الأخبار
منوعات
الكولومبية باولينا فيغا ملكة جمال الكون
الكولومبية باولينا فيغا ملكة جمال الكون
الكولومبية باولينا فيغا ملكة جمال الكون


01-27-2015 12:52 AM
توجت الكولومبية، باولينا فيغا، ملكة لجمال الكون، متفوقة على منافسات من الولايات المتحدة، وأوكرانيا، وجامايكا وهولندا.
وجرت المنافسة في ولاية فلوريدا الأمريكية.
وتبلغ باولينا من العمر 22 عاما، وهي طالبة في كلية إدارة الأعمال. وتفوقت على 87 منافسة من مختلف دول العالم. وهي ثاني فتاة من كولومبيا تتوج ملكة لجمال الكون.
وكانت الكولومبية، لوث مارينا زولواغا، فازت بهذا اللقب، عام 1958.
وأهدت فيغا، المولودة في لندن، تتويجها لكولومبيا ولكل من ساندوها، قائلة: "نحن فخورون بهذا التتويج، إنه انتصار للكولومبيين جميعا، الذين كانوا يحلمون معي، ورافقوني في هذه المسيرة".
وأضافت، في مؤتمر صحفي، أن "هذا التتويج أفضل من كأس العالم"، لأن ملكات جمال العالم، برأيها، يحظون بالاحترام في جميع أنحاء العالم.
وأشاد رئيس كولومبيا، مانويل سانتوس، بالإنجاز الذي حققته مواطنته، في تغريدة على حسابه في موقع تويتر، جاء فيه: "كولومبيا اليوم قدوة للعالم، تهانينا".
وحصلت فيغا على أعلى نقطة ممكنة وهي 9.9 في جميع العروض التي قدمتها، حسب موقع المسابقة.
وأثارت المسابقة جدلا عندما أخذت ملكة جمال إسرائيل صورة لها مع ملكة جمال لبنان، وهو ما أثار سخط اللبنانيين، لأن البلدين في حالة حرب.
وفسرت ملكة جمال لبنان الموقف قائلة إنها كانت تأخذ صورة مع ملكة جمال اليابان وملكة جمال سلوفينيا، فإذا بملكة جمال إسرائيل تحشر نفسها بينهن، ثم نشرت الصورة لهن معا على إنستغرام.
وتأسست مسابقة مكلة جمال الكون عام 1952 في كاليفورنيا.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2519

التعليقات
#1196444 [ساهر]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2015 09:24 AM
ليتنا نتعلم من دول أمريكا الجنوبية. فهي في غاية النظام والنظافة والترتيب بل أن بعض مدنها تفوق مدن الخليج جمالاُ وتألقاً. مدينة مديين (مدلين) الكولومبية لا تضاهى في الجمال، ومدينة كارتاجنا، أو سي. جي تعتبر من أحلى المدن. بنات كلومبيا من أجمل بنات الدنيا، وهن يحفلن بالحياة ومتعها لذا نرى أن الفتيات الكلولومبيات في أغلب مواقع الزواج الكلومبية على الإنترنت لا يركزن كثيراً على مسألة العمر، فمن الممكن أن تجد واحدة عمرها 18 عاماً ترغب في زواج رجل يصل عمره كحد أقصى إلى 45 عاماً.

[ساهر]

ردود على ساهر
European Union [أبو السارة] 01-27-2015 12:01 PM
يا أخي ساهر لقد أعجبني تعليقك جدا وأوافقك الرأي في أننا لو تعلمنا فنون الحياة ممن هم مفعمون بالحياة ومشربون بالإنسانية لصارت حياتنا أجمل وأحلي. فالجمال هو الحياة والحياة هي الجمال ويشمل الجمال كل الأشياء الجميلة سواء كانت قيما معنوية أو محسوسات مادية. وأن المرأة هي أجمل مافي الدنيا..قال أحد الفلاسفة ليس في الوجود أجمل من إمرأة جميلة.. ولكن الذي نفسه بغير جمال لايري في الوجود شيئا جميلا.. بالأمس تم نشر موضوع عن فتاة سودانية راقية وجميلة إسمها هبة حامد شاركت في مسابقة جمال في القاهرة فإذا ببعض المعلقين يتركون كل شئ في الدنيا وينهالون عليها بالإساءة والعبارات النابية والخوض فيما لا يجوز لهم الخوض فيه... فيا ليتهم يسمعون نداءك اليوم ويتعلمون كيف يحترمون الجمال مثلما تفعل دول أمريكا الجنوبية وغيرها من دول سبقتنا في ركب الحضارة وصارت اليوم تعجب من سلوكنا الغريب في معاداة الحياة والجمال برغم أننا كنا في يوم من الأيام من أوائلهموكان الجمال موطنه هنا في هذا البلد الجميل.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة