الأخبار
أخبار إقليمية
رئيس برلمان يحذر القوى السياسية من انزلاق البلاد لمصير سوريا والعراق
رئيس برلمان يحذر القوى السياسية من انزلاق البلاد لمصير سوريا والعراق
رئيس برلمان يحذر القوى السياسية من انزلاق البلاد لمصير سوريا والعراق


02-09-2015 11:58 PM
اكد رئيس الهيئة التشريعية القومية الفاتح عز الدين عن ان البرلمان المقبل سيكون تأسيسا بمشاركه 29 حزبا بوضع دستور السودان الدائم

وقال الفـاتح عز الدين- فـي ” تصريح صحفـي”أن الحوار الوطني ليس بـالضروره أن يفـضي لمـشاركه ســـياســـيه”، مـحذرا القوى الســـياســـيه مـن انزلاق الســـودان إلى مـصير العراق وســـوريا، وطالب بـتقديم الأمـن الوطني على الذات والمـصالح الضيقه والأفـكار الضعيفـه.

وكشف رئيس البـرلمـان الســـوداني، عن تشكيل لجــنه قومـيه مـن كافـه القوى الســـياســـيه تطوف على قوى المـجــتمـع المـدني وولايات الســـودان المـختلفـه وقواه الحيه للمـســـاهمـه فـي وضع لبـنات دســـتور الســـودان الدائم حتى لا يقع الناس فـي مـغالبـه ومـغالطه.

واضاف ” البـرلمـان الســـوداني، ان تنازل حزب المـؤتمـر الوطني “الحاكمـ” لقوى ســـياســـية اخرى ســـيظل فـي اجــندته، لافـتا إلى ان الامـر وقع فـعليا مـســـتدلا بـتقليص نصيب الحكومـة مـن مـائة فـي المـائة فـي الجــهاز التنفـيذي إلى اقل مـن ٥٠٪.

المصدر 24


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1419

التعليقات
#1205437 [المدقق]
5.00/5 (1 صوت)

02-10-2015 01:32 PM
والله صحيح انت مدارس صناعية وفاقد تربوي تم ترفيعة لما قدمة للتنظيم في حقل الفاقد النربوى وماذا تسمي الحرب في دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق الم تكن اشرس من حرب سوريا والعراق الحديثه جدا مقارنة مع حربك التي طال امدها وبسببها دخل اكثر من 12 الف جندى اممي !!!!!!!!هل هذه قيادة مسلمة ام فرعون لايرى عراه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وا اسفي علي هذا الشعب الذى ابتلاهالله بمثل هؤلاء.

[المدقق]

#1205413 [الناهة]
0.00/5 (0 صوت)

02-10-2015 12:59 PM
ايوة خليك عاقل كده وواقعي لان هنالك من الفتن والغبن والكره والبغض ما يملأ الصدور ويفيض
وتاني ما تقول كلامك داك نجيب 20 طيارة و20 باخرة لانه اصغر طفل في السودان عارف دي نفخة وكذب ساكت
زكمان تجي تقول مافي سوداني بحتاج للزكاة بعد شوية لان ذلك لا يتحقق الا بارجاع الاموال والعقارات التي سرقها الفاسدون لخزينة الدولة وبدون كده يكون كلام خارم بارم ساكت
ايوة خليك مضبوط العبارة وماتطلق الكلام كده ساكت بدون هدى ولا معنى
دايما اتذكر انت رئيس برلمان يعني مازول بتاع مؤتمر وطني عادي

[الناهة]

#1205307 [امتي يا امة الامجاد]
0.00/5 (0 صوت)

02-10-2015 11:03 AM
شنو يا الفاتح عزالدين يعني يا انتوا يا الخراب . طيب حبابوا الف الخراب وفعلا اماكن السلاح معروفة وخذوا العبرة من سوريا . الشعب سريعاً سيكون جيشه بقيادة الضباط الاحرار والمفصولين من الخدمة مافي مشكلة نحن ما عندنا شي نخسرة ميتين ميتين شوفوا انتوا البدافع عنكم منوا يا زبالة
ال بهدد ال . قوم لف بلا يخمك .

[امتي يا امة الامجاد]

#1205139 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

02-10-2015 08:29 AM
السودان انزلق الى هذا المصير قبل العراق وسوريا بانقلاب الحركة الاسلاموية بت الكلب وبت الحرام واقسم بالله ان الكلب وبت الحرام اشرف منها بانقلابه على الشرعية فى 30 يونيو 1989 وتعطيله لوقف اطلاق النار مع حركة التمرد الوحيدة والمؤتمر القومى الدستورى باشراف حكومة الوحدة الوطنية التى شارك فيها كل اهل السودان الا الجبهة الاسلامية بت الحرام فى جو من الحريات السياسية والاعلامية واستقلال القضاء ولم يحظر حزب او صحيفة من العمل السياسى او الصحفى وتجى تقول بعد 25 سنة من العبث السياسى عايزين تعملوا حوار ودستور دائم فى ظل الحكم الآحادى وكتم الحريات والسودان لم يعد كما كان قبل 30 يونيو 1989 وصار ممزقا بالحروب والانفصال العدائى وما تبعه من مشكلات مؤجلة ابييى ونقاط حدودية وغيرها وانعدام الامن والسلام بل صارت الكراهية بين ابناء الوطن هى السائدة والكل مسلح الا لعنة الله على الحركة الاسلاموية السودانية بل الا لعنة الله على الاسسوها من المصريين ناس حسن البنا وسيد قطب واقسم بالله جزمة الديمقراطية بى طائفيتها وسلبياتها اشرف واطهر من كل الحركة الاسلاموية بت الكلب وبت الحرام والله على ما اقول شهيد!!!

[مدحت عروة]

#1205042 [Siddig]
5.00/5 (2 صوت)

02-10-2015 05:17 AM
سيناريو العراق وسوريا يا هذا تم الأعداد له من زمان وليس خافي علينا أماكن الأسلحة والذخيرة مرصودة كما الأموال التي نهبت.. وأساليبكم أصبحت مكشوفة يا حرامية

[Siddig]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة