائر القومية والنسبية وقوائم المرأة.


وأضاف "لا علاقة لنا بأي حزب وسننافس كافة الأحزاب بما فيها الوطني".


وفي السياق أصدر حزب الأمة المتحد بقيادة بابكر دقنة، قراراً أعفى بموجبه الفاضل آدم إسماعيل من منصب نائب رئيس الحزب.


وقال الأمين العام للحزب الهادي جبريل الدويحي، إن الحزب أكمل تسليم مرشحيه للدوائر الجغرافية والولائية وقوائم الأحزاب والمرأة، في جميع ولايات البلاد للمفوضية العليا للانتخابات ماعدا الشمالية والنيل الأزرق.


شبكة الشروق


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2530

التعليقات
#1195895 [الناهة]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2015 12:18 PM
اي من منسوبي المؤتمر الوطني يترشح مستقلا
يعتبر خارجا من الملة والدين الاسلامي وخائنا للدين والوطن وطابور خامس
ويجب ان يعتقل ويتم اعادة تاهيله في بيوت الاشباح جراء فعلته النكراء
بعد ما اكل وشبع وافسد واغتنى وبنى القصور والعمائر وملك الارصده بالدولار والجنيه السوداني
ولم يتبق الا وقت الحساب والعقاب يريد ان يقفز من السفينة لينجو بنفسه
يجب تشديد العقوبة عليه حتى يكون عظة وعبرة لاي انتهازي ووصولي حتى لا يقدم على فعلته وذلك بابقائه على ظهر السفينة حتى يغرق مع الغارقون ويلقى مصيره معهم وموت الكتيرة عيد

[الناهة]

#1195851 [سراجا الدين الفكى]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2015 11:54 AM
اسمعوا واقرأوا الكلام دة: مهم... مهم... مهم... للغاية (فعلى الجميع قرائتة:

( جلس ابليس يوما ينصح ابنه قائلا: يابنى لاتظن ان اغواء البشر بالامر اليسير.
اغواه بالمال اذا وجدته فقير... واذا قام للصلاة فاغوه بدفء السرير... واذا كان مزارعا فاغوه بسرقة الحمير... واذا كان مهندسا فاغوه بالاسمنت والجير)
فقال ابليس الصغير: (يا ابى وان كان سودانى؟ هنا بكى ابليس بكاء مريرا, وقال لابنه: ( لا تكن شريرا, ودع السودانى انة فى الدنيا يعيش فى السعير. فدعه يابني فعمرة قصير, وكفاه ان عندهم عمر البشير)

[سراجا الدين الفكى]

#1195668 [سراجا الدين الفكى]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2015 09:08 AM
دى حكومة, توعد منسوبيها بالوعد والوعيد, مش قلت ليكم سابقا, سيجعل الله كيدهم فى نحرهم, اهو الجماعة اختلفوا وصارت جبانة هايصة,فى سؤال مهم جدا, (كيف يحكم المعتوه السودان, اذا ماقادر يحكم ويوحد حزبة داخليا؟), ياخى ما طير ويطيروا معاك الله لامد فى ايامكم ياشرزمة الفساد والتعفن السياسى, يااردء واوضع خلق الله, وبعدين المعتوه دة نفسو ساقطة جدا, وما عندو كرامة ولا عزة نفس, يا وهم انت تعلم ان جموع السودانين عن بكرت ابيهم "مادايرنك حتى جماعتك المغفلين "مادايرنك"" يامعتوة ما تستقيل, وتحفظ ماتبقى من ماء وجهك اذا كان وجهك بة ماء.
ما تفتكر انو تفوز فى الانتخابات, يعنى هربت من الجنائية, ابدا هنالك تدابير دائرة الان بمجلس الامن ما من شأنها القبض عليك, فانت مقبوض مقبوض, يعنى مافى اى فائدة من دورة رئاسية جديدة, انت مقبوض واصبحت مجرما دوليا وهارب من العدالة وه1ا لا يشرف السودانين على الاطلاق بان يكون رئيسهم مجرم مطلوب للعدالة ياخى ماتفكنا وغور فى ستين داهة تخمك انت ومن معك
, والتسوية كريت فى القرض تلقى فى جلدها,

[سراجا الدين الفكى]

#1195591 [abubaker]
1.00/5 (1 صوت)

01-26-2015 08:19 AM
في راي الحزب يكونو قد صبو وخرجو الي دائرة الكفر

[abubaker]

#1195420 [سوداني انا]
5.00/5 (1 صوت)

01-26-2015 12:56 AM
حكومة ام دك . العاجبو عاجبو والما عاجبو يحلق شواربو ما اريكم الا ما اري والله الفاضل لحكومة الوطني تجيب ليها سلاسل قوية وتربط الشعب وتخليهم يوافقوا علي اي شئ بدون تردد . عافي منك يا عمر البشير طال ما بلد مافيها رجال

[سوداني انا]

ردود على سوداني انا
European Union [ALSIDDIG] 01-26-2015 10:57 AM
بلدا ما فيها رجال تقلد فيها البغال

European Union [شهنور] 01-26-2015 09:31 AM
نعم يا اخى مصيبتنا نحن امة ندعى بالفهم ونحن ابعد من ذلك (جهل - فقر - مرض )



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة