الأخبار
أخبار إقليمية
جلال يوسف الدقير يهاجم الهندي ويصف حديثه بغير المهذب
جلال يوسف الدقير يهاجم الهندي ويصف حديثه بغير المهذب
جلال يوسف الدقير يهاجم الهندي ويصف حديثه بغير المهذب


قال : مجموعة الدقير لافتة بلا جماهير يتم إيجارها في المناسبات العامة"
02-05-2015 08:31 PM
الخرطوم – حسن محمد علي

نعت الحزب الاتحادي الديمقراطي بزعامة جلال يوسف الدقير، حديث رئيس الحزب الوطني الاتحادي الموحد صديق الهندي الذي أدلى به - بأنه حديث غير مهذب، وقال الحزب في توضيح صحفي إن حديث الهندي عن أن "مجموعة الدقير لافتة بلا جماهير يتم إيجارها في المناسبات العامة" عبارات جانبها التهذيب ولم تراع الزمالة التي جمعتهم به لمدة فاقت ربع قرن من الزمان وتنكر لفضل الصحبة بينهما، ووصف الحزب حديث الشريف صديق بأنه يعبر عن مرارات شخصية، وأكد الحزب أنه موجود بمؤسساته التي أرسى دعائمها الشريف زين العابدين الهندي وهو مشروع وطني يحكم مسار الحزب الآن، وطالب صديق الهندي بترك الحزب والتفرغ لبناء حزبه بدلا من توجيه الإساءات والتقليل من شأن الآخرين.

اليوم التالي


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3202

التعليقات
#1203234 [معلم ثقافة حذاء]
5.00/5 (1 صوت)

02-07-2015 11:15 AM
يا أخوانا الدقير هذا المخلوق له له رأس ضخم وله وجه يمكن أن يستوعب ثلاثة أحذية مرة واحدة. وعليه نذكر أصحاب الهمم بإمكانهم إفضاء أحذية رجلين في آن واحد على هذا الوجه.

[معلم ثقافة حذاء]

#1202995 [سندووك]
5.00/5 (1 صوت)

02-06-2015 06:38 PM
الحقيقة موجعة احيانا..

[سندووك]

#1202641 [عصمتووف]
5.00/5 (2 صوت)

02-05-2015 11:43 PM
الحكومة لا تريد احزابا تملك روح ناقده ومصادمة بل تريد خدما مطيعن مهذبين فقط ب ما يكفي لتسير خدمتها وتريد اغبياء ب ما يكفي لقبول الوضع الراهن
ي ربيب نحن لسنا خدما مطيعين نحدم ف قصور الساده ولا هتيفة وارزقية ولا اغبياء لنفبل بوضع اسيادك الساقط ب اذن الله

[عصمتووف]

#1202614 [ابوكديس الغميس]
5.00/5 (6 صوت)

02-05-2015 10:07 PM
و انت يا دقير يا انتهازى يا مترمم ليه زعلان من كلام صديق الهندى كونكم يافطة بلا جماهير و انو خدماتكم تحت الطلب الكلام دم صحيح مية المية و انت عا رف كدة !! ليه زعلان عشان فضحك مش كدة ؟؟

[ابوكديس الغميس]

#1202608 [ahmed]
5.00/5 (5 صوت)

02-05-2015 09:55 PM
القاعدة او المثل يقول اذا اختلف اللصان ظهر المسروق الدقير اشراقة احمدسعد عمر وهلال والهنود والسماني الذي اشتري منزلا ب 6 مليار جنيه الدقير اخوه لهط البنك وهرب الي اين لااحد يعلم اما ايمن زكريا فمعروف ماذا لهط سفارة كاملة
وهكذا فجميعهم لافتات للتهليل والتكبير والانتفاع المادي والمظهري لامباىء ولا شيء رحم الله الشريف الهندي الذي كان له مباديء ومثل

[ahmed]

ردود على ahmed
European Union [AbuAhmed] 02-06-2015 02:36 AM
وما اخفىً اعظم قليلا من الصبر وسف نسرد المسلسلات بتفاصيلها للمحاكم


#1202597 [السهم]
5.00/5 (1 صوت)

02-05-2015 09:35 PM
(وطالب صديق الهندي بترك الحزب والتفرغ لبناء حزبه بدلا من توجيه الإساءات والتقليل من شأن الآخرين)
عشان يبنى حزبه لازم يركب في مركب المؤتمر الوطني ويعمل كما تعلمون ويسكت كما تستكون ويوافق على أن يبصم للمؤتمر الوطني ويبكى لبكاءه ويفرح لفرحه وفي النهاية يأخذ (المعلوم) والتسهيلات والمدارس والشركات ويكون مساعد لرئيس الجمهورية ويوافق ايضا على ان يجمل وجه المؤتمر الوطني .. ويا الدقير دي ما كل الناس بتقدر تسويها؟؟ لكن سيد الاسم الميرغني عرف اللعبة بتاعتك ودخل مع الحكومة وراكب معاكم الآن في مركب واحد وقت اصلا ان عايز ترث ناس الميرغنى وهم احياء وترث آل الهندي وهم احياء لذلك جاءك الهم القدر عشاك... انت قايل نفسك الوحيد الذكي ؟

[السهم]

#1202595 [ودالعمدة]
4.75/5 (3 صوت)

02-05-2015 09:31 PM
نقول للدقير الملياردير في عهد الفقر والبؤس والشقاء "الاشراف" من يومهم كلامهم حكم وفطن ولازع قانع ...فتادب انت وحل عن سمانا ولا تلوث حزب الاذهري والشريف وانضم للصوص الانفاد اجدي لك وانفع وهم علي شاكلتك النفعية

[ودالعمدة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة