الأخبار
أخبار إقليمية
بيان مشترك بين حزب الامة القومي والاخوان المسلمون
بيان مشترك بين حزب الامة القومي والاخوان المسلمون



01-25-2015 11:27 PM
بسم الله الرحمم الرحيم

بيان مشترك
بين حزب الامة القومي والاخوان المسلمون

عقد بدار الامة اجتماع مشترك بين الاخوان المسلمون وحزب الامة القومي يوم الاحد 25/1/2015 واستعرض الاوضاع السياسية والمعيشية بالبلاد وخرج بالاتي:
1. رفض التعديلات الدستورية التي تكرس لسلطة الفرد المطلقة حيث لامساءلة ولامحاسبة .
2. المطالبة باطلاق سراح المعتقليين السياسيين وكفالة الحريات العامة وصيانة الحقوق.
3. التاكيد علي ان قضايا الوطن لا يحتكرها فصيل سياسي واحد وبالتالي فإستهداف حزب الامة القومي وقيادته لاسهاماتها في الحلول الوطنية مرفوض. وانه لامخرج من ازمات البلاد الا بتوافق وطني يتجاوز دولة الحزب الواحد لصالح دولة الوطن.
4. مقاطعة انتخابات ابريل 2015م مع تاكيدنا علي ضرورة الترتيبات الانتقالية اللازمة لصحة العملية الانتخابية من حكومة إنتقالية قومية تمهد لدستور دائم وانتخابات حرة ونزيهة.
5. السعي الجاد لوقف الحرب واحلال السلام اولوية لا يعلو عليها شي مع اعلاء الجانب الانساني وايقاظ الضمير الوطني بما يعانيه اهلنا في المناطق المتازمة.
الاحد 25/1/2015


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 2930

التعليقات
#1196135 [Productive Urbanization for One Nation]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2015 08:42 PM
حتّى الآن
وبهذا الإعلان
لقد سجّل فريق ( نداء السودان )
خمسة أهداف داخل شباك سارقي السودان
أحرزها الهدّافان ودّ المهدي ثمّ ود عرمان
وهنالك باص لعبه الحبر إلى ود عرمان
فأحرز منه إعادة توحيد السودان
وبهذا الإعلان
بعد الآن

ولكيلا يخذل الأنصار
الناخب السوداني المغوار
ينبغي أن يتلحلح رموز كيان الأنصار
دونما تهاون وتساهل وهظار
في خدمة دولة الأنصار

نحن أجيال كيان لأنصار السوداني
نحترم أجيال الكيان الشيوعي السوداني
ثمّ أجيال كيان الإخوان السوداني


ولكن ... طالما أنّ بعض الأحزاب غير السودانيّة ... (الإخوانيّة الجهاديّة العنصريّة الماسونيّة الخلائفيّة التكفيريّة العالميّة ... والرفاقيّة النضاليّة الماسونيّة العنصريّة الماركسيّة اللينينيّة العالميّة ... والجمهوريّة الكفاحيّة الماسونيّة الإشتراكيّة العالميّة ... التي تزعم بأنّها أحزاب سودانيّة ... حديثة أو حداثيّة ... وليست طائفيّة ولا رجعيّة) ... قد أطاحت بالديمقراطيّة السودانيّة الإستراتيجيّة ... وتقاسمت في ما بينها أطيان وثروات الأجيال السودانيّة ... عبر الإنقلابات والتمرّدات والإتّفاقيّات العسكريّة ... وأصبحت لها أجنحة إداريّة ومؤسّسات أمنيّة وعسكريّة وشرطجيّة وإقتصاديّة ... يا أيّها الأمير ... المهندس الصدّيق ... إبن الإمام المفكّر الصادق ... إبن الإمام المهندس الصدّيق ... بن الإمام عبد الرحمن ... إبن الإمام محمّد أحمد بن عبد الله ... المهدي ... ينبغي عليك ... أن تبحث أنت والدكتورة مريم والمهندسة رباح ... وأهل الفراسة الخبراء الأذكياء الأقوياء الأغنياء الأتقياء الذين معكم ... عن أحفاد الأنصار المذكورين أدناه ... بغية أن تسجّلوا أسماءهم ... وعقولهم ... وقلوبهم ... وسواعدهم ... وإرادتهم ... وطاقاتهم ... في في كيان حزب (الأمّة ) ... وأن تسمحوا لهم بأن يشكّلوا منهم ... ومن غيرهم ... مؤسّسات حزب الأمّة ... ومؤسّسات كيان الأنصار ... التي ينبغي أن تتكوّن من مؤسّسة جيش كيان الأنصار ... ومؤسّسة أمن كيان الأنصار ... ومُؤسّسة شرطة كيان الأنصار ... ومؤسّسة خبراء وعلماء وفقهاء وفلاسفة كيان الأنصار ... ثمّ يُشكّلوا منهم ... ومن غيرهم ... حكومة جهريّة ... لإعادة تحرير ... وإعادة توحيد ... وإعادة بناء ... جمهوريّة السودان الديمقراطيّة ... وللمحافظة على ديمقراطيّة السودان الإستراتيجيّة ... من تغوّلات الأقلّيّات الشموليّة الماسونيّة البهلوانيّة الفهلوانيّة ... الحربائيّة البلاطجيّة الأونطجيّة الإستباحيّة الإباحيّة الإباديّة ... الحراميّة ... ليس إلاّ ... تارةً يساريّة ... وتارةً يمينيّة ... وآخر تقليعاتها ... أنّها مُجرّد كوادر من كائنات حربائيّة : -

01- عليكم بأحفاد الأمير ... عثمان دقنة ... الذي أمره المهدي ... بتحرير مدن الشرق وقطع الطريق أمام أيّ تعزيزات بريطانيّة ... لغردون ... عن طريق البحر الأحمر ... ؟؟؟

02- وأحفاد الأمير ... عبدالله حامد ... الذي أمره المهدي من خلال منشوراته بسرعة توحيد قواته مع عثمان دقنة لتحقيق هذا الغرض ... ؟؟؟

03- وأحفاد ... شيوخ المجاذيب بقيادة الشيخ الجليل الطاهر المجذوب ... الذين استجابوا لنداءات الثورة الوطنيّة المهديّة التحرّريّة ... فقاتلوا في صفوفها ... ؟؟؟

04- وأحفاد ... فرسان الهدندوة والامرأر والحباب والحلانقة والبني عامر ... الذين تقاطروا ... لقتال المستعمرين تحت إمرة عثمان دقنة ... فكانت انتصارات دقنة الساحقة علي قوات الجنرال البريطاني فالنتاين بيكر واختراق المربع الانجليزي للمرة الأولي في التاريخ ... وأعقب ذلك تحرير طوكر وسنكات ... ولقد كانت تعليمات المهدي المشدّدة لعثمان دقنة واضحة تماماً ... وهي البقاء في شرق السودان لمنع أيّ قوّات بريطانيّة من التقدّم ريثما يتم تحرير الخرطوم ... ؟؟؟

05- أحفاد ... الأمراء ... الشيخ العبيد ود بدر ... والأمير الشيخ حمدالنيل أحمد الشيخ يوسف أبو شرا ... والأمير علي الشريف محمد الامين الهندي ... الذين أصدر إليهم المهدي توجيهاته ... بتوحيد الجهود لحصار الخرطوم ... ؟؟؟

06- أحفاد ... الشيخ عبدالقادر ود أم مريوم حفيد الشيخ حمد ود أم مريوم ... الذي إنضمّ لركب الثورة المهديّة مبايعاً للمهدي ومحاصراً للخرطوم من جهة الكلاكلة ... ؟؟؟

07 أحفاد ... الأمير الشيخ أحمد المصطفي الأمين ود أم حقّين ... الذي قام على حسب تعليمات المهدي ... بتشديد الحصار من جهة السروراب ... ؟؟؟

08- وأحفاد ... الأمير محمد عثمان أبوقرجة ... الذي أرسل إليه المهدي قوّات مقاتلة ... وعهد إليه مهمّة حصار الخرطوم ... إلي حين تحرّكه هو بباقي الجيش من جهات كردفان نحو الخرطوم ... ؟؟؟

09- أحفاد ... أمراء الرزيقات بقيادة الامير موسي مادبو ... وفرسان الزغاوة بقيادة الأمير طاهر إسحاق الزغاوي ... وأمراء المسيريّة بقيادة الأمير علي الجلة ... و فرسان المساليت بقيادة سلطان المساليت بحر الدين ... وفرسان الفلاّتة بخيلهم بقيادة الفكي الداداري ... وفرسان الحلاويّين من الجزيرة تحت إمرة الامير ود البصير والأمير عبدالرحمن القرشي ود الزين ... وفرسان الشكريّة بقيادة الشيخ عبدالله عوض الكريم أبوسن ... وفرسان العركيّين بقيادة الأمير إدريس ود الشيخ مصطفي العركي ... وقوّات فرسان قبيلة الكواهلة بقيادة الامير جادالله ود بليلو ... وفرسان كنانة ودغيم والحسنات والعمارنة ودويح بقيادة الامير بابكر ود عامر وود مدرع والفقيه سعيد الدويحي من النيل الابيض ... ؟؟؟

10- أحفاد ... أمير الأمراء ... الأمير عبدالرحمن النجومي ... الذي عيّنه المهدي ... قائدا عاماً ... لعمليّة حصار الخرطوم ... إلى أن سقطت ... فسقط الإحتلال تحت راية سودانيّة موحّدة ... أورثتنا دولة وطنيّة عسكريّة واحدة ... إسمها ... دولة أجيال السودان ... تفاعلت كياناتها ... لاحقاً ... فأنجبت لنا ... دولة مدنيّة ديمقراطيّة إستراتيجيّة ذكيّة ... إسمها أيضاً ... دولة أجيال السودان ... الواحدة ... المُستقلّة من داحل البرلمان ... و التي لا تعترف ... مُطلقاً ... ببيانات العسكريّين ... التي أنجبت دويلات الإنقلابيّين ... المُؤدلجين وغير المُؤدلجين ... مهما كان ... وليكن ما يكون ... نحن لا نهاب المنون ... ؟؟؟

11- بالإضافة إلى أحفاد ... أمير الشمال ... الأمير الشيخ محمد الخير ... أستاذ المهدي سابقا... الذي رفع تقريرا مفصّلاً ... عن جيش الغزاة ... لتلميذه السابق وقائده الجديد محمد أحمد المهدي .. كما عقد المهدي مجلس شوراه بحضور الخلفاء وكبار الأمراء في منطقة ابوسعد بمحاذاة مدينة الخرطوم حيث كان يعسكر بقواته ... وتقرر استدراج جيش ولسلي لمواجهة واسعة في منطقة ابوطليح يكون الهدف منها تعطيل تقدم الجيش البريطاني الغازي لحين تحرير الخرطوم ... ؟؟؟

12- وأحفاد الأنصار الذين هزموا جيوش هكس والشلالي ... ؟؟؟

13- وأحفاد ... الأمير محمد الخير ... الذي وجّهه الإمام المهدي ... بتجميع قوّات من قبائل الجعليّين والدناقلة والبشاريّين والعبابدة ... تحت قيادة الأمير عبدالماجد محمد ... لمواجهة الغزاة في (أبوطليح ) ... كما اقتطع قوّات مقدّرة من فرسان دغيم وكنانة من جيشه المحاصر لمدينة الخرطوم ... وأرسلهم كتعزيزات لهذه القوات بقيادة الامير موسي ود حلو شقيق الخليفة علي ود حلو علي رأس فرسان الراية الخضراء وأمراء اخرين ... علي أن تبقي البقيّة الباقية من الراية الخضراء تحت إمرة الخليفة علي ود حلو لحصار الخرطوم ... ؟؟؟

14- وأحفاد الخليفة عبدالله ... الذي كتب إليه المهدي ... (حبيبي ... إنّ أمر جيش الانجليز مهم ... كون تعزيز الجيش فيه فوائد كثيرة وتثبيت للقلوب ... واطمئنان لأهل البلد وتشجيع لهم ... فليكن تجهيز إخوان صناديد ... كنحو حسن حسين وجماعته ... وبيرق ابن التويم المادح ... وبيرق اخي محمد العريق ... وبيرق علي بن الهاشمي ... وتشهيلهم بما يلزم من آلة وجباخين ... وليصير التنبيه علي جماعة الصديق بتشهيلهم ... ولا يكون في هذا الأمر تأنّي والسلام ) ... ؟؟؟

15- وأحفاد ... أمراء الثورة المهديّة ... الذين هزموا اللورد ولسلي ... قائد جيش الانقاذ البريطاني ... ولقّنوه درسا تاريخياً ... حوّل مهمته الي كابوس ظل يطارده طوال حياته ... ؟؟؟

16- وأحفاد ... الأمير ود نوباوي ... الذي أنجز مع الأمير النجومي والأمير (أبوقرجة) ... مهمّة احتلال الخرطوم في وقت وجيز ... ؟؟؟

17- أحفاد ... الأمير أحمد ود سليمان أمين بيت المال ... الذي وجّهه المهدي بإرجاع كلّ امرأة من أهل المدينة إلي أهلها أو إلى أيّ قريب لها قبل غروب الشمس ... وفي هذا الشأن أيضاً .. أصدر المهدي منشوره الشهير بعد تحرير الخرطوم ... (إنّ النساء الخارجات من ققرة الخرطوم جميعاً ... قد أحببنا أن يُعطين لأزواجهنّ ... ولا يجوز لأحد من أصحابنا وأحبابنا أن يتزوّج منهنّ .. فذوات الأزواج يسلمن لأزواجهنّ ... وكلّ من لا زوج لها تكون لدي أمين مأمون ( المقصود شخص محرم ) ويجري راحتهن ... فالحذر من التزويج لأحد من نساء ألقياقر المذكورة صغيرة أو كبيرة .. ثيّباً أو بكراً ... ومن تزوّج بواحدة من المذكورات بدون نظر حكم الله فهو الجاني علي نفسه والسلام ) ... ؟؟؟

18- وبوقوع الخرطوم في قبضة الثوار شرع الامام المهدي في تشييد العاصمة الوطنية " أم درمان" وإبتني لنفسه منزلا طينيّا متواضعا وتبعه الثوّار فأعلنت تلك اللحظات ميلاد السودان المستقل الموحّد ... ثم بدأت مرحلة مطاردة جيش حملة (الانقاذ البريطاني المنهزهم ) والذي مُني بالمزيد من الخسائر الدامية .. فسقط الجنرال الانجليزي الأبرز " وليام أيرل" قتيلا في موقعة كربكان في فبراير 1885 ... ؟؟؟

19- بالإضافة أحفاد الأنصار ... الذين صنعوا ... مع غيرهم ... دولة أجيال السودان ... من داخل البرلمان ... وعليكم بالأذكياء المتفوّفين ... والخبراء المُتميّزين ... والموهوبين المُلهمين ... والحكماء الصالحين المُصلحين ... وكُلّ المهتمّين والمهمومين ... بما ينفع كُلّ السودانيّين والناس أجمعين ... ؟؟؟

20- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟

المرجع : http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-180650.htm

[Productive Urbanization for One Nation]

#1195887 [الناهة]
5.00/5 (2 صوت)

01-26-2015 12:09 PM
ما هذا يا فضيلة الامام
لماذا عدت الى الخلف والارباك والارتباك
الا تعلم ان الاخوان المسلمين هم المؤتمر الوطني
ام ان هنالك 2 اخوان مسلمين الاول الحاكم والتاني معارض
ماهذا فانني لا اكاد افهم شئ
هل راسنا انقلب ولا كل شئ مقلوب

[الناهة]

#1195873 [سراجا الدين الفكى]
4.00/5 (1 صوت)

01-26-2015 12:02 PM
اسمعوا واقرأوا الكلام دة: مهم... مهم... مهم... للغاية (فعلى الجميع قرائتة:

( جلس ابليس يوما ينصح ابنه قائلا: يابنى لاتظن ان اغواء البشر بالامر اليسير.
اغواه بالمال اذا وجدته فقير... واذا قام للصلاة فاغوه بدفء السرير... واذا كان مزارعا فاغوه بسرقة الحمير... واذا كان مهندسا فاغوه بالاسمنت والجير)
فقال ابليس الصغير: (يا ابى وان كان سودانى؟ هنا بكى ابليس بكاء مريرا, وقال لابنه: ( لا تكن شريرا, ودع السودانى انة فى الدنيا يعيش فى السعير. فدعه يابني فعمرة قصير, وكفاه ان عندهم عمر البشير)

[سراجا الدين الفكى]

#1195784 [سراجا الدين الفكى]
4.00/5 (1 صوت)

01-26-2015 10:56 AM
الليلة وين يالبشير حزب الامة نزل الساحة بثقلة "جوه - وبرة", حتى جماعتك طواهم ضدك.
"وكما تدين تدان" يالبشير, انت عملت جاهدا كاسوس ينخر فى اعشاء الاحزاب لغرض "فرتقتهم"
اتى اليوم حزب الامة و "اذاقك من نفس الكأس"
وين تروح, وكيف العمل, وماتنسى موقب منسوبيك بالجزيرة خرقوا لوائحكم وسينزلون الانتخابات مستقلين, هذه ايضا من "فرتقتكم" وهذ كلة بيد من اردتم طلبة بالانتربول, يارأس الفساد واللصوصية, انكرب الامور كلها ماشى كالعاصفة الهوجاء ضدك, وزى ماقلت زوالكم من وجه البسيطة انطلق وماحيقيف
ونعم باللهى " الله الزارعكم حيقلعكم".

[سراجا الدين الفكى]

#1195756 [Salah AL Deen P]
5.00/5 (1 صوت)

01-26-2015 10:37 AM
الاخوان المسلمون ما هم نفسهم "الكيزان" والكيزان هم "الاخوان المسلمون"
يعني حزب الامة بعد الفصاحة دي كلها عاوزين يطلعوا لينا بفصاحة أنو "الكيزان ما كيزان"!!
والله يا حزب امة حالتك بقت تحنن،، الظاهر انتو كيزان بس ما عارفين رايح ليكم الدرب
حسبي الله

[Salah AL Deen P]

#1195594 [النواهي]
5.00/5 (1 صوت)

01-26-2015 08:21 AM
اخوان مسلمون واخوان شياطين كلهم مؤتمر وطني ,دي غواصات جديدة من افكار اجهزة السافاك .بس الله يسامحكم يا ناس الامة ,

[النواهي]

#1195432 [الجـزيــــــــــرة ابا]
5.00/5 (1 صوت)

01-26-2015 01:24 AM
اﻻخوان المسلمين ديل منو كمان ؟!!
طبعا الكواويز كلما تتم الزنقة بحاولوا يخترقوا تنظيم ( زانق ) بخزعبلات على شاكلة سائحون - غازيون - صلاح قوشيون - موسى هلاليون - ود ابراهميون - اﻻخوان المسلمون - وهكذا دواليب .. عشان اﻻختراق يتم بصورة ( معارضة ) للنظام الحاكم .. وهم ( ام الكلـــــب بعشوم ) .
المرحلة اﻻن ليست مرحلة كواويز الله يهديكم يا ناس الحزب - ابعدوا كل التضليل الحاصل من اذناب مسيلمة كى يتعافى الجسم المعارض ويتم التنسيق بصورة خالية من الكليسترول


الداير يتلاعب من انظمة الترابى ( المفكوكة ) ساى دى خليهو يتلاعب براهو فى الساحة ويحدد اهدافه بعيدا عن المعارضة .. نحن خلاس ما بنتحمّل اكتر من الذى كان .

[الجـزيــــــــــرة ابا]

#1195405 [ود بلد]
5.00/5 (1 صوت)

01-26-2015 12:05 AM
كلام ممتاز جدا ..

[ود بلد]

#1195402 [عمدة]
4.50/5 (4 صوت)

01-25-2015 11:54 PM
ومن يا ترى وقع من جانب الاخوان !!!!!!!!!! أهو عصام احمد البشير امام مسجد العارف بالله بكافورى أم غيره!!!!!!!!!!! أوليست كل هؤلاء الخوازيق خريجى ذات المدرسة بمن فيهم (الامام) الصادق!!!!!! حقا خوازيق البلد زادت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

[عمدة]

ردود على عمدة
United States [عمدة] 01-26-2015 02:57 AM
(بلا يخمك)
قالوا الجواب يكفيك من العنوان

European Union [بلا يخمك] 01-26-2015 12:35 AM
عمدة صح في الغباء والتخلف بلا يخمك


#1195399 [جكسا]
5.00/5 (1 صوت)

01-25-2015 11:42 PM
المقاطعة وحدها لا تكفي
النظام ليس بحاجة لمشاركة أحد او مقاطعة آخر
والمقاطعة لم تجدي في (انتخاباتهم) الماضية
المطلوب فعل ايجابي هذه المرة :
(عصيان مدني شامل) مترافق ومتزامن مع (خجتهم) المزعومة .

[جكسا]

#1195398 [حافظ حمد]
3.50/5 (3 صوت)

01-25-2015 11:35 PM
تاني الاخوان المسلمين يا ناس حزب الامة انتوا دايرين تورونا انو ناس المؤتمر اللاوطني ديل ما اخوان كفاية ضحك على الدقون والان تاكد لينا انو الصادق وحزب الامة الوجه الآخر من الكيزان

[حافظ حمد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة