الأخبار
أخبار إقليمية
بقيادة حزب البشير وحزب الترابي.. أحزاب الوثبة تزور ابو عيسي بالمستشفي ومكي بالسجن
بقيادة حزب البشير وحزب الترابي.. أحزاب الوثبة تزور ابو عيسي بالمستشفي ومكي بالسجن
بقيادة حزب البشير وحزب الترابي.. أحزاب الوثبة تزور ابو عيسي بالمستشفي ومكي بالسجن


02-06-2015 11:10 PM
الراكوبة - الخرطوم في خطوة غير متوقعة، زار ممثلون لأحزاب الوثبة، او ما يعرف سياسيا بـ (آلية الحوار الوطني)، رئيس تحالف قوى الاجماع الوطني المعارض فاروق ابو عيسي بمستشفي ساهرون. واشتملت الزيارة التي شارك فيها ممثل لحزب البشير، الدكتور امين مكي مدني بسجن كوبر.

وعلمت (الراكوبة) ان حزب الترابي، وحزب الحقيقة الفيدرالي وحزب العدالة "الأصل" وحزب الدقير وحزب البشير، سجلوا زيارة لفاروق ابو عيسي بمستشفي ساهرون، ود. امين مكي مدني في محبسه بسجن كوبر، في اطار ما اسمه المصادر بـ "مجهودات آلية الحوار الوطني لاطلاق المعتقليين السياسين".

وانتقد مصدر داخل التحالف المعارض الخطوة، وعدها بمثابة تأكيد لاستهزاء حزب البشير بالمعارضة السياسية المدينة، مشيرا الى ان مشاركة ممثل لحزب البشير في الزيارة فيها تدليل على سخريته من الاحزاب المعارضة، اذ ليس من المعقول ان يزور حزب البشير او حزب السجان، من يقوم باعتقالهم، ثم يأتي ويتمشدق بان اعتقال تم من جهة امنية، وانه يأتي في اطار عمل جنائي ضد الدولة.وطالب المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن هويته، احزاب المعارضة برفض الزيارة، وعدم الترحيب بها.

في وقت قال ابوبكر يوسف المتحدث الرسمي باسم التحالف المعارض ان الزيارة تطرقت لعده موضوعات منها وجة نظر الآلية في قضية الحوار، بالاضافة الى موقف التحالف من الحوار، مؤكدا ان قوي المعارضة ترحب بكافة المجهودات الساعية الى اطلاق سراح المعتقليين السياسين.

وأكد يوسف ان التحالف اطلع الآلية على موقفه من الحوار الوطني، وجدد تمسكه بمواقفه السابقة. واردف قائلا: (ان الزيارة لم تأت بغرض المساومة السياسية بقبول الحوار في مقابل اطلاق المعتقليين)، مشيرا الى ان قررات قوى الاجماع تُتخذ بصورة جماعية من قبل احزاب المعارضة، وان رئيس التحالف يتفق مع هذه القررات.



تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 5665

التعليقات
#1203298 [Rebel]
4.25/5 (3 صوت)

02-07-2015 01:30 PM
* الجلاد يزور الأبرياء فى محبسهم الذى وضعهم فيه هو نفسه!!
* كان الواجب طرد هؤلاء المجرمين الكذبه المنافقين..

[Rebel]

#1203296 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2015 01:24 PM
ده بقولوا عليه شنو يا مؤتمر يا سجمى تعتقلوهم وحرمتوا امين مكى مدنى من ابسط حقوقه لحضور عقد قران ابنه فاروق ابوعيسى مريض ومارستوا عنتريتكم وحولتوا قضيتهم لجنائية وجايين تزوروهم تسوطوا وتجوطوا وفتوا شهاوى البتفلق وتداوى بالله انتوا شنوا وانتوا منو فلقتونا دوشتونا فلقكم حجر يعمل لكم ارتجاج فى المخ

[nagatabuzaid]

#1203272 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2015 12:24 PM
اسال الله الشفاء العاجل للمناضل فاروق ابوعيسى ولا نأمن عليه من شر ساهرون !! الزيارة تؤكد جهالة التابع والمتبوع لانها تذكر بالمثل القائل : الاضينة دقوا واتعذر ليهو !! عصابة الكيزان الارهابية ومن معهم من التابعين امثال الدقير واشباهه يتعاملون مع الشعب السوداني بهذا المثل !! والحقيقة انه ليس هناك حوار وطني ولا يحزنون وانما هو صك تجديد ولاء لاستعمار قائم !! وكيف تتحاور مع عصابات المافيا والارهابيين؟ هذه الجماعة الارهابية الغت عقلها تماما وسارت خلف شهواتها تسوق روابضها الى درك سحيق !! فمع من تتحاور وعلى ماذا تتحاور وعلى اي شئ تتحاور ؟؟ حاورت ام لم تحاور فنحن باقون !! بل وساهرون !! وباقون بالتزوير بالعير والنفير وان لزم الامر بالقتل والتدمير !! فعلى ماذا الحوار ؟؟ على امر سبق تقديره واعلنت نتائجه قبل البدء فيه ؟؟ يقول الله سبحانه وتعالى:
(ذلك بأن الله مولى الذين آمنوا وأن الكافرين لا مولى لهم ( 11 ) إن الله يدخل الذين آمنوا وعملوا الصالحات جنات تجري من تحتها الأنهار والذين كفروا يتمتعون ويأكلون كما تأكل الأنعام والنار مثوى لهم ( 12 )

وما هو الفرق بين الانسان والحيوان اليس هو العقل ؟؟

كلمة حق عند سطان جائر (والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون)

[ابو محمد]

#1203257 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2015 11:52 AM
نسأل الله الشفاءالعاجل للمناضل فاروق ابوعيسى ولا نامن عليه من شر ساهرون !! هذ

[ابو محمد]

#1203252 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

02-07-2015 11:45 AM
لاتصدق جوقة فلول الشماته ي سيد ابوعيسي زيارة جس نبض ليروا ب ام اعيونهم العمشاء ليحكوا لسيدهم عن حالتك الصحية وانك بخير وعافية كما يزينون له انهم ماسحي احذية وغسالين ومكوجية وترزية ومحللين ومكفنين الميتة لو محلك كنت طردتهم بعد ما تكبدهم المشاق وي لعاركم ي خدم الطاغية

[عصمتووف]

#1203251 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2015 11:45 AM
لاتصدق جوقة فلول الشماته ي سيد ابوعيسي زيارة جس نبض ليروا ب ام اعيونهم العمشاء ليحكوا لسيدهم عن حالتك الصحية وانك بخير وعافية كما يزينون له انهم ماسحي احذية وغسالين ومكوجية وترزية ومحللين ومكفنين الميتة لو محلك كنت طردتهم بعد ما تكبدهم المشاق وي لعاركم ي خدم الطاغية

[عصمتووف]

#1203199 [مشكاح]
5.00/5 (1 صوت)

02-07-2015 10:23 AM
يعتقلوهم ثم ينسجوا مسرحة لاطلاق سراحهم بعد الضغوط عليهم .

[مشكاح]

#1203147 [Awad]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2015 08:30 AM
المؤتمر الوطنى بدأ يلفظ أنفاسه الأخيرةزمع حملة أرحل فدخل الرعب المؤتمرين(الوطنى والشعبى).هذه الزيارة للمناضلين (ابو عيسى وأمين مكى مدنى) لتهدأة اللعبة والخوف من حملة أرحل التى تجاوب معها الشعب فأصكت أسنان الجبناء خوفا وهم يعلمون علم اليقين بأن الشعب يكرههم وجاهز للنزول للشارع وخططهم أفشلتها حملة أرحل والدليل الأعتقالات التى تمت فى مدينة أبطال النضال(مدينة مدنى) التى ولد وتربى فيها هذين المناضلين(أبوعيسى وأمين مكى مدنى).أتوقع أن تحاول الحكومة مساومة هذين المعتقلين بأيقاف حملة أرحل والتنصل من نداء السودان ولكن سوف تخيب كل مساعيهم لأن هذين المناضلين عودهم السياسى صلب لدرجة أستحالة ثنيه.

[Awad]

#1203103 [الجقود ود بري]
4.00/5 (1 صوت)

02-07-2015 01:38 AM
النفاق يمشي علي رجلين . هل في واحد يقدر يفهمني المخلوقات العجيبه دي بتفكر كيف؟
الا لعنة الله علي الظالمين المنافقين الكاذبين الفاسدين المفسدين القتله الحراميه اولاد الكلب

[الجقود ود بري]

#1203099 [د. محمد بله]
5.00/5 (1 صوت)

02-07-2015 01:17 AM
على من تضحكون ايها المغفلون ؟؟
لازال معاونوا السفاح يعتقدون انهم يستطيعون ان يمرروا على الناس استهبالهم و اللاعيبهم .. ودي (طامة) الكيزان على مر سنواتهم العجاف .
لكن هذا الاحتيال ما عاد ينطلي علي أحد .



سبق السيف العزل لقد قررت قوى السودان الحيّه
إسقاط النظام .. ولا عودة .

[د. محمد بله]

#1203095 [جكسا في خط سته]
4.00/5 (1 صوت)

02-07-2015 01:09 AM
النظـــــام بـــــدأ يتخبّـــــــط .

[جكسا في خط سته]

#1203092 [القال الروب]
5.00/5 (1 صوت)

02-07-2015 12:50 AM
فى الثقافة الشعبية السودانية كلمة (الاضينة)تقال للشخض الا قل شانا بين الناس لذلك يقولون :الاضينة دقوا واعتذر له .كلا وحاشا ابو عيسى وامين مكى مدنى ورفاقهم هم خيار من خيارنا هم اشجعنا هم اكرمنا هم من يحملون قضية شعب اذلته الانقاذ وشردته وقتلت خيرة بنيه واغتصبت خيرة نسائه فلا اهلا ولاسهلا لزيارة رفقاء السوء لهم

[القال الروب]

#1203075 [ودكركوج]
4.00/5 (1 صوت)

02-06-2015 11:23 PM
منافقين كلا...ب. تقتلو القتيل وتمشو في جنازته. تباُ لكم.

[ودكركوج]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة