الأخبار
أخبار إقليمية
وزير اعلام حزب البشير يدعو الحكومة لتحمل عبء ترحيل الناخبين لمواقع الاقتراع
وزير اعلام حزب البشير يدعو الحكومة لتحمل عبء ترحيل الناخبين لمواقع الاقتراع



02-17-2015 10:11 PM
الخرطوم (سونا) - دعا الأستاذ احمد بلال عثمان وزير الإعلام الحكومة وعبر مفوضية الانتخابات تحمل عبء ترحيل الناخبين بمختلف أحزابهم من أماكن تواجدهم إلي مواقع الاقتراع باعتباره حق للمواطن على الدولة ولتخفيف العبء على الأحزاب التي لا تملك أموالا لهذه العملية الأمر الذي يضمن نجاح العملية الانتخابية .
وثمن بلال الذي استضاف اتحاد شباب ولاية الخرطوم حول دور وسائل الإعلام في الانتخابات وتدشينهم للحملة الشبابية للمشاركة في الانتخابات التي جاءت تحت شعار (هيا نصوت... وكيف نصوت ) ، ثمن مبادرة شباب ولاية الخرطوم لقيادة هذا الخط باعتباره استحقاق وطني مشيرا إلي ان الأجهزة الإعلامية الرسمية وضعت برنامجا متكاملا يضمن إتاحة الفرصة لكل المرشحين لعرض برامجهم عبرها بطريقة متساوية بغية التنافس الشريف للانتخابات مؤكدا عدم انحيازها لحزب أو آخر، كاشفا عن قيام الأجهزة الإعلامية ببرامج توعوية حول الانتخابات.
من جانبه أكد د. احمد كرمنو القيادي بالمؤتمر الوطني بلوغ الانتخابات مراحلها النهائية وبداية التحضير والشروع في إعداد بطاقات الاقتراع مؤكدا دور الشباب في هذا الإطار، وأشار الي ان الشباب هم الركيزة الأساسية للقيام بهذا الدور الوطني بنجاح.
وأشار كرمنو في حديثه بالمنبر إلي أهمية دور الإعلام في العملية الانتخابية ، داعيا للاهتمام بكل الأجهزة الإعلامية التي ظلت تؤدي هذا العمل الوطني خطوة بخطوة مناديا بتمليكها المعلومات الحقيقية أولا بأول .
واعتبر كرمنو مشاركه أكثر من أربعين حزبا في العملية الانتخابية دليل نجاح ، مطالبا الشباب بتوعية جميع أفراد وقطاعات المجتمع حتى نصل لمشاركة ممتازة مناديا جميع مؤسسات الشباب ان تضطلع بدورها في هذا الجانب.
من جهته أكد الأستاذ علاء الدين محمد احمد رئيس اتحاد الشباب الوطني بولاية الخرطوم أن المبادرة جاءت تأكيدا لرغبة الشباب وحرصهم على التمسك بالديمقراطية واضعين في اعتبارهم ما يجري على المحيط الإقليمي من حولنا حتى لا ينزلق السودان تجاهها مشيرا إلي ان الحملة لها آليات لتدريب الشباب لقيادة الحملة الانتخابية القادمة مستهدفين بذلك قيادة الجماهير من غير إقصاء لأحد لصناديق الاقتراع وذلك لتعبئة المواطنين للمشاركة في الانتخابات .


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1496

التعليقات
#1211397 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 05:27 PM
هذا البلال لا يختشى ابدا
صدق المثل القائل العيب لمان يجلى من اهل العيب ما هو عيب
عليك الله يا بلال انتى باقى ليك من القبر امتار لو هسع بكره
جاك ملك الموت واخد روحك دى حتقول لى ربك شنو والله انتو الواحد
فيكم يكذب لمان يصدق نفسو تفو عليكم وعلى العلمكم الكذب زاتو يا سفله
يا مجرمين لعنة الله عليك والله فعلا انك من بقايا الارناؤوط وهم اقل منك سفاله

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1211373 [واحد قرفان جدا]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 04:43 PM
شوف الارزقي دا ... هو في ناخبين عشان ترحلهم ... انتو بتغشو في نفسكم ... الشعب كله مقاطع ... شوفوا ليكم موضوع تاني ... قرف اقرفكم و بلا يخمكم

[واحد قرفان جدا]

#1211282 [ملتوف يزيل الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 01:49 PM
طبعا في ناس متخصصة في عمل الانتخابات ، ده بالنسبة ليهم موسم. الواحد يستلم مئات الالوف عشان ائيجار بصات الترحيل و مياه الشرب و سندوتشات و اعلام ، يمسك الالجنيهات و يصرف شوية ملاليم و الباقي ربح حلا. ويرزقكم من حيث لا تعلمون.
خلايا المقاومة + عنصر الحركات المسربة للعاصمة + دعم المغتربين = حرب عصابات المدن لجعل البلد غير امن لكلاب الامن والكيزان و اسرهم.

[ملتوف يزيل الكيزان]

#1211236 [الناهة]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 01:02 PM
عيب يا بلال كده
دع الناخبين ينتقون بارادتهم ويتحركون برغبتهم
انظروا الى بلال هذا
في الوقت الذي ينكر فيه المؤتمر الوطني انه يستغل اموال الدولة في تمويل انتخاباته فانه يدعو المفوضية القومية التى من المفترض انها مستقلة وقومية وحره الى نقل الناخبين فماهي المواعين التي تملكها لنقل 13 مليون عضو للمؤتمر الوطني لمراكز الاقتراع
كان من الافضل عمل دوره تدريبية لبلال هذا حتى يفهم مايقول ويتسق مع انكارات المؤتمر الوطني
بلال فضحكم
ويلزمكم اصدار بيان تصحيحي
غايتو يابلال فضحت كل حاجة
كده الجزولي دفع الله حيستقيل من الحوار المجتمعي ويلحق حوار الوثبة في احمد شرقي

[الناهة]

#1211064 [واحد مهموووووووووم]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 10:05 AM
خلاص بدأ الخج ،، دي الدغمسة زاتا

[واحد مهموووووووووم]

#1210987 [سراجا الدين الفكى]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 09:01 AM
والله مش لورحلتوهم الى مواقع الانتخابات, ولو "عصرتو العسل فى افواههم" مابدوكم اصواتهم مابدوكم.
ولتعلموا ان هذه المسرحية الهزلية والمسماه بالانتخابات ما عادت تنطلى على اى سودانى. واحب ان اطمئنكم انو الانتخابات دى فاشلة 100%, ولا امل لكم فى السودانين, واقترح عليكم ان تستوردوا ناس من خارج السودان وتدفعوا ليهم الاموال السلبتوها والاكلتوها من افواه السودانين, ان تدفعوها للمرتزقة المستوردة للانتخابات.
مش انتخابات, انتو حتروحوا وين وتخشو وين, اللعبة ما انتهت وكدتم ان تكونوا فى خبر كان.
وقت الحساب العسير والعسير جدا قد دنى.

[سراجا الدين الفكى]

#1210826 [بت البلد]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 02:46 AM
هو وينو جو الانتخابات ؟!!وللا بس عايزين تخلقو لنفسكم شرعية وتقولو دي ديموقراطية

[بت البلد]

#1210768 [ابوانوار]
5.00/5 (1 صوت)

02-17-2015 10:48 PM
أول مرة نسمع بي حكومة ترحل الشعب الي صناديق الاقتراع طيب البترحلوا بيه الناس دا ما تكافحوا بيه الملاريا. وما قلتوا دا استحقاق دستوري ولازم الشعب يمارس حقه ولآ دا مقدمة للخج والسفح واخراج الموظفين من المكاتب ويساقوا كالانعام الي التصويت . والله لو ذبحتوا لينا خرفان وثيران في مراكز التصويت ما ماشين.

[ابوانوار]

#1210758 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2015 10:29 PM
الشرازم تترقب موسم التكاثر علي احر من الجمر كل واحد فيهم يفرك يدية لهذا اليوم السعيد لهم لكن هو يوم سواد نحسكم وافول نجمكم ي اولا الاية

[عصمتووف]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة