الأخبار
أخبار إقليمية
الفريق صديق : حديثي عن رئاسة البشير تعبير عن رأيي الشخصي
الفريق صديق : حديثي عن رئاسة البشير تعبير عن رأيي الشخصي
الفريق صديق : حديثي عن رئاسة البشير تعبير عن رأيي الشخصي


02-17-2015 11:51 PM
الخرطوم:

قال نائب رئيس حزب الأمة القومي الفريق صديق محمد إسماعيل إن الحديث الذي أدلى به يعبر عن رأيه الشخصي كمواطن سوداني ولا يعبر عن حزب الأمة القومي، مشيراً الى أنه يساند بقاء المشير عمر البشير رئيساً قومياً للجمهورية وفق شروط محددة بأن يتخلى رئيس الجمهورية عن رئاسة حزب المؤتمر الوطني ويصبح رئيسًا قومياً يقود كافة القوى السياسية إلى وفاق وطني يحقق العدالة والتحول الديمقراطي.

الصيحة


تعليقات 29 | إهداء 0 | زيارات 5122

التعليقات
#1211520 [باحث]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 10:27 PM
أنا لا أنتمي لحزب الأمه بوضعه الحالي ولكن أقول لك يا سعادة الفريق إنك نائب ريئس الحزب ولا يسمح لك بإبداء رأيك الشخصي في كل الأحوال وخاصة في أجهزة الإعلام . وربما يسمح لك بإبداء مثل هذا الراي في الإجتماعات المغلقة لحزبكم حتي يرد عليك الأعضاء الآخرون إن كان رأيك صحيحا أو خطأ ولكن أ، تعلن مثل هذا الرأي وأنت نائب رئيس الحزب فالموضوع فيهو إنة ربما تكون غواصة أو جاهل بالعمل الحزبي وغير منضبط مع أن مرجعيتك عسكرية ويتوقع منك الإنضباط- يبدو أن أحزابنا الطائفية هي عبارة عن أحزاب لمات تلم أشخاص لا أهداف مشتركة وإستراتيجية لهم وكل واحد يلعب لصالح ورقو وهنا الكلام يطول ولا يسمح المجال لأكثر من هذا

[باحث]

#1211499 [الأزهري]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 08:52 PM
يعني دا شايف واحد تاني أجدر من رئيس حزبو للرئاسة طيب ما تبقى مؤتمر وطني ولا انت أصلك غواصة.

[الأزهري]

#1211462 [اسحق]
4.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 07:22 PM
القرار الاصوب من قبل القائمين علي حزب الامه ان يطرد هذا الرجل من الحزب بلا ادني تأخير ، هذا ان كان هناك قائمين علي هذا الحزب ، فالرجل تخطي كل الخطوط الحمراء فسياسة قلبي مع علي وسيفي مع معاويه تمثل النفاق الكامل غير المنقوص وفي هذا الموقف بالذات فضح الرجل نفسه واكد ما دار عن انه غواصه للمؤتمر الوطني ، لذلك نرجو ان يحترم الحزب جماهيره ويبعد مثل هؤلاء الذين لا مبادئ لهم .

[اسحق]

#1211372 [Rebel]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 04:40 PM
* لصوص و منافقين!..لعنة الله عليك و عليه.

[Rebel]

#1211320 [سامي]
4.00/5 (2 صوت)

02-18-2015 02:51 PM
هذا حيوان غير مؤاخذ المؤاخذ هو الصادق المهدي الذي جعله نائبه في الحزب!!!
الصادق افسد كل شئ في هذا البلد حتى اولاده وبناته..

[سامي]

#1211237 [ملتوف يزيل الكيزان]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 01:03 PM
.

[ملتوف يزيل الكيزان]

ردود على ملتوف يزيل الكيزان
[كل الشرطة والجيش والاحتياطي المركزي من اهل دارفور] 02-18-2015 06:33 PM
في داعي يا ملتوف نحنا كنا في دارفور قبل الحرب

وبعدين الكلمة بتاعت قالها الترابي عندما طرد من المؤتمر الوطني نكاية في البشير


فلعلمك كل وقود الانقاذ من اجهزة امنية وعسكرية واحتياطي مركزي وشرطة من اهل دارفور ومناطق النيل الازرق والنوبة

دا حاجة المفروض تكون عارفها يعني اللي بتغصبوا منكم وفيكم


ليس دفاعا على الانقاذ ولا البشير ولا

بعدين مسالة الاغتصاب دي في الزمن العلينا دي كتيرة شوية لانو الشغلة دي بقت كتيرة وفي اي مكان ما دايرة ليها اغتصاب ولا يحزنون ما تسئوا للسودان اكثر مما دينو طالع


#1211167 [Productive Urbanization for One Nation]
4.50/5 (3 صوت)

02-18-2015 12:03 PM
01- التحيّة والإحترام ... لنائب رئيس حزب الأمّة القومي ... سعادة الفريق صدّيق محمّد إسماعيل ... وله جزيل الشكر ... على إستدراكه ... ومن ثمّ قوله ...(إنّ الحديث الذي أدلى به ... يعبّر عن رأيه الشخصي كمواطن سوداني ... ولا يعبّر عن حزب الأمّة القومي ... مشيراً إلى أنّه ... كفريق شرطجي أمنجي ... يساند بقاء المشير العسكري ... الدكتاتور الإنقلابي الإخواني الشمولي ... الشرطجي الأمنجي البلاطجي الإستباحي ... عمر حسن أحمد البشير ... رئيساً قوميّاً ... للجمهوريّة الإنقلابيّة التزويريّة الشموليّة الشيوع -إخوانيّة الماسونيّة الحربائيّة الحراميّة ... وفق شروط محدّدة ... بأن يتخلّى ... (العسكري البشير ... عن تلك الخزعبلات التناطحيّة التدميريّة الغبيّة ... بين القوى المدنيّة السودانيّة من جانب ... والقوى العسكريّة السودانيّة من الجانب الآخر ... عبر قرارات حاذقة وبيانات عسكريّة حاسمة وجارحة وحارقة وموجعة وصادمة ... كرئيس لهذه الجمهوريّة التمزيقيّة التدميريّة ... الفهلوانيّة البهلوانويّة الحربائيّة الغبيّة ) ... عن رئاسة حزب المؤتمر الوطني الحربائي البهلواني الفهلواني شيوع -الإخواني الإجرامي الحرامي ... ويصبح رئيسًا قوميّاً يقود كافّة القوى السياسيّة إلى وفاق وطني يحقّق العدالة والتحوّل الديمقراطي... ويمهّد الظروف لإعادة توحيد وبناء دولة أجيال السودان ... ومن ثمّ التفكير الجاد ... في إستكمال إستراتيجيّة الإستقلال ... المعنيّة بالنظر في الوحدة النيليّة ... بعد جلاء المستعمر ... الإنجليزي ... حينها ... الإقتسامي الإخواني- الشيوعي ... حاليّاً ... عن دولة أجيال السودان ) ... ؟؟؟

02- هذا هو رأي ... بل تلك هي رؤية ... المفكّر محمّد إبراهيم نقد ... رحمه الله وطيّب ثراه ... وقد وافقه عليها الكثيرون ... المعنيّون بإعادة توحيد ... وإعادة بناء ... دولة أجيال السودان ... ولكن عارضها ... في حينها ... الكثيرون ... المعنيّون بالإقتسامات العنقوديّة ... والحربائيّون البهلوانيّون الفهلوانيّون المنتفعون من تلك الإقتسامات الأطيانيّة السلطانيّة ... العنقوديّة ... لجهة أنّها تصنع الأجواء العكرة ... التي يمكن أن تعيش عليها البهلوانيّات ... وهي نوع من الأسماك ... تعكّر المياه ... لكيما تصطاد الكائنات التي تقتات عليها ... ولقد ظهر الآن هؤلاء البهلوانيّون ... من خلال بعض التعليقات ... التي يشكّلون من خلالها ... حضوراً كثيفاً ... للدفاع عن مُكتسباتهم ... عبر الوسائط الإلكترونيّة الحرّة الذكيّة ... وهذا من حقّهم ... وهم أحرار ... ولكن على الوحدويّين المُتكاملين المفتّحين الإنفتاحيّين وليسوا غازين ولا إرهابيّين ولا خلائفيّين ... أن يقنعوا هؤلاء الإنفصاليّين العنقوديّين المتقوقعين ... بجدوائيّة ... وحدة أرض وهويّة إنسان وكيانات وكائنات السودان ... وبجدوى الوحدة النيليّة الذكيّة العابرة للحدود الوهميّة ... وبجدوى الوحدة شرق الأوسطيّة الذكيّة العابرة للبحر الأحمر وللخليج العربي الفارسي ... وبجدوى الوحدة الأفريقيّة الأوروبيّة الذكيّة العابرة للبحر الأبيض المتوسّط ... عشان القطارات الكهرومغناطيسيّة السودانيّة السريعة ... والبواخر السودانيّة الحديثة ... تنقل المانقو والموز والصمغ العربي والأعلاف والماشية الأفريقيّة ... وغير ذلك من الخيرات الأفريقيّة التي يعرفها المعنيّون بها ... إلى تلك الأصقاع القصيّة ... فنسهم بإيجابيّة ... في العولمة الغذائيّة الذكيّة ... المجدية إقتصاديّاً ... ؟؟؟


03- هذا ما عرضه المفكّر الصادق المهدي ... على الرئيس الإنقلابي العسكري ... الحربائي الآيديولوجي ... جعفر محمّد النميري ... في بورتسودان ... وعاد بموجبه إلى السودان ... ولكن سرعان ما خذله جعفر النميري العميان ... بعدم تطليقه إلى حزبه الجحمان ... وفلاسفته الذين أشاروا عليه ... بجلد المفكّر الصادق المهدي ... وبإغتيال المفكّر الأستاذ محمود محمّد طه ... ولقد قصدوا بذلك ... وأد التفكير السياسي الإصلاحي التناصحي ... الواجب على أهل الذكر في هذا المجال ... ولقد حصل ذلك في عهد بشير مؤتمر الإخوان ... مع الفارق ... الذين تمثّل ... في مساءلة وإعتقال وسجن ... التفكير السياسي الإصلاحي التناصحي ... الواجب على أهل الذكر في هذا المجال ... الذي يدرأ الهلاك عن القرى ... وأهلها ناصحون ... ؟؟؟

04- هذا التكبّر والتجبّر والعناد ... العسكري ... قد جعل المفكّر السياسي المؤهّل الخبير المقتدر ... الإقتصادي الإصلاحي الوطني المتجذّر ... الصادق المهدي ... يرفض أن يكون البشير الفولاني ... العسكري الإنقلابي الإخواني ... رئيساً إخوانيّاً مهيمناً ... على الوضع الإنتقالي السوداني ... ؟؟؟

05- هذه الأمور قد تجاوزها ... نداء السودان ... العالمي ... وعلى العسكري البشير .. إن أراد خيراً لنفسه ولجيش السودان ... ولمؤسّسات السودان ... ولمستقبل أجيال السودان ... وإن أراد إعادة توحيد وبناء دولة أجيال السودان ... بكلّ عقول وكلّ سواعد وكلّ أموال وكلّ إمكانات وكلّ علاقات ... دولة أجيال السودان ... أن يعيد هندسة جيش السودان ... وهندسة كلّ مؤسّسات السودان المدنيّة والعسكريّة والإستثماريّة ... بعد أن يطلّق ... طلاق تلاتة ... وإلى الأبد ... مؤتمر قاعدة إخوان الحمير ... الرومانسيّة ... التي تحلم بالخلائفيّة العالميّة ... البعيدة المنال ... عبر إحتلال وإفقار وتدمير ... دولة أجيال السودان ... بطرائق هؤلاء الورعان المجانين العيّانين ... العنتريّين العصجيّين العيال ... المرفوع عنهم القلم ... غير المؤاخذين ... الله يكرم السامعين ... ؟؟؟

06- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟

[Productive Urbanization for One Nation]

ردود على Productive Urbanization for One Nation
[Productive Urbanization for One Nation] 02-18-2015 10:04 PM
07- يا أيّها [الانصاري] ... أنت لست انصاري ... أنت مؤتمر وطني إخواني ... ولذلك تقاوم فكرة إستقالة العسكري البشير ... وتطليقه للمؤتمر الوطني الإخواني الأناني الإختزالي الإنتفاعي الحقير ... إمتداد الإتّحاد الإشتراكي السوداني الخمير ... وأن يقف على مسافات متساويات ... من الشخصيّات والكيانات السودانيّات ... ومن ثمّ يُسهم كعسكري مهني ... مع غيره ... من المهنيّين الآخرين ... في عمليّات تحليل ودراسة وتذليل ... إشكاليّات السودان والسودانيّين ... ؟؟؟

08- ولكونك مؤتمر وطني إخواني ... محتكر للبشير العسكري ... لا تريد أن يشاركك الآخرون في تنوير ومساعدة البشير ... ولا في تدريب وتنوير وتطوير جهاز أمن البشير ... فقط تريد أن تورّط جهاز أمن البشير في إعتقال أهل الفكر والإصلاح والتنوير والضمير ...وأن تورّط العسكري البشير ... مع المحكمة الجنائيّة الدوليّة ... وتقنعه بأنّ السودان ليس معنيّاً بتلك المحكمة الحنائيّة الدوليّة ... وتعجز عن الدفاع عنه قانونيّاً ... أو تتعمّد ذلك العجز ... بأمر مرشد الإخوان ... والنتيجة هي حرمان الرئيس العسكري البشير من السفر ... وبرطعة وفنجطة ... كرتي وغندور ومصطفى عثمان إسماعيل ... إلى آخر الدخوش والحمير ... بالإنابة عنه ... بينما يأكل الشعب السوداني ... في آخر عهدكم ... نافقات المواشي والكلاب والدجاج والحمير ... بعدما قطعتم رأس التور ... ثمّ كسّرتم الزير ... بناءً على بصارة ... مرشد إخوان قاعدة التكفير ... يا أيّها الجاهل الساذج التافه المغفّل المنمّط الحقير ... ؟؟؟

United States [الانصاري] 02-18-2015 08:17 PM
كبير الحربائيين ياشاطر الصادق المهدي باع المعارضة لنميري وكل الأمة السودانية تعلم ذلك وانتم بغباء تحاولون لي عنق الحقيقة ولكن هيهات أيها الساذج ،اليوم بصحيفة الجريدة صرح قطبي المهدي وأشار لتعاون الصادق المهدي مع المؤتمر الوطني ويتمني عودته لمواصلة دوره وحكاية الدلوكة عبدالرحمن في القصر والنعجة مدرب الجنجويد بشري بجهاز الامن كل هذه العاب مكشوفه للعامة أيها السبهلل الطرطور ..وغدا ينكشف المستور الإصلا مكشوف ..


#1211153 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 11:43 AM
يا اخاناالباز الاشهب شنو العبارات الساقطة عديمة المعني ده كل الناس عباداً لله ولقد كرمنا بني ادم وحملناهم في البحر والبر ارجو ان تحدث مفاهيمك لأنك تتحدث بعقلية العصور الوسطي

[ابومحمد]

ردود على ابومحمد
United States [الباز الأشهب] 02-19-2015 09:06 AM
اسف يابو محمد..استغفرالله العظيم من حق ذلك الرجل ..وكلنا محاسبون لكن صدقني الزول دا بساند الظلم
ويستاهل مثل ذلك الرد وانت يابو محمد شوف ليك طريق غيري بلا عصور وسطى بلا جليدية قوم لف يخ


#1211091 [السودانى الاصيل]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 10:42 AM
هذا جاسوس للكيزان ليس الا على حسب الامة الانتباه من امثال هؤلاء الخراتيت.بلاء يخمك والبشير معاك

[السودانى الاصيل]

#1211072 [سيف الله عمر فرح]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 10:19 AM
إقتباس ( مشيراً الى أنه يساند بقاء المشير عمر البشير رئيساً قومياً للجمهورية وفق شروط محددة بأن يتخلى رئيس الجمهورية عن رئاسة حزب المؤتمر الوطني ) .

سؤال برىء ، الزول ده (صديق محمد اسماعيل ) ، وصل رتبة الفريق بزانة المرحوم جعفر بخيت ! ، أم بقواعد ولوائح وقوانين الجيش السودانى الغير مدغمس ؟ .. أفلا يدرى أن حزب المؤتمر الوطنى هو الذى رشح عمر البشير ، فى جلسة قياداته ، يوم أن مارس الأستاذ على عثمان طه إرهابآ معنويآ لقياداته حسب تصريح بعض القياديين بحزبهم ؟ .

يا سعادة الفريق صديق ، لماذا لا تتخلى أنت عن حزب الأمة ، بدل أن تدعو فخامة المشير البشير أن يتخلى عن حزب المؤتمر الوطنى ؟ . بالله الفريق لما يكون منطقه بهذا الفهم للسياسة ! ، ماذا نتوقع من الرتب الأقل منه مرتبة ؟ .. صحيح القلم ما بيزيل بلم .

يا أمة ضحكت من جهلها الأمم !! ،،،،،،،،،،
أعــــوذ بـالـلـه ،،،،،،،،،،،

[سيف الله عمر فرح]

#1210999 [ابراهيم مصطفى عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 09:08 AM
يا فتاح يا حليم يا رزاق يا كريم . يا اخوانا الحكاية شنو ؟ ما نفتح عينا من الباح الا ونجد (صورة)عسكري او (خبر) عسكري او (نقة عسكري) او (تصريح) عسكري في الميديا . كده يكون المجتمع كله اتعسكر . اذن كيف سنصل ل(مدنية الدولة) .ثم انت يا (العسكور) ما لقيت الا الفارغات تصرح وانت حزبك مقاطع ومضطهد ورئيس حزبك (محظور) من العودة لوطنه ما قادر تسكت وتمسك خشمك من العفن ده؟ والله عجيبة حالة السودان . اخير (حالة) النخبة من (حالة ) ابناء النخبة ولله في خلقه شئون .

[ابراهيم مصطفى عثمان]

#1210982 [ود المسالمة]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 08:59 AM
معروف من زمان انك غواصة وشغال سمسار بدرجة فريق اذا كان دة نائب رئيس الحزب بيقول كدة معناهو الحزب كلو دة رايو , والا لابد ان يكون لرئيس حزب الامة وقادته وجماهيره راي واضح في هذا السمسار إذا كانوا جادين فعلا في اسقاط هذا النظام وانا اشك كثيرا في رغبتهم اسقاط النظام وابناؤه ونائبه مع النظام وبناته مع المعارضة دي عادة هذا الحزب لازم بين بين لكن لابد من فرز الصفوف وغربلة العمل المعارض جيدا يا مع اسقاط النظام يا خليكم من اذنابه وطبالين للنظام من امثال هذا الفريق المخٌذِل

[ود المسالمة]

#1210980 [مراقب بعين واحدة]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 08:58 AM
لابد أن يكون صدر الثوار المنادين بالديمقراطية وحرية الرأي واسعا ومتسعا لتقبل الرأي الآخر مها كانت درجة خلافه معنا !! لاحظ تعليقات الإخوة "الراكوباب" على رأي الرجل "إنت غواصة" "أمنجي" "جنجويدي" "قرنتية" "الديوث منكسر الهمة" "ولي نعمتك ملاك قروش" "الخرتيت الأشر" ده اسمو كلام يا ثوار يا بتاعين الديمقراطية وحرية الرأي لازم يكون في فرق كبير بينكم وبين الكيزان

[مراقب بعين واحدة]

ردود على مراقب بعين واحدة
[واحد قرفان جدا] 02-18-2015 04:32 PM
حرية الرأي داخل المؤسسة التي تنتمي اليها اما الحديث الي الاخر يجب ان يتسق و خط الحزب .. واي حديث تتحدث به يمثل وجهة نظر الحزب الذي تنتمي اليه خاصة وانت تمثل قمة الهرم في هذا الحزب فأي رأي تطرحه هو بالتالي يمثل وجهة نظر الحزب الذي انت قيادي فيه و من هنا نطالب قيادة الحزب اتخاذ موقف واضح من هذا الطرطور وفصله من الحزب فورا

[ابو ساري] 02-18-2015 11:58 AM
عفيت منك. مع اني ضد هذا التصريح لكن المراغب لتعليقات من يدعون لازالة النظام الدكتاتوري و ينادون بالديموقراطية هم ابعد الناس عن الديموقراطية. لا يقبلون بالرأي الاخر و لا يريدون ان يكون لاحد كائنا من كان رأي يختلف مع رأيهم. أليست هذه - لا اريكم الا ما ارى - التي ينتقدونها، اوليس هذا منطق الكيزان الذي ترفضونه؟ مالكم كيف تحكمون؟ بالله ما تكذبو علينا و بكرة تطلعو زي الكيزان.


#1210968 [الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 08:52 AM
بعد السواهو في السودان وفي حزبكمو وفي صادقكم ... هؤلاء القوم ... لاندري ما اصابهم ... انه الزهايمر السياسي .... والرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( لا يلدغ المؤمن جحر مرتين ) ... انتم كم ..... اكلتم ..... من الرقاص وعصاباته ...... من اين اتى هؤلاء الناس .... لابد من اضافتكم الى قائمة .... الطيب صالح ..... لا حول ةلا قوة الا بالله ....

[الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل]

#1210960 [ود الفنكوك]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 08:48 AM
خسئت ...بئس ماقلت ...يا غواصة .

[ود الفنكوك]

#1210950 [habbani]
3.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 08:40 AM
لست ادرى لماذا يحتفظ بك الإمام .. غايتو املنا فى فضل الله برمة وسارة نقدالله إريحونا منك ..
سعينا جاهدين لابعادك من الأمانة العامة لحزب الأمة والإتيان بى ابراهيم الامين .. ولكن فوجئنا بالإمام يضعك نائبا له .. جدك عبدالرحمن دبك مجده يخصه ولا ينسحب عليك ايها المشاتر اقعدت الحزب ساعة الوقوف ولم تحرك مظاهرة واحدة بل العكس دايما نكون محاصرين من اجهزة الامن البشيرية داخل دار الحزب واول ما تطلع انت بعد دقائق يهجموا بالبنبان علينا . كنا نعرف جيدا انك غواصة وعبد الرحمن اهبل كنتم تحاولون الوصول لاتفاق مع البشير ايام الحوار ولما شفت عبدالرحمن فى القصر اظنك تريد مشاركته .
يا شباب حزب الامة اعملوا على ارجاع التيار العام ومبارك فهم حربة الحزب وشعاره ..

[habbani]

#1210925 [مسطول]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 08:16 AM
الكاش الكاش ما داير نقاش

[مسطول]

#1210922 [مسطول]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 08:15 AM
ووووواضحة بقلبى مع حزب الامة و جيبى مع المؤتمر الوطنى

[مسطول]

#1210915 [الباز الأشهب]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 08:11 AM
.

[الباز الأشهب]

ردود على الباز الأشهب
[كاتم السر] 02-18-2015 09:10 PM
فعلا دة مجنون وغواصة لكن انت حيوان بمعني كلمة حيوان يا غراب ومسمي نفسك باز

[YASSER.M.A] 02-18-2015 06:45 PM


هل انت في نفسك مرض؟؟!! أم انك عميان بصر وبصيرة؟؟؟!!

ياراجل عيب والله!!! خلي نقاشك باقناع وتحدث عن ما يفعله الرجل في اطار حزبه وعمله وتصريحاته وليس لك الحق بأن تنعت شخص بهذا المصطلح المقزز

ولعلمك رغم اختلافنا معه في فكرته وفي رؤيته لكن برضو شغل هذا المنصب بعلمه وبفكره وبعمله والناس مقامات ولا انت عندك فكرة غير كدا

والله ليست لي صلة لا بالحزب الامة والقومي ولاغيره وضد الانقاذ واتمنى زوالها اليوم قبل بكرة لكن ليس بهذا الأساليب الرخيصة التي تحط من قدر الانسان


#1210900 [ِAM]
5.00/5 (2 صوت)

02-18-2015 07:29 AM
كلب أمن ساقط.

[ِAM]

#1210885 [محمد]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 07:04 AM
ياجماعة الشعب السودانى دا ما ياهو البنعرفو زمان / الناس بقت مكسورة شدييييد / السبب شنو ؟ والله احترنا فيهم / اسع دا كلام ؟ ومال خليت شنو فى الكلام للكيزان / يا جماعة انا والله عربى من عرب الجزيرة وما شايف غير ان كل الناس تخت يدها فى يد الجبهة الثورية ةتغير النظام بالقوة بعيدا عن الدجالين بتاعين الاحساب القديم زى حزب الامة والاتحادى والكيزان بجميع مسمياتهم علماً انى من اسرة انصار

[محمد]

ردود على محمد
European Union [ALSIDDIG] 02-18-2015 09:36 AM
سيبنا من الدجالين يا ياسيد محمد .. السودان دا رحمة الله عليه
بس عرب الجزيره دى ليك انت ياعربى بلاش إنحطاط وتقليل للنفس
والبتقول عليهم عرب ديل إنت حاسب نفسك منهم ديل ألمع رجال البلد ناهيك عن عروبتهم وعروبتهم عزه وتاج على رؤس كل مواطن ويفتخر بكونه من الجزيره أرض الجير والطيبه . أرجع بى نفسك وشوف محاور جميع بلاد السودان شماله وجنوبه وشرقه وغربه وشوف ما يحدث وقارن بالحال فى الجزيره .
هى مفخرة البلاد وعضب عن كل مارد ؟؟؟؟؟؟؟؟
قال عرب الجزيره قال .... دا فهم منحط فى نفوس كثير من الغير عقلانيين وغير منطقيين .!@


#1210848 [ابو الزفت]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 05:12 AM
انت يا اخوى صحى نائب رئيس حزب الامة المعارض ...انتو دى حزب و لا لمة دافورى

[ابو الزفت]

#1210830 [عد الفرسان]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 03:10 AM
غواصة وأمنجى، وجنجويدى،، ما منو فايدة.

[عد الفرسان]

#1210821 [الانصاري]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 02:03 AM
ايهاالخرتيت الاشر الانتهازي الغبي السياسي الحقيقي يوزن كلامه ليس هناك راي شخصي وراي عام كل كلا م تردده محسوب عليك انت وأبو كلام اهنتو وضيعتوالبلد والسياسة بكلاكم السخيف وتمسحكم في أولياء نعمتكم الكيزان

[الانصاري]

#1210812 [Almisahir fi izallail]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 01:21 AM
سعادة الفريق بسرعه بطبط ( قال دا رايو الشخصى! وكمان عمل لكلامو بهارات : قال يساند بقاء البشير " وفق شروط محدده" ايه الشروط المحدده .. يتخلى عن رئاسة المؤطمر الوطنى! يا سلام! وتيّب هو الطلب منّو يبقى رئيس جمهوريه منو غير المؤطمر الوطنى.. الترابه التكيل خشم حزب الامه اللى انت بقيت نائب رئسو.. " من اى الفيافى انت جايى!!! خلقتو شريفه !!!

[Almisahir fi izallail]

#1210808 [القال الروب]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 01:09 AM
انت نائب الصادق المهدى ؟ولانايم مع الصادق الرزيقى بتاع الانتباهة

[القال الروب]

#1210804 [الجـزيــــــــــرة ابا]
4.50/5 (3 صوت)

02-18-2015 12:57 AM
خازوق الكيزان فى الحزب

طبعا ولى نعمتك الملاك بالقروش وغشيت اﻻنصار وركبتهم ماسورة الله يموسرك ويلحقك البشير فى اﻻنتفاضة الجاية

ما بتخجل من روحك ؟!!

[الجـزيــــــــــرة ابا]

#1210802 [أنصاري]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 12:48 AM
سعادة الفريق بعقلية "صول كلية".. وتفكير قرنتية.. الديوث منكسر الهمه.. شكلو عجبو كلام السفاح .. (البشير) ..النقلو شيخ حسن كبيرهم..الذي علمهم السحر ..أدناه؛-

https://www.youtube.com/watch?v=BeHJYmxj4YI

[أنصاري]

#1210798 [AburishA]
4.00/5 (2 صوت)

02-18-2015 12:36 AM
ده كلام شنو يا سعادة الفريق..نائب رئيس حزب كبير وعريق..وقع رئيسه على اعلان باريس.. وعلى نداء السودان وميثاق اديس..المعروف اهدافها وبرامجها..ورئيسه الان "متهم" وهو خارج السودان..ومنوقعوا ذلك النداء يقبعون الان داخل زنازين النظام.وبعد ده كلو تقول ده رأيك الشخصي!! كلامك ده امباشا ما بقولوا...

[AburishA]

ردود على AburishA
European Union [Someone] 02-18-2015 09:08 AM
ما في حاجة اسمها راي الشخصي كمواطن سوداني وانت نائب رئيس حزب الامة واي كلام يصدر منك محسوب علي حزب الامة-كلامك دا مقبول في بيت الاعراس ودا شأن خاص اما في الِشأن العام فلا يمكن لشخص عاقل يقول هذا كلام وانت لو راضي بحزب الامة قدم استقالتك بعد داك قول رأيك الشخصي كموطن سوداني



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة