الأخبار
منوعات سودانية
تباين تصريحات المدربين قبل الجولة الرابعة بالدوري السوداني
تباين تصريحات المدربين قبل الجولة الرابعة بالدوري السوداني



02-07-2015 11:57 PM

تباينت تصريحات مدربي أندية الدوري الممتاز السوداني لكرة القدم قبل إنطلاق الجولة الرابعة من البطولة والتي سوف تلعب في أيام غدا الأحد ثم الإثنين فالثلاثاء, وذلك ما بين الرغبة في مواصلة الإنتصارات والإلحاح في طلب تحقيق الفوز الأول والحذر في مواجهة فريق سابق ترك فيه المدرب أثرا كبيرا وتاريخي.

مبارك سليمان المدير الفني للرابطة من مدينة كوستي جنوب السودان والذي يستضيف الخرطوم يوم الثلاثاء القادم ألح في طلب الفوز حيث قال ل"" اليوم السبت :"لقد لعبنا في المباريات الثلاث الأولى مع أفضل الأندية من حيث الإعداد النوعي الذي نفذ كالأهلي شندي والمريخ, كما أن فريق الرابطة به تغيير من حيث لاعبيه ولكننا نرى مباراتنا ضد الخرطوم الوطني هي الأهم جدا ولا خيار أمامنا غير الفوز".

أما بذات مدينة كوستي عصر يوم الإثنين, وفي مباراة لها خصوصيتها عند مدرب الأمل عطبرة محمد الطيب الذي تسبب بصعود مريخ كوستي بجدارة بصورة مباشرة, فإن الطيب رفض الحديث عن الطريقة التي تعامل بهام مسؤول كبير بمريخ كوستي عقب نجاحه في تصعيد الفريق للممتاز لأول مرة في تاريخه ما تسبب بتركه الفريق والتعاقد مع الأمل .

وقال بحذر :"لا أخذ مباراة مريخ كوستي إلا من باب واحد هو أنني مدرب لفريق الأمل, وأعمل مع نادي له سنوات طويلة ومشرفة في الدرجة الممتاز, في وقت مريخ كوستي فريق طموح, وفريقي الحالي يمضي بشكل جيد وأفضل و نال الفريق رضاء وإستحسان الجميع في اخر مباراتين أمام الهلال حامل اللقب والرابطة كوستي, ونحن نستهدف الثلاث نقاط أو التعادل ولكن يجب ألا نخسر وأما تاريخي مع مريخ كوستي فقد أسدل عليه الستار".

المدير الفني للأهلي مدني ياسر حداثة الذي سيلاعب بملعبه وسط السودان هلال الابيض فقد أثار رأيا جدليا بدا منزعجا على مستقبل بطولة الممتاز وهو يتحدث للموقع عن خسارة فريقه السابقة من هلال كادقلي حيث قال :" خسرنا من هلال كادقلي بصورة فاضحة ومريبة ولا علاقة لها باللعب في الدور, ولا ندري لو أن السياسة قد دخلت في كرة القدم السودانية ما يبشر بخطورة كبيرة على هذه اللعبة في السودان, لو ما حدث للأهلي مدني حدث لغيره من فرق الممتاز. نحن بحاجة شديدة على تحقيق الفوز الأول في مباراتنا مع هلال كادقلي فنحن أحوج للفوز منه خاصة وهو المدعوم بكل شئ".

ومن جانبه اكد المدير الفني لهلال الأبيض صلاح محمد آدم أنهم يتعاملون مع كل المباريات بقدر كبير من الأهمية ونحترم كل الفرق, وأضاف:"الأهلي مدني الذي سوف نواجهه له تاريخ كبير في الكرة السودانية والدوري الممتاز ووضعنا له كل الإعتبار والإحترام ويكفي من لقبه أن سيدا على كل فرق كرة القدم بالسودان ولهذا هو فريق كبير وإن شاء الله نخرج منه بنتيجة إيجابية".

وعصر الثلاثاء أيضا يواجه الميرغني صاحب الترتيب العاشر بنقاطه الثلاث من فوزه الوحيد على هلال كادقلي,وقال المدرب العام حمد كمال بثقة :"الميرغني الآن أفضل شكلا, رغم أننا ما زلنا نبني في خطوط الفريق بإعتبار أننا بدأنا الإعداد متأخرين جدا, حيث نظمنا خطي الدفاع والوسط ونعمل في الهجوم الآن وليس في بالنا إلا تثبيت هيكل الفريق من حيث العناصر الأساسية , وقد دخلنا كل المباريات لأجل ان نفوز فنحن نلعب مباريات هجومية ومفتوحة ومباراة الثلاثاء أمام النسور لن تخرج عن هذا المنهج".

يذكر أن الممتاز السوداني في نسخته ال20 إنطلق يوم 26 يناير الماضي بعدد 15 فريق سيهبط منها فريق واحد بصورة مباشرة وتلعب ثلاثة فرق ملحق البقاء أو الهبوط في إكتوبر القادم.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 870


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة