الأخبار
أخبار إقليمية
المؤتمر الوطني الليبي : ندين "العدوان المصري" على الأراضي الليبية
المؤتمر الوطني الليبي : ندين "العدوان المصري" على الأراضي الليبية
المؤتمر الوطني الليبي : ندين


استهدفت تنظيم الدولة الإسلامية
02-16-2015 06:10 PM
القاهرة (رويترز) - أدان المؤتمر الوطني الليبي العام ما وصفه بأنه "العدوان المصري" على الأراضي الليبية منددا بالغارات الجوية التي استهدفت تنظيم الدولة الإسلامية بعد يوم من نشر مقطع فيديو يظهر مقتل 21 مصريا ذبحا بأيدي مقاتلي التنظيم.

وقال عوض عبد الصادق النائب الأول لرئيس المؤتمر الوطني الليبي وهو برلمان حكومة طرابلس الموازية في مؤتمر صحفي أذاعته قناة الجزيرة "ندين بكل شدة العدوان المصري صباح اليوم على مدينة درنة ونعتبره اعتداء على السيادة الليبية."

وأضاف أن المؤتمر الوطني الليبي "أمر بتشكيل قوة مشتركة وغرفة عمليات مشتركة لتأمين مدينة سرت والضرب بيد من حديد على كل من يزعزع الأمن والاستقرار فيها."

وتابع "نذكر من جديد بأن السلطات المصرية لم تتواصل معنا من قبل بشكل مباشر أو غير مباشر بشأن أماكن تواجد هؤلاء المواطنين المغدورين وكيفية دخولهم إلى ليبيا.

"وفي هذا الإطار نذكر السلطات المصرية بمسؤوليتها عن حماية المواطنين الليبيين المتواجدين على أراضيها من أي ردود أفعال متوقعة في مثل هذه الحالات."

وتعترف مصر بالحكومة الليبية المعترف بها دوليا والتي تعمل الآن انطلاقا من طبرق في شرق ليبيا ولا تعترف بالحكومة التي تولت السلطة في طرابلس بعد أن سيطر عليها مقاتلون منافسون العام الماضي.

وتشعر مصر بالقلق لصعود الدولة الإسلامية خاصة في المناطق القريبة من حدودها. وقد دعت يوم الاثنين التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ويوجه ضربات جوية للتنظيم في سوريا والعراق من أجل التصدي لهذه الجماعة في ليبيا أيضا


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3294

التعليقات
#1210752 [رعد]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2015 10:12 PM
هذا شغل المخابرات السيسيا. ضحو بي21 قبطيا مسيحي .حت يقول العالم ان هناك داعش في ليبيا .ولكي يخلط السيسي الاوراق عل التسريب الاخير الذي فضحه وهو يصف دول الخليج بئنصاف الدول.وكذالك حت يتدخل الغرب مع السيسي بريا.ويحرقون شعب ليبيا بحجة داعش....السيسي يلعب بمصير مصر وجيشها. ومصير الوطن العربي .السيسي يريد فوضة لكي يغطي عل جرائمه في سيناء وميادين مصر.ويقضي عل الثورة المصرية.السيسي يلعب بالنار .واصبح خطر كبير عل امة الاسلام كلها ..لايوجد اي موقع رسمي تابع لداعش الارهابي. اعلن اعدام 21قبطيا ال مواقع مشبوهة..مخابراتيا .اي عاقل يفكر ماذا ستجني داعش من هذا العمل الاجرامي وماذنب الاقباط الابرياء. عزائنا لاهل الضحايا وحسبنا الله ونعمة الوكيل ...تدخل جيش السيسي في ليبيا جاء بئمر من الامارات. وهذا.سيجلب عشرات الالاف من الاسلامين . من المغرب العربي لمحاربته داخل الاراضي اليبيا.وهذا لايخدم الجيش المصري بل يفتته تفتيتا.والاكثر خطور يصبح المواطن المصري مستهدف في كل ارض العرب وخاصة الاقباط المسحين ...حت الشاطئ الذي قام فيه بالاعدام وكئنه شاطئ الاسكندرية

[رعد]

#1210084 [عادل كوستي]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2015 07:51 AM
وعندما تم التدخل في ليبيا بواسطة الناتو ألم يكن ذلك تدخل في سيادة ليبيا ؟؟ والا انتو دائما تكيلوا بمكيالين وزي ما قال الشاعر عين الرضا عن كل عيب كليلة وعين السخط تبدي المساويا

[عادل كوستي]

#1209885 [ابوكديس الغميس]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2015 09:28 PM
و انت يا حيوان المؤتمر الليبى يعنى انت تؤيد و توافق على ذبح البشر سواء كانوا مسلمين او مسيحيين ذبح الخراف ؟؟؟؟؟؟؟ ايه ذنبهم ؟؟ انا لا احب السيسى ولا ادافع عنهو و لكن اية شخص اخر فى محلو كان حا يتصرف نفس التصرف وزى ما عمل الملك عبدالله ملك الاردن بعد حرق الطيار الاردنى الم يقصف داعش فى سوريا ؟؟ تبا لكم من منافقين اشرار و الظاهر انو المؤتمر الوطنى هو هو قذر و عفن فى كل البلاد

[ابوكديس الغميس]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة