الأخبار
أخبار إقليمية
الطيب مصطفى: حزب الترابي عطّل الحوار وتسبب في أزمة البلاد.. لم نسمع عن كمال عمر عندما كنا في الحركة الإسلامية
الطيب مصطفى: حزب الترابي عطّل الحوار وتسبب في أزمة البلاد.. لم نسمع عن كمال عمر عندما كنا في الحركة الإسلامية
 الطيب مصطفى: حزب الترابي عطّل الحوار وتسبب في أزمة البلاد.. لم نسمع عن كمال عمر عندما كنا في الحركة الإسلامية


أصبح حزبا طائفيا يتبع شيخه كالمريدين
01-27-2015 11:54 PM
الخرطوم- صباح موسى

اتهم الطيب مصطفى، رئيس منبر السلام العادل، المؤتمر الشعبي بتعطيل الحوار الوطني. وطالب مصطفى (الشعبي) بتوضيح صفته مع المؤتمر الوطني، بدلا من اتهاماته للمعارضة بعرقلة الحوار.

وعد الطيب (الشعبي) سببا رئيسيا في الأزمة السودانية، وأن الحزب أصبح طائفيا يتبع الترابي كالمريدين.لافتا إلى أن (الشعبي) هو الذي أغرى الوطني بخرق العهود والمواثيق، وأصبح حزبا طائفيا يتبع شيخه كالمريدين. وتساءل من أين جاء كمال عمر الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي؟، وقال: (إنه ظهر فجأة في الشعبي بعد أن اختفت كل قيادات الحزب، ولم نسمع عنه عندما كنا في الحركة الإسلامية)، منوها إلى أن كمال انفرد بالترابي هذه الأيام

اليوم التالي


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3509

التعليقات
#1197389 [اسلامى قديم]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 01:18 PM
والله صحى يا اخوانا انا كنت فى الحركة الاسلامية منذ 1980م ودرست فى جامعة الخرطوم واعرف معظم القيادات الاسلامية الشابة منها انذاك والكهول والان انا لاوطنى ولا شعبى ولا اخو مسلم ولا اصلاح ولا منبر سلام بس مغترب مسلم ولم اسمع بكمال عمر ابدا ابدا ابدا !! من اين اتى كيمو اذن ؟

[اسلامى قديم]

ردود على اسلامى قديم
European Union [حسين المكي] 01-28-2015 06:39 PM
من اين اتى هؤلاء ,, الطيب مصطفى قال لما كنافي الحركة ! طيب هسي شايت وين ؟ والترابي مش شيخكم

European Union [دارفوري] 01-28-2015 05:33 PM
الشينة منكورة

United States [الرفاعي] 01-28-2015 04:35 PM
اسلامي قديم زي ....... قديم


#1197381 [الناهة]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2015 01:00 PM
اي واحد يتبرع ويسجل احاديث كمال عمر قبل حوار الوثبة وبعد حوار الوثبة في شريط فيديو ويعطيها له
ومن لا يعلم فليعلم بان مايجري بمثابة ارهاصات وتكتيكات للالتحام الذي تم مجددا بين المؤتمرين الشعبي والوطني
الموضوع ببساطة
ابق انت في الحكم وساكون انا بالمعارضة
على وزن
اذهب انت للقصر وانا ساذهب الى السجن
هل يلدغ المؤمن من جحر مرتين
ماتزعلوا من كمال فهذا دوره الحقيقي

[الناهة]

#1197369 [بنغالي جوازو رايح]
5.00/5 (2 صوت)

01-28-2015 12:39 PM
كل الشلليات "المنبثقه فهلوةً" من الحركه الاسلاميه الام و المسماة جهلا و تغولا علي اللغات و القواميس بالاحزاب السياسيه، هي ليست كما تبدو. هؤلاء الادعياء ايها السودانيون لا يعرفون ابسط ما انزل الله في كتابه من قرآن مجيد، هؤلاء يفترون علي الله الكذب و قبل فتره ادَّعي احدهم علي الله و نسب اليه المثل الدارجي المعروف (العارف عزو مستريح)، ثم طبقها البرلماني محمد علي قناوي امس بافتراءه علي الله كذبا بدعواه ان الله تعالي قال (الناس علي دين ملوكهم)!!
اذن هذه هي العقليه و التربيه الاخلاقيه و المستوي التعليمي و الخلفيه الثقافيه لفراخ الحركه الاسلاميه و حمائمها و صقورها. و انتم ايها السودانيون تؤمنون ببساطه ان هنالك مؤتمر وطني ثم شعبي ثم منبر سلام عادل و اصلاح الآن و غيرهم من جحور الثعابين زرافات و وحدانا كما علي الحاج و الافندي و زين العابدين و غيرهم ممن يصمون الآذان بانحرافهم عن صراط الحركه و توجهها الحالي في وقت لا يحتاج فيه التائب ليحكي للناس عن توبته بصوره شبه يوميه عديمة الذوق. ان الواقع و التجارب مع الحركه الاسلاميه التي ولدت علي مبدأ الكذب (رئيسا و حبيسا) تدل علي ان كل تلك المسميات ما هي الا انشطار يهدف لتغول الاسلاميين علي مساحتي الحكم و المعارضة حتي لا يُفسح المجال لأي فكر مغاير ليحكم البلاد.
انا شخصيا كفرت كفرا بائنا بكل شيء او شخص في كيان الحركه الاسلاميه كائنا، كان او سيكون. و سوف لن اؤمن باي ادعاء انسلاخ عن تلك العقيده الفاسده مهما قويت الادله و البراهين، لأن عقيدة الحركه الاسلاميه تعبر بمعتنقها من عوالم الثقه و الصدق و النزاهه و الصراحه الي قيعان الكذب و النفاق و الشك.
تلك الطفيليات لديها اهداف ماديه دنيويه رخيصه و معروفة النمط و كل تلك الاهداف تجتمع تحت تصنيف (عيش البحبوحه). ادناه بعض مما علمنا و شكر الله سعي من زاد عليها:
ـ حب السلطه و الحكم كأن الله لم يكرِّهنا فيه، و كأنه طريق للجنه. عليه لا يعترفون بمبدأ تداول السلطه، و الديمقراطيه عندهم مبادئ بشريه في حين ان الشريعه مبادئ ربانيه (الكلام انتهي).
ـ حب ركوب الفواره من السيارات (آخر الموديلات) و مما جاد به صنع و فكر الكفار اعداء الله و الاسلام!!!
ـ حب ركوب النساء مثني و ثلاث و رباع (الدفع الرباعي)، و كثير منهم (عيارو فالت) فيتلاعب علي الدين بطلاق احداهن حفاظا علي (التربيعه) المشروعه!!
ـ حب الاكل ما لذ و طاب و غلا ثمنه فتري كروشهم تتقدمهم في جميع المحافل، و من لم يملك منهم كرشا فهو لا شك جديد (في البزنس).
ـ ادعاء قربهم الي الله و بعد من سواهم، فهم المسلمون المؤمنون المجاهدون الحافظون لدين الله و من سواهم كافر زنديق يسعي لتقويض دولة الاسلام و احلال الشريعه بالشيوعيه و المدنيه و العلمانيه وغيرها من مصطلحات نادي الكفار.
ـ الانعزال عن بقية العالم بحسبان كفر باقي الدول، فهم افشل الناس في ادارة العلاقات الدوليه و الدبلوماسيه لأن عقولهم يقودها الشك و التكفير و العنف و القتل و العداء و لا يؤمنون بادارة مصالحهم في ظل الاسلام مع غير المسلمين، الفاشلون منهم يمثل الاسلام لهم (شماعه) يعلقون عليها فشلهم في تحقيق مصالح مع غير المسلمين مع الحفاظ علي مبدأ المنافسه و النديه و حتي الاذكياء منهم و الحكماء يمثل الاسلام لهم حجر عثره فكلما ارادوا اعمال ذكائهم في تحقيق هدف للدوله يرون الاسلام بعينهم العوراء فتأتيهم أوامر نهي من بنات تفكيرهم الفاسد تمنعهم من تحقيق اي انجاز لصالح الاسلام دولة كان ام مواطنين. تلك هي الورطه التي تصاحب حكم الاسلاميين، عجز ثم استسلام ثم فشل يقود الي العزله الدوليه و من ثم عنف في سبيل الحفاظ علي حكم غير معترف به فتسيل الدماء و تزهق الارواح. ان تلك الدول التي يحكمها الاسلاميين تصبح كمن هو تحت رحمة شخص معتوه يحمل سلاحا خطيرا فتري اول ما يتبادر لذهنه هو حساب احتمالات موته او نجاته، ذلك هو بالضبط ما يحدث في السودان، الناس تخلت عن طموحاتها اولا، فلحقت بها حقوقهم ثانيا، و اليوم بدأوا يفقدون حياتهم في آخر فصول تغول الحكم الاسلامي و الاسلام بريء!
يشعر المراقب اثناء حكم الاسلاميين انهم يحكمون شعبا آخر غير ذلك الذي يستوطن البلد، شعب يوجد فقط في مخيلتهم يمتاز بكل ما يريدونه من صفات كالاستسلام و مظاهر التدين الحسيه كغرة الصلاه و اللحي المتدليه و معايرة سلوك الناس ما بين حلال و حرام و امتداح الحاكم و تأليبه ضد دول الكفر. الانتخابات من اقوي الادله علي ان الاسلاميين يحكمون شعبا وهميا فهم يرون ذلك الشعب عن بكرة ابيه يؤيدهم اثناء حملاتهم الانتخابيه، ثم يرونه صفوفا تدلي باصواتها دون اسثناء و حصريا لصالح مرشحهم، و كذلك يرونه فرحا بجنون حينما تعلن النتيجه التسعه و تسعينيه التي لا تحدث الا في انتخابات تحت رعاية الاسلاميين!!

[بنغالي جوازو رايح]

ردود على بنغالي جوازو رايح
European Union [بنغالي جوازو رايح] 01-29-2015 09:34 AM
و انا ايها (الاروش الشليق) اتحدث عن الحركه الاسلاميه التي تستغل الدين لتحقيق مآربها علي حساب الشعوب، و تحديدا التيارات التي تدعي انفصالها عن الحركه الام.
تتكشف عن ردك ثلاث احتمالات لا رابع لهما، اما انك لم تقرأ تعليقي او انك كوز (وصلو راس السوط)، او انك لا تفقه اصلا.
بما ان تعليقي يدور حول الحركه الاسلاميه كفكر فاسد، و بما انك حكمت علي ذلك بالاساءه للاسلام، اذن انت تري ان الحركه الاسلاميه هي الاسلام مما يرجح احتمال انك كوز، و كوز معفن كمان!

[ابووضاح] 01-28-2015 03:53 PM
والله فعلا بنغالي تايواني ....ياجاهل العقيده الاسلاميه هي الاسمي والاعز ولكن عليك ان تتكلم عن البشر وافعالهم ولا تتكلم عن المعتقد (الدين الاسلامي ) لان البشر يمكنك ادانه سلوكهم وليس من حقك ادانه معتقد الامه والطعن فيه اذا كان القصور من البشر فلماذا تدين المعتقد ...فالكيزان لا يقاس بهم الدين الاسلامي لانهم دنيويين اكثر من انهم دينين ....انني ادافع عن العقيده الاسلاميه ولا ادافع عن الكيزان فاذا اخطأ الكيزان هل اخطأ الدين الاسلامي ؟؟؟؟


#1197299 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 11:22 AM
فى الانظمة الشمولية الاقزام وفاقدى الرؤية والمطبلاتية واصحاب المصالح هم البيطلعوا فى الكفر داك شيخ وداك سياسى خطير حواء السودانية ما جابت زيه وداك صحفى كبير وداك اقتصادى شهير وكلهم طبعا فى ظل عدم المنافسة الحرة سياسيا واقتصلديا وعلميا يقدلوا ويا دنيا مافيكى الا انا ومنافسيهم او معارضيه يا امتن فى ىالسجون او اغتيلت شخصياتهم باتهامهم بعدم الوطنية والعداء للدين والوطن الخ الخ!!!!
كسرة: هم لو فيهم فايدة او شخصيات عملاقة او عندهم رؤية لادارة بلد متنوع زى السودان مش كانوا وهم حاكمين لاكثر من 25 سنة عملوا استقرار سياسى ودستورى ودولة القانون والمؤسسات والتداول السلمى للسلطة والتطور والتنمية المستدامة بشريا وماديا وسلام وامن وامان؟؟؟؟؟
كسرة اخيرة: والشىء المضحك انهم بيفتكروا لو سقطوا البلد ح تتبهدل وتتمزق يالا اضحكوا كلكم!!!!!!!

[مدحت عروة]

#1197295 [نيض التعب]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2015 11:21 AM
أها يا (خالو) .. ود اختك كان معاكم في (الخِرقة اللاإسلامية) .. وللأ سمعت بيهو بعد بيانو الأول المشؤوم؟ .. ههههههه .. والله إنت ووداختك وكمال عمر وغيركم ما عرفناكم وسمعنا بيكم إلاّ بعد ما حيتو جارين ساكين (كيس الإنقاذ) الشايلو الهوا !!.

[نيض التعب]

#1197268 [Awad]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2015 10:36 AM
نحن متأكدون أنه لم تكن هناك مفاصلة عام90 بل كانت تمثيلية جيدة الأخراج وبعد أنتهاء التمثيلية أتلم الخائبين مع بعض فى تمثيلية جديدة وعنوانها (الوثبة) والناس كل الناس وخرقوا أذنينا بكلمات من قاموس أبليس فترك عامة الناس تغوص فيها لفك شفرتها ولتفسح المجال للسفاح والشيطان أن يتمكنوا تمكين جديد بمفاصل الدولة ومقاليدها والآن بعد الكذبة الكبرى المسماة(وثبة وحوار وخوار)بدأ الشيطان يضع الألغام أمام من توهموا وصقوا أن هناك حوار وما تصريحات الكلب الذى كان ينبح كما رسمه مبدع الراكوبة(عمر دفع الله) فيوم مع المعارضة زر للرماد وأعماءا لبصيرتها وأخيرا أسفر وجهه القبيح وكلماته السمجة عن ما أكننته أنفس الشيطان(الترابى).ولكن ربما تقدير الله العزيز القدير أن يجمعنا بهم أجمعين ونردمهم فى حفرة واحدة ونهيل عليهم التراب.

[Awad]

#1197075 [سامى]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 04:33 AM
انا سمعت يا الطيب انو كمال عمر دا قريب ابراهيم كشكوش . اها عرفت السر ؟

[سامى]

ردود على سامى
[مرمور] 01-28-2015 04:16 PM
كشكوش شنو يا خول


#1197069 [ابورامز]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2015 03:13 AM
(ولم نسمع بة عندما كنا في الحركة الإسلامية) وحسع وين انت؟

[ابورامز]

ردود على ابورامز
European Union [karlos] 01-28-2015 07:13 AM
هسع فى الحركة البهلوانية.....منتظر الموجة عشان يكنتك لو الترابى طلع الكفر يلف مع الترابى و لو كدة يلف كده و لو الحزب الشيوعى فاز حيقول حبوبتوا كانت ماركسية ولو كدة كدة حيقول جدو كان انصارى او ختمى و لو ظهر حزب جديد للشواذ فحدث و لا حرج 100 ْ1000


#1197051 [القال الروب]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 01:13 AM
لوصحيح ما اوردته في اخر حديثك انه كمال انفرد بالنرابي فهذا خير جميل خلى يغطس حجره قالترابى والحركة المسماة زورا اسلامية هم من اضاعوا السودان

[القال الروب]

#1197049 [moaazz]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2015 01:01 AM
اصبح لك لسان سليط في الحق ورغم أنه جاء متآخرا إلا آنه جاء..

[moaazz]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة