الأخبار
أخبار إقليمية
حسبو نائب البشير : نرحب بعودة الصادق المهدي ولن يتعرض للاعتقال
حسبو نائب البشير : نرحب بعودة الصادق المهدي ولن يتعرض للاعتقال



01-27-2015 11:32 PM
الخرطوم (سونا) - قال نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن رئيس القطاع الاقتصادي بالمؤتمر الوطني " نرحب بعودة الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي للبلاد لافتا إلى انه لن يتعرض للاعتقال حال عودته للبلاد .
وقال حسبو خلال اللقاء التنويري مع رؤساء تحرير الصحف وقادة الأجهزة الإعلامية ظهر اليوم بمقر المؤتمر الوطني "ندعم أي مبادرة لعودة الصادق المهدي وموقعه مقدر عندنا " واردف قائلا" ليس لدينا أي موانع في عودة قيادات المعارضة للبلاد لدعم عملية الحوار الوطني"
واكد حسبو ان الحوار الوطني هو انجع وسيلة لجمع الصف الوطني ، مبينا أن هناك ترتيبات لعقد آلية 7+7 في فبراير القادم وزاد قائلا" سنظل جادين في قضية الحوار لأنه طرح بشفافية وهذا منهج المؤتمر الوطني بأن الحوار هو الحل لقضايا البلاد وجمع الصف الوطني وحتى نتواضع على ثوابت وطنية لترجمتها في الدستور القادم ، لافتا إلى أن حزب المؤتمر الوطني لا يسعى لإنتاج الأزمة في السودان وان الأحزاب المشاركة في الحوار من المعارضة
وجدد حسبو حرص الحكومة على استكمال السلام بالبلاد وقال" إن وفودنا جاهزة ومستعدة للاتفاق الشامل في المنطقتين وسلام دارفور "


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 2017

التعليقات
#1197584 [سيد احمد الشايقي]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 08:54 PM
السيد الامام جاي ياحسبو الكوز بلا تعزمو اها وكتين يجي انت ح تقبل وين

[سيد احمد الشايقي]

#1197573 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 08:16 PM
ممكن بل وارد اعتقال الصادق المهدي رئيس وزراء السودان المنتخب ديمقراطيا وزجة ف مربط الحمير لا نعرف اي حمار يحكم مربط الحمير لكن اضيف ب مستحيل محاكمتة ف للصادق مريدين واتباع صغار وكبار نساء ورجال ونحن ليس من اتباعة بل ديمقراطيون س نساهم ونشارك بعودتة واجلاسة علي الكرسي السليب ويلا كل قرد يفر قبل ندامة الكسعي

[عصمتووف]

#1197475 [محتار]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2015 03:55 PM
غايتو يا حسبو بي حركاتك دي مع الصادق المهدي تعال وما ح نسوي ليك حاجة ذكرتني نكتة الرباطابي مع ولدو
الولد زعّل ابوه شديد وقام جاري وقف بعيد و الاب جرى وراه ما لحقو وقف وشايل خرطوش في يدو قال ليه ياولد تعال ما بسوي ليك حاجة الولد قال ليه : نان الخرطوش دة شايلو في يدك عشان تسحب مني بنزين !!!

[محتار]

#1197384 [الناهة]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2015 01:07 PM
لو عاد الامام الصادق المهدي للسودان فسيتم اعتقاله ولن يفرج عنه الا بعد اقتراب موعد جلسة لجنة حقوق الانسان بجنيف في العام القادم حتى لا ينتقل السودان من بند الى بند اخر
عموما ان لايعود الامام للسودان هو خير له والا سيواجه الاعتقالات والبهدلة وقلة الاحترام
ونحذر الامام الصادق ان يصدق ولده عبدالرحمن الذي ارسلوه له
عايزين يدردقوك لامن جت تلقى نفسك في الزنزانة
وكل التعديلات الدستورية عملوها لك ولكل من تسول له نفسه ان يفعل مثلك
ابعد بعيد ما تقترب
اوع من
قرب تعال ما تبتعد
انه شرك منصوب

[الناهة]

#1197297 [fanar]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 11:22 AM
في ذاكرة التاريخ يا نائب الرئيس :
(تصريح نائب السيد الرئيس حسبو محمد عبدالرجمن )
حسبو نائب البشير : نرحب بعودة الصادق المهدي ولن يتعرض للاعتقال
ياالسيد النائب حسبو ليت قولتك هذه قالها السيد السيد الرئيس شخصيا أو السيد النائب الاول لأنك لا تستطيع تحمل تبعات هذا التصريح (ولن يتعرض للاعتقال ) ).
وأتحداك أن تتصرح بهكذا تصريح في حق كل من دكتور جبريل أو أي شحص آخر من قيادات الهامش المناضلين حالياً اللذين يسعون حقاً لتنكيس رآية العنصرية والجهوية والعرقية والظلم الاجتماعي ويرفعون رآية التحرير والعدالة وينشرون قيم المساواة بين بني السودان اللذين هم أهل للشيم الكريمة والفضائل السمحة أينما حلوا .
أقول أتحداك للمرة الثانية في مثل هكذا تصريح لو كنت فعلاً أتيت من أجل كل هذه القيم النبيلة ولو كنت حقا أنت من صلب الهامش وأتيت لتحق الحق لأهل كل الهامش السوداني وأهلك في الهامش الدارفوري خاصة اللذين يتحاربون فيما بينهم ويقتلون بكل أنواع وصنوف القتل الممنهج والمدبر وأنت تتربع على كرسيهم التي خصماً على أهل الهامش السوداني وبصفة خاصة الهامش الدارفوري أو غرب السودان بأكملها وخصماُ من المركز كما يرددها الكثيرون في السلطة المركزية وورثتها ! هنيئاً لك هذا العرش ولكن ستسأل يوماً عن ملكهم وعرشهم التي في عنقك اليوم .
نحن لا نعلم حقا لو أنك تملك ما يملكه أهل الحكم في السودان وأنت منهم لأ ندري إن كنت تملك حوش عبدالرحمن على قرار حوش بانقا وحوش النافعية وحوش العلوية وحيشان الجاز وغيرها من قوت هذا الشعب المكلوم التي تحولت إلى عمارات وقصور وفلل في وشواطي وجزر في عواصم الدنيا من حولنا . .
وأخيراً :
(تصريح لنائب الرئيس السيد حسبو محمد عبدالرجمن )
يقول السيد النائب :
ليس لدينا أي موانع في عودة قيادات المعارضة للبلاد لدعم عملية الحوار الوطني "
ليس لدي تعليق هنا ولكن أتركها لمن يريد التعليق !!!!!!!!!
والسلام على من إتبع الهدى

وشكرا
فنار

[fanar]

#1197293 [Productive Urbanization for One Nation]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 11:20 AM
21- بالإضافة إلى الخبر أهلاه ... وقال نائب البشير ... حسبو محمّد عبد الرحمن ...لسودان تريبيون ( الخرطوم 27 يناير 2015 ) إن الحكومة ترغب في الإتيان بكلّ حاملي السلاح على رأسهم مناوى وياسر عرمان وجبريل وعبد الواحد لدعم عمليّة الحوار الوطني، وأضاف "من باب أولى أن نأتي بالمهدي الذي لا يحمل سلاحاً"

لكن حسبو لفت إلى إختلال موازين الأحزاب، ورفض توصيف حزب الأمة بالحزب صاحب الثقل الجماهيري، وقال إنّ ذلك لم يعد واقعا في ظلّ موجة الانقسامات التي اعترت الحزب وأضاف "حزب الأمّة ليس بالثقل الذي يتوهّمه الكثيرون".
وزاد "لايجب ربط القضايا بإمام غائب"... إل آخر قلّة الأدب ... ؟؟؟


22- ونقول لهذا النكرة:-

يا حسبو الأمنجي
المايوي الإنقاذي
الحربائي الحقير
خادم المرشد الإخواني
ومولى العسكري البشير
عودة الصادق المهدي
إلى سودان الإخوان الصغير
هي الإعتقال في سجن كبير
مع المُقتاتين لفطائس الحمير
والكلاب والدجاج ونافقات الطير
أمّا غياب الصادق المهدي
عن االسودان فهو الحضور
في مقامات وفي أوقات حضور
من يمثّل السودان والشعب السوداني
في محافل تذليل المشكل السوداني
وأمّا التذليل فيكمن في إستقالة البشير
وإستعداده للمساهمة مع غيره في التغيير
بعد طلاقه لمُؤتمرات إخوان ماسونيّة الحمير
وطرشانه هو وأعوانه لمال السودان الكبير
حينها سيعود الصادق المهدي بحلفه الكبير
ويخوض بحلفٍه الكبير إنتخابات لا يخالجها
تبديل صناديق الإقتراع العوير - التزوير

23- وحتّى لا يتشدّق علينا أمثال هذا النكرة الأهبل المُتخلّف الأجهل من الحيوان ... المدعو حسبو محمّد عبد الرحمن ... الذي نصّبته ماسونيّة الإخوان ... من إدارتها المركزيّة في دولة قطر ... نائباً لرئيس ضيعة الإخوان ... التي أقاموها على أنقاض دولة أجيال السوادان ... وموّلوها بعائدات ثروات السودان ... وبالديون والجبايات وطباعة العملات وشراء الدولارات ... ولكيما يستعيد حزب الأمّة وزنه الإجتماعي والسياسي الذي كان ... وطالما أنّ بعض الأحزاب غير السودانيّة ... (الإخوانيّة الماسونيّة الخلائفيّة العالميّة ... والرفاقيّة الماركسيّة اللينينيّة العالميّة ... التي تزعم بأنّها أحزاب سودانيّة ... حديثة أو حداثيّة ... وليست طائفيّة ولا رجعيّة) ... قد أطاحت بالديمقراطيّة السودانيّة الإستراتيجيّة ... وتقاسمت في ما بينها أطيان وثروات الأجيال السودانيّة ... عبر الإنقلابات والتمرّدات والإتّفاقيّات العسكريّة ... وأصبحت لها أجنحة إداريّة ومؤسّسات أمنيّة وعسكريّة وشرطجيّة وإقتصاديّة ... يا أيّها الأمير ... المهندس الصدّيق ... إبن الإمام المفكّر الصادق ... إبن الإمام المهندس الصدّيق ... بن الإمام عبد الرحمن ... إبن الإمام محمّد أحمد بن عبد الله ... المهدي ... ينبغي عليك ... أن تبحث أنت والدكتورة مريم والمهندسة رباح ... وأهل الفراسة الخبراء الأذكياء الأقوياء الأغنياء الأتقياء الذين معكم ... عن أحفاد الأنصار المذكورين أدناه ... بغية أن تسجّلوا أسماءهم ... وعقولهم ... وقلوبهم ... وسواعدهم ... وإرادتهم ... وطاقاتهم ... في في كيان حزب (الأمّة ) ... وأن تسمحوا لهم بأن يشكّلوا منهم ... ومن غيرهم ... مؤسّسات حزب الأمّة ... ومؤسّسات كيان الأنصار ... التي ينبغي أن تتكوّن من مؤسّسة جيش كيان الأنصار ... ومؤسّسة أمن كيان الأنصار ... ومُؤسّسة شرطة كيان الأنصار ... ومؤسّسة خبراء وعلماء وفقهاء وفلاسفة كيان الأنصار ... ثمّ يُشكّلوا منهم ... ومن غيرهم ... حكومة جهريّة ... لإعادة تحرير ... وإعادة توحيد ... وإعادة بناء ... جمهوريّة السودان الديمقراطيّة ... وللمحافظة على ديمقراطيّة السودان الإستراتيجيّة ... من تغوّلات الأقلّيّات الشموليّة الماسونيّة البهلوانيّة الفهلوانيّة ... الحربائيّة البلاطجيّة الأونطجيّة الإستباحيّة الإباحيّة الإباديّة ... الحراميّة ... ليس إلاّ ... تارةً يساريّة ... وتارةً يمينيّة ... وآخر تقليعاتها ... أنّها مُجرّد كوادر من كائنات حربائيّة : -

01- عليكم بأحفاد الأمير ... عثمان دقنة ... الذي أمره المهدي ... بتحرير مدن الشرق وقطع الطريق أمام أيّ تعزيزات بريطانيّة ... لغردون ... عن طريق البحر الأحمر ... ؟؟؟

02- وأحفاد الأمير ... عبدالله حامد ... الذي أمره المهدي من خلال منشوراته بسرعة توحيد قواته مع عثمان دقنة لتحقيق هذا الغرض ... ؟؟؟

03- وأحفاد ... شيوخ المجاذيب بقيادة الشيخ الجليل الطاهر المجذوب ... الذين استجابوا لنداءات الثورة الوطنيّة المهديّة التحرّريّة ... فقاتلوا في صفوفها ... ؟؟؟

04- وأحفاد ... فرسان الهدندوة والامرأر والحباب والحلانقة والبني عامر ... الذين تقاطروا ... لقتال المستعمرين تحت إمرة عثمان دقنة ... فكانت انتصارات دقنة الساحقة علي قوات الجنرال البريطاني فالنتاين بيكر واختراق المربع الانجليزي للمرة الأولي في التاريخ ... وأعقب ذلك تحرير طوكر وسنكات ... ولقد كانت تعليمات المهدي المشدّدة لعثمان دقنة واضحة تماماً ... وهي البقاء في شرق السودان لمنع أيّ قوّات بريطانيّة من التقدّم ريثما يتم تحرير الخرطوم ... ؟؟؟

05- أحفاد ... الأمراء ... الشيخ العبيد ود بدر ... والأمير الشيخ حمدالنيل أحمد الشيخ يوسف أبو شرا ... والأمير علي الشريف محمد الامين الهندي ... الذين أصدر إليهم المهدي توجيهاته ... بتوحيد الجهود لحصار الخرطوم ... ؟؟؟

06- أحفاد ... الشيخ عبدالقادر ود أم مريوم حفيد الشيخ حمد ود أم مريوم ... الذي إنضمّ لركب الثورة المهديّة مبايعاً للمهدي ومحاصراً للخرطوم من جهة الكلاكلة ... ؟؟؟

07 أحفاد ... الأمير الشيخ أحمد المصطفي الأمين ود أم حقّين ... الذي قام على حسب تعليمات المهدي ... بتشديد الحصار من جهة السروراب ... ؟؟؟

08- وأحفاد ... الأمير محمد عثمان أبوقرجة ... الذي أرسل إليه المهدي قوّات مقاتلة ... وعهد إليه مهمّة حصار الخرطوم ... إلي حين تحرّكه هو بباقي الجيش من جهات كردفان نحو الخرطوم ... ؟؟؟

09- أحفاد ... أمراء الرزيقات بقيادة الامير موسي مادبو ... وفرسان الزغاوة بقيادة الأمير طاهر إسحاق الزغاوي ... وأمراء المسيريّة بقيادة الأمير علي الجلة ... و فرسان المساليت بقيادة سلطان المساليت بحر الدين ... وفرسان الفلاّتة بخيلهم بقيادة الفكي الداداري ... وفرسان الحلاويّين من الجزيرة تحت إمرة الامير ود البصير والأمير عبدالرحمن القرشي ود الزين ... وفرسان الشكريّة بقيادة الشيخ عبدالله عوض الكريم أبوسن ... وفرسان العركيّين بقيادة الأمير إدريس ود الشيخ مصطفي العركي ... وقوّات فرسان قبيلة الكواهلة بقيادة الامير جادالله ود بليلو ... وفرسان كنانة ودغيم والحسنات والعمارنة ودويح بقيادة الامير بابكر ود عامر وود مدرع والفقيه سعيد الدويحي من النيل الابيض ... ؟؟؟

10- أحفاد ... أمير الأمراء ... الأمير عبدالرحمن النجومي ... الذي عيّنه المهدي ... قائدا عاماً ... لعمليّة حصار الخرطوم ... إلى أن سقطت ... فسقط الإحتلال تحت راية سودانيّة موحّدة ... أورثتنا دولة وطنيّة عسكريّة واحدة ... إسمها ... دولة أجيال السودان ... تفاعلت كياناتها ... لاحقاً ... فأنجبت لنا ... دولة مدنيّة ديمقراطيّة إستراتيجيّة ذكيّة ... إسمها أيضاً ... دولة أجيال السودان ... الواحدة ... المُستقلّة من داحل البرلمان ... و التي لا تعترف ... مُطلقاً ... ببيانات العسكريّين ... التي أنجبت دويلات الإنقلابيّين ... المُؤدلجين وغير المُؤدلجين ... مهما كان ... وليكن ما يكون ... نحن لا نهاب المنون ... ؟؟؟

11- بالإضافة إلى أحفاد ... أمير الشمال ... الأمير الشيخ محمد الخير ... أستاذ المهدي سابقا... الذي رفع تقريرا مفصّلاً ... عن جيش الغزاة ... لتلميذه السابق وقائده الجديد محمد أحمد المهدي .. كما عقد المهدي مجلس شوراه بحضور الخلفاء وكبار الأمراء في منطقة ابوسعد بمحاذاة مدينة الخرطوم حيث كان يعسكر بقواته ... وتقرر استدراج جيش ولسلي لمواجهة واسعة في منطقة ابوطليح يكون الهدف منها تعطيل تقدم الجيش البريطاني الغازي لحين تحرير الخرطوم ... ؟؟؟

12- وأحفاد الأنصار الذين هزموا جيوش هكس والشلالي ... ؟؟؟

13- وأحفاد ... الأمير محمد الخير ... الذي وجّهه الإمام المهدي ... بتجميع قوّات من قبائل الجعليّين والدناقلة والبشاريّين والعبابدة ... تحت قيادة الأمير عبدالماجد محمد ... لمواجهة الغزاة في (أبوطليح ) ... كما اقتطع قوّات مقدّرة من فرسان دغيم وكنانة من جيشه المحاصر لمدينة الخرطوم ... وأرسلهم كتعزيزات لهذه القوات بقيادة الامير موسي ود حلو شقيق الخليفة علي ود حلو علي رأس فرسان الراية الخضراء وأمراء اخرين ... علي أن تبقي البقيّة الباقية من الراية الخضراء تحت إمرة الخليفة علي ود حلو لحصار الخرطوم ... ؟؟؟

14- وأحفاد الخليفة عبدالله ... الذي كتب إليه المهدي ... (حبيبي ... إنّ أمر جيش الانجليز مهم ... كون تعزيز الجيش فيه فوائد كثيرة وتثبيت للقلوب ... واطمئنان لأهل البلد وتشجيع لهم ... فليكن تجهيز إخوان صناديد ... كنحو حسن حسين وجماعته ... وبيرق ابن التويم المادح ... وبيرق اخي محمد العريق ... وبيرق علي بن الهاشمي ... وتشهيلهم بما يلزم من آلة وجباخين ... وليصير التنبيه علي جماعة الصديق بتشهيلهم ... ولا يكون في هذا الأمر تأنّي والسلام ) ... ؟؟؟

15- وأحفاد ... أمراء الثورة المهديّة ... الذين هزموا اللورد ولسلي ... قائد جيش الانقاذ البريطاني ... ولقّنوه درسا تاريخياً ... حوّل مهمته الي كابوس ظل يطارده طوال حياته ... ؟؟؟

16- وأحفاد ... الأمير ود نوباوي ... الذي أنجز مع الأمير النجومي والأمير (أبوقرجة) ... مهمّة احتلال الخرطوم في وقت وجيز ... ؟؟؟

17- أحفاد ... الأمير أحمد ود سليمان أمين بيت المال ... الذي وجّهه المهدي بإرجاع كلّ امرأة من أهل المدينة إلي أهلها أو إلى أيّ قريب لها قبل غروب الشمس ... وفي هذا الشأن أيضاً .. أصدر المهدي منشوره الشهير بعد تحرير الخرطوم ... (إنّ النساء الخارجات من ققرة الخرطوم جميعاً ... قد أحببنا أن يُعطين لأزواجهنّ ... ولا يجوز لأحد من أصحابنا وأحبابنا أن يتزوّج منهنّ .. فذوات الأزواج يسلمن لأزواجهنّ ... وكلّ من لا زوج لها تكون لدي أمين مأمون ( المقصود شخص محرم ) ويجري راحتهن ... فالحذر من التزويج لأحد من نساء ألقياقر المذكورة صغيرة أو كبيرة .. ثيّباً أو بكراً ... ومن تزوّج بواحدة من المذكورات بدون نظر حكم الله فهو الجاني علي نفسه والسلام ) ... ؟؟؟

18- وبوقوع الخرطوم في قبضة الثوار شرع الامام المهدي في تشييد العاصمة الوطنية " أم درمان" وإبتني لنفسه منزلا طينيّا متواضعا وتبعه الثوّار فأعلنت تلك اللحظات ميلاد السودان المستقل الموحّد ... ثم بدأت مرحلة مطاردة جيش حملة (الانقاذ البريطاني المنهزهم ) والذي مُني بالمزيد من الخسائر الدامية .. فسقط الجنرال الانجليزي الأبرز " وليام أيرل" قتيلا في موقعة كربكان في فبراير 1885 ... ؟؟؟

19- بالإضافة أحفاد الأنصار ... الذين صنعوا ... مع غيرهم ... دولة أجيال السودان ... من داخل البرلمان ... وعليكم بالأذكياء المتفوّفين ... والخبراء المُتميّزين ... والموهوبين المُلهمين ... والحكماء الصالحين المُصلحين ... وكُلّ المهتمّين والمهمومين ... بما ينفع كُلّ السودانيّين والناس أجمعين ... ؟؟؟

20- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟

المرجع : http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-180650.htm

[Productive Urbanization for One Nation]

#1197279 [أبوقرجة]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 10:50 AM
مين دا نائب رئيس في السودان أول مره اسمع به

[أبوقرجة]

#1197246 [عبدالرحمن حسين]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 10:08 AM
حسبو يرحب والبشير يتوعد وعبدالرحمن الصادق يصمت الحكايه شنو ( كمين ولا لعبه سياسيه) الله اعلم

[عبدالرحمن حسين]

#1197206 [عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 09:22 AM
تحركات الامام الصادق الخارجية ارعبت النظام والقبول والتاييد الذي وجده عربيا ودوليا زاد من الرعب ،، البشير يتوعد الصادق وحسبو يدعوه العودة كيف نفهم مايدور في ذهنية النظام القمعي والرافض للحريات

[عثمان]

#1197150 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 08:31 AM
يا حسبو نايب البشير اديك معلومة يمكن تكون غايبة عليك وهى انه السيد الصادق المهدى هو رئيس الوزراء المنتخب والانقاذ شالته بانقلاب مسلح فى 30 يونيو 1989 يعنى ما شالته بانتخابات حرة نزيهة يعنى ارتكبت جريمة باسقاطها نظام شرعى وبالقوة!!!
ده كلام شنو ده يا حسبو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منو المفروض يعتقل ويحاكم منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقسم بالذى رفع السماء بغير عمد ترونها ان الحركة الاسلاموية السودانية ما عندها ذرة من الحياء وقوة عين عجيبة!!!!!
قولوا وقلتوها جينا بالقوة والداير يشيلنا يلاقينا فى الميدان كده عداكم العيب واصلا انتو ما ناس حوار لانكم اصلا وقفتوا الحوار بانقلابكم فى 30 يونيو 1989 الا تكونوا دايرين كل السودانيين ينخرطوا فى الحركة الاسلاموية ودى من سابع المستحيلات!!!!!
جدادة الخلا الطردت جدادة البيت!!!!!!!!!!!!!!!!
الصادق المهدى عنده الشرعية مهما كان راى الناس فيه وما كان مفروض يتشال بانقلاب بس بصندوف الانتخاب ولا كيف يا حضرة نايب البشير؟؟؟؟
لعن الله الحركة الاسلاموية من مؤسسيها فى مصر الى اصغر واحد فيها لعنا كثيرا والله ياخذها اخذ عزيز مقتدر انه سميع الدعاء.

[مدحت عروة]

#1197143 [سراجا الدين الفكى]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 08:27 AM
تانى حسبو تانى.... امس هرانا, الليلة جاء يخترف ويصرح بكلام غير مفهوم, يعنى الصادق المهدى بكلام النكرة دة سيعود للسودان وما يقبضو, يعنى شنو, بينصب فى الفخاخ للصادق.
لكن الصادق يعلم تمام العلم ان هؤلاء الملاعين لا عهد ولا زمة وضمير ولا مصداقية فيهم, والصادق اكثر الناس معرفة بهم.
ياراجل ما تقوم تشوف ليك شغلة تعملها.

[سراجا الدين الفكى]

#1197114 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 07:26 AM
مخطئ من ظن يوماً ان للثعلب دينا وانت تقول كلام والامن له كلام والقطاع السياسي في المؤتمر الوطني بقيادة قريب الفاتح عز الدين ود المناقل (حامد ممتاز) يقول كلام وغندور وفرور وبهادور يقول كلام وعطاء الامن عندو كلام يصدقوا منو فيكم

انت بتتكلم كيف ابو عيسى وامين مكي حتى تاريخ كلامك مقبوضين في ميثاق نداء السودان والصادق موقع على ميثاق نداء السودان وميثاق باريس..

[المشروع]

#1197046 [غرنوف]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2015 12:41 AM
وأكد حسبو أن الحوار انجع وسيلة لجمع الصف الوطني

[غرنوف]

#1197042 [على حمد ابراهيم]
1.00/5 (1 صوت)

01-28-2015 12:23 AM
خلاص بركت و اللاكب ساحت والانتخابات راجت شمار فى مرقة. بعدين كيف ترحبون بالصادق المهدجى وهو عميل للموساد كما قلتم بعضمة لسانكم الزفر . لقد اذهلكم انصراف الشعب عن مسرحية الانتخابات النكتة دى ولسع الحبل على القارب

[على حمد ابراهيم]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة