الأخبار
أخبار إقليمية
نداء عاجل لضابط وجنود القوات النظاميه من القائد عبدالواحد محمد نور
نداء عاجل لضابط وجنود القوات النظاميه من القائد عبدالواحد محمد نور
نداء عاجل  لضابط وجنود القوات النظاميه من القائد عبدالواحد محمد نور


02-12-2015 07:23 PM
نداء عاجل لضابط وجنود القوات النظاميه من القائد عبدالواحد محمد نور رئيس حركة جيش تحرير السودان

تناشد حركة جيش تحرير السودان العناصر الثوريه الوطنيه الشريفه في قوات الشعب المسلحه السودانيه وقوات الشرطة والامن , والذين انضموا الى القوات النظاميه في سبيل حماية الوطن والمواطن , وليس في سبيل قتل الشعب السوداني وسحله , في أنه آن الاوان أن يقوموا بالخروج الجماعي من القوات المسلحه التي اضطهدتها حكومة المؤتمر اللاوطني ونكلت بها ومارست الوصايه والتفرقه بين أفرادها فهناك من يرسل الى مناطق العمليات للتخلص منه وهناك من يغدقون عليهم بالرتب والعطايا ويبقون في الاماكن الآمنه.

ايها البواسل في القوات النظاميه ندائي اليكم من القلب الى القلب أنتم تعلمون أكثر مني أن المؤتمر اللاوطني حول قوات الشعب المسلحه الى مليشيات لحماية النظام , وليس لحماية الشعب السوداني وأدلل على ما أقول أن الاجواء السودانيه متاحه تماما لكل من أراد الوصول اليها ولايتورع قادة النظام من الاتيان بالحجج الواهيه عندما يتلقون الضربات.

رفاقنا البواسل نحن لانريدكم أن تتحولوا الى أداة مدمرة وباطشه في يد السلطة تستخدمكم ضد أهلكم داخل السودان , ندائي ورفاقي اليكم أن تنضموا الى ركب الثورة السودانيه المسلحه اليوم قبل الغد وأبواب حركة جيش تحرير السودان مفتوحه أمامكم للانضمام اليها , وكم يشرفها ذلك, ومن لم ينضم الينا ان يختار مايشاء من الحركات المسلحه الاخرى, كما ان الجبهه الثوريه ترحيب بالجميع , ولاتنسوا أن كل يوم يمر يزيد الاحوال سؤ في كل مناطق السودان , وخاصة حيث معسكرات النازحين واللاجئين والذين يفترشون الارض ويلتحفون السماء ويموتون نتيجة لعدم وجود الطعام وتصيبهم الامراض الفتاكه , ومن يمت بذلك تسحقه الغارات الجويه التي تصوبها العصابه المجرمه ضد الابرياء في مناطق دارفور وكردفان وجبال النوبه وجنوب النيل الازرق.

أقول لكم.. انضموا الى ركبنا وساهموا معنا في تحرير السودان من أيدي هذه العصابه لنساهم معا في وضع اللبنات الاولى للحكومة الانتقاليه وصناعة الدستور الدائم للبلاد , وفي استتباب الامن , ومن ثم نخوض الانتخابات الحرة النزيهه الديمقراطيه لاانتخابات الخج وتزوير الارادة, ومن ثم نستعد لتقديم المجرمين والقتله للمحاكم العادله الذين خانوا الشعب وشردوه وأذاقوه الويل.
أكرر ندائي لأعجل عليكم بسرعة التمرد وعدم الانصياع لأوامر قادة النظام والانضمام الى ركب الثورة السودانيه لان الانضمام الى قوافل الثوار هو الطريق الى فجر الانعتاق والتحرر.

وتذكروا ان شمس الديكتاتوريات غاربه لامحالة وهذا النظام الى زوال قريب. ومن يقترب من الاراضي المحررة عليه بسرعه الانضمام الينا وسيجد منا كل الترحاب ومن لايريد أن ينضم الينا مقاتلا مرحبا به مع ملايين الثوار في الاراضي المحررة ليعيش كمواطن عادي يساهم مع أهله في الاعداد لبناء دولة المواطنه المتساويه والديمقراطيه والنهوض الوطني الشامل.
جباهنا عاليه أيادينا ممدودة وصدورنا مشرعه أمامكم
ومرحبا بكم جميعا.
عبدالواحد محمد نور رئيس حركة جيش تحرير السودان



تعليقات 28 | إهداء 0 | زيارات 12864

التعليقات
#1208351 [altaibdogool]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2015 09:30 PM
Ok I will see

[altaibdogool]

#1208118 [ود اب زهانة]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2015 02:12 PM
انتو البجم البستنكروا قعدة عبدالواحد في فرنسا ديرنو يقعد في هلتون الخرطوم ولا شنو؟؟ الرجل مستهدف من قبل النظام وهنالك مبلغ مرصود لمن يغتاله ورغم ذلك يتجول بين قواته من وقت لآخر وهذا النداء وطني خالص ويمكن لمن يستجيب له ان يساهم بقدر كبير في زعزعة النظام والرجل بكل وعي لم يشترط الانضمام لقواته بل ترك الخيار مفتوحا لمن شاء الانضمام لاي حركة.
بعض المعقلين دجاج معروف والآخر قاعد يكسر في المجاديف ليه مااتوحدتو وليه وليه الاولية لإسقاط النظام ياناس عكس عكاس اكتبوا خيرا او اصمتوا

[ود اب زهانة]

#1208027 [ودأمبدة]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2015 12:30 PM
إذا كان الغراب دليل قوم ..
أيها العميل المرتزق أهل دارفور والسودان لن تنطلي عليهم هذه الحيل والالاعيب هم يموتون جوعاً وحربا وانتم تنعمون بخيرات فرنسا والدول الاوربية.

[ودأمبدة]

ردود على ودأمبدة
[Duldoom] 02-14-2015 09:10 PM
Akh tof ya om bada


#1207977 [شاهد اثبات]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2015 11:17 AM
التحرر من شنو هايز قناة فضائية واذاعة موجهة ومرجعية اتفاقية نيفشا نسخة جون قرنق لحل مشاكل كل السودان

[شاهد اثبات]

#1207956 [عطوى32]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2015 10:53 AM
... والله الواحد بيحتار فى ما يسمى بالشعب السودانى هذا ... وبالتاكيد بعض المعلقيين هنا هم نموزج لما يجرى فى السودان ؟؟؟

.. الراجل قدم نداء يخاطب كل الجيش والشرطة وبهذا الفهم يؤكد هذا المناضل بانة وطنى من الطراز الرفيع ورغم انة صحاحب تنظيم مقاتل ولكنة يتعشم فى الجيش والشرطة الشرفاء خيرا ..

... اما الذين تركوو مضمون النداء وانصرفوو للهمز واللمز واللف والدوران هؤلاء هم المضلاى الذيين يتتسببون فى قتل اى عمل نضالى وحتى التظهار الشعبى الذي يبررون بة لا يقومون بواجهم فية ..

والله العظيم يا منافقيين لولا وجود هذة الحركات المسلحة البتى تقاتل هؤلاء المجرميين .. والله الكيزان يسووقو اخواتكم من بيوتكم وانتم تتباكون ...

واجزم بانة لولا وجود هذة الحركات لن تخرج ولا مظاهرة ولو خرجت حبيبودوها كما ابادو ناس نادرفور .. ولكن لانهم مجرميين يفهمون معنى القوى جيدا فلو استخدمو القوى المفرطة كما يحصل فى سوريا لتخطت الحركات كل الترتيبات واشتبكت معهم فى عقر خرطومهم وعليهم الا ينسو بان الركات غير قادرة لدخول الخرطوم وعليهم ان يتزكروو خليل وحده دخل امدرمان وخرج ؟؟؟ واسا كم حركة وكم جهة ؟؟

ولكن لانهم وطنييون ومثاليون اكتر من اللزوم لا يريدون اشتباك عشوائى فى العاصمة فى اجواء هذا الغضب والكراهية والعنصرية التى ينفخ فيها الكيزان .. لا يريدون ان يدخلو مباشرة الا بعد ان يتم التنسيق مع المعارضة المدنية هذة المعارضة النرجسية التى لا تريد ان تقوم بواجبها ولا تريد ان تترك الرجال يقومون بعملهم ... فى العاصمة ولكن ماذا يفعل هءؤلاء الابطال مع المخزليين و المرجفيين والجبناء مثل الصادق المهدى وغيرهم ...

[عطوى32]

#1207893 [قهران]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2015 09:41 AM
هذا نداء رومانسي من اجل الكتابة فقط،اين هو الجيش الوطني الذي تناجيه?لم يعد هناك ضباطا وطنيين يعتمد عليهم فقد تمكن المشير من الجيش،حربكم العقيمة وترككم للعدو اختيار ميدان المعركة جعل ضربكم سهلا عليه،تابت وغيرها من المآسي كنا نتوقع ان يكون اقتصاصكم لرؤوس مدبرة آمنة في العاصمة ولكنكم اخترتم حرب طواحين الهواء وتعلمتم الثكلي واستعطاف العالم ببياناتكم الرثة

[قهران]

#1207830 [ود الشمال]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2015 08:02 AM
إن كان قلب عبد الواحد محمد نور علي الذين يفترشون الارض ويلتحفون السماء لماذا لا يلقى عبد الواحد محمد نور سلاحه ويكون معارضته لهذا النظام سلمية وينضم اليه الجميع بدلاً من مناشدة القوات المسلحة السودانية الي الانشقاق والتفكك ومثل هذا العمل لا يخدم مصلحة امن السودان ثم يا عبد الواحد محمد نور حين علمت انك ومن معك لا تستطيعون اسقاط النظام الحاكم بالقتال الم يكون اجدى لكم وللشعب السوداني الذي يفترش الارض ويلتحف السماء طاولة الحوار للوصول لمراميكم بدلاً من تشريد وقتل الشعب السوداني وانتم تعلمون انكم لن تستطيعوا اسقاط النظام بقتاله ؟ اتركوا عنكم مناشداتكم يا ساسة المعارضة المسلحة واذهبوا وتفاوضوا مع النظام الحاكم واسلموا الشعب السوداني من شروركم وشرور النظام الحاكم وانتم تعلمون لا غلبته في هذه الحرب اللعين لأي طرف من طرفي النزاع علي كرسي الحكم وكفي تشريد وقتل وتجويع الشعب السوداني تحت ذريعة رفع المظلمة منهم وانتم تقاتلون من اجل اقتسام ثروات الشعب السوداني مع النظام الحاكم .

[ود الشمال]

#1207775 [fatmon]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2015 04:34 AM
القناة التي ستصبح قناة كل سوداني مظلوم
ورغم أن القناة تحتفظ بالكثير من الملفات الساخنة ولكن أيضا لن يضيرها جمع المعلومات والتوثيق اليومي لكل مظاهر الفساد والتي تنتشر في كل بقاع السودان في الشوارع المكتظة بالأوساخ والمكاتب المليئة بالتجاوزات والفساد الذي ضرب بأضنابه كل تفاصيل الحياة في المدارس حيث اللاتعليم وعمت الفوضى كل المؤسسات الصحية كل الوزارات كله كله فعليكم بهم والصور والفيديوهات لن تكون مهمتكم عسيرة فأين ما تلتفتون ستجدون الكثير من الأدلة والبراهين التي ستمهد الطرق التي تؤدي إلى أزالة وكنس عصابة المتجبرين فراعنة المؤتمر اللاوطني تجار الدين الجهلة آكلي السحت وكبهم في زبالة التاريخ بأذن الله ببركة هذه الجمعة وببركة العزيمة والهمة لكل الوطنيين الأحرار الذين يقوفون وراء هذا العمل الجبار وخصوصا الرجل الخفي
والله يمهل ولا يهمل والله يمهل ولا يهمل

[fatmon]

#1207726 [سراج وهاج]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2015 11:30 PM
لعل نداء عبد الواحد يكون بذرة شجرة طيبة تخرج من القوات المسلحة. نحن على يقين أن القوات المسلحة مليئة بالشرفاء والاوفياء.
فليكن عملا عسكريا ضد هؤلاء الشرزمة الباغية. يا شرفاء القوات المسلحة ، الآن تضمنون تأييد الشعب السوداني قاطبة من فعل هؤلاء الاوغاد. وبات عليكم عبء إستلام السلطة وتخليص السودان من هؤلاء الشياطين.
كما يجب أن يكون العمل عملا قوميا لا ينحاز لأي فئة ، فكلهم فئات ضلال ، الاحزاب والحركات المسلحة وعرمان وعقار كلهم خونة وقتله ، لا أحد يؤيدهم. هم أشرار يسوقون الحرب ويقتاتون منهالعنة الله عليهم.

[سراج وهاج]

#1207724 [عبدالجليل نورالدين كونا]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2015 11:18 PM
كل قطر دم من الطرفين هي دماء سودانية طاهرة زكية . ربنا سبحانه و تعالي كرم ابن ادم و حرم قتله بدون سبب . حقنا للدماء و قفا لهذا الموت البدون سبب . و بكره الناس تندم علي كل قطرة دم كما حدث في حرب الجنوب . لذا علي كل شريف و وطني و بخاف الله ان يترك هولاء القتلة هم يبعثوكم و هم جالسون في الخرطوم .اتركوا قتل اهلكم و قتل الارواح فالله محاسبكم علي افعالم و ما بعرف اوامر و يحزنون . لان الله خلق لكم العقل للتفريق بين الخطاء و الصواب . اتركوا هولاء القتلة و انضموا الي الثوار لتحرير هذه البلد من دنس الكيزان تجار الدين .

[عبدالجليل نورالدين كونا]

#1207712 [محي الدين الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2015 10:46 PM
الشعب هو المعني بتغير النظام الغير دستوري ؟؟!!!!!!

[محي الدين الفكي]

#1207653 [f]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2015 08:04 PM
السودانييين الأحرار لكل من يكره الكيزان ويحب السودان سارعوا بمساهماتكم كلنا يد واحده لنرفع راية السودان خفاقة
تاني حنفرح ونسعد ونحي بين أهلنا وناسنا
ويا سودانا أبشر بالخير ناسك يوم الحاره بقيفوا وقفة رجال
أهلي الأحرار نحنا الليلة بمساهماتنا حنرفع راية إستقلالنا
أهلي الأحرار نحنا الليلة بمساهماتنا حندمر راية الكيزان
ساهموا لتحريرنا ساهموا لقناة سودان الغد الجديد
ساهموا لتحريرنا من عبودية الجهلة تجار الدين
هذه القناة تدار بأعلى مستوى مهني وأكاديمي وفني مخلوط بهمة عالية لمحاربة الفساد والظلم مساهمتكم ستكون الوقود الذي يحرك القطار لسودان الغد الجديد

[f]

#1207534 [alikalkali]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2015 03:22 PM
اعتراف صريح بأن الجميع تخلوا عنك واصبحت تبحث عن البدائل . تتكلم عن المعسكرات والجائعين وانت متخم حتى خدودك من اكل لحم الخنزير في باريس. خليك مكانك والله يفرجها

[alikalkali]

ردود على alikalkali
[كلمة حق] 02-14-2015 06:42 AM
ليس الامر كما تعتقد والمشكلة يا على ان الحكومة جاءت بأكلة الخنزير من بلادها ليحرسونا في دارفور اقصد القوات الاممية ونداء عبد الواحد محمد نور يعنى ان هناك مشكلة في السودان وقد يأتي الف عبد الواحد وقد يكون عبد الواحد الأخر لا يأكل لحم الخنزير كما (افتريت) عليه ... وانت تريد ان تعير الناس بوجوده في فرنسا او بالكفر والإلحاد ولا تدري لعل عبد الواحد او غيره يهديه الله اليوم فهذه الامور بيد الله..

وما أريد ان اقوله ان السودان محتل من عام 1989م من قبل جماعة واحدة تدعي فهما معينا وقامت في سبيل ذلك بتحويل السودان الى ثكنة عسكرية وعذبت الناس إن انجازات الحكومة لا تساوى مقدار الالم الاجتماعي الذي حدث في السودان والمرارات العنصرية والاثنية التي خلفها اركان النظام.

هنالك مشكلة في السودان لا تحل عن طريق التعريض للأخرين بأنهم قلة او انهم اكلة لحم خنزير وكانت كل الحركات التي تعتبرونها كبيرة وكل الديانات والثورة قليلة لم تبدأ حركة من كثرة اطلاقا في التاريخ ..

علينا ان نعترف تماما بوجود مشكلة ويكون عند الصدق لحلها تماما ليس الحل ان نأتي بأركوي منى مناوي كبير مساعدي رئيس الجمهورية او نأتي بموسى الشرق في رئاسة الجمهورية او نأتي برؤوس القوم ونقول المشكلة اتحلت ؟؟؟ المشكلة حلها في الصدق مع النفس ؟ وقطع الطريق امام بعض المتأسلمين المنتفعين من النظام القاعدين في الجحور يقرضون كل تقارب من اجل البلد بأسنانهم العنصرية والإنتفاع الشخصي وكأن الدنيا لم تخلق الا لهم

European Union [أبو مهند] 02-13-2015 08:23 PM
كلامك يا أخ علي عين الحقيقة وصحيح 1000000%


#1207504 [abuali]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2015 02:06 PM
اضم صوتي الى صوت اهلي السودانيين الشرفاء وننادي عبدالواحد وكل حاملي السلاح الى تحكيم صوت العقل وحقن الدماء والجلوس على طاولة المفاوضات لأن البندقية لن ولن تفيد السودان

[abuali]

#1207444 [ali murtey]
5.00/5 (1 صوت)

02-13-2015 10:48 AM
انتم فى حوجة ماسة لقناة فضائية للمعارضة من اولى اهتماماتها توعية الشعب والعمل على تلاحمة للعصيان المدنى والانتفاضة العارمة ويمكن ان تقوم مقام النقابات والاتحادات الشرعية التى تم حلها فى ظل هذا النظام الوثنى كما من اهم اولوياتها حث الجماهير على المحافظة على مكتسباتها من المتسلقين واصحاب ركيب سرجين لكى لا يحدث ما خدث لثورتى اكتوبر وابريل حيث ضاعت مكتسبات الشعب بين ليلة وضخاها ووقف الشعب فى قارعة الطريق حزينا مكلوما لذا نقول ونكرر قناة فضائية للمعارضة يا محسنين ولا يفوتى الاشادة بدور موقع الراكوبة وحريات وازاعة دبنقا والكتاب الاحرار فى بلادى الاعلام اقوى من 1000 دبابة ودانة هل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[ali murtey]

#1207442 [سننتصر علي الكيزان الخونة اكلة قوت الغلابة]
5.00/5 (2 صوت)

02-13-2015 10:43 AM
شكدا للاخ المناضل عبدالواحد لهذا الندا

[سننتصر علي الكيزان الخونة اكلة قوت الغلابة]

#1207410 [لحظة لو سمحت]
4.75/5 (5 صوت)

02-13-2015 09:20 AM
يا عبىد الواحد ما تفعله لن يحل مشكلة السودان الحل تفجير وهمى داخل الخرطوم ضد هدف رمزى واحد بس و لومنى لو تحصل متاسلم واحد في الخرطوم خليكم عمليين و لتكن حربكم حقيقة لتحرير السودان و جودكم داخل الاراضى المحررة اضر بسكان الجوار و ذلك للارهاب الذى تمارسه هذه العصبة فسيبك من هؤلاء المرتزقة و خطط بعقل متفتح و لازم تعرف نفسيات عدؤك

[لحظة لو سمحت]

#1207393 [f]
5.00/5 (1 صوت)

02-13-2015 08:53 AM
هذا ما نود الجميع ان يتفقوا عليه حتى نحقن الدماء التي سوف تسيل غزيرة لولم نتحد ونوحد كلمتنا آن الآوان لنقف المواقف التي تمثلنا لا تلك التي لا نعرف لها أصل ولا سبب فحماية النظام الفاسد ليس هو الواجب والهدف الذي من أجله أصبحتم في قوام الجيش وهذا الحديث لمن في عقله وقلبه ذرة رحمة وأمل في باكر هلموا وقاطعوا حكومة الغش والهوان وألتحقوا بإخوانكم الذين من الله عليهم بنعمة الإتفاق وهذا الذي كان ينقصنا أن نجد المعارضة تصبح يدا واحده لتضرب من حديد كل من تسول له نفسه أن يعترض طريق تحررنا الذي بدأ ولن ينتهي إلا بالنصر الكبير والكاسح الذي سيزيلهم ويرمي بهم في مزبلة التاريخ

[f]

#1207357 [سوداني انا]
5.00/5 (1 صوت)

02-13-2015 06:52 AM
نحن مع حماية الوطن وضد كل من يقتل المدنيين والامنيين ويشردهم بس اي الجهة الموحدة في السودان حتي ينضم اليها الشباب السوداني كل الحركات مختلفة جهويا وكل المعارضات مختلفة ايديولوجيا فالي الدنيا السلام يابلادي . فكيف يخرج البشير وانتم كثر كغثاء السيل ولستم علي قلب رجل واحد
هنا يكمن الفرق بينكم (الحركات + المعارضات + ندا السودان ) وبين الاسلاميين رغم اختلافاتهم الا انهم ملتفون حول شخص واحد ودائما يا شباب في الاتحاد قوة فاتركوا التشرذم والتفكك وعندها سوف تجدون كل الشعب معكم

[سوداني انا]

#1207355 [Ali]
5.00/5 (2 صوت)

02-13-2015 06:41 AM
أيها القائد الشجاع. لقد قلت "جباهنا عاليه أيادينا ممدودة وصدورنا مشرعه أمامكم" وذلك مثل يحتذي به في الصفح والحلم.
أصنع لنفسك ولقضيتك تاريخاً وسامح مناوي وجنده كما نصح بذلك الاخ عصمتووف. وحدا جيشيكما وسيقصر عمر النظام وترتعد فرائضه. رئاسة دورية، رئيسان لكيان واحد أو حتي مجلس رئاسي لكيان واحد.توحدوا فلكل مشكلًا حلا.

[Ali]

#1207243 [الحقيقة]
4.50/5 (2 صوت)

02-12-2015 10:09 PM
I,m one of those soildere and i will leave them directlly to be once of you............. go ahead don,t give up

[الحقيقة]

#1207198 [nagatabuzaid]
4.50/5 (2 صوت)

02-12-2015 08:27 PM
ان كان لا زال هناك ضباط وجنود شرفاء فى القوات المسلحة والشرطة ليه ما ينظموا انفسهم دون الانتماء لهذه او تلك من الحركات وينحازوا للشعب ويوقفوا نزيف الدماء ؟ اصلا اصبحنا على يقين ان هذه المخلوقات لن تغور الا بقوة السلاح . وهذه الحركات لا زالت غير متحدة كل منها قى واد ومجرد تحقيق هدفكم ستتقاتلون مع بعضكم املنا فى الجيش ان لا يشارك فى العمليات الحكومية ويكفى اعمال الجنجويد ضد المواطنين التى شوهت اسم الجيش وانتم يا محمد نور ان كان قلبكم على الشعب لماذا لم تحموا الثورة الشعبية فى سبتمبر ؟؟

[nagatabuzaid]

#1207193 [صابون الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2015 08:23 PM
يا سلام عليك هزا هو المنطق.

[صابون الكيزان]

#1207187 [باكاش]
4.50/5 (2 صوت)

02-12-2015 08:01 PM
كما سمعتم ايها البواسل نداء السودان..
من القائد عبد الواحد شخصيا وترك لكم حرية..
ما تناسبكم من حركات..وقال لكم اخرجوامن وكر الجريمة..
الى فضاَات الثورة..لا تجعلوا المجرمين يستخدمونكم فى قتل ..
اهلكم..يرسلونكم الى ميادين الموت ويرسلون ابنائهم الى..
الجامعات الغربية ..اصنعوا انتم السودان ولا تكونوا اداة للمجرمين.

[باكاش]

#1207179 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 07:45 PM
قبل مناشدتك كان الاولي ان تتحدوا ف جيش واحد تحت قياده واحده لكن بطريقتكم العقيمة البشير سوف يحكم الي القبر انظروا للحوثيين ف اليمن وكفي

[عصمتووف]

#1207171 [خضر عابدين]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2015 07:35 PM
مناشده لكل مواطن شريف ان يخرج ويساهم مع كافة اطياف المعارضة كلا علي سب وضعة وطاقتة واضعف الايمان الامتناع عن مقاطعة الانتخابات . وشكرا47

[خضر عابدين]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة