الأخبار
أخبار إقليمية
ضوابط جديدة لإستقدام الأجانب للعمل بالبلاد
ضوابط جديدة لإستقدام الأجانب للعمل بالبلاد
ضوابط جديدة لإستقدام الأجانب للعمل بالبلاد


02-12-2015 10:32 AM
الخرطوم: اس ام سي
أصدرت لجنة الأجانب بالمجلس القومي للمهن الطبية والصحية حزمة من القرارات الجديدة لضبط عمل الأجانب بالبلاد، مؤكدة على ضرورة التنسيق بين الجهات ذات الصلة للحد من الظواهر السالبة في هذا الصدد.
وكشف الناطق الرسمي بإسم المجلس عبد الرحمن محمد عبد الرحمن طبقا للمركزالسوداني عن عقد لجنة الأجانب بالمجلس إجتماعاً مشتركاً مع الجهات المختصة من وزارات الصحة والمؤسسات العلاجية الخاصة وجهاز المغتربين ووزارة العمل لمناقشة أسس إستقدام الأجانب، مشيراً إلى إتخاذ عدد من القرارات والإتفاق على ضرورة مراجعة أوراق وشهادات الممارسة قبل إستقدامهم مع مراعاة اللياقة الطبية وعامل السن والمهارة.
وتشير المتابعات إلى أن إستقدام الأجانب للعمل بالبلاد شهد خلال الآونة الأخيرة عدداً من التجاوزات والمخالفات بجانب الدخول للبلاد والعمل من غير المهنة المسجلة في جواز سفر الأجنبي.


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 4877

التعليقات
#1207154 [hatim]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2015 07:00 PM
ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جدضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدةيدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدةضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة ضوابط جديدة

[hatim]

#1207144 [الحقيقة مرة]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2015 06:46 PM
التصريحات دي ما غريبة لانو الاسلاموي اصلا مفصوم اسرق وافسد وافجخ واكتل ومع ذلك شايف روحو صحابي فما شايفين غرابة في انهم يصدروا قطعان الشعب عمالة رخيصة ويستفيدوا من التحويلات وتجارة العملة ويستقدموا الشغالات والجواري والدامات الاجنبيات لقصورم وبيوتم الفخمة لزوم الرفاه والترف والتجدع عايزين اعيشوا الوهمة واعملوا فيها امرا وشيوخ عرب زي الخليجيين وكدا

[الحقيقة مرة]

#1207013 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2015 02:47 PM
إنها سياسات وتصريحات تفتقد للحكمة والمعرفة والموضوعية وغياب النية مع سبق الإصرار لمعالجة الأزمات المستعصية بل تهدف إلى خلق أزمات جديدة أكثر خطورة وأشد تأثيراً في تعقيد وإرباك الوضع المعقد والمربك أصلاً بفعل ماخلّفته 25 سنة من سياسات التمكين و التخريب و التدمير المنظم و إستنزاف مقدرات البلاد الإقتصادية و المالية لمصلحة فئة محدودة مرتبطة بالسلطة في واحدة من أحلك فترات تاريخ البلاد وأكثرها ظلاماً .

[عباس محمد علي]

#1206985 [منصور]
5.00/5 (2 صوت)

02-12-2015 02:18 PM
والله يا ناس الدنيا دي عجيبة خالص قليك (ضوابط جديدة ﻻستقدام الاجانب في البلد) انتو مردومين بالملايين في الخارج عمالة سائبة ﻻشغل وﻻ مشغلة جايبين الاجانب لشنو على قول المثل (جيتك تعيننى يا عبدالمعين لقيتك يا معين تنعان) اول الحاجه حدود الدولة السودنية طويلة ومترامية ﻻ يمكن السيطرة عليها في هذه الحالة المتردية للحكومه وبعدين انتو لسع ما طلعتو من مرحلة الفقر الجماعي وﻻ وصلتو لمرحلة الاكتفاء عشان تمشو تجيبو ليكم اجانب هذه العنطزة الكضابة هى اللى ضيعت البلد من اساسه بناتكم بيشتغلو خادمات في السعودية والرجال رواعية في الصحراء القاحلة الاجانب بيجو السودان بيعالجو شنو اذا كان البلد فاضية ما فيها اﻻ كبارى آيلة للسقوط وشوية حمير وركشات والغبار تانى في شنو جيعانيين وفقرانيين ودايرين تتعنطزو،،،،

[منصور]

#1206950 [جنو منو]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2015 01:42 PM
والله دة كلام غريب وعجيب يعنى شنو ماكان فى ضوابط غايتو بلد حايمة انفكو ساى وبدون خجلة .. المعنى
الاجانب الموجدين داخل البلد .. زى القاعدين فى بلدهم .. غايتو جنس محن .. والله صحى.

[جنو منو]

#1206944 [Floors]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2015 01:37 PM
والله عجب السودانيون الكسالى كلهم عبيد وخدم وكمان يستقدموا ليهم ناس خدم !!!! وهل يوجد في غابة السودان عمل لعبيد السودان أنفسهم حتى يستقدموا خدم آخرين والله شئ محير !!!!!!!!!!!!!!!!

[Floors]

ردود على Floors
European Union [برعي] 02-13-2015 12:56 PM
انت شخص مريض، اعرض نفسك للعلاج قبل ان تتازم الحالة. اكيد في واحد سوداني عمل ليك حاجة ما كويسة. لا تمم صفة الكسل علي السودانيين يا مصري يا حاقد


#1206853 [جبان]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2015 11:42 AM
الحبش. الحبش الحبش. ما عايزنهم

[جبان]

#1206846 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (3 صوت)

02-12-2015 11:31 AM
ومتى ستوضع الضوابط الجديدة لجعل عودة المغتربين والمهاجرين السودانيين جاذبة ؟؟؟

[المتجهجه بسبب الانفصال]

#1206813 [ثعلوب المكار]
5.00/5 (3 صوت)

02-12-2015 10:50 AM
ضوابط جديدة لإستقدام الأجانب للعمل بالبلاد



بعد شنو بعد ما الفاس وقع في الراس !!!!!!!!!!!!!!!
دائما مخكم ما بجي الا بعد الساعة اتناشر

[ثعلوب المكار]

#1206811 [السودان الوطن الواحد .]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2015 10:47 AM
وبعد استقدامه يخضع لإختبار مهنة داخل السودان إذا كان طبيب أو ممرض أو فحيص أو فنى تخدير أواشعة يمنح على اساسها شهادة مزاولة عمل، وشهاداته ليست كافية إلا بعد خضوعه لإختبار داخل السودان وإيجازته للعمل

[السودان الوطن الواحد .]

ردود على السودان الوطن الواحد .
United States [الناظر] 02-12-2015 12:04 PM
والله انت دقة قديمة خلاص
انت من سنة كم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة