الأخبار
منوعات سودانية
المريخ يفوز بمباراته الأولى خارج ملعبه هذا الموسم بالدوري السوداني
المريخ يفوز بمباراته الأولى خارج ملعبه هذا الموسم بالدوري السوداني
المريخ يفوز بمباراته الأولى خارج ملعبه هذا الموسم بالدوري السوداني


01-31-2015 08:30 PM
أفلت المريخ الساعي لإستراداد لقب الدوري الممتاز السوداني لكرة القدم, من الفخ الذي نصبه له مريخ كوستي حيث فاز عليه بصعوبة شديدة بهدف دون رد, وذلك في المباراة التي جرت في الخامسة مساء اليوم السبت بمدينة كوستي ضمن مباريات الاسبوع الثاني من النسخة 20 للبطولة.

وبهذا حقق المريخ اول فوز له خارج ملعبه, وتجرع أصحاب الأرض أول خسارة لهم في اول مباراة على ملعبهم بعد أن صعد فريقهم على الممتاز في نوفمبر 2014.

وسجل رمضان عجب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81, رافعا به رصيد الفريق على ست نقاط من فوزين متتاليين, كان اولهما يوم الثلاثاء الماضي على الرابطة كوستي, بينما تجمد مريخ كوستي في نقطة وحيدة حصل عليها خارج ملعبه من تعادله مع مريخ الفاشر 1-1.

ولم تفلح التغييرات التي أجراها المدير الفني للمريخ جارزيتو الفرنسي على تشكيل الفريق الذي خاض المباراة الأولى ضد الرابطة في رفع الكفاءة الفنية للمريخ حيث ظهر لأول مرة صانع الألعاب الغاني أوجستين أوكرا ومهاجم الفريق الجديد بكري المدينة وقد كان الأول افضل حالا من الثاني لأنه واصل المشاركة حتى نهاية المباراة وقدم مجهودا وافرا حاول به ربط الوسط وتفعيل الهجوم.

ولكن كل ذلك المجهود قابلته إستراتيجية ناجحة للمدير الفني لمريخ كوستي فاروق جبرة الذي لعب فريقه بتوازن كبير قاسم به المريخ السيطرة كل الشوط الأول الذي غابت فيه الخطورة حارسي المرمى بالفريقين الأوغندي جمال سالم من المريخ, وعاطف عبد الله مريخ كوستي, ولكن أصحاب الأرض تراجعوا قليلا في الشوط الثاني أمام إصرار لاعبي المريخ بجعل تأثير خبرتهم ظاهرا وهو ما حدث حيث ظهرت الخطورة على مرمى مريخ كوستي خاصة بعد دخول عنكبة الذي تسبب بالكرة التي سددها رمضان عجب بقدمه اليسرى في المرمى محرزا الهدف الوحيد في الدقيقة 81, والذي إنتهت عليه المباراة.

وبمدينة كَسَلَا شرق السودان عصر اليوم ايضا فاز فريق الميرغني العائد إلى الدرجة الممتازة بعد غياب ثلاث مواسم على هلال كادقلي 2-1, وذلك في أول مباراة للفريق على ملعبه معوضا بذلك خسارته الأولى من الخرطوم الوطني 0-2 الأسبوع الماضي.

وتقدم الميرغني بهدفين سريعين عن طريق المدافع النور التجاني والعاجي كانوتيه في الدقيقتين 20 و25, قبل أن يحرز هلال كادقلي هدفه قبل نهاية الشوط الأول, وبهذه النتيجة وضع اول 3 نقاط في رصيده من مباراتين , وتجمد هلال كادقلي في نقطة من مباراتين ايضا.

وقال حمد كمال المدرب العام لفريق الميرغني في تعليقه ل""على الفوز الأول للفريق:"نحن ما زلنا في البدايات لتكوين فريق قوي للميرغني يكون له باع في الدوري الممتاز, وبأي حال الفوز اليوم كان مهما جدا وكان الفريقه بحاجة غليه لأنه يرفع معنويات اللاعبين والجمهور, ومع ذلك فإننا زلنا بحاجة على الوقت لتطبيق منهجنا وتنظيم الفريق لأننا بدأنا الإعداد متأخرين فنحن فرغنا حتى الآن من تنظيم خط الدفاع فقط, وواثقون من تنظيم الفريق رغم هذه الظروف لأن اللاعبين الذين عندنا طموحين".

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2941

التعليقات
#1199233 [مراقب بعين واحدة]
5.00/5 (2 صوت)

02-01-2015 07:32 AM
كتيبة من المحترفين الأجانب وتعادل مع مريخ كوستى... كلنا عزام

[مراقب بعين واحدة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة