الأخبار
الملحق الرياضي
مانشستر يونايتد يفلت من الخسارة بهدف مثير أمام ويستهام
مانشستر يونايتد يفلت من الخسارة بهدف مثير أمام ويستهام
 مانشستر يونايتد يفلت من الخسارة بهدف مثير أمام ويستهام


02-08-2015 11:29 PM
كووورة - أفلت مانشستر يونايتد من فخ الخسارة، بعدما تعادل بهدف مثير في اللحظات الأخيرة أمام مستضيفه ويستهام في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي على ملعب أبتون بارك مساء اليوم الأحد.

أحرز هدف ويستهام شيخو كوياتي في الدقيقة 49، قبل أن يعدل دالي بليند النتيجة لمانشستر يونايتد في الدقيقة 91 ليرتفع رصيد المانيو إلى 44 في المركز الرابع، بينما وصل أصحاب الأرض للنقطة 37 في المركز الثامن.

لعب ويستهام بطريقة 4-3-3، معتمدًا في الأمام على فالنسيا، داونينج وساخو، بينما خاض مانشستر يونايتد المواجهة بطريقة 4-4-2، معتمدًا على فالكاو و فان بيرسي في الأمام وخلفهما يانوزاي و دي ماريا وبليند وروني.

حاول الفريقان السيطرة على معركة وسط الملعب، واستطاع ويستهام أن يظهر تفوقه في هذا الجانب، وأصبح الأخطر هجوميًا، في ظل التوهان الذي ظهر به نجوم يونايتد، وسدد إينير فالنسيا كرة قوية تصدى لها دي خيا ببراعة في الدقيقة 14.

استطاع لاعبو ويستهام أن يحاصروا بشكل كامل فريق يونايتد الذي تراجع وأعتمد على المرتدات عن طريق فالنسيا وروني ودي ماريا في ظل الصحوة الهجومية لويستهام الذي كاد أن يحرز الهدف الأول لولا تألق دي خيا من جديد حيث تصدى لرأسية دوانينج الخطيرة في الدقيقة 33.

واصل أصحاب الأرض الضغط الهجومي ونفذ فالنسيا رأسية رائعة تمر بجوار قائم مانشستر الأيمن في الدقيقة 37، من جانبه أكتفى يونايتد بمحاولة السيطرة على الكرة بدون أي خطورة هجومية تذكر.

أخيرًا شكل مانشستر يونايتد خطورة تهديفية عن طريق تسديدة قوية لدي ماريا في الدقيقة 42 تصدى لها حارس ويستهام ببراعة قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

حاول مانشستر يونايتد تكثيف هجومه في الشوط الثاني، لكن ويستهام فاجأه بهدف رائع عن طريق كوياتي الذي أستقبل الكرة بشكل مميز داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية في الدقيقة 49 لتصبح النتيجة تأخر يونايتد بهدف .

سعى يونايتد لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في الوقت المتبقي، وأستقبل فان بيرسي تمريرة رائعة قبل أن يسدد كرة لكن الحارس ادريان تصدى لها بشكل رائع في الدقيقة 54، بينما واصل ويستهام أسلوبه الهجومي مع حذر دفاعي أكثر.

أجرى مانشستر يونايتد تبديل لتنشيط الهجوم بدخول مروان فيلاني وخروج مواطنه يانوزاي في الدقيقة 71 على أمل إيجاد ثغرة في دفاع ويستهام ، لكن بدون جدوى في ظل البطء الشديد في بناء الهجوم.

وأضاع فالكاو أخطر فرص اللقاء عندما أنفرد بمرمى ويستهام من تمريرة فان بيرسي، قبل أن يسددها بغرابة كبيرة خارج الشباك في الدقيقة 76، قبل أن يسدد فيلايني رأسية بعيدة عن المرمى الخالي في الدقيقة 78.

حارس ويستهام تألق من جديد، بعدما تصدى لتسديدة فان بيرسي القوية في الدقيقة 83 و أخرى لفيلايني ،قبل أن يرد عليه دي خيا بتصدى رائع لتسديدة مارك نوبل.

استطاع مانشستر يونايتد أن يحرز هدف التعديل في الدقيقة 91 عن طريق دالي بليند الذي سدد كرة مرتدة من الدفاع في شباك ويستهام لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 379


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة