الأخبار
أخبار إقليمية
الجيش المصري يعلن شن غارات ضد "داعش" داخل ليبيا
الجيش المصري يعلن شن غارات ضد "داعش" داخل ليبيا
الجيش المصري يعلن شن غارات ضد


انتقاما" لقتل التنظيم 21 قبطيا مصريا
02-16-2015 11:02 AM
أعلن الجيش المصري شن ضربات على أهداف لتنظيم "داعش" داخل ليبيا، مؤكدا أن الغارات "حققت أهدافها"، "انتقاما" لقتل التنظيم 21 قبطيا مصريا. فيما قال قائد سلاح الجوي الليبي إن قواته شاركت في الضربات مؤكدا أنها ستتواصل.

قال بيان من القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية أورده التليفزيون المصري إن الجيش المصري قام فجر اليوم الاثنين (16 فبراير /شباط) بتوجيه ضربات جوية مركزة ضد معسكرات ومناطق تمركز ومخازن أسلحة وذخائر تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" (المعروف إعلاميا بتنظيم"داعش") في ليبيا. وأكد البيان أن الضربات حققت الأهداف بدقة وأن الطائرات عادت لقواعدها سالمة.

وأوضح البيان أن الضربة الجوية جاءت "تنفيذا للقرارات الصادرة عن مجلس الدفاع الوطني وارتباطا بحق مصر في الدفاع عن امن واستقرار شعبها والقصاص والرد على الأعمال الإجرامية للعناصر والتنظيمات الإرهابية داخل وخارج البلاد". وعرض التليفزيون المصري لقطات لطائرات قتالية من المفترض أن تكون هي التي نفذت الضربات.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي دعا مساء الأحد إلى اجتماع طارئ لمجلس الدفاع الوطني متوعدا "القتلة" بالاقتصاص منهم "بالأسلوب والتوقيت المناسب".

وبث الفرع الليبي لتنظيم "الدولة الإسلامية" الأحد شريط فيديو يظهر فيه عدد من عناصره وهم يقطعون رؤوس مجموعة من الرجال قال إنهم 21 مصريا قبطيا خطفوا مؤخرا في ليبيا.

من جانبه قال قائد سلاح الجو الليبي لقناة العربية إن قواته شاركت الطائرات الحربية المصرية في توجيه ضربات لمواقع "داعش". وقال العميد الركن صقر الجروشي قائد سلاح الطيران التابع للحكومة الليبية المعترف بها دوليا إن العمليات مستمرة ضد أهداف التنظيم في ليبيا وأن الهجمات التي تمت فجر اليوم تركزت في درنة. وأضاف أن "الطلعات ستتم مع مصر بالتنسيق. وستستمر ضربات أخرى في هذا اليوم وفي اليوم الباكر".

وكالات


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 11118

التعليقات
#1209877 [شااهد علي فعل اللئام]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2015 09:08 PM
مؤامره صهيوامريكيه لمنع انتشار الإسلام وتشويه صورته لدي الغرب .

[شااهد علي فعل اللئام]

#1209794 [خارج الشبكـــة حاليا]
4.75/5 (5 صوت)

02-16-2015 05:45 PM
أعتقد ان الحكومة المصرية لا تعرف عقلية الشعب الليبى فهذه الضربة سيكون له عواقب وخيمة على المصرين الذين مازلو موجودين فى الاراضى الليبية وصدقونى ستسمعون كارثة كبيرة من حق المصرين فى الايام القليلة القادمة فمثلا إذا اراد المصرين الخروج من ليبيا والرجوع الى مصر مثلآ فهناك طريقان لا ثالث لهما فالطريق الاول والقريب الى مصر هي الطريق الذى يمر بمدينة درنة الذى تم ضربها والتى تقع شرق بنغازى فهذا يعنى انهم سيتم إختطافهم والطريق الثانى هي الطريق البرى الذى يربط بين بنغازى وطرابلس وهذا الطريق خطير جدا جدا بوجود مدينة سرت على الطريق الرئيسى وهي المدينة الذى قتل فيها
المصرين الاقباط فهذا كارثــــــة

[خارج الشبكـــة حاليا]

#1209790 [جركان فاضى]
5.00/5 (1 صوت)

02-16-2015 05:38 PM
ان كانت داعش قد قامت بهذا الفعل فانه والله شئ فظيع لايحتمل...غير ان هناك انباء تقول ان وراء العملية استخبارات تريد ان تجر مصر الى حرب برية فى ليبيا...وهناك اخبار تقول ان القتل تم خارج ليبيا...والايام حتما حتكشف الحقيقة...فلننتظر

[جركان فاضى]

ردود على جركان فاضى
United States [nagatabuzaid] 02-16-2015 10:57 PM
لبسوهم اللون البرتقالى يا جركان معناها داعشيون


#1209769 [حاج علي]
4.75/5 (3 صوت)

02-16-2015 05:12 PM
يا علي عثمان وكرتي والترابي وجميع اخوان السودان السفلة
الضربة قريبا اتية لكم من الداخل رتبو حالكم للهروب الي تركيا لان جرائمكم فاقت جرائم داعش ....اب ريالة لن يحميكم ولا سفلة المجرم عطا

[حاج علي]

#1209594 [ملتوف يزيل الكيزان]
4.50/5 (5 صوت)

02-16-2015 01:29 PM
حكومات تدافع عن حق مواطنيها بالحياة خارج اراضيها و حكومتنا تشن حرب ابادة عنصرية على مواطنيها داخل اراضيهم.
خلايا المقاومة السرية + عناصر الحركات المسلحة المسربة + دعم المغتربين = حرب عصابات لازالة العصابة الانقاذية.

[ملتوف يزيل الكيزان]

#1209538 [الظلم ظلمات]
4.47/5 (8 صوت)

02-16-2015 12:33 PM
هنالك دواعش أخرى بذلك الاتجاه ادر دفة الطائرات تجاهها يا السيسي

[الظلم ظلمات]

#1209500 [النجمة الحمراء]
2.00/5 (3 صوت)

02-16-2015 11:53 AM
توجد معسكرات لداعش على الحدود السودانية الليبية منطقة جبل عوينات السودانية

[النجمة الحمراء]

#1209478 [سراجا الدين الفكى]
2.25/5 (3 صوت)

02-16-2015 11:34 AM
ياحكومة الاخوان الخونة, ناس داعش ديل عارفنكم انكم غير مسلمين بفعائلكم فى السودان, الان هم وصلوا ليبيا, وزى طياراتكم العسكرية تضرب فى ليبيا, ناس داعش ليكم بالمرصاد, واهم قراب منكم, قايلنهم زى المغلوب على امرهم السودانين, السودانين ليس بجبناء وهم زاحفين عليكم الان, وخوفى ان يصلوكم الداعشاب قبل السوداناب, وشدوا حيلكم, واصبحتم بين المطرقة والسندان, وياويلكم وسواد ليلكم فى الدنيا والاخرة, وشدوا حيلكم "اللعبة انتهت".

[سراجا الدين الفكى]

#1209474 [عبد اله عبد الرحيم]
5.00/5 (4 صوت)

02-16-2015 11:30 AM
ًجهاز الإستخبارات الروسيه يكشف الهويّة الحقيقيّة والكاملة لأمير داعش الملقّب بأبوبكر البغدادي.
الإسم الحقيقي : شمعون إيلوت
الخطّة : عميل إستخباراتي بجهاز الإستخبارات الصهيوني موساد
---------
الإسم المزيّف الحالي : إبراهيم بن عواد بن إبراهيم البدري الرضوي الحسيني
الخطّة : إختراق التحصينات العسكريّة والأمنيّة للدول اللّتي تشكل تهديد لأمن إسرائيل و تدميرها لإجتياحها لاحقا بغية التوسّع و تأسيس إسرائيل الكبرى.
فقد توضحت الهوية الحقيقية ﻷبو بكر البغدادي
إسمه الحقيقي شمعون ايلوت وهو يهودي المولد حيث كان يعيش لعدة سنوات ويستخدم هوية مزورة وتدرب على أيدي الموساد الاسرائيلي واليوم يتم تعريفه للعالم بأنه أحد المدافعين عن المسلمين السنة حتى يزرع بذور النفاق والعداوة بين المسلمين سنة وشيعة.
الرجاء من الجميع نشر هذا الخبر

[عبد اله عبد الرحيم]

ردود على عبد اله عبد الرحيم
European Union [المندهش] 02-16-2015 08:59 PM
يا( عبداله) انت فعلا اسم على مسمى (عبد اى اله والسلام) لذلك تقتنع بمثل هذه الخزعبلات ..دائما تصورون المسلمون كبهائم بريئه لا يلام الا الراعى الذى يقودها فى الطريق الخطاء فالنفترض ان اسرائيل ارسلت شخص ليقود المسلمين ضد دينهم وضد اوطانهم وضد الانسانيه جمعاء فما بال الكلاب الضاله تخرج فى ليبيا واليمن والسودان والصومال وكل دول التخلف تخرج مؤيده بل داعمه لهذا اليهودى ..سبحان الله فى غباء خير الامه

[المشروع] 02-16-2015 08:51 PM
افترض انه عميل اسرائيل طيب والباقين الافراد القاعدين يقوم بالذبح ديل يطلعوا شنو؟ يطلعوا برضو عملاء للموساد؟ نعيب زماننا والعيب فينا .. اي انسان يصر على اقصاء الأخرين بسبب الدين فهذا يعاني من مشكلة.
وسبق ان قلت في اكثر من تعليق ان الدين ليس لتخويف الآخرين ولأ لترويع الآخرين ولا يجب ان يجر الناس الى الدين غصب. على الانسان ان يدعوا بهدوء ويبلغ الكلمة التي يريد ان يوصلها الى الآخر ثم ينصرف عنه فالهداية من الله سبحانه وتعالى ولا تنتظر ان ترى اثر كلمتك التي قلتها عند الآخر وليس بالضرورة ان ينفعل في نفس اللحظة...

وليس من الدين ان استخدم ما هو ضد الدين من كذب وغش وخداع وعنف من اجل الوصول الى الحكم بحجة انني اريد ان اطبق الاسلام او اريد ان احكم بالشريعة؟ الدين لا يريد مثل هذه الطرق حتى لو كان الهدف سليما مية المية .. الرسول صلى الله عليه وسلم قال (اجملوا في الطلب) اي ان يكون الطلب جميلا والطريقة التي تستخدمها حسنة ومطابقة للدين فلا احد يصدق انسان يخدع ويغش ويكذب ليستلم الحكم من اجل الدين؟؟؟

والله سبحانه وتعالى وضح لنا في سورة يوسف مثل لأخوة يوسف بإستخدام طريقة سيئة لغرض صالح (اقتلوا يوسف او اطرحوه ارضاً يخل لكم وجه ابيكم ثم تكونوا من بعده قوماً صالحين) مع انهم نووا الصلاح بعد قتله ليفوزوا بحب ابيهم الا ان طريقته كانت خطأ اذ لايعقل ان تقتل او تطرح شخصا ارضا من اجل الفوز برضاء الوال ثم الصلاح بعد ذلك.. وقد اعترفوا لابيهم ولاخوه يوسف بأنهم كانوا خاطئين وطلبوا الصفح والغفران وقال لهم يوسف عليه السلام (لا تثريب عليكم)..

اتمنى للحركات الأسلامية كلها ان تجمل في الطلب ولازالت الفرصة امامها لفهم مقاصد الدين والشريعة وأن لا تستعجل الحكم بعذاب الآخرين.. فهذه ليست شريعة

[جركان فاضى] 02-16-2015 05:35 PM
هناك نحو 200 الف داعشى فى العراق...هل بهذه السهولة يستطيع ان يقنعهم عميل استخبارات يهودى؟ ... لا يا حبيبى هناك علماء كبار يقفون خلف افكار داعش...فالتأثير ليس من البغدادى وحده وانما من عشرات كبار العلماء والفقهاء

[AL KIRAN] 02-16-2015 04:27 PM
Wake up man! and good morning.. maybe you're still sleeping



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة