الأخبار
منوعات سودانية
مريخ كوستي هل يهدد صدارة المريخ في الدوري السوداني
مريخ كوستي هل يهدد صدارة المريخ في الدوري السوداني
 مريخ كوستي هل يهدد صدارة المريخ في الدوري السوداني


01-29-2015 11:37 PM
تنتظر المريخ الساعي لإسترداد اللقب مهمة صعبة بمدينة كوستي جنوب السودان وذلك حينما يحل ضيفا السبت القادم على مريخ كوستي في ثاني مباريات الفريقين ضمن بطولة الدوري السوداني الممتاز, بينما يستضيف حامل اللقب الهلال فريق الأمل مساء الأحد القادم, ويلعب الأهلي شندي ثالث ترتيب الموسم الماضي خارج ملعبه أمام الرابطة كوستي عصر يوم الأحد القادم.

وسيحاول المريخ المتصدر بفوزه الثمين على الرابطة 3-1 يوم الثلاثاء الماضي التمسك بصدارته المبكرة وهو يؤدي أولى مبارياته في الموسم الجديد 2015 خارج ملعبه أمام فريق وافد يلعب موسمه الأول منذ إنطلاق البطولة في 1994, حيث تعاقد مع المدرب السوداني المميز فاروق جبرة ودعم قائمته بلاعبين جيدين من الهلال كالمدافع الدولي سامي عبد الله ومرتضى كبير لاعب محور المريخ، وقد نجح الفريق في الظفر بتعادل ثمين خارج ملعبه في الأسبوع الأول بنتيجة 1-1 مع مريخ الفاشر.

أما المريخ فإن مدربه يتوقع أن يعدل في تشكيلته التي لعبت المباراة الأولى والتي غاب عنها المهاجم الدولي السوداني السريع بكري مدني بداعي الإيقاف, كما يتوقع أن يدفع باللاعب الذي يلعب في صناعة اللعب والهجوم الغاني أوجستين أوكرا.

في مباراة أخرى مهمة مساء يوم الأحد فإن فريق الهلال سوف يحاول ومديره الفني الجديد باتريك أوسيمس البلجيكي تحقيق أول فوز في البطولة بل وأول فوز على فريق كبير في مستوى الدرجة الممتازة, حينما يستضيف الأمل من مدينة عَطْبَرَة شمال السودان.

وكان الهلال قد تعادل في مباراته الأولى خارج ملعبه مع الأهلي شندي بدون أهداف أمس الأربعاء, وهي نتيجة لم تقبلها جماهير النادي بقدر ما تقبلها مدرب الفريق.

أما فريق الأمل فإنه يخوضها بمديره الفني الجديد محمد الطيب المنتشي بفوزه الأولى بملعبه على الأهلي مدني يوم الإثنين الماضي بهدف.

وسينطلق الأسبوع الثاني مساء الجمعة بمباراة سوف يشاهد فيها الجمهور الوافد الجديد هلال الأبيض وهو يحل ضيفا على النسور بإستاد "حليم شداد" بالعاصمة السودانية الخرطوم.

ويعول الفريق الصاعد كثيرا على مديره الفني صلاح محمد آدم الذي قدم قبل موسمين فريقا منظما وقويا لهلال كادقلي, وقد نفذ الفريق فترة إعدادية بكل من العاصمة الإرتيرية أسمرا والعاصمة السودانية الخرطوم ويجد دعما كبيرة من حكومة ولاية شمال كردفان حيث معقل الفريق.

أما النسور الذي في رصيده نقطة والذي نجا من مباراتي الملحق في العام الماضي فقد بدأ مبارياته بالتعادل يوم الإثنين الماضي مع هلال كادقلي 1-1, وهذا الآخير غادر إلى مدينة كسلا شرق السودان ليواجه عصر السبت القادم الميرغني العائد بعد غياب ثلاث مواسم والذي سيلعب أولى مبارياته على ملعبه ليعوض خسارة مباراته الأولى أمام الخرطوم الوطني 0-2, الذي بدوره ستكون مباراته ضد الأهلي مدني بملعب الآخيرة بمدينة مدني وسط السودان إحدى اربع مباريات تلعب يوم السبت القادم, وفيها يسعى الأهلي مدني للتعويض عن خسارته من الأمل, بينما يسعى الخرطوم الوطني الذي يحتل الترتيب الثاني خلف المريخ المتصدر للفوز الثاني على التوالي بعد فوزه الأول على الميرغني.

وعصر الأحد تلعب المباراة الأولى بمدينة كوستي جنوب السودان وفيها يتحتم على الرابطة تعويض الخسارة الأولى من المريخ المتصدر وعدم خذلان جماهير الفريق الكبيرة بتلك المدينة,ولكنه المهمة ستكون صعبة خاصة أمام منافس بوزن الأهلي شندي الذي رفض الخسارة على ملعبه من الهلال وسوف يمثل السودان بالكونفيدرالية الافريقية وسوف تكون هذه المباراة بمثابة إعداد له في المشوار الأفريقي.
كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1266


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة