الأخبار
أخبار إقليمية
الهلال يهزم كي ام كي بهدفين دون مقابل
الهلال يهزم كي ام كي بهدفين دون مقابل
الهلال يهزم كي ام كي بهدفين دون مقابل


02-15-2015 10:06 PM
الهلال يجتاز بطل زنزبار في تمهيدي أبطال أفريقيا

حقق فريق الهلال فوزاً مستحقاً على حساب ضيفه كيه إم كيه بطل زنزبار بهدفين نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأول بمدينة أم درمان مساء اليوم الأحد بجولة الذهاب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

الهلال أحرز هدفيه عن طريق نزار حامد في الدقيقة 20, والمهاجم البوركيني أبوبكر كيبي بالهدف الثاني في الدقيقة 50, ليضع الهلال قدماً في الدور الثاني لأنها تجعله يخوض مباراة الرد بحسابات مريحة.

وقدم الهلال أداءً قوياً في اللقاء ، وتمكن من خلخلة دفاعات بطل زنزبار وتسجيل هدف في الدقيقة 20 عن طريق نزار حامد الذي استغل تمريرة الغاني نيسلون خلف المدافعين ليضعها فوق الحارس مدثر خميس لحطة خروجه من المرمى.

وبعدها كرر الهلال محاولاته لزيادة غلته من الأهداف عن طريق المهاجم مدثر كاريكا وكيبى ولكن المحاولات فشلت في الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى ، أكمل الهلال مهمته سريعاً وضاعف النتيجة ،عن طريق مهاجمه البوركينى بوبكر كيبى الذي استفاد من التمرير العكسية للظهير الأيمن أطهر الطاهر ليضع الكرة برأسه في الدقيقة 50, وهاجم الهلال بضراوة مع تفكك خطوط الضيوف ولكنه لم يتمكن من إضافة الهدف الثاني.

وعقب اللقاء ، أكد البلجيكي باتريك اوسيمس المدير الفني للهلال أن فريقه قدم أداءً أفضل من اللقاءات السابقة موضحاً أنه اعتمد على النزعة الهجومية
وأضاف: " النتيجة جيدة ولكن لا تعني أن الهلال تأهل وسوف أحاول في مباراة الرد إحراز هدف لأجعل من مهمة الفريق المضيف صعبة".
وقال شعبان رمضان المدير الفني لبطل زنزبار:"حاولنا إغلاق المنافذ على الهلال في الشوط الأول, والتحكم بإيقاعنا, وكرة القدم لعبة أخطاء من خطاءين لخط دفاعنا احرز الهلال الهدفين, وفي الحقيقة لم تكن لدي معلومات عن الهلال ومن هذه المباراة كسب معلوممات إضافية".

وأضاف:" سوف أبذل قصارى جهدي في مباراة الرد وفريقي ما يزال في المنافسة, وأعرف أن الهلال فريق كبير ولكنني أسعى جاهداً أعوض نتيجة الإياب".

كووورة


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 5850

التعليقات
#1209725 [قرفان من فريقنا التعبان]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2015 04:16 PM
خروج مبكر جدا هذه المرة وعلى أيدي مين ، فريق من زنزبار . المريخ نفس الشئ وبرضو من فريق لم نسمع به من قبل . خروج مبكر جدا للعملاقين وأتحدى أي رياضي يثبت العكس .دا واقع ما بتحمل ولا يقبل أي غلاط او مغالطة.كي ام كي قال ايه كي ام كي ، انشاء الله يكوكم ياناس الكاردينال في.... وللا بلاش .

[قرفان من فريقنا التعبان]

#1209666 [كديس]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2015 02:53 PM
مساوي ثغره كبيره وافتكر منتهي الصلاحيه ولو معتمدين عليهو لى قدام خمو وصرو. وكاريكا كان ضيف شرف افتكر صلاح الجزولي كان اولى ويمتاز بالسرعه والاختراق والازعاج للمدافعين وايضا بالمسانده...يا جماعه كاريكا كبر خلاص.

[كديس]

#1209497 [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2015 11:48 AM
للاحقاق وقول الحقيقة الهلال لم يقدم اي مستوى يشار اليه والفريق الضيف فريق ضعيف ولو واجه الهلال اي فريق اخر قوي لانهزم الهلال هزيمة كبيرة لابد من تغيير عدد كبير من الاعبين كبار السن او الذين فقدوا حاسة الكرة واصبحوا يلعبوا فقط من اجل الاستمرارية ولكن بدون اي اثر او تأثير على روح الهلال التي عرف بها من قبل. المدرب يظهر انه شخص جديد على التدريب لم يظهر له اي اثر ولم يكن له اي دور على الاعبين حتى التغييرات كانت تغييرات جبانة ومتأخرة. الخلاصة ان الهلال لن يتقدم في هذه البطولة ويادوب هذه المرحلة وسيغادر هو وزميله المريخ والخرطوم الوطني والعشم في اهلي شندي ان شاء الله. وعلى الكرة في السودان السلام مالم تتم نهضة كاملة بالاهتمام بالنشء والمدارس السنية الصغيرة والاستعانة بالمدربين الخبرة لقيادة هذه الكوكبة الصغيرة.

[ابو احمد]

#1209452 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2015 11:05 AM
للأسف دخلت هذه المباراة وقبلها دخلت مباريات الهلال في الدوي الممتاز التي لعبها في الخرطوم وأمدرمان. وبصراااااحة كده على ادارة نادي الهلال عمل الآتي :
1- في شهر يونيو المقبل يتم الاستغناء عن كل من مساوي وتوماس والشغيل وكاريكا وبشة ونزار وسيسيه والماسورتين كبيبيه وكانوتيه.
2- قبل شطب هؤلاء يتم اشراك اللاعبين الشباب في الفريق الرديف (عمر كارديف - بشة الصغير - مازن الشعبية - الثعلب - نصر الدين باتو)بالاضافة الى معتصم عبد القادر في خانة مساوي .
3- الاعتماد على أطهر الطاهر ووليد علاء الدين ومعتصم وفيصل موسى ومحمد عبد الرحمن والجزولي في مباريات الدوري الممتاز بصورة أساسية .
4-اعادة المدرب صلاح محمد آدم لقيادة الأزرق بدلاً من باتريك (الجبان)والذي ليس لديه تكتيك ثابت فهو ما زال يجرب في لاعبي الفريق حتى الآن وله أكثر من شهرين لم يستقر على تشكيلة واحدة .
5- على روابط المشجعين عدم ذكر أسماءاللاعبين في أهازيجهم التشجيعية ويكفي في ذلك الاعتبار بمن سبق
6- فوق هذا وذاك على جماهير الهلال الصبر على هؤلاء اللاعبين الشباب لمدة موسمين وبعدها قولوا أنا ما بعرف كورة .
الهلالابي ....
حسن صديق
أ[و محمد

[ابو محمد]

#1209442 [ساري طه]
5.00/5 (1 صوت)

02-16-2015 10:55 AM
رغم الانتصار الهلال ليس هو الهلال الذي نشجعة ونعشقة للابد محترفين غير مفيدين المحلين افضل منهم كتير علي أدارة الهلال الاعتماد علي مدارس البراعم والاشبال والناشئين وكفابة صرف علي المحترفين الاجانب علي يصرف مايصرف عليهم للبنيات التحتية لنادي الهلال وبراعم واشبال وناشئين الهلال وكفي اكيييد ح نصل بأبناء الهلال الي منصات التتويج وحمل كل الكأسات يوم

[ساري طه]

#1209127 [Almisahir fi izallail]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2015 03:23 AM
يا اهل القلعة الحمرا.. ما تنزعجو! الحكايه لازم تطلع متساويه.. اتغلبتو برأ 2 حتغلبوا 2 فى ميدانكم واللى غلبوا فى ميدانهم 2 برضو ناس برأ حيغلبوا فى ميدانهم 2 .. شوفو كلامى دا.. كل حاجه محسوبه ولازم تمشى ب ايه .. ب "سيستن"! الصبر يكون معاكم! المهم اللى غارزيتو ترجعوهولو بزيادت راتب ومخصصات!

[Almisahir fi izallail]

#1209063 [ماسورة]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2015 11:18 PM
لو انت هلالي واعي

..اولآ : تقاطع الصحف الرياضية كافة
ثانيآ : لا تذهب للاستادات مطلقآ
ثالثآ : كن علي يقين من ان الهلال لن يحرز بطولة خارجية ابدآ
رابعآ : التزم بالتوصيات اعلاه توهب لك السعادة وراحة البال .

[ماسورة]

ردود على ماسورة
[الكونت] 02-16-2015 08:50 AM
وانتو مالكم خليكم في اسرائيل بتاعتكم دي مقهروريييييييييييين للدرجة دي الله يجازيك يا عزام جبت ليهم وجع قلب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة