الأخبار
الملحق الرياضي
يوفنتوس يواصل التحليق في صدارة الكالشيو بالفوز على كييفو
يوفنتوس يواصل التحليق في صدارة الكالشيو بالفوز على كييفو
يوفنتوس يواصل التحليق في صدارة الكالشيو بالفوز على كييفو


01-25-2015 11:56 PM
كووورة – رفع يوفنتوس بطل الدوري الايطالي خلال المواسم الثلاثة الماضية الفارق بينه وبين روما صاحب المركز الثاني إلى ثماني نقاط كاملة مع بداية الدور الثاني من الكالشيو وذلك قبل خوض روما لقاؤه هذه الجولة مساء اليوم امام مضيفه فيورنتينا بتحقيقه الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بهدفين دون مقابل سجلهما الفرنسي بوجبا والسويسري ليشتنشتاينر.

المدرب اليجري المدير الفني ليوفنتوس فضل اراحة لاعبه السويسري ليشتنشتاينر والدفع بالاورجوياني مارتن كاسيراس بدلاً منه في مركز الظهير الأيمن ودفع بالرباعي بوجبا وماركيزيو وفيدال وبيريرا في وسط الملعب في ظل غياب اندريا بيرلو للإصابة بنزلة برد حادة مع اعطاء الأرجنتيني بيريرا حرية هجومية اكبر والتواجد خلف الثنائي تيفيز وموراتا ، كما تواجد المخضرم اندريا بارزالي على مقاعد البدلاء للمرة الأولى بعد شفائه من الاصابة التي ابعدته عن الملاعب منذ الصيف الماضي.

يوفنتوس بدأ المباراة بقوة وخصوصاً من خلال النشيطين فيدال وبيريرا اللذان حاولا خلق مساحات في دفاع فريق كييفو بينما لم يستسلم الفريق الضيف وحاول تسجيل هدف من خلال هجمة مرتدة بالاعتماد على الثنائي بيرسا وسكيلوتو لاعبي الميلان والانتر السابقين على الترتيب على طرفي الملعب.

وبالرغم من سيطرة أصحاب الأرض على الكرة خلال معظم الفترات الا ان جميع المحاولات الهجومية للفريق لم تكتمل او تُشكل خطورة حقيقية على مرمى الحارس بيتزاري حارس مرمى كييفو بسبب رعونة انهاء الهجمات من قبل لاعبي يوفنتوس في معظم الفترات.

ومع الوقت زادت سيطرة يوفنتوس ونسبة استحواذه على الكرة دون حدوث اي تغيير او وجود اي هجمات خطيرة حتى اطلاق اطلاق الحكم ماسا صافرته معلناً نهاية الشوط الأول الذي كان ابرز احداثه تعرض اللاعب فريي الظهير الأيمن لفريق كييفو للاصابة قبل نهاية الشوط بدقائق قليلة بعد اصطدام بمواطنه باتريس ايفرا لاعب يوفنتوس ومغادرته الملعب محمولاً على ناقلة وسط تصقيف وتشجيع كل من في الملعب له.

مع بداية الشوط الثاني وضحت الشراسة على وجه لاعبي يوفنتوس وسط اشتعال المدرجات بالحماس والغناء لحث اللاعبين على تسجيل هدف التقدم ورفع الفارق بينهم وبين روما صاحب المركز الثاني لثماني نقاط قبل مواجهة روما الصعبة مساء اليوم مع فيورنتينا على ملعب ارتيميو فرانكي بمدينة فلورنسا.

وبعد مرور ربع ساعة على بداية الشوط الثاني جاء الفرج اخيراً لجماهير يوفنتوس عبر اللاعب الفرنسي بول بوجبا الذي قام بمراوغة كوفي لاعب وسط كييفو والتسديد بقوة بيسراه مسجلاً هدفاً رائعاً معلناً به تقدم يوفنتوس بهدفه الأول.

وبعدها بدقيقتين أجرى اليجري اولى تبديلات يوفنتوس باخراج لاعب الوسط فيدال والدفع بالسويسري ليشتنشتاينر فظهرت على ملامح اللاعب التشيلي حالة من الغضب، ما دفع بوجبا للحديث معه وتهدئته اثناء خروجه من الملعب.

وبالرغم من هدوء لاعبي يوفنتوس نسبياً بعد تسجيل هدف التقدم إلا ان البديل ليشتشتاينر نجح في تعزيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74 بعدما بمتابعة التسديدة القوية التي سددها الفرنسي بوجبا صاحب الهدف الأول والتي تصدى لها حارس مرمى كييفو لتصبح النتيجة تقدم اصحاب الأرض بهدفين دون مقابل.

بعدها انفتح الملعب تماماً بعدما تخلى لاعبو كييفو عن حذرهم الدفاعي وانطلق لاعبوه بلا تخطيط بحثاً عن هدف يعيدهم إلى المباراة من جديد لتصبح المساحات شاسعة في دفاع الضيوف امام لاعبي يوفنتوس الذين بدوا اقرب كثيراً لمرمى كييفو خلال الربع ساعة الأخيرة من الشوط الثاني عما سبق.

واستمرت المباراة كما هي عليه سيطرة واضحة لليوفنتوس مع محاولات لا تُذكر للضيوف حتى اطلق الحكم صافرته معلناً تحقيق يوفنتوس لفوز جديد واستمراره في صدارة الكالشيو.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 292


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة