الأخبار
منوعات فنية
مشاهير الفن في لبنان.. بين روعة الحب وألم الفراق
مشاهير الفن في لبنان.. بين روعة الحب وألم الفراق
مشاهير الفن في لبنان.. بين روعة الحب وألم الفراق


02-14-2015 08:51 AM


زيجات لنجوم الفن تتواصل بسبب رباط الحب المقدس والتشبث بالعائلة، وقصص رومانسية ينتهي بها المطاف في أبغض الحلال.


ميدل ايست أونلاين

زواج اسطوري انتهى بالطلاق

بيروت - شهدت الساحة اللبنانية العديد من القصص الغرامية لألمع نجوم الفن والتي كللت معظمها بالدخول في القفص الذهبي، وان تمسك البعض منهم برباط الزواج المقدس والتشبث بالعائلة، فقد خير البعض الاخر الانفصال بعد ان افل نجم الغرام وخفت لهيبه.

والقصص التي تابعها عشاق الفن في العالم العربي وتركت اثرا بالغا في النفوس هي قصة الممثل العالمي واشهر فنان اعزب في العالم جورج كلوني والمحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين التي اثارت ضجة إعلامية كبيرة.

وتعرف الثنائي عبر أصدقاء مشتركين في تشرين الأول/أكتوبر من العام 2013، إذ جمعهما حديث سياسي شيّق تناولا فيه الموضوع السوري الذي أبدى كلوني اهتماماً به.

وفي 22 أبريل/نيسان 2014 دعا كلوني عروسه للعشاء، وطلب منها أن تصبح زوجته، كما ساهم بنفسه في تصميم الخاتم الماسي الذي رصّع يد خطيبته المحامية اللبنانية.

وكان الفنان وليد توفيق قد التقى بجورجينا رزق ملكة جمال الكون لعام1971 عندما كان في دمشق في حفلة وجمعت بينها قصة حب ثم التقيا مرة اخرى في باريس و تزوجا عرفيا ثم تم الارتباط الرسمي في عام 1991.

ومدح وليد توفيق ايام زواجه مع جورجينا رزق وقال انها اجمل أيام حياته.

وارتبطت الفنانة مي حريري بالمطرب اللبناني الكبير "ملحم بركات" بعدما عاشت إحدى أشهر قصص الحب التي عرفها الوسط الفني اللبناني، حتى أن البعض عزا الأزمة النفسية الحادة التي عاشها بركات إلى طلاقه من "مي حريري" بعد إنجابها منه "ملحم جونيور".

وتحدّث المطرب عاصي الحلاني عن فترة تعرّفه بزوجته ملكة جمال لبنان كوليت بولس التي التقى بها في إحدى القنوات التلفزيونية وطلب منها أن تشاركه في تصوير أغنية "واني مارق مريت"، ومنذ ذلك الوقت حصل تقارب بينهما وإعجاب من النظرة الأولى.

ونفى مطرب الاغاني الجبلية وفارس الاغنية اللبنانية الشائعات المغرضة التي تتحدث عن الفتور بينه وبين زوجته وعن خيانته لها.

واعترف أن عشقه لكوليت مستمر بعد 18 سنة زواج، وأن الحب يوطد اواصر العلاقة الزوجية وبانه لا يستطيع أن يكون مع شخص لا يحبه.

والتقت الفنانة اللبنانية ديانا حداد زوجها سهيل العبدول وأحبته واعتنقت الإسلام على يده عام 1995، وأنجبت منه طفليها صوفي وميرا.

ولا يمكن أن ننسى اللبنانية الحسناء دانييلا سمعان ولاعب خط وسط فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا، سيسك فابريغاس.

ومع أن اللبنانية الجميلة كانت متزوجة وأم وتكبر النجم الكروي بأكثر من 12 سنة، إلا أنها أهملت كل شيء وراحت تحضر مبارياته ثم تحول حضورها للمباريات إلى علاقة احتدمت وتأججت سريعاً بين الطرفين.

وكان الزواج الفني الأشهر في الاونة الاخيرة فكان اقتران الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من رجل الاعمال المصري احمد ابوهشيمة بعد قصة حب وصفت بـ"العنيفة"، خصوصا ان زوجها السابق متزوج ولديه اولاد.

وبعد زواجهما الأسطوري في بيروت، انتقلت هيفا للإقامة معه في مصر، لينتهي ارتباطهما بطريقة حضارية حيث أعلنا عبر حسابهما في تويتر خبر انفصالهما.

وبعد قصة حب استمرت أكثر من 10 سنوات تزوجت الفنانة نيكول سابا بالفنان اللبناني يوسف الخال يوم 24 ديسمبر/كانون الاول 2011.

وفي عام 2008 تزوجت الفنانة نانسي عجرم من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وظن الكثيرون أن هذا الارتباط سيزلزل حياتها الفنية، ولكن "فراشة الفن" ظلت في اوج شهرتها وتألقها رغم انجابها لطفلتين.

وتحدثت صاحبة "اخاصمك اه" عن زوجها، وقالت إنها شعرت بالحب والانجذاب له من أول نظرة، عندما كانت ترتاد عيادته بشكل مستمر لمعالجة أسنانها.

واشارت إلى أنها وجدت فيه ما لا تستطع التعبير عنه بالكلمات وعندما صرح لها بحبه كانت ستطير من السعادة.

وزفت بشرى للمحبين والمقبلين على الزواج، برفضها عبارة ان الحب يتلاشى بعد دخول القفص الذهبي، وأكدت أن العاطفة تكبر مع الأيام، حيث تعتبر أن كل يوم في حياتها عيد حب جديد لها.

أما الفنانة مريام فارس فصدمت جمهورها عندما نشرت صورة لها بخاتم الزواج وبعدها مجموعة صور من شهر العسل ليتعرف الجمهور على عريسها رجل الأعمال اللبناني الأصل الأميركي الجنسية والذي كانت تجمعهما قصة حب منذ فترة إلى أن تزوجا.

ومن أشهر قصص الحب في عالم الفن زواج المطربة الراحلة صباح من الممثل القدير الراحل رشدي أباظة لكن قصتهما الاسطورية لم تستمر سوى شهور، ليعلن بعدها الطرفان قراراهما بالإنفصال.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1161


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة