الأخبار
أخبار إقليمية
اللجنة القومية لترشيح المشير عمر البشير للانتخابات المقبلة تدشن حملتها الإعلامية
اللجنة القومية لترشيح المشير عمر البشير للانتخابات المقبلة تدشن حملتها الإعلامية
اللجنة القومية لترشيح المشير عمر البشير للانتخابات المقبلة تدشن حملتها الإعلامية


حتى يكتسح شعيب وفاطمة عبد المحمود وآخرين
02-11-2015 09:10 PM
الخرطوم ( سونا ) - اعلنت اللجنة القومية لترشيح المشير عمر البشير لانتخابات رئاسة الجمهورية ابريل المقبل عن انطلاق تنفيذ مشروعاتها الرامية لدعم اسناد ترشيح السيد رئيس الجمهورية بتدشين حملتها الاعلامية انطلاقا من منزل رئيس اللجنة المشير عبد الرحمن محمد حسن سوار الذهب اليوم بضاحية الرياض بالخرطوم وذلك بحضور مقرر اللجنة الاستاذ حامد ممتاز الامين السياسي للمؤتمر الوطنى .
واكد المشير سوار الذهب فى المؤتمر الصحفى الذى عقده بداره اليوم ان القناعة متوفرة لدى اعضاء اللجنة القومية التى تمثل كافة اطياف الشعب السودانى بان المشير البشير هو الرجل الانسب لمواصلة قيادة البلاد فى المرحلة المقبلة لاكمال مابدأه من مشروعات وانجازات خاصة على مستوى انهاء النزاعات المسلحة بدارفور والمنطقتين واستكمال السلام واكمال مشروع الحوار الوطنى بالتوافق مع القوى السياسية حول كيف يحكم السودان ووضع الدستور الدائم للبلاد .
وقال سيادته ان السودان الذى ظل يعانى منذ ما قبل الاستقلال بالرغم ما يمتلكة من مقومات وان الرقى والتطور لن يتحقق فيه النمو الاقتصادى ورفاهية المواطن مالم تتاح الفرصة لانجاز هذه المهام حيث تسهم هذه المتطلبات فى جذب رؤوس الاموال وانطلاق مشروعات التنمية والاعمار فى ظل مايتحقق من امن واستقرار سياسي وامنى واجتماعى .
واكد سوار الذهب ان تمويل اللجنة تمويل ذاتى من المواطن وانها لن تتلقى مليم واحد من مال الحكومة وقال انه لو شعر فى لحظة بان جهود اللجنة ومشروعاتها تمول من الحكومة سيتقدم باستقالته فورا من رئاستها وعضويتها مشيرا الى ان اعمال اللجنة ومهامها ستنتهى بمجرد بدء عملية التصويت من الناخبين .
من جانبه ابان الاستاذ حامد ممتاز مقرر اللجنة القومية لترشيح المشير عمر البشير لرئاسة الجمهورية فى الانتخابات القادمة الامين السياسي للمؤتمر الوطنى ان تشكيل اللجنة القومية لدعم ترشيح البشير قد اتى بتداعى عفوى .
واشار فى المؤتمر الصحفى الى ان اللجنة تضم شخصيات من قيادات سياسية ومجتمعية وادارات اهلية وقطاعات الشباب والطلاب والمراة وغيرها مؤكداً على ان قناعة اللجنة راسخة فى ان السيد رئيس الجمهورية هو الشخص المناسب لقيادة المرحلة السياسية المقبلة من عمر البلاد لاستكمال مشروعات السلام والاجماع الوطنى بالسودان وكذلك اكمال مشروع الحوار الوطنى المعلن منذ عام من اجل تحقيق الاستقرار السياسي والاجتماعى وتحقيق الرفاهية بانجاز الاصلاحات الاقتصادية التى بدات كذلك متزامنة مع الحوار الوطنى السودانى .
وقال ممتاز ان اللجنة شرعت فى اعمالها لتقدم المشير عمر البشير للشعب السودانى مرشحا للانتخابات المقبلة لهذه الدواعى والدوافع المذكورة وانها من خلال مشروعات ستعمل فى الدعوة لدعم ترشيح البشير حتى انتهاء فترة الحملة الانتخابية من اجل تقديم المرشح للمواطن السودانى لتحقيق هذه الاهداف التى يتضمنها مشروع عمل اللجنة فى المرحلة المقبلة .


تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 3391

التعليقات
#1207508 [husseinmusa]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2015 02:12 PM
بعدين ما تنسي يا سوار الدهب انه اياديك ملوثة بدماء ال٢٨ ضابط
الذين اعدمهم السفاح في رمضان بعدما اقسمت هم بتوفير الامان لهم..
التاريخ لن يرحمك والمولي عزوجل لن غفر لك بتدنيس قسمه..

[husseinmusa]

#1207106 [saif]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 05:48 PM
واللة يابت عبد المحمودلو شعبك دة بفهم انتى من غير ترشيح تكونى رئيس الجمهورية لكن متيييييييين يفهموا ؟ بس بتاعين نظريات هم زاتم ماعارفينها اللة ونحنا معااااااااك

[saif]

#1206973 [محمد]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 02:08 PM
الاخر الاختام الراجل ختم وضمغ نفسوا إنقاذي 10000000% تاني ما عاوزف له نفي بعدين ويوم بعدين داء تره بقى أقرب من قاب قوسين في أي لحظة

[محمد]

#1206923 [الناهة]
3.50/5 (2 صوت)

02-12-2015 01:04 PM
هل المواطن السوداني به بلاهة وغباء وسذاجة ليذهب الى مقر الانتخابات ليدلي بصوته في امر لا يخصه من بعيد اوقريب ولم يكن طرفا فيه ابدا
المواطن السوداني المعني الاول بالدستور تم تغييبه وتم تعديل ثلث الدستور وهو يرى كل ذلك بام عينه ولا حيلة له له ولا كلمة له ليقولها
تدشنوا حملة البشير او لا تدشنو فهذا امر لا يخص الشعب السوداني في شئ ابدا
وسيظل الشعب السوداني يراقب كل الانتهازيين والوصوليين عن كثب

[الناهة]

#1206858 [بامكار]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 11:49 AM
سوار الذهب هو رأس الحية التى خططت لانقلاب البشير من زمن النميرى هذه للمعلومية

[بامكار]

#1206844 [أبوالكجص]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 11:29 AM
بئس الختام لِسِجِلّك يا سوار الدهب.

[أبوالكجص]

#1206835 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 11:15 AM
اسخن انتخابات فى العالم وما معروف البيفوز فيها منو مش زى انتخابات امريكا وبريطانيا والهند المعروف فيها سلفا الفايز !!!
كسرة: ما سمعتوا بالخبر البيقول انه اوباما طلب من الكونغرس تديل الدستور حتى يترشح للمرة الثالثة ويمكن الرابعة وان اجهزة المخابرات ومعاهم الانتربول ساكىن المعارضين لهذا الاجراء من ولاية لى ولاية وبعضهم قدر يهرب ويلجأ لكوريا الشمالية والصين ما اصلا اى زول بيعارض الحكومة فى تلك الدول بيكون خاين وعميل!!!!!!!!!!

[مدحت عروة]

#1206809 [wudoof]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 10:42 AM
ليس هنالك جديد في موقف هذا ال.............؟؟؟؟ فقد باع ضميره في سوق النخاسة منذ توليه بطولة تلك المسرحية المسماة زورا وبهتانا بالفترة الانتقالية ؟؟؟؟؟

[wudoof]

#1206775 [ابومحمد]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 10:14 AM
رجال من ورق لم اكن ادرج سوار الدهب في هذه القائمة وكنا في السودان نعتبره من الاصلاء ورجال المواقف واللذين لا يشترون ولكن زال الستار وانكشف الحال فاصبح ضمن رجال من ورق

[ابومحمد]

#1206763 [العمدة]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 09:59 AM
سوار الدهب رجل مصنوع .. وأنكشف عنة الستار منذ تولية رئاسة منظمة الدعوة الاسلامية - وأبالسة المؤتمر الوطنى يعتقدون أن تولية لرئاسة حملة البشير الأنتخابية ستكون أضافة لتبيض وجة الحملة - ونقول لسوار الدهب ( ليتك لزمت منزلك ونأيت بنفسك عن هذة الصغائر .. لانها باتت تقدح فى مصداقيك وتخصم من رصيدك السياسى والاجتماعى الذى وهبة لك اللة فى ظرف استثنائى جدا - فينبقى عليك المحافظة علية بدلا من أضاعتة ونقول مازلت مكان تقدير واحترام للسودانين وقد بلغت من الكبر عتيا ونأمل أن تقل خيرا أو تصمت .. والسلام

[العمدة]

#1206733 [بنجوز]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 09:29 AM
الواقف شمال سوار الدهب دا خلي بالك فلسطيني من ناس حماس ايه الجابو هنا

[بنجوز]

#1206727 [خليوت بعانخى]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 09:24 AM
رغم انه كان وزير الدفاع فى حكومة حعفر النميرى قيل انه كان اجبن واحد كان يطاطئ براسه عندما يواجه النميرى وقيل انه كان يوسط بهاء الدين ادريس عندما يريد شيئا من النميرى وهو من الذين شاركوا فى الغدر بمجموعة الكدروا فى رمضان المذبحة وهكذا خاض بنفسه مع مصاصى الدماء يده ملطخة بالدماء 000كما قال المعلقون بدا يمارس الكذب الصراح بان التمويل لانتخاب البشير ليس من اموال الحكومة وانه سوف يستقبل لو شعر بذلك كيف حتعرف ايها العجوز المغفل ان الاموال التى يصرفونها فى الانتخابات ليست من اموال الحكومة انت فاكر بتغشنا عندما تقول ذالك ايها الرعديد الجبان انت ذاتك تاكل الحرام من قروش الحكومة او منظمة التى جناح من اجنحة اللصوص ولا علاقة لها بالدعوة الى الاسلام اعمل حسابك ستجد بعد فترة وجيزة امام منك ونكير طريقك بالتاكيد الى جهنم

[خليوت بعانخى]

ردود على خليوت بعانخى
European Union [ود البلد] 02-12-2015 10:02 AM
المثل بقول التوم ريحتو واحدة ,, ,


#1206722 [السودان الوطن الواحد .]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 09:18 AM
واكد المشير سوار الذهب فى المؤتمر الصحفى الذى عقده بداره اليوم ان القناعة متوفرة لدى اعضاء اللجنة القومية التى تمثل كافة اطياف الشعب السودانى بان المشير البشير هو الرجل الانسب لمواصلة قيادة البلاد فى المرحلة المقبلة لاكمال مابدأه من مشروعات وانجازات خاصة على مستوى انهاء النزاعات المسلحة بدارفور والمنطقتين واستكمال السلام واكمال مشروع الحوار الوطنى بالتوافق مع القوى السياسية حول كيف يحكم السودان ووضع الدستور الدائم للبلاد .

بتحلموا.

سؤالى موجه لسوارالذهب هذا الرجل الذى فقد تاريخه الناصع عندما وقف مع اعظم ثورة للشعب والتى افرزت حكومة شرعية واليوم يقف الى جانب حكومة غير شرعية اغتصبت ذات السلطة الشرعية باليل سؤالى هل نجح البشير فى توحيد السودان وجنوبه ألم تقولوا لنا أنه الرئيس الأنسب والأقدر والأجدر والمحنك ويدعم الوحدة أن الجنوب ألم يتم إنفصال الجنوب بمباركته ؟ إذن لا هو أجدر ولا أقدر ولا محنك وفشل فى كل التجارب السياسية والإقتصادية بإمتياز فصرب من الخيال أن يحقق شىء جديد فى هذه المجالات ونتمنى لنا لكم طولت العمر لنرى وتروا.

[السودان الوطن الواحد .]

#1206703 [السهم]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 09:00 AM
(لم تتلقى مليم واحد من مال الحكومة)؟؟؟؟؟؟؟؟ يا راجل بسألك الله

[السهم]

#1206694 [مبارك]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 08:57 AM
يا سوار الذهب لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ، سوف لن ننسى لك ما حيينا انك انت السبب في اعدام ال 28 ضابط في رمضان ، هل تنسى يا سوار الذهب عندما استولى الشهيد الكدرو على المدرعات وكان يمكن ان يطيح بالبشير ؟ ما فعله البشير ان احضرك لكي تتوسط بينه وبين الكدرو وقد تم ذلك وانخدع الكدرو بوعودك ، فماذا حدث بعد ان سلم الكدرو نتيجة وساطتك غير ان تم اعدامه رميا بالرصاص في جبال المرخيات . كل الشعب السوداني يا سوار الذهب يعرف تاريخك ، فأنت لم تكن ذلك الضابط الشجاع الذي يستطيع ان يقلب كاب ولكن ما حدث هو ان الضباط الاصغر منك ضغطوا عليك بصفتك القائد العام في ذلك الوقت فاستجبت لهم لعدة اسباب اهمها نميري كان في رحلة علاجية خارج الدولة وثانيها ان الاوضاع الداخلية كانت مهيئة لذلك ، فأنت يا سوار الذهب تقاد ولا تقود ، فانت الان لعبة في يد الانقاذ تحركك اينما تشاء . نفس الدور الذي لعبته يا سوار الذهب مع ال28 ضابط الان تريد ان تلعبه مع الشعب السوداني ، تريد ان تضحي بالشعب السوداني كما ضحيت من قبل ب 28 ضابط في رمضان . لم نسمع لك يا سوار ذهب رأي واحد في القضايا الوطنية الهامة ، فما رأيك يا سوار الذهب في الاتي على سبيل المثال وليس الحصر :
1- احتلال حلايب
2- احتلال الفشقة
3- انفصال الجنوب عن الشمال
4- اغتصاب نفر من القوات المسلحة ل 200 امرأة في تابت
5- تدمير مشروع الجزير وبيع بنيته التحتية
6- بيع خط هيثرو
7- اختلاسات مكتب والي ولاية الخرطوم لاموال الشعب السوداني
8- قول البشير ان اغتصاب امراة من دارفور بواسطة احد افراد قبيلته يعتبر شرف لها
9- اعتقال جهاز الامن لطالبات الجامعات وهن بملابس نومهن
10- اغتصاب شرطة مباحث كسلا لامراة كانت بالتوقيف
11- اكثر من 4 ملايين طفل سوداني مصابون بسؤ التغذية
12- تقرير منظمة الشفافية الدولية بان السودان من اكثر الدول فسادا في العالم
13- انتشار ظاهرة المخدرات وسط الشباب
فيار سوار الذهب سيأتي يوم الحساب وسيكون قريبا جدا وستنشر الحقائق لدى كل الشعب السودان وعندها سيعرف الشعب السوداني من انت وما هو معدنك وما هو دورك في البؤس المنتشر حاليا وسط الشعب

[مبارك]

ردود على مبارك
European Union [تأشيرة خروج] 02-12-2015 12:31 PM
مافي كلام يتقال بعد القلتو ده


#1206667 [المشروع]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 08:36 AM
لا حول ولا قوة الا بالله يا شيخ سوار الذهب غايتو حالتك ما نقول الا كما ورد في الاثر :
(اللهم انا نعوذ بك من السلب بعد العطاء)
او
(اللهم انا نعوذ بك من الحور بعد الكور)

وللعلم فإن الكور هو لف العمامة والحور نقضها، والمعنى الاستعاذة بالله من فساد الامر بعد الصلاح كفساد العمامة بعد استقامتها على الرأس..

[المشروع]

#1206648 [Salah AL Deen P]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2015 08:22 AM
((وانها لن تتلقى مليم واحد من مال الحكومة وقال انه لو شعر فى لحظة بان جهود اللجنة ومشروعاتها تمول من الحكومة))
ههههه شعرت وحلمت وكلام فارغ،،، وين الجهات الرقابية المستقلة وين الشفافية والأمانة مع الكيزان،،
بعدين ابو ركبة دا في الحكم اكثر من خمس وعشرين سنة وسوار الدهب يرى بأنه الانسب لقيادة البلاد في المرحلة المقبلة!!!! دا حتى لو كان كويس وممتاز يكفيه وحتى لو كان من ((ملائكة)) كفاية.

[Salah AL Deen P]

#1206632 [وحيد]
4.75/5 (3 صوت)

02-12-2015 08:12 AM
سوار النحاس ..... بطل بالصدفة ... ارغمه قادة الجيش ابان انتفاضة ابريل للاستيلاء على السلطة باسم الشعب حقنا للدماء حيث كان الاعلى رتبة في جيش نميري .. و بعد تردد طويل اذعن للامر اذ انه كان مبايعا للديكتاتور نميري ...
سوار النحاس رجل بامكانيات عقلية متواضعة و لا يفهم في السياسة و مقدراته محدودة للغاية و يخاف المسئولية ... تحت رقابة الوطنيين من الجيش سلم السلطة لحكومة مدنية بعد اجراء انتخابات ، و لم يقدم شيئا طيلة فترة رئاسته ... اتضح لاحقا انه كان حوارا لشيخ الترابي و منتميا لحركة اخوان ابليس ، و تمت مكافأته بان عينوه في منظمة الدعوة التي يسيطر عليها التنظيم الشيطاني، و هي المنظمة التي سجل بيان انقلاب ما يسمى بالانقاذ من مكاتبها و باجهزتها حيث اتوا بعمر البشير الذي لم يشارك في الانقلاب و زاغ من الخدمة باورنيك مرضي مزور ليلقي بيان الانقلاب و ليريسوه و يتيسوه ...
ظل سوار الدهب كلبا مطيعا للانقاذويين و تابعا لهم و صار يستغل بطولته المزيفة في دعم ترشيح السفاح عمر البشير و يتراس لجان دعم ترشيحه ..
رجل فاقد للاهلية و كلب مطيع للانقاذ يهز ذيله ليربتوا عليه!

[وحيد]

#1206551 [السودان هو وطني]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 03:33 AM
نذكر الشعب السوداني بما فعله النظام الحاكم في ابناء الشعب السوداني في مظاهرات سبتمبر 2013
حيث تم قتل اكثر من 200 من ابناء الشعب برصاص حي في وعن عمد و ترصد.

[السودان هو وطني]

ردود على السودان هو وطني
European Union [sasa] 02-12-2015 11:32 AM
ههههه سوار الدهب الأهبل قال تتاح الفرصة للبشير للتنمية والرفاهية،، ياخ يا بوم إنت الزول ده حكم 25 سنة غير الفساد والسرقة والنهب والإساءة للشعب في خطبه الجوفاء والقتل والتدمير والاذلال للشعب والتخبط والعشوائية وتدمير التعليم والصحة والخدمات والجبايات والمكوس ما شفنا منو حاجة ،، والله أنت أضعف شخصية وأخس شخصية أسمع بها في حياتي يا سوار يافالصو يا أرزقجي،،


#1206500 [حزب الراكوبة]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2015 11:05 PM
واكد سوار الذهب ان تمويل اللجنة تمويل ذاتى من المواطن وانها لن تتلقى مليم واحد من مال الحكومة وقال انه لو شعر فى لحظة بان جهود اللجنة ومشروعاتها تمول من الحكومة سيتقدم باستقالته فورا أمن رئاستها وعضويتها مشيرا الى ان اعمال اللجنة ومهامها ستنتهى بمجرد بدء عملية التصويت من الناخبين

حتى أنت يابروتس آخر أيامك بقيت تكضب

[حزب الراكوبة]

ردود على حزب الراكوبة
United States [كتاحة امريكا] 02-12-2015 08:55 AM
صالح ي مصالح


#1206494 [ود احمد]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2015 10:50 PM
هذا كلام بتاع دغم هذا ليس بالرجل المناسب لانه محاصر دوليا وسجل علاقاته الخارجية ملطخ بالاكاذيب والاباطيل والعلاقات المشبوهة التي لا تخدم مصلحة البلاد والعباد ماذا جنى الشعب من العلاقات مع ايران ماذا جنى الشعب من العلاقات بحماس والمنظمات والاشخاص الارههابيين امثال كارلوس وغيره يا سوار

[ود احمد]

#1206491 [الولايات المتحدة السودانية]
4.50/5 (3 صوت)

02-11-2015 10:47 PM
هذا الجنرال الماكر تآمر مع الجزولى دفع الله لوأد إنتفاضة أبريل المجيدة في مهدها ,, وسلمها لقمة سائغة لتنظيم الماسونيين ,, فأنجاهم من مقصلة الثورة وأنقذ بنوكهم ورأسمالهم من المساءلة والمصادرة ,, كما أنه أجهض حملة كنس آثار مايو ( ربيبته سيئة الذكر ) يساعده الغواصة الأخرى عثمان عبد الله !!!
ترى متى يستفيق هذا الشعب من غفوته !!! بل هل من أملليستفيق أصلاً ؟؟؟؟؟

[الولايات المتحدة السودانية]

ردود على الولايات المتحدة السودانية
European Union [أبوقرجة] 02-12-2015 10:44 AM
وهذا هو الشيء الذي سنحاكمه به ونرفعه في مشنقه إن شاء الله قريب ... ولازم نأخذ حقنا منه ...

United States [salah] 02-12-2015 12:05 AM
الكوزالمشير سوار الذهب الذى سطا على إنتفاضة أبريل ولم ينفذ شعاراتها وكان إلغأ قوانين سبتمبر اللعينه و التى وضعهما النميرى مع شريكه الترابى هى أول مطلب شعبى هتفت به جماهير شعبنا الباسل فى إنتفاضة أبريل؛؛؛؛ سوار الذهب كادر كوزى فى الجيش ينفذ برنامج اللاسلامويين ولا زال ويبدو أن به مس من الخرف بتصريحاته وتطبيله للسفاح بشه الواقع يقول عكس ما تفوه به؛؛؛؛أما المنافق حامد ممتاز ترشيحكم لبشه لم يأتى بتداعى عفوى إنا آتى بتداعى مصلحى إنبطاحى نفاقى هوسى قذر و ستدفعون ثمنه وأوعى من الهروب عند ما تأتى طامتكم الكبرى سوف تقفل البلد من الجهات الأربعه


#1206464 [محمد مدني]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2015 09:46 PM
لا تعليق

[محمد مدني]

#1206445 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2015 09:21 PM
سواررماد الجيش افرغ الانتفاضة من محتواها الادبي والمادي ف لا تاريخ يشرف س يذكرك مهما الصقوا فيك ب انك اول عسكري يسلم السلطة لا تتباهي بل كل يوم تسقط راسيا احترم شيبتك ولحيتك البضاء التاريخ لا يرحم والقبر امامك وارواحنا تتطاير فوق راسك

[عصمتووف]

#1206442 [ابو الذيك]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2015 09:19 PM
السوار ياخائن كنا نحترمك لما سلمت السلطة للشعب ولكن فقدت الاحترام من غالبية الشعب السودانى الحر لدهنستك وكسيرك التلج لعمر البشير ولعمالتك وارتذاقك للمؤتمر الوثني خسئت وانحطيت لمستوى واطى جدا فقدت به الاحترام وهدمت كل ما بنيته

[ابو الذيك]

ردود على ابو الذيك
European Union [زول اسلامي ضد العلمانيين] 02-12-2015 08:41 AM
مد رجلك على قدر مني اركي مناوي...
ناس سوار الذهب لا يصلكهم امثالك...
ومن انت لتتحدث باسم الشعب السوداني...
تحدث عن نفسك...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة