الأخبار
منوعات فنية
'الفاتنة' تدفع مادلين مطر الى الدراما الرمضانية
'الفاتنة' تدفع مادلين مطر الى الدراما الرمضانية
'الفاتنة' تدفع مادلين مطر الى الدراما الرمضانية


02-05-2015 09:05 AM


الفنانة اللبنانية تقتحم للمرة الاولى الدراما المصرية وتجسد دور البطولة في مسلسل يتطرق الى ضريبة الجمال في المجتمع الشرقي.


ميدل ايست أونلاين

الدراما في لبنان ما زالت تتحسس طريقها

القاهرة - تستعد الفنانة اللبنانية مادلين مطر لخوض غمار مسلسلها الدرامي الجديد "الفاتنة" والمبرمج عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ويواصل المخرج التليفزيوني تيسير عبود التحضير لمشروعه الجديد "الفاتنة" مع إحدى شركات الإنتاج الوليدة التي ستقوم بتسويق العمل للمحطات الفضائية قبل انطلاق تصويره.

ورشحت لبطولة المسلسل اللبنانية مادلين مطر في أولى تجاربها بالدراما المصرية حيث من المقرر أن تصل إلى القاهرة الشهر المقبل لمتابعة التحضيرات للعمل.

والمسلسل تأليف مصطفي ابراهيم، ويشارك في البطولة ياسر جلال.

وقال المنتج إيهاب اسماعيل أن أحداث المسلسل تدور حول شخصية مها الغريب وهي تعيش في عائلة فقيرة بالشرقية، وعانت كثيرا بعد وفاة والدها، وكانت طالبة بالثانوية العامة، وأصرت أن تكمل تعليمها المتوسط بالزقازيق بأحد المعاهد المتخصصة في مجال السياحة والفنادق لعلها تجد وظيفة لائقة فيما بعد.

وتتميز شخصية مها في المسلسل، بجمالها وفتنتها وتطلعها إلى حياة أفضل مادياً، مع الحفاظ على عادتها الشرقية والتقاليد التي تربت عليها.

وتقرر مها الهروب بعد إصرار والدتها على تزويجها دون ارادتها، وتحصل على فرصة عمل بأحد الفنادق الفاخرة بالقاهرة وتتوالى رحلتها مع الحياة الجديدة.

وسرعان ما تتعرض "الفاتنة" للكثير من المشاكل في عملها، وتقابل اشخاص تكتشف أن جميعهم يعملون على الايقاع بها لاستغلال جمالها وانوثتها، ولكنها تتركهم جميعهم دون تردد.

وتتناول الأحداث أيضاً وجود حراك سياسي وشبابي والوقفات الاحتجاجية والمعترضة على الفساد المستشري في الوطن سواء على المستوى الاقتصادي أو السياسي، كما تتصل الاحداث فيها بثورة 25 يناير.

وانتهت مادلين من تسجيل أغنيتين، إحداهما باللهجة العراقية، والثانية بالمصرية، وتنوي تصويرهما قريباً لطرحهما على شاشات الفضائيات.

واعتبرت انها لا تتعمد الغناء بلهجة معينة، وتبحث عن أغنيات مميزة تقدمها في أفكار جديدة، سواء إيقاعية أو رومانسية.

وتغزو بعض الفنانات اللبنانيات عالم التمثيل في الدراما المصرية في الموسم الرمضاني، بعد تراجع أسهم معظم الفنانات المصريات في الوجود على الشاشة الصغيرة في الفترة الأخيرة.

فالدراما في لبنان ما زالت تتحسس طرقها ولم ترق بعد الى مستوى صناعة يعتد بها، فاحتلت الفنانات اللبنانيات مساحة لا يستهان بها من السينما المصرية بحيث أصبحن يشكلن جزءا لا يتجزأ من عناصرها.

وشاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الأعمال التلفزيونية للمرة الاولى بعد تجربتها في مجال السينما من قبل، حيث شاركت بمسلسل "كلام على ورق" مع المخرج محمد سامي.

كما شاركت النجمه اللبنانية سيرين عبدالنور في بطولة مسلسل درامي جديد بعنوان "سيرة الحب"، وذلك بعد نجاح أعمالها الدرامية السابقة "روبي" و"لعبة الموت" واللذان حققا نجاحا كبيرا بعد عرضهما على القنوات الفضائية.

واطلت النجمة اللبنانية ميريام فارس في أولى تجاربها التمثيلية في عالم الدراما بعد ان قدمت من قبل تجربة تمثيلية وحيدة في عالم السينما من خلال فيلم "سيلينا" وتجربة استعراضية واحدة من خلال فوازير رمضان التي قدمتها على فضائية "القاهرة والناس" عام 2010.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 757


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة