الأخبار
أخبار إقليمية
جيش تحريرالسودان تورد اسماء الذين اغتالو قائد عملياتها. من الجنجويد وعملائهم
جيش تحريرالسودان تورد اسماء الذين اغتالو قائد عملياتها. من الجنجويد وعملائهم



أشارت الي دورللاستخبارات التشادية .
01-26-2015 11:54 PM

جيش تحريرالسودان تورد اسماء الذين اغتالو قائد عملياتها. من الجنجويد وعملائهم وتشير الي دورللاستخبارات التشادية .
تود حركة تحريرالسودان ان تبين للرأي العام خيوط المؤامرة التي تحاك بليل ضدها وضد قياداتها وذلك بغرض تفكيكها وفق الحالمين بذلك بدعوي انها الحركة التي تشغل بال النظام في دارفور، حيث توثقت الاجهزة المختصة في الحركة من معلومات لديها بهذا الشأن ، حين التأم اجتماع في الاسبوع الاول من الشهرالجاري بين محمد عطا مدير استخباراات البشير ومحمدين اسماعيل بشر(اورقاجور) رئيس الاركان السابق للحركة وذلك بالعاصمة التشادية انجمينا وبتنسيق مباشر من ممثل الرئيس التشادي محمد تاني بشر(شاويش) وآخرين من الجنرالات ، ونوقش في الاجتماع خطط تفكيك المقاومة الثورية في دارفور وخاصة حركة تحريرالسودان .
وكانت اول التحركات في اتجاه تنفيذ الخطة هي استهداف الجنرال محمد هري شردقو قائد ركن عمليات الحركة ورفاقه في 13/01/2015 بعد اسبوع واحد من اجتماع انجامينا ، وبعملية استخباراتية واسعة بمشاركة الاجهزة المذكورة اعلاه وعملاء الجنجويد الذين كانوا بمثابة العيون التي ترصد تحركات الثوار. وتورد الحركة ادناه اسماء تلك الايادي الآثمة التي اغتالت شرفاء الحركة الشهيد الجنرال محمد هري ورفاقه وهم :
1- الجنجويد /النورقبة قائد العملية . 2- الجنجويد/ بدر ابوكنيس 3- الجنجويد/قمير دود 4- الجنجويد/حميدة عباس أحمد خاطر5- عميل جنجويد / محمدين اسماعيل بشر(اورقا جور) ارسل العيون والدللة مع الجنجويد 6- عميل جنجويد/ابكرصابون (فلنكا) 7- عميل جنجويد/البشير دوقودوقو (نسيب محمدين أورقاجور). هذه الخلطة من الجنجويد وعملائهم والاستخبارات المحلية والاجنبية هي التي تقود متحركات المليشيات التي تعيث فساداً في مناطق شمال دارفورابتداءاً من شمال كتم ودونكي الوخايم والحوش والمجور ودونكي جبريل ودونكي جمع الله .
• حركة/جيش تحريرالسودان تؤكد انها حركة مقاومة ثورية نابعة من قلب معاناة الشعب السوداني وانسان دارفور علي وجه الخصوص ، وعمليات استهدافها والنيل منها لم تنقطع يوماً ولن تنقطع مادامت الثورة مشتعلة في وجدان كل طفل وشيخ وأمرأة ، وستسقط كل المؤامرات والدسائس امام ضربات المقاومة الثورية من ابطال حركة/جيش تحريرالسودان .
• الحركة تحمل مسؤلية مقتل واستشهاد الجنرال محمد هري شردقو وشين بخيت وانور ابكر وبقية الرفاق علي المذكورين اعلاه من قادة الجنجويد وعملائهم ويد الحركة ستصلهم اينما كانوا.

الملازم أول/ أحمد حسين (ادروب)
الناطق العسكري – جيش تحريرالسودان – قيادة مناوي .
27/01/2015



تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 5807

التعليقات
#1197341 [مجروس ق م ش]
5.00/5 (3 صوت)

01-28-2015 11:55 AM
ما الذي يمنع حركات دارفور لتقاتل بنفس السلاح واﻻسلوب ما الذي يمنع الحركات المقاتلة من نقل المعركة لقلب الخرطوم واستهداف قيادات المؤتمر الوطني في قلب العاصمة وانا شايف بشه الرقاص قلل من الرقيص في الساحات العامة وسجل غياب عن مبارة القمه في احتفالات أعياد الاستقلال .من أبجديات العمل العسكري عندما تقاتل يجب أن تنقل المعركة لأرض العدو .ﻻن المتضرر من ما يجري في مناطق الهامش هم المهمشين لهذا يجب استعمال طريقة الاغتيال وتفجير السيارات في كل نشاطات المؤتمر الوثني والانتخابات القادمة ممكن تكون ضربه البداية لزعزعة النظام

[مجروس ق م ش]

ردود على مجروس ق م ش
European Union [AburishA] 01-28-2015 09:27 PM
لك التحية.. مجروس .. جبت الكلام العملي من اخرو.. وهذا ما سيكون... مودتي..

United States [ادم الترزي] 01-28-2015 03:22 PM
كلامك عين العقل يا مجروس ق م ش اما امثال العامل روحو مجاهد ووطني كمان فكل ما قاله ينطبق على ساداته واولياء نعمته الاخوان المتأسلمين تجار الدين المنافقين واذا فعلا طبقنا معهم نظام الاغتيالات والتصفية العين بالعين والسن بالسن لن يتجرأ أي كلب منهم ان يخرج من جحره بعد ذلك
لك التحية اخي مجروس ق م ش
والعار ثم العار لك يا العامل نفسك مجاهد وطني

[الوطن المجاهد] 01-28-2015 01:36 PM
حركات دارفور حركات عنصرية بغيضة ويهودية لن تنالو من هذا الوطن ان اتت جميع قبائلكم .مامصير خليل ابراهيم وانشاء الله جميع قيادات الحركات ستلقي مصير خليل العنصري . وسترون جزاءكم يوم القيامة في حق شعب دارفور من نهب وقتل وفتنة بين الناس.


#1197281 [جلال]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 10:51 AM
حركة/جيش تحريرالسودان تؤكد انها حركة مقاومة ثورية نابعة من قلب معاناة الشعب السوداني وانسان دارفور علي وجه الخصوص
بالله اتقو الله في اهل دارفور

[جلال]

#1197224 [الأشــعــة الـحــمــراء]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 09:43 AM
هـل إسـتـعـصـى عـلـيـكـم إسـتـخـدام تـقـنـيـات الأسـتـخـبـارات و المـراقـبـة الحـديـثـة و التي بــات ســعـرهـا أقـل مـن سـعـر بـنـدقـيـة الـكـلانش نـكــوف (الكلاش).

[الأشــعــة الـحــمــراء]

#1197063 [من تل ابيب]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 02:42 AM
لقد اصبحتم شليليات وتتناحروا فيما بينكم وهذا ما يريده دويلة الجلابة الأبارتيد العنصري النتن لذا لا يمكن ان تظهروا مثل هذه الاقاويل علي الملأ لكي يضحك عليكم الجلابة بقولهم قدرنا ان نفتن القبائل الهامش فيما بينهم وأتى دور تفتيت القبيلة الي بطونها وأفخاذها وخشوم بيوتها متى تفهموا المكائد والدسائس ونتكاتف ونترك القروش والفلل لان الحرية اغلى منها

[من تل ابيب]

ردود على من تل ابيب
European Union [عتمني] 01-28-2015 03:54 PM
يا تل ابيب العنصريه فى اسرائيل موجوده لو صحيح انت فى تل ابيب اما قولك الجلابه مشكلت ناس الغرب ليست مع الجلابه نحن والله ما عندنا معاكم مشكله وممكن نتعايش معاكم لكن عرب الغرب ديل مابرضو بيكم اها الحل كيف هلو تسمعنى يا تل ابيب؟

[ود الجيران] 01-28-2015 02:49 PM
انت كده امشى تل ابيب عشان تشوف العنصرية على اصولها يا جاهل

European Union [ابو طربوش] 01-28-2015 09:23 AM
يسلم يراعك من المستفيد من هذا الذي يحصل في دارفور؟؟؟ طالما القبائل تتقاتل فيما بينها ولا غالب ولا مغلوب يجب وضع حد لهذا وتوجيه السلاح الى صدور الغاشم الذي جلس فوق جماجم الابرياء نصف قرن

European Union [حموري] 01-28-2015 09:06 AM
خليك في تل ابيب ، لانك كان راجعت البلد بنوريك جلابه كيف يا عنصري .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة