الأخبار
أخبار إقليمية
قيادات الاتحادي تسلم طعناً لمحكمة الطعون ضد مشاركة الحزب في انتخابات حزب البشير المقبلة
قيادات الاتحادي تسلم طعناً لمحكمة الطعون ضد مشاركة الحزب في انتخابات حزب البشير المقبلة
قيادات الاتحادي تسلم طعناً لمحكمة الطعون ضد مشاركة الحزب في انتخابات حزب البشير المقبلة


02-04-2015 10:26 AM
الخرطوم: محمد فايت
سلمت قيادات الاتحادي الديمقراطي الأصل طعناً لدى محكمة الطعون ضد مشاركة الحزب في الانتخابات المقبلة أمس، وقال القيادي علي السيد إن اللجنة التي كونها نجل الميرغني الحسن غير شرعية، فيما أوضح الناطق الرسمي للحزب بالإنابة محمد سيد أحمد أن الجهة المناط بها تشكيل لجان لمحاسبة القيادات هي مكتب المراقب العام للحزب الأستاذ بابكر عبد الرحمن، وتابع: لا يمكن للمغمورين أن يحاسبوا قيادة الحزب مشيراً إلى أن اللجنة لا تملك أي صفة قانونية ودستورية بالحزب لتحاسب الرافضين للانتخابات مضيفاً أن كل جماهير وقواعد الحزب بالولايات.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2197

التعليقات
#1202071 [Tag.]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2015 09:01 AM
على السيد وامثاله ليس لديهم قواعد ويريدون ان يتسلقوا سلم السياسه على اعتاب ال الميرغنى ومعلوم ان الحزب الاتحادى اصل قاعدتة المرغنية . اذا ما عاجبهم اليسوا ليهم حزب براهم بعيد عن ال المرغنى والا يقعدوا بادبهم .

[Tag.]

#1201688 [Mat too]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2015 04:43 PM
هيلا هوب هيلا هوب سجل سجل ياتاريخ سجل موقف الاستاذ علي السيد والخليفة الشيخ ابو سبيبه والأستاذ بابكر عبد الرحيم
ولكن وين بقية الجماعه ناس طه ماها الذي....... وين الجعلي وبقية العقد الفريد ،ان كنتم ترجون قرار من مكون الأحزاب فهذه احلام زلوط ولا يهمكم ،،عندنا سوْال الناطق الرسمي وين وين اسمه ابراهيم المرغني والزول الاسمه محمد سيد احمد ده جاء من وين وهو منوووووووو!!! زكرني نكته قالوا واحد مسطول كان بجهز في سيجارته ،تحته فار اكل فتافيت السجاره وسطل ،قام دخل في جيب المسطول . المسطول لم طلع الشارع لقه بت قام عاكسه ألَّبت قالت ليهو اصبر حانادي ليك أبوي واخوي اصبر، المسطول قال ليها نادي جدك وخالك وعمك واهلك كلهم قام الفار طلع راْسه من الجيب وقال ليها وكمان كان عندكم كديس نادوهو....حسه يا جماعه واحد اخونا ما جابوا سيرته قال ليهم كان عندكم كديس نادوهو !!!!

[Mat too]

#1201640 [محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2015 02:56 PM
ﻻول مرة اشعر باليوم نرفع راية استقﻻلنا . ﻻول مرة اشعر اننا فعﻻ فى مرحلة جديدة على كل اﻻصعدة . ولهذا يجب ان نساند معارك التحرير فى كل مكان . ﻻ يمكن وﻻ يعقل ان تستمر هذه الاسر فى اعتقالنا الى ما نهاية . ﻻ يعقل ان تمارس علينا هذه الوصايا من الميرغنى وابناءه ونحن فى القرن الواحد والعشرين . ﻻيمكن ان يسير السودان بفاتحة وصحن فتة . و حضرات المنام . هبوا ابناء السودان الى مستقبلكم و ﻻ تتركوا الدراويش يقودكم . هذا عصر العلم والتكنولوجيا والحسابات والتحليل وتبادل الخبرة والمعارف مع الامم الاخرى

[محمد احمد]

#1201506 [ود الخليفه]
5.00/5 (2 صوت)

02-04-2015 11:09 AM
محمد سيد أحمد راجل مهذب قال: مغمورين ولم يقل: { صعاليك}.

[ود الخليفه]

ردود على ود الخليفه
[Tag.] 02-05-2015 09:40 AM
ومنوا القاليك اصحاب صحن الفتة ليوا مواكبين لعصر التكنولوجيا والحسابات والتحليل وتبادل الخبرة والمعارف . وبعدين صحن الفتة ده انت لاقيهو.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة