الأخبار
منوعات
المريخ يبدأ الدوري السوداني امام الرابطة كوستي العنيد
المريخ يبدأ الدوري السوداني امام الرابطة كوستي العنيد
المريخ يبدأ الدوري السوداني امام الرابطة كوستي العنيد


01-26-2015 11:52 PM

يستهل المريخ بطل كأس السودان ووصيف النسخة الماضية مشواره في الدوري الممتاز لكرة القدم في نسخته الـ 20 عندما يستقبل بملعبه (القلعة الحمراء) بأم درمان مساء الغد فريق الرابطة كوستى الملقب (بالذئاب) فى أول ظهور رسمي للفريقين فى الموسم الجديد، في مقابلة توافرت لها كل فرص الإثارة والقوة والندية من واقع المستوى الجيد للرابطة التي حرمت المريخ في الموسم الماضي من تحقيق اللقب الممتاز عندما فرضت عليه التعادل بهدفين لكل منهما.

واختتم المريخ تدريباته بحصة خفيفة شارك فيها جميع اللاعبين الذين اختارهم الجهاز الفني للمباراة والموجودين في المعسكر المغلق بفندق برادايس بالخرطوم منذ يوم أمس ، واجتهد الفرنسي في معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء العام لفرقته أمام الهلال في قمة أعياد الاستقلال التي انتهت بالتعادل 1-1 خاصة الجانب الهجومي من خلال تدريبات التهديف المكثفة بجانب تفعيل دور الأطراف، ومن المؤكد أن يدفع المدرب بثلاثة لاعبين في الهجوم من أجل حسم المقابلة مبكراً وبعدد وافر من الأهداف.

فيما شدد المدرب خلال التدريب الصباحي الذي أجراه الأحمر بملعبه بأم درمان على ضرورة الضغط المتواصل على المنافس والتمرير السريع لتجنب حدوث إصابات، خاصة أن لاعبي الرابطة يعتمدون على القوة الجسدية.

وأعلن المدرب المساعد محسن سيد اكتمال كافة التحضيرات لمباراة الغد معرباً عن أمله وثقته الكاملة في اللاعبين لبداية قوية ومبشرة تمكن الأحمر من إسعاد قاعدته الجماهيرية الوفية.

وقال محسن في تصريح لـ"" أن مواجهات الدوري ابتداء من الغد ستساهم في تجهيز الفريق بصورة دقيقة استعداداً لمنازلة عزام التنزاني في دوري أبطال إفريقيا منتصف الشهر المقبل.

ولن يكون المحترف المصري أيمن سعيد من ضمن خيارات الجهاز الفني للمريخ في أولى المباريات الرسمية والتنافسية أمام الرابطة كوستي وذلك لعدم جاهزيته، وربما تمت الاستعانة بخدماته أمام مريخ كوستي نهاية الشهر الجاري في ثاني جولات الدورة الأولى للدوري الممتاز.

فريق الرابطة كوستي صعد لأول مرة للدوري الممتاز في موسم 2012 إلا أنه هبط في نهائي الموسم ليعود بعد موسم واحد فقط موسم 2014 واستطاع أن يحقق نتائج جيدة واحتل في نهاية البطولة المركز الخامس.

اللقاءات التي جمعت الفريقين في الدوري الممتاز كانت أربعة، اثنين منها أقيما في أول موسم صعد فيه فريق الرابطة للممتاز موسم 2012 ـ وجاءت نتيجة المباراتين بفوز المريخ 6/ صفر في الدورة الأولى باستاده، أما لقاء الدورة الثانية بكوستي انتهى بالتعادل 1/1 وشهد ذلك الموسم هبوط الرابطة بعد أن لعب موسماً واحداً بالممتاز.

وفي موسم 2014، فاز المريخ عليه 4/1 باستاد المريخ بأم درمان وانتهت المباراة الثانية بكوستي بالتعادل 2/2.
أخبار ذات صلة

قمة الهلال والمريخ على درع إستقلال السودان تنتهي بالتعادل
كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1758

التعليقات
#1196844 [امواس]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2015 03:46 PM
المهم الدوري ده منقول ولا لا ،وفي أي قناة ، وكالعادة ناسالأحبار الرياضية دائماً يقدموا معلومات ناقصة عن اللقاءات ، لا يحددوا تاريخ ولا وقت ولا مكان ولا ساعة ، ولا قناة ناقلة
أحسن اتو لأنه كله كلام فارغ ما عندنا مستوى ولا عندنا كورة ولا أي حاجة

[امواس]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة