الأخبار
أخبار إقليمية
إضراب نواب الاختصاصيين واطباء الإمتياز بمستشفي مدني
إضراب نواب الاختصاصيين واطباء الإمتياز بمستشفي مدني



02-17-2015 11:58 PM
الراكوبة - مدني نفّذ أطباء الباطنية (نواب اختصاصيين وأطباء إمتياز) بمستشفي ودمدني إضرابا عن العمل، ورفضوا معاينة المرضى، احتجاجا على عدم صرف حوافز شهر يناير، بعدما اوقفها مدير المستشفى، بحجة أن الاطباء يصرفونها لمرتين.

وعلمت (الراكوبة) ان نواب اختصاصيين وأطباء إمتياز رفضوا معاينة المرضى ومتابعة الحالات الصحية لهم، وقاطعوا المرور على المرضي بالعنابر صباحا ومساءً.

واظهر نواب اختصاصيين وأطباء إمتياز امتعاضا كبيرا جراء عدم صرف حوافزهم عن شهر يناير المنصرم بعد ان قام مدير عام المستشفى بايقافها فى نهاية العام الماضي بحجة أن الأطباء يقومون بصرف حافز مضاعف فى الطوارئ.

في وقت دعت إدارة المستشفى وزير الصحة للجلوس مع نواب اختصاصيين وأطباء إمتياز، قبل الدخول في الإضراب، غير أن الوزير لم يعر حديث المستشفى ادنى اهتماما. وقال مصدر طبي إن أطباء الباطنية أصروا على صرف حوافزهم من الطوارئ ومن المستشفى التعليمي.

وكانت الادارة الصحية اجرت تعديلا على حوافز الاطباء عقب افتتاح مستشفى الطوارئ، بعد أن كان الحافز قبل الافتتاح 400 جنيه لنائب الاخصائى و200 جنيه لطبيب الإمتياز بمستشفى مدنى التعليمى.
وقررت الادارة الصحية تغير الحوافز بعد إفتتاح بمستشفى الطوارئ حيث أصبح حافز نائب الأخصائى 800 جنيه و600 جنيه لطبيب الإمتياز بالطوارئ، إضافة إلى حافز مستشفى ودمدنى التعليمى البالغ 300 جنيه لنائب الأخصائى و150 جنيه لطبيب الإمتياز وهى الفئات التى تم توقيفها من قبل مدير عام المستش


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3555

التعليقات
#1211536 [منير البدري]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 11:32 PM
تمام جدا يا شباب
الحقوق تنتزع انتزاعا
ودي بداية العصيان المدني باذن الله

كتمت كتمت كتمت

[منير البدري]

#1211031 [كبسول]
5.00/5 (2 صوت)

02-18-2015 09:36 AM
ياللمهزلة
يستكثرون علي طبيب مبلغ 1200 جنيه في الشهر يكسبها من عدة مناوبات لا ينوم خلالها في الشهر...بينما ينعم الغساسنة بالمليارات المنهوبة ويجد لهم الوالي المتواطي عذرا بان الشيطان اللعين اغواهم واوقع بهم لعنة الله عليه

[كبسول]

#1210988 [مواطن سوداني]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 09:02 AM
هل معقووووول لسه مستشفي ودمدني التعليمي حي علي قيد الحياة سبحان الله من يحيي العظام


وهي رميم

[مواطن سوداني]

#1210965 [سراجا الدين الفكى]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 08:50 AM
بالرغم يااخوتى الاطباء هنالك المئات بل الالوف من شعبنا العظيم فى امس الحوجة لخدماتكم الجليلة, لكن بالمقابل نقدر ونثمن لكم اضلرابكم هذا ونعتبره "اضراب ضربة" البداية, واذا تضرر ولو مريض واحد سودانى, فان وزره تحملة الحكومة الفاسدة الفاسقة الغاشمة. والله ولى الامر والتدبير.

[سراجا الدين الفكى]

#1210851 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 05:47 AM
اخبار سيه من الصباح وانا في الدوام
كنت مفكر انهي تعاقدي في السعوديه وارجع السودان
لكن بعد كده نهيييييييييييييييييييييييييييييي
كنا قد اعتصمنا عن العمل سنه 2010 لكن اتخدلنا في ميز الخرطوم

[محمد]

#1210817 [عميد معاش د. سيد عبد القادر قنات]
4.75/5 (3 صوت)

02-18-2015 01:46 AM
سلام للجميع
نؤيد بشدة التوقف عن العمل ما عدا الطواريء من |أجل الوفاء بالحقوق
المرضي لاذنب لهم اللهم |أستر فقرنا بعافيتنا

العمل من اجل انشاء نقابة قوية فاعلة هو الحل الاسلم
حقوق الاطباء مهضومة والاطباء مظلومين من الدولة ومن المرضي ومن المرافقين علما ب|أن كل مطالبات الاطباء تتحدث اولا واخيرا عن العمل علي تحسين بيئة ومناخ العمل
ولكن المسئول لايدرك ذلك وهذا ظلم بين لانه من ذوي القربي
علي الاطباء العمل علي المطالبة بتحديد ساعات العمل اسوة بالمهن الاخري مع التدقيق في المهام والاختصاصات وهذا يقود اوتوماتيكيا لرد الحقوق فقط اعملوا علي تحديد ساعات عملكم ووصفكم الوظيفي مع تحديد المهام والاختصاصات الحقوق والواجبات لاتعملوا كسخرة كفي ذلك |آتو ا|لأجير حقه قبل ان يجف عرقه وفي نفس الوقت من اخذ الاجر حاسبه الله بالعمل لابد من رد الجميل للمواطن والوطن ولكن لابد من اخذ الحقوق كاملة الله يعينكم

[عميد معاش د. سيد عبد القادر قنات]

ردود على عميد معاش د. سيد عبد القادر قنات
European Union [ايام] 02-18-2015 09:11 AM
حقوق و واجبات. مين يا عّم لا قانون. فى دولة. الكيزان

[مبارك] 02-18-2015 08:45 AM
بارك الله فيك د. سيد ، فلو كان مسئولي الحكومة السودانية يفكرون نفس تفكيرك لما وصلنا الى هذه الدرجن من الانحطاط في كل المجالات . اؤيد رأيك بالتوقف عن العمل الا الطوارئ حتى لا يتضرراصحاب الحالات الخطرة والتي تحتاج الى عناية طبية سريعة .
هذه الدولة ، د. سيد ، كل السودانيين متضررين منها وهي تصرف في اموال الشعب السوداني في اشياء لا يستفيد منها الشعب اي شئ ، فتدعم الارهاب في ليبيا باموال الشعب السوداني وتقيم الانتخابات وتصرف فيها المليارات بموال الشعب السودان والمجانين يذبحون الناس في الشوارع وامام اسرهم ولا يجدون مصحة تاويهم وتقي المجتمع خطرهم . هذه الحكومة يجب ان تذهب وسوف لن تذهب ما دام المثقفون السودانيون يعلمون بالمثل القائل ابعد عن الشر وغنيله . د. سيد لابد ان تتضافر جميع الجهود المخلصة لكنس هذا النظام باسرع فرصة ممكنة حتى ينعم الشعب السوداني بالامن والرخاء والطمأنينة والعزة والتطور .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة