الأخبار
أخبار إقليمية
زيارة وفد الجبهة الوطنية العريضة لجمهورية المانيا الإتحادية
زيارة وفد الجبهة الوطنية العريضة لجمهورية المانيا الإتحادية
زيارة وفد الجبهة الوطنية العريضة لجمهورية المانيا الإتحادية


01-27-2015 07:25 AM

زيارة وفد الجبهة الوطنية العريضة لجمهورية المانيا الإتحادية
اليوم السادس للزيارة: الاثنين الموافق 26.01.2015
برلين ـ الامانة الاعلامية لفرعية الجبهة الوطنية العريضة بالمانيا

مواصلة لإجتماعات وفد الجبهة الوطنية العريضة بقيادة رئيسها الاستاذ على محمود حسنين وعضوية كل من د. عبدالحميد خالد عضو هيئة القيادة ورئيس الامانة السياسية ، الاستاذ عماد عوض الله صالح عضو هيئة القيادة ورئيس فرعية الجبهة بالمانيا ، الاستاذ عمرعبدالله أبكر ألامين العام للجبهة بالمانيا ، الصادق إسماعيل أمين مال فرعية الجبهة بالمانيا ، مع القوى السياسية الالمانية ، حيث إلتقى الوفد صباح اليوم الاثنين الموافق 26.01.2015 ، بحزب الخضر الالمانى ، وهو حزب معارض من داخل البرلمان الاتحادى الالمانى، وشرح الوفد رؤية وأهداف وطرح الجبهة الوطنية العريضة الرافض للحوار مع النظام والداعى إلى إسقاطه وحرقه من جذوره ، وتقديم قادته للمسائلة والمحاسبة على كافة الجرائم والمؤبقات التى ارتكبوها فى حق الشعب والوطن طيلة ربع قرن من الزمان. كما قدم رئيس الوفد عرضا وافيا شرح فيه أبعاد خطورة نظام الانقاذ وتصديره للارهاب إلى دول الجوار والمحيط الاقليمى وتهديده للسلم والأمن الدوليين. وأكد رئيس وفد الجبهة إلى أن القضية السودانية ، شأن سودانى ويتحملها شعبنا ، وأن الشرفاء من أبناء وبنات الشعب السودانى ، معلم الشعوب فى تفجير الثورات ودحر الطغاة ، قادرون على توليها كما فعلوا ذلك فى ثورتى أكتوبر وأبريل. وقال أن شعبنا يعانى ولكنه لايطلب أى عون أو دعم من أحد. وعلى المجتمع الدولى ان يتفهم ذلك. وأشار رئيس الجبهة الى تقاعس المجتمع الدولى فى تنفيذ قرارات المحكمة الجنائية الدولية بالقبض على قادة النظام ومثولهم أمام المحكمة لإرتكابهم جرائم حرب ، جرائم إبادة جماعية وجرائم ضد الإنسانية فى دارفور. ووصف الاستاذ حسنين رئيس الوفد المحكمة الجائية الدولية بانها محكمة عدالة بدون أسنان لانها ليست لديها آلية لتنفيذ قراراتها ، كما طالب رئيس الجبهة المجتمع الدولى بعدم المشاركة أو المساهمة فى مراقبة أو تمويل أوالاعتراف بنتائج إنتخابات الخج والتزوير المزمع أقامتها فى أبريل من هذه السنة والمحسومة والمعروفة نتائجها مسبقا. وتناول الوفد كذلك البديل الديمقراطى الذى تقترحه الجبهة الوطنية العريضة الجبهة والمتمثل فى إقامة دولة المواطنة وإعادة هيكلة الدولة السودانية وكذلك التوزيع العادل للسلطة والثروة ، وتنقية الحياة السياسية من الفاسدين عبر إجراءات قضائية عادلة ومستقلة. وقد أمن حزب الخضر الالمانى على كل أطروحات الجبهة الوطنية العريضة.
وسيغادر وفد الجبهة الوطنية العريضة جمهورية المانيا الاتحادية يوم بعد غدا الاربعاء الموافق 28.01.2015 متجها إلى دولة النرويج ، مواصلا رحلته وفق برنامج زيارة أوروبا المعد من قبل هيئة قيادة الجبهة الوطنية العريضة ، حيث يلتقى الوفد بالمسؤولين فى الدولة وبقادة العمل السياسى وموسسات المجتمع المدنى بالاضافة الى عقد ندوة سياسية كبرى بمدينة أوسلو ، يتحدث فيها الاستاذ على محمود حسنين رئيس الجبهة الوطنية العريضة.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1247

التعليقات
#1196970 [قبضت الريح]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2015 07:49 PM
وغندور وحمدي وغازي من اي دوله هم عاملين اسياد بلد يا كمندان والله انت ماتنفع شاويش حتي

[قبضت الريح]

ردود على قبضت الريح
[كمندان] 01-28-2015 10:22 AM
إني أشتم فيك رائحة نتنة....رائحة ضبان الفيلق الإلكتروني التابع للحشرة الشعبية ...تبا لك أيه المتخازل ...شاكوش في رأسك قول آمين


#1196857 [سكران لط]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2015 04:26 PM
علمت ان الوفد زار قبل ذلك كل من هولندا وبروكسل مقر الاتحاد الاوربي وقابل المسئوليين مشكورين على هذا النشاط الهام وفقكم الله

[سكران لط]

#1196773 [كمندان]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2015 02:17 PM
إنتو الجماعة الإثنين الفي الوسط دول من أي دولة أوروبية. ....يخيل لي القصير ده من أذربيجان إن لم أكن غلطان ...لأنه تبدو عليه دماء أهل القوقاز ....طيب مالكم متحمسين كدا وعاملين فيها أوﻻد بلد أكثر من أهلها ...تبا لكم وللهبل المعكم.

[كمندان]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة