الأخبار
أخبار إقليمية
مصطفى عثمان اسماعيل : زيارتي للبحرين مثمرة وناجحة
مصطفى عثمان اسماعيل : زيارتي للبحرين مثمرة وناجحة
 مصطفى عثمان اسماعيل  : زيارتي للبحرين مثمرة وناجحة


02-04-2015 04:37 PM
الخرطوم (سونا) وصف دكتور مصطفى عثمان اسماعيل وزير الاستثمار زيارته لمملكة البحرين بالمثمرة والناجحة مبينا أن البحرين ستفتتح سفارتها في السودان خلال الفترة القادمة وسيزور السودان عدد من المستثمريين البحرينيين .
وقال د. اسماعيل الذى انهى زيارته لمملكة البحرين بعد ما سلم رسالة من الرئيس البشير الى ملك البحرين ان الزيارة تعتبر ناجحة وستنقل علاقات البلدين الى رحاب اوسع ، واشار الى توفر الارادة السياسية بين البلدين والتي تهدف الى تطوير العلاقات .
واوضح في تصريح صحفي ان الزيارة بدأت بدعوة من الحكومة البحرينية حيث تم عقد اجتماع بغرفة تجارة وصناعه البحرين تم فيها تقديم شرح حول الفرص الاستثماريه بالسودان معلنا ان الفترات المقبلة ستشهد زيارة عدد من رجال الاعمال البحرينيين للسودان.
وقال إنه بحث مع وزير البيئه والاشغال ووزير التخطيط العمرانى والبلديات مجالات التعاون والاستثمار بين البلدين حيث تم توقيع اتفاقيه زراعية بمساحة مائه فدان فى الولايه الشماليه .
واوضح ان السودان لديه اتفاقيه تعاون حول الاستثمار وتبادل الخبرات وإزالة المعوقات تم توقيعها سابقا
مبينا ان الدوله تولي الاستثمارات البحرينيه جل اهتمامها .
واكد حرص الحكومة على إزالة كافه المشاكل والمعوقات التي تعترض الاستثمارات البحرينية بالسودان خاصه فى مجالات الامن الغذائىي .
و ابان ان وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد الخليفة اكد حرص حكومة البحرين على الاستثمار فى السودان وان فتح سفارة للبحرين بالخرطوم خلال الفترات المقبل تأتي في اطار تقوية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين .
وأضاف وزير الاستثمار انه قدم تنويرا الى الجاليهة السودانية حول تطورات الاوضاع بالسودان والوضع السياسىي الراهن والانتخابات والحوار الوطني والتفاوض مع الحركات الحامله للسلاح .
وقال سيادته انه التقى فى ختام الزيارة بنائب ملك البحرين وليى العهد سمو الامير سلمان بن حمد ال خليفه وبحث معه العلاقات الثنائيةه بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها وسلمه خلالها رساله من الرئيس البشير الى ملك البحرين .


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1224

التعليقات
#1202637 [بنت الناظر]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2015 11:28 PM
واوضح في تصريح صحفي ان الزيارة بدأت بدعوة من الحكومة البحرينية...

إنتوا معقول فى زول بيعزمكم ياشحادين !!!

وأضاف وزير الاستثمار انه قدم تنويرا الى الجاليهة السودانية حول تطورات الاوضاع بالسودان...

الفيكم إتعرفت يا عصابة التتار سارقى قوت الشعب السودانى...قال تنوير...

[بنت الناظر]

#1202359 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2015 02:27 PM
والله يازول بمجرد ان قرات عنوان زيارة مصطفى الود المدلل ، الوزير الفاشل تلك الزيارة تعد المائة بعد الالف لزيارة دول بعينها وكل من يقوم بزيارة لاي دولة وابتداءً بالرؤساء السودانيين والوزراء الذي جسموا على كراسي الحكم السابقين والحاضرين كانوا دائما ما يقولون بان زيارتهم وحضورهم بالمطار كانوا يقولون أن الزيارة كانت ناجحة مئة المائة ولم نر نجاحا لاي زيارة قام بها اي رئيس او وزير فقط للاسف صرف لا داعي له من قبل الدولة ورونا يا مصطفى ماذا حققتم جميعا من خلال زيارتكم الكثيرة انتم كذابين فقط بنثريات السفرية تمشوا تصرفونها على اهليكم وجلب اثمن وافخم الملابس وهي من عرف المساكين يا كلاب .

اخلصوا لله لكي يخلص لكم ورونا زيارتكم مافدئتها للمواطن منذ الاستقلال ماذا حققتم منها للوطن ؟

[aldufar]

#1202041 [زول]
1.00/5 (1 صوت)

02-05-2015 08:31 AM
كم مرة سافرتة خلال الخمسة وعشرين سنة دي؟
ووين ثمار سفراتك دي كلها، بس خسارة تزاكر ونثريات سفر
الله لا يبارك فيكم ولا في اولادكم

[زول]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة