الأخبار
أخبار إقليمية
فصل قيادات بحزب الميرغني
فصل قيادات بحزب الميرغني
فصل قيادات بحزب الميرغني


02-12-2015 11:58 PM
كشفت لجنة المحاسبة في الحزب الاتحادي الديمقراطي (الأصل)، الذي يتزعمه محمد عثمان الميرغني، عن فصل عدد من قيادات الحزب بولايات سنار والقضارف والجزيرة ونهر النيل. وقالت إن الفصل تم بحق المعنيين لمخالفة قرارات رئيس الحزب.


وسلّم الاتحادي الأصل، في يناير الماضي، أوراق مرشّحيه للمفوضية القومية للانتخابات بالسودان، توطئة لخوض العملية الانتخابية المقررة في أبريل المقبل، وبرز اسم الحسن الميرغني، على رأس مرشحي القوائم النسبية.


وأوضح عضو اللجنة أسامة حسون، للمركز السوداني للخدمات الصحفية، أن اللجنة قررت فصل القيادات استناداً على لوائح ودستور الحزب، بجانب أنهم أصبحوا يمثلون أزمة حقيقية للحزب، بجانب مخالفتهم لقرارات رئيس الحزب.


وكشف عن قيام اللجنة بفصل شرف عثمان حاج عمر وبابكر ميرغني الماحي وعبد الله حبيب الله وتوفيق يوسف طه وآخرين من ولاية القضارف.


وأشار حسون إلى أن قرارات الفصل شملت خضر عثمان خضر وسيد محمد سليمان وخالد عز الدين من ولاية سنار، بجانب حاتم المقبول ويس أحمد الفكي وثمانية آخرين من ولاية الجزيرة، كما فصلت فضل محمد مجذوب برسي من ولاية نهر النيل.


وأعلن الميرغني في وقت سابق، اعتزامهم خوض الانتخابات، استناداً على مبدأ الممارسة الديمقراطية وحق المواطن في المشاركة. وقال إن حزبهم يعتمد في ذلك على إرثه الوطني وجذوره التاريخية والقبول الشعبي.


اس ام سي


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3936

التعليقات
#1207524 [adil a omer]
5.00/5 (1 صوت)

02-13-2015 03:02 PM
هو فصل ولا طرد العبيد !!

[adil a omer]

#1207403 [بابكر الماحى]
4.50/5 (2 صوت)

02-13-2015 09:11 AM
من هو اسامه حسون هذا ، حقيقة فى زمن الانحطاط تشرئب اعناق الطحالب ...من يحاسب من ، نحن سوف نحاسبك أنت ومن عينك واللجنة تتحدث باسمها، ونعيد الحزب من الذين اختطفوه

[بابكر الماحى]

#1207391 [سوداني ود بلد]
5.00/5 (1 صوت)

02-13-2015 08:46 AM
جاء في الخبر أعلاه "كشفت لجنة المحاسبة في الحزب الاتحادي الديمقراطي (الأصل)، الذي يتزعمه محمد عثمان الميرغني، عن فصل عدد من قيادات الحزب بولايات سنار والقضارف والجزيرة ونهر النيل. وقالت إن الفصل تم بحق المعنيين لمخالفة قرارات رئيس الحزب."
للأسف ومنذ فترة لم يعد الحزب الاتحادي الديمقراطي (الأصل) حزبا وإنما مجرد جمعية لبيت الميرغني, فلا دور لأي مؤسسة من مؤسسات الحزب وكل القرارات تصدر من السيد محمد عثمان الميرغني وكل من يعترض علي قراراته يكون مصيره الفصل, وهو بذلك يحقق هدف حزب المؤتمر الوطني في فركشة الأحزاب حتي لا يكون هناك حزب قوي ويمتلك قاعدة جماهيرية يمكن أن تطيح به في أي إنتخابات نزيهه.

[سوداني ود بلد]

#1207364 [محمد احمد]
5.00/5 (4 صوت)

02-13-2015 07:24 AM
اكثر ما اثار اندهاشى وزير البيئة الذى يتبع لﻻتحادى بوﻻية الجزيرة . الوزير يدعى شمس الدين الدرديرى وهو اخ الشهيد العقيد الدرديرى الذى تم اعدامه ضمن شهداء رمضان من الضباط . فهل تخيلتم وضعه ؟ حتما عندما تم تعينه فى المنصب قد اقسم ان يحمى ثورة اﻻنقاذ وان ينفذ ذلك برا وبحرا وجوا !!!! يحمى من اعدموا اخيه . يحمى من شرد ابناء اخيه ويتمهم . هذا احد نمازج من بقى مع الميرغنى ومن يريد ان تستمر مؤسسة الميرغنى لﻻستثمار المحدودة المسماة الحزب اﻻتحادى اﻻصل . هؤﻻء هم قيادة هذا البلد الهامل المسمى السودان . لعنة الله عليهم اشباه الرجال . حتما لنا لقاء .

[محمد احمد]

#1207359 [محمد احمد]
5.00/5 (4 صوت)

02-13-2015 07:08 AM
ومن بقى اذن فى مزرعة الميرغنى ؟ اوﻻده وحسون وحاتم ومحمد المعتصم و الوزير اب لمعة بتاع مدنى ؟ بقى حاملى اﻻحذية ومقبلى الايادى واﻻرجل ؟ تريدون مشاركة قاتلى الاطفال و النساء والعجزة ؟ تريدون مشاركة مغتصبى النساء و ناهبى قوت المساكين من الشعب ؟ لعنة الله تغشاكم ايها الخيابا . كل ذلك من اجل ماذا ؟ اﻻ تستحون ، اﻻ تخجلون ؟ كيف ستبررون نتانتكم وعفنكم هذا لاوﻻدكم حينما يكتشفونه ؟ استقولون لهم المعايش جبارة ؟ ام فضلنا الجنة والحور العين ؟ مافى مشكلة وقشة ما تعتر ليكم .

[محمد احمد]

#1207358 [Abu]
5.00/5 (1 صوت)

02-13-2015 07:03 AM
Serious damper on the fun of being the most powerful deity imaginable CULPABLE swats
Funny those guys until now they think they have a "party!!"

[Abu]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة