الأخبار
منوعات سودانية
الدستورية توقف تنفيذ إعدام نظامي قتل شاباً رافق ابنته
الدستورية توقف تنفيذ إعدام نظامي قتل شاباً رافق ابنته



01-29-2015 11:57 PM
الخرطوم: مسرة شبيلي :

أوقفت 1270300السلطات المختصة بسجن كوبر الاتحادي أمس تنفيذ حكم الإعدام في حق نظامي أدين بقتل شاب كان برفقة ابنته في حفل «عيد ميلاد» ضرباً بعيار ناري بشرق النيل، وذلك بعد أن تقدم محاميه بمذكرة لدى المحكمة الدستورية طعن فيها على حكم المحكمة العليا لتأييدها إعدامه من قبل محكمتي الموضوع والاستئناف، وتولى الدفاع الأستاذ إبراهيم جبورة.

وأرجأت الدستورية تنفيذ الإعدام لحين النظر في المذكرة. وتتلخص الوقائع في أن ابن المدان شاهد المجني عليه يقف برفقة شقيقته وممسكاً بيدها في حفل عيد ميلاد صديقتها، وعلى إثر ذلك حمل المدان سلاح «كلاشنكوف» وذهب إلى مكان الحفل ونادى المجني عليه وتوجه إليه الأخير وسارع المدان بإطلاق رصاصة سقط على إثرها على الأرض وتوفي في الحال متأثراً بالإصابة. وتم توقيف المتهم ودون في مواجهته بلاغ، وبعد اكتمال التحريات معه أحيل البلاغ إلى محكمة جنايات الحاج يوسف وأودع أمام القاضي جمعة خميس وأدين بالقتل العمد ودفع محاميه بأنه تعرض للاستفزاز والمعركة المفاجئة وأصدرت المحكمة حكماً بإعدامه.

آخر لحظة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2478

التعليقات
#1198608 [nagatabuzaid]
5.00/5 (1 صوت)

01-30-2015 07:27 PM
قف تامل وتفكر واجيب على الاسئلة التالية يا قاتل الشاب بالكلاش . هل المرحوم جاكم جوووووووووة بيتكم ؟؟
هل المرحوم مسك يد بتك بالغصب واستنجدت وقالت الحقونى الزول مسكنى من يدى ؟؟ بنتكم براااااااها اتلبست واتقشطت وتواعدت معه على اللقاء فى عيد الميلاد وليس فى شفة مفروشة او سيارة مظللة وان كانت فى شقة او عربة مظللة هى المشت بكريعاتها المرحوم ما خطفها وان فرض خطفها فهى متفقة معه بتكم كانت واقفة بمزاج وقد تكون هى الممسكة بيد الشاب دليل على انها متعودة وهناك الفة بينهما ليه ما فرغت الكلاش فى بنتك الانت غفلت عنها وما احسنت تربيتها واخوها سبع البرمة القوال البقى سبب لرويحة ود الناس ليه ما وقف ديدبان لحراسة ابنتكم المصون ؟؟؟؟؟؟ فى النهاية انت غلطان وقاتل روح وتربيتك لاولادك اى كلام اهدى هذة لمحامى اسرة الشاب المرحوم كمرافعة اتهام
اكثر ما يغيظنى الزوج يجد زوجته فى وضع مع اخر يقتل الاخر ويترك الزوجة او البنت او الاخت وتكون الواحدة هى المشت بمحض ارادتها على اى حال الله يرحم المرحوم ولياخذ القاتل عقوبته والله يستر بنات المسلمين

[nagatabuzaid]

#1198444 [ابو فاطمة]
5.00/5 (1 صوت)

01-30-2015 10:00 AM
حرم الله قتل النفس الا بالحق . سؤال بسيط لمرتكب هذه الجريمة لماذا لم تقتل اختك لان المثل بيقول الكلبة بتلم الكلاب ..........??????

[ابو فاطمة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة