الأخبار
محاضر اجتماعات مسربة
شاهد صور محضر إجتماع أمني خطير متسرب.!! البشير.:توقف الحروب سيصرف الشعب عن الانقاذ ، وإستمراها ضروري لنحكم للأبد
شاهد صور محضر إجتماع أمني خطير متسرب.!! البشير.:توقف الحروب سيصرف الشعب عن الانقاذ ، وإستمراها ضروري لنحكم للأبد
شاهد صور محضر إجتماع أمني خطير متسرب.!! البشير.:توقف الحروب سيصرف الشعب عن الانقاذ ، وإستمراها ضروري لنحكم  للأبد


02-19-2015 10:03 AM
الراكوبة -خاص مرة أخري تعبث الأيادي الخفية بأهم محضر أمني لإجتماعات القيادات العسكرية العليا بالرئيس البشير يوم 1 يوليو 2014 بصفته القائد الأعلي لها ، فتسرب كامل الملف في أكبر إختراق أمني للجيش السوداني . هذه الوثيقة التي ننشرها اليوم تم تسريبها بذات الطريقة التي حصل بها الأستاذ الجامعي الأمريكي "أريك ريفز " علي وثيقة مماثلة في 31 أغسطس من العام الماضي . مايميز هذه الوثيقة الواقعة في 33 صفحة ، أن المجتمعين فيها يمثلون القوات المسلحة بكامل هيئة قيادتها العسكرية العليا وأجهزتها الإستخبارية والأمنية بل وأن الرئيس البشير كما أبلغهم ، إختار الاجتماع بهم كأول جهة بعد خروجه من المستشفي إثر عملية تبديل ركبته اليسري .

وتميزت الوثيقة بالكثير من الفضائح الخبرية التي سيكون لها مابعدها من الهزات علي المستوي الاقليمي بل وداخل القوات المسلحة التي تأكد الآن أنها مخترقة حتي النخاع . هذا الأمر يكشفه ، وبيسر ، فشل أجهزة المخابرات العسكرية في حفظ أهم أسرارها وحالة الاحباط التي يحسها الجيش لإستمرار وزير دفاعه شبه المدني " عبدالرحيم حسين " علي رأس قيادته رغم فشله البيّن في إدارة الكثير من الملفات بالاضافة لفساده المالي . خطورة هذا المحضر أن العسكريين فيه كشفوا وبالمجان أسرارا تبحث عنها المخابرات الاجنبية بالخرطوم ليل نهار ، مما يدلل علي سوء إعداد القادة أنفسهم كعسكريين وعدم تحوطهم في الحديث ، وكشفهم لأسرار المؤسسة العسكرية بهذه الطريقة غير المنضبطة والمستغربة . ستقرأ تفاصيل لرئيس الاركان يعترف بأنهم فقدوا ممرات آمنة لتهريب السلاح من ليبيا عبر مصر ! ولم يكتفي بل زاد ان الدعم اللوجستي من ايران وقطر وتركيا هو الذي فقد جزءا من ممراته وان التعويل أصبح علي ليبيا.ويلقي بخلاصة تحليلية مفادها ان اللواء الليبي حفتر اذا انتصر فسوف يشكل إنتصاره عبئا وسيقوي حلف السيسي بمصر .

وفي موقع آخر يقول الفريق عدوي ان خطاب الوثبة كان الهدف منه " غش المجتمع الدولي والاقليمي وإستخدام الصادق المهدي" !! ودافع عن المرتزقة وتشغيلهم في الجيش لحماية السودان بما نصه (نحن دولة تجيب أي زول يقاتل معانا ) وأضاف قائد آخر أن قائد الحرس الثوري الايراني عرض القتال الي جانب الجيش !!اما قائد الطيران فكان الاكثر "ونسة " وثرثرة عند الكشف عن أسراره . فمن جهة قال (أدخلنا تعديلات في البراميل المتفجرة وطورناها لتكون أكثرا تدميرا ) رافعا ستار السرية عن قاعدة تحت الارض لتخزين السلاح الوارد من أيران هي قاعدة (كنانة ) وانها من شدة سريتها ، فحتي من يعملون فيها لا يعرفون تفاصيلها ..هكذا !! وإستطرد للقول ، انه بمساعدة الحرس الثوري الايراني يبنون قواعد مماثلة في سنار وكردفان والشمالية . أما قائد البحرية فقال أن ماقدمته ايران لم تقدمه دولة أخري وبفضل البروتوكول العسكري الموقع في عام 2008 ، فقد أقاموا قواعد عسكرية مشتركة في السودان مع الحرس الثوري الايراني . أما وزير الدولة بالدفاع فدخل هذا المهرجان العلني من الاسرار المكشوفة بالكثير معترفا أن للمتمردين قدرات قتالية عالية .

هذه الوثيقة ستفتح أبوابا لن تنضب من الاسئلة عن أوضاع السودان من جانب الكثيرين وبالذات المهتمين بالشأن الليبي ، والشأن اليمني . أما أصحاب القرار في
بلدان الخليج ، الذين يداوم في عواصمهم مصطفي أسماعيل ، فسيجدون فيها غرائب وتأكيدات قوية أن رئيس السودان ،الذي كان سنيا ويدين بالذهب المالكي ، أصبحت كنيته الحركية هي (الرئيس عمر البشير الحوثي) من واقع أنه أول من أدخل الشيعة الايرانيين في المعتقد المذهبي لأهل السودان السنة ، والسياسة .
*************
شاهد وأنسخ الوثائق هنا

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

12

image

image

image

image

image

image
18

image

image

image

image
22

image

image

image

image

image

image

image

image
30
image

image

image


تعليقات 91 | إهداء 11 | زيارات 100672

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#1214514 [salah]
1.87/5 (58 صوت)

02-24-2015 03:23 AM
الرجأ من إدارة صحيفة الركوبة إيصال هذا التقرير سرى للغاية للرأى العام بدولة الامارات والحكومة الاماراتية حتى يكونوا على علم بما يدبرة الخازوق البشير ضد شعبة والدول المجاورة من أرهاب و مكائد ,سرى للغاية إدانه واضحه لهذا النظام المجرم وشكرا

[salah]

#1214448 [عـــــــاجل- تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب ال]
1.87/5 (57 صوت)

02-23-2015 09:53 PM
الموضوع: عـــــــاجل: تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..

15-02-2015 - 11:37 AM ترتيب المشاركة ورابطها: #1 رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 176659

عـــــــاجل: تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..

15-02-2015 - 11:37 AM

- 1 -
[ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]
الإمام ناصر محمد اليماني
26 - 04 - 1436 هـ
15 - 02 - 2015 مـ
09:04 صباحاً
ـــــــــــــــــ

عـــــــاجل
تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..


بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلّى الله عليهم وآلهم الطيبين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

من الإمام ناصر محمد اليماني إلى كافة قادات الدول العربيّة والإسلاميّة وجميع الشعوب العربيّة والإسلاميّة، وإنّي أفتيكم بالحقّ وليس مجرد تحليلٍ سياسيٍّ بأنّ الخصمين العالميَين أمريكا وروسيا قد اتّفقا على حرب الإسلام والمسلمين، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ. وإليكم خطّة مكرهم لا شكّ ولا ريب وهي كالتالي:

(( لقد اتّفقت أمريكا وروسيا على ضرب المسلمين بأيدي بعضهم بعضاً، واتّفقت أمريكا وروسيا مع إيران على مشروع إيصال طائفة الشيعة إلى كراسي الحكم في كافة الدول العربيّة وذلك بشرطٍ اتّفقوا عليه مسبقاً أنّ لأمريكا وحلفائها وروسيا وحلفائها نصيباً من حقول البترول في كافة الدول النفطيّة العربيّة )).

والنسبة التي اختارتها أمريكا وروسيا قد تمّ الاتفاق عليها بينهما وبين دولة إيران الإسلاميّة لكونهما سوف تجعلان إيرانَ وشيعتهم في الدول العربيّة في الواجهة تحت مسمّى (الحرب على الإرهاب) بحجّة أنهما تريدا القضاء التام على تنظيم القاعدة في كافة الدول العربيّة والإسلاميّة، وإنهم لكاذبون. فوالله الذي لا إله غيره إنّ أمريكا وروسيا تريدان القضاء على الإسلام والمسلمين كونهما تعلمان أنّ بعد صعود طائفة الشيعة إلى الحكم في شعوب الدول العربيّة والسياسة الاستقصائيّة والتباغض المذهبي فإنّه ومباشرةً سوف تنشأ حربٌ طائفيّةٌ مدمرةٌ بين السُّنة والشيعة تحصد المسلمين حصداً وتدمّر البنيّة التحتيّة والاقتصاديّة للشعوب العربيّة والإسلاميّة.

وأما جمهوريّة إيران الإسلاميّة فاتفقت أمريكا وروسيا على أن يضربوها بزعامة أمريكا وحلفها بحجّة وجود أسلحة التدمير الشامل فيجزوها جزاء (سِنْمار) الذي أمره مليكه أن يبني له قصراً ناطحاً للسحاب، فأخبر سِنمار الملك أنه يوجد سرٌ في بناء القصر وقد جعله في صخرةٍ في القصر فإذا ما أزيلت تهدّم القصر على رؤوس من فيه، وأخبر سِنمارُ البنّاء الملكَ أنّه لا يعلم بتلك الصخرة أحدٌ سواه. فمن ثمّ ألقى به الملك من رأس القصر من بعد أن أتمّ سِنمار بناءه حتى يموت سرّه معه! وكذلك أمريكا وروسيا وإيران؛ ولكنْ ضرب إيران يريدونه في النهاية بعد أن يتحقق المشروع الأمريكي والروسي بضرب السُّنة والشيعة ببعضهم البعض. والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ كون أمريكا جربت نجاح هذا المشروع في الشعب العراقيّ وبما أنه تبيّن لهم نجاح المشروع بنسبة 100% ولذلك تريد أمريكا تطبيقه في كافة الدول العربيّة والإسلاميّة كي يُضْرَب المسلمون بأيدي بعضهم بعضاً، فيتدمر الإسلام والمسلمون تدميراً فتذهب ريحهم، فينهبوا خيرات البلاد العربيّة والإسلاميّة. والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ؛ كونهم يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتمّ نوره ولو كره المجرمون ظهوره، ولذلك بعث الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني رحمةً للمسلمين بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور.

وربّما يودّ أحد السائلين من السّنة أو الشيعة أن يقول: "أليس اسم الإمام المهديّ محمداً وأنت اسمك ناصر محمد؟". فمن ثمّ يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد على كافة السائلين وأقول: إنّني أشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّ كافة علماء الشيعة والسُّنة ليعلمون أنّ الحديث النّبوي عن محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في شأن اسم الإمام المهديّ: [ يواطئ اسمه اسمي ] وإنّ كافة علماء الشيعة والسُّنة ليعلمون بأنّ التواطؤ لا يقصد به التطابق لغةً واصطلاحاً؛ بل يُقصد به التوافق بمعنى إنّه يقصد بحديث [ يواطئ اسمه اسمي ] أي يوافق اسمه اسمي؛ بمعنى أنّ الاسم محمدٌ يأتي موافقاً في اسم الإمام المهديّ ناصر محمد، وفي ذلك حكمةٌ بالغةٌ كون الله لن يبعث الإمام المهديّ نبياً ولا رسولاً بكتابٍ جديدٍ؛ بل يبعث الله المهديّ المنتظَر ناصر محمدٍ أي ناصراً لما جاء به محمدٌ رسولُ الله -صلى الله عليه وآله وسلم- فيدعو كافة المسلمين إلى اتّباع كتاب الله والسّنة النّبويّة الحقّ التي لا تخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم. وعليه فإنّني الإمام المهديّ ناصر محمد قد اصطفاني الله للناس إماماً وزادني بسطةً في علم البيان الحقّ للقرآن على كافة علماء المسلمين وذلك كي يجعل ناصر محمد قادراً على الحكم بين علماء المسلمين في كافة ما كانوا فيه يختلفون في الدين كي يوحّد صفّهم فيجمع شملهم ويعيد عزّهم وتقوى شوكتهم أمام فتنة المسيح الكذاب وجنوده من شياطين الجنّ والإنس والذي سوف يخرج مع جنوده الأولين يأجوج ومأجوج من باطن أرضكم في يوم البعث الأول لمن يشاء الله ممن أهلكهم من أهل القرى فيبعثهم الله من بعد تهدم سدّ ذي القرنين. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَحَرَامٌ عَلَى قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ (95) حَتَّى إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ (96)} صدق الله العظيم [الأنبياء].

ويتهدم سدّ ذي القرنين أثناء مرور كوكب العذاب، والذي سوف يمرّ بفضاء أرض البشر فيشرق عليهم من جهة الجنوب تماماً كون كوكب العذاب يدور حول الأرض من جهة القطبين شمالاً وجنوباً، وسدّ ذي القرنين يوجد في منتصف الأرض النفقية وهي الأرض المفروشة المستوية. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ ﴿٤٨﴾} صدق الله العظيم [الذاريات].

فهي ممهدةٌ مستويّةٌ من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، وهي جنّة لله من تحت الثرى وليست جنّة المأوى عند سدرة المنتهى؛ بل جنة لله باطن أرض البشر، ويسكنها المسيح الكذاب ويأجوج ومأجوج وقومٌ آخرون في جنوب السدّ. واعلموا علم اليقين أنّ الأرض مفتوحةٌ من أطرافها كون للأرض المفروشة بوابتان إحداهن بمنتهى أطراف الأرض شمالاً والأخرى بمنتهى أطراف الأرض جنوباً. واعلموا أنّ الشمس تشرق على الأرض المفروشة من جهتين متقابلتين وأبعد مسافة في الأرض هي بين المشرقين، وكلٌّ منهما مغرب للآخر، فإذا غربت الشمس عن الأرض المفروشة فتشرق عليها في نفس اللحظة من البوابة المقابلة كون عوالمها لم يجعل الله لهم من دونها ستراً فإذا غربت أشرقت في نفس اللحظة. وسبق تفصيل ذلك في بيانٍ منفردٍ في موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة وسوف تجدون فيه من العلم ما لم تكونوا تعلمون أنتم ولا آباؤكم الذين من قبلكم.

ويا معشر علماء المسلمين، فإني أشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّني أدعو كافة علماء المسلمين على مختلف فرقهم ومذاهبهم إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم لنحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دين الإسلام، وأفتي بالحقّ كافة شعوب المسلمين أنّ الله قد حرّم عليكم التعدديّة الحزبيّة المذهبيّة في دين الله الإسلام. فإنما سبب تفرق المسلمين إلى أحزابٍ تحت مسمّى المذاهب هو بسبب من اصطفوا أنفسهم أئمةً للناس وقالوا في دين الله برأيهم من عند أنفسهم فاختلفوا وتفرّقت أمّتهم إلى شيعٍ وأحزابٍ وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون. ولكن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني كفيل بإذن الله أن يهيمن بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم على كافة علماء المسلمين في جميع ما كانوا فيه يختلفون حتى نوحّد أمّة الإسلام من بعد نفي تعدد الأحزاب المذهبيّة في دين الله وإنا لصادقون؛ ما لم أفعل فلستُ الإمام المهديّ ناصر محمد، وليس لناصر محمد غير شرطٍ واحدٍ فقط على علماء المسلمين وأمّتهم هو أن يرتضوا بالله حكماً بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ (10)} صدق الله العظيم [الشورى]. فهل على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلا أن يستنبط لكم حكم الله بينكم من محكم القرآن العظيم؟ وما لم أفعل فلست الإمام المهديّ ناصر محمد.

ويا معشر هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعودية أنقذوا شعب اليمن وأنقذوا شعبكم وشعوب الدول الخليجيّة بالاعتراف بالحقّ لتُفْشِلوا نجاح المخطط الأمريكي الروسي، فوالله الذي لا إله غيره إنّ أمريكا وروسيا وإيران قد تقاسموا نِسَبَ نفط المملكة العربيّة السعودية ونِسَبَ النفط الخليجي بأسره رغم أنّ أمريكا وروسيا تريدان أن تغدرا بدولة إيران من بعد تنفيذ المشروع التدميري بإنشاء الحرب المذهبيّة للشعوب العربيّة بالذات.
فمن كان لديه أي اعتراض على بيان الإمام ناصر محمد اليماني عن كشف المشروع الأمريكي الروسي الإيراني فليتفضل ليحاجني في الموقع الحرّ لكلّ البشر (موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة).

ويا عبد الملك بدر الدين الحوثي، اتقِ الله أخي الكريم فهل ترضى على نفسك وعلى الشعب اليماني أن تكونوا ضحية مخططٍ أمريكي روسي صهيوني عالمي يمكر بكافة الشيعة والسُّنة على حدِّ سواء؟ فوالله الذي لا إله غيره يا عبد الملك الحوثي إنك لتعلم أنّ أمريكا ورسولها ابن عمر هم من أرادوا أن يأتوا بك إلى كرسي حكم اليمن وليس لتقضي على تنظيم القاعدة كما يخادعوك بأنّ ذلك مقصدهم من شدّ أزرك، وكذلك ليس حباً في عبد الملك الحوثي ولا في شيعته؛ بل لأنهم يريدون أن يهلكوا عبد الملك الحوثي وكافة الشيعة والسُّنة في اليمن بسبب نشوء الحرب الطائفيّة بين الشيعة والسُّنة.

ويا رجل انظر لشعارك في يمينك ( الله أكبر الموت لأمريكا والموت لإسرائيل واللعنة على اليهود والنصر للإسلام )، فهل ترى أنّ أمريكا سوف تسعى لتجزيك على ذلك خيراً وتسعى لرفع شأنك وشيعتك؟ هيهات هيهات؛ بل تسعى لتدميرك وقتلك وقتل شيعتك لأنهم يعلمون بأنّهم مجرد أن يصلوا بعبد الملك الحوثي إلى كرسي الحكم فإنّه حتماً سوف تقوم ومباشرةً الحرب الطائفيّة بين السُّنة والشيعة فقد جرّبوا مشروعهم هذا ونجح في العراق بنسبة 100%، ونحن نعلم بأنّهم يظهرون لكم بقولهم "إنّما نريد أن نوصلكم إلى كرسي حكم اليمن بشرط أن تقضوا على تنظيم القاعدة في اليمن"، وإنهم لكاذبون! كونهم يعلمون أنّكم لا ولن تستطيعوا أن تحققوا لهم ذلك فهم يعلمون أنّكم سوف تنشغلون بالحرب الطائفيّة الكبرى بين الشيعة والسُّنة وذلك ما تريده أمريكا وروسيا من إيصالك إلى حكم اليمن والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.

ويا معشر روّاد وسائل الإعلام اليمني والسعودي والخليجي إننا نحملكم مسؤولية كتمان هذا البيان ذو الأهمية الكبرى ونطلب منكم تبليغه إلى شعوب منطقة الجزيرة العربيّة ليدركوا جميعاً ما يجري من حولهم وعن المكر المدبّر ضدّ شعوب المنطقة العربيّة.

ويا معشر أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور المبلغين بالنبأ العظيم إنّني أحملكم المسؤولية أمام الله بنشر هذا البيان إلى كافة وسائل الإعلام العربيّة والإسلاميّة، ونأمر بترجمته باللغة الفارسية لتبليغه للشعب الإيراني المسلم والذين سوف يكونون ضحية المكر الأمريكي الروسي الصهيوني العالمي.

وبالنسبة لثورة الأخ عبد الملك الحوثي فإنّها ثورةٌ فاشلةٌ بسبب القصور في الحكمة والسياسة. وجاء الوعد الحقّ وها هو الإمام المهديّ الذي تستعجلون بعثه فها هو قد بعثه الله بين ظهرانيكم منذ عشر سنواتٍ أم إنّكم لا تزالون تنتظرون بعث الإمام المهديّ محمد بن الحسن العسكري؟ فمن ثمّ أقيم عليكم الحجّة بالحقّ؛ أفلستم تعتقدون أنه بعد موت عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله بأنّه سوف ينشب خلافٌ بين الأسرة الحاكمة ثم لا يصير الحكم من بعد عبد الله إلا إلى صاحبكم الإمام المهديّ محمد بن الحسن العسكري؟ فها هو مات عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله وها هو قد آل المُلك من بعده إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وتسلّم مقاليد حكم المملكة العربيّة السعودية بقوةٍ وحزمٍ صارمٍ ولم يحدث مما كنتم تعتقدون شيئاً، فأين صاحبكم محمد بن الحسن العسكري إن كنتم صادقين؟ وهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات إنّ أسطورة الإمام محمد بن الحسن العسكري كمثل سرابٍ بقيعةٍ يحسبه الظمآن ماءً حتى إذا جاءه لم يجده شيئاً! فاتقوا الله واسمعوا وأطيعوا واعلموا أنّ الله بالغ أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــ

Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?21414-عـــــــاجل-تحليلٌ-سياسيٌّ-خطيرٌ-يتعلق-بمصير-كافة-الشعوب-العربيّة-والإسلاميّة#ixzz3SWmwSyBB

[عـــــــاجل- تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب ال]

ردود على عـــــــاجل- تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب ال
European Union [quickly] 02-24-2015 07:36 AM
قوم لف


#1214326 [كاره الكيزان محب السودان]
1.81/5 (58 صوت)

02-23-2015 04:54 PM
المهم إن كانت هذه الوثيقة حقيقية ام غير ذلك فهي قد وصفت الواقع تماما. فهذه هذا هو حال العصابة الحاكمة والجاثمة على صدر الشعب السوداني بأمر الانقلاب المشؤوم في العام89.

[كاره الكيزان محب السودان]

#1214308 [د. حسين إسماعيل أمين نابري]
2.10/5 (59 صوت)

02-23-2015 03:57 PM
هذه الوثيقة المسربة ذات أهمية كبرى لكشفها من جديد عقليتهم وطريقة تفكيرهم...فق اريد أن أذكر بأهميتها الإستثنائية فى تعريتها لأدوار سلطة البشير فى زعزعة الأمن والإستقرار فى المنطقة وفى عدد من بلدان القارة....وهو ماينبغى أن يعكسه الشباب والثوار بوضوح وبهمة عالية للمجتمع الدولى ولكل البلدان الديمقراطية والمحبة للسلام.

[د. حسين إسماعيل أمين نابري]

#1213362 [العيسابي]
1.87/5 (56 صوت)

02-22-2015 11:44 AM
عقلية يهودية ..هؤلاء أوسخ من اليهود عقيدتهم الولاء للتنظيم ثم قائد التنظيم ثم مصالحهم فقط يلبسون عباءة الإسلام والإسلام بريء منهم ليس من ضمن أجندتهم مصلحة الوطن والمواطن فلسفتهم الغاية تبرر الوسيلة أضرب من حديد كل من تسول له نفسه شق عصا الطاعة أقتل إغتصب أسرق كله في سبيل الدين أعوذ بالله من غضبه وعقابه ما لدنيا قد عملنا ( بدل الزوجة زوجتين ) والعمارة عمارتين كله من أجل تمكين شرع الله حسبي الله أين الشرفاء من القوات المسلحة ؟ في المعاش ... يا أخونا خلاص السودان بقى مملكة البشير وعصابته وبقينا مملوكين والعاجبو عاجبو والما عاجبو يشرب من الترعة والزرعنا يجي يقلعنا ذي ما قال الحقير ...الحل شنو ؟؟؟؟ أرجوا إجابة من العسكريين الشرفاء ضحايا النظام وإلا .. كلنا البشير والنظام في حدقات عيوننا, و...

[العيسابي]

#1213138 [xman]
1.85/5 (55 صوت)

02-22-2015 07:37 AM
وقفوا الحرب تاني ما دايرين منكم اي شي خلو الناس لغنمها و حميرها و خلو الناس ترجع زي زمان تركب الحمبير 4 ساعات عشان جركانة موية !
بس وقفوا الحرب !

[xman]

#1212994 [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]
1.84/5 (55 صوت)

02-21-2015 08:50 PM
براي الشخصي هذه الوثائق مسربة من قبل الحكومة السودانية لجس النبض ليس الا ولمعرفة الاراء ليس الا

[ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]

ردود على ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII
European Union [الــســيــف الــبــتــار] 02-22-2015 02:52 PM
تسريب أى وثيقة سريه يدل على أن هناك شرفاء داخل المؤسسة العسكرية مكرهين و مجبرين على البقاء داخل المؤسسه من أجل لقمة العيش ؟
ونحسب أن هؤلاء الشرفاء من بنى وطـنــى وسط هذه الجماعه تكشف عوراتهم و تدخل الريبه و الشكوك فيهم و البحث عن الشخص الذى سرب مثل هذه الوثيقة و نكون قد زرعنا بزرة الشك فيهم و يبدأو فى صراع لا نهاية له أن شاء الى تأتيهم الطامه الكبرى لتخسف بهم الارض جميعا ....

[سلامة] 02-22-2015 12:38 AM
بالعكس فهذه الوثائق مسربة نتيجة اختراق لأجهزة الدولة .. اذ لا يعقل أن تورط الحكومة نفسها بكشف دعمها للأرهاب و العمل كمخلب لأجندة ايران و تنظيم الاسلام السياسي العالمي المدعوم من تركياو قطر .. اضافة لكشف مواقع الترسانة الحربية و القواعد الايرانية مما يفتح لهم ابواب جهنم امام المجتمع الدولي و دول الخليج بصففة خاصة .. مع فتح جبهة عداء مع ليبيا و مصر و الجيران الأفارقة .


#1212862 [رئيس جمعورية!!!]
1.87/5 (53 صوت)

02-21-2015 03:12 PM
اها كان قي تمر واكل من امواج وله لا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

[رئيس جمعورية!!!]

#1212776 [عبد الله عبد الله]
1.84/5 (55 صوت)

02-21-2015 12:37 PM
.عصابة الاخوان المتأسلمين في السودان اصابهم الهلع مما اصاب زمرتهم في كل من مصر وتونس ودول الخليج، ولذلك بدأوا بجمع البراميل المتفجرة وكل اسلحة الدمار كما فعل صدام والقذافي من قبل،،،
..النهاية المحتومة لأخوان السودان -على اقل تقدير- هي السجن المؤبد، لمن شارك بالتخطيط للقتل والاغتصاب والنهب والسلب ودعم الارهاب في دول الجوار، أما من أمر بالقتل أو قام به فمصيره معروف،،
...أخوان السودان، قلقين من توتر الأوضاع، والمؤتمرات التي تقام يومياً لمكافحة الارهاب والتطرف ومنع الدعم عنهم وملاحقة الداعمين لهم في كافة اصقاع الارض،،،
....إذن السبيل الوحيد لأخوان السودان هو (الكنكشة)بقدر ما يستطيعون لعل الله يجيرهم في مصيبتهم التي وقعوا فيها، وفبركة انتخابات تسمح لهم بالوجود على هذه البسيطة،،،

[عبد الله عبد الله]

#1212764 [kado]
1.85/5 (57 صوت)

02-21-2015 12:12 PM
لست جداد الكتروني كما سيصفني البعض
لكن الحق يقال مضمون الخطاب لربما يكون صحيح لكن الوثيقة اشك في صحتها ابتداء من الترويصة ووضع وزارة الدفاع وهيئة الاركان المشتركة في الجانب الأيمن من الخطاب بينما من المفروض ان تكون في الوسط، ايضا لا يوجد مرجع رقم او اشارة للخطاب مثال 258 ق/غ/2014 ، استخدمت كلمة سري بدلا من محظور وسري او سري للغاية تستخدم في المكاتبات العادية، تنسيق الخطاب بصفة عامة وعدم مراعاه الهوامش واستخدام الارقام الانجليزية والترقيم الابجدي الخاطئ

[kado]

ردود على kado
European Union [AburishA] 02-21-2015 09:24 PM
مع التحية اخ Kado أولا هذا "محضر اجتماع" وليس "خطاب"...ثانيا: ان رأيك المهني غير سليم..ان الاجتماع تم بين الرئيس وكبار القادة فيما بينهم ولا يتم توزيعه عن طريق "البلك أمين" أو "السيرك" بل يدا بيد فهو "سري" فيما بينهم ولايحفظ في الارشيف بل في خزنة الضابط.. ثالثا ان الترويسة في الجانب الايمن صحيحة من زمن " ق ش م" والنمرة والتاريخ على الجانب الايسر والشعار في الوسط من زمن قوة دفاع السودان (راجع معلوماتك)وهذا عرف "حكومي"في كل دول العالم.. رابعا المكاتبات العسكرية لا تحتاج الى "تنسيق" بل لها طريقة خاصة حتى عندما ترد مثلا كلمة الساعة 11 مساءا مثلا تكتب "سعت 23" اما الارقام الانجليزي فهي من جهاز الكمبيوتر ال system زي ما هسي انت كاتبها في تعليقك..تقديري..

European Union [kado] 02-21-2015 02:26 PM
اخ كاااك
لقد كنت كاتب بالقوات المسلحةسابقاً وبعد ان تغير الجيش واصبحت الميول سياسية حزبية تركناه، هذا راي المهني ولك ان تقول ما تشاء

[كااااااااك] 02-21-2015 12:28 PM
هههههههههه
قلت لي انك ما دجاجة !!
طيب ديك كويسة معاك ؟
يا اختشي على قلة عقلك تفووووووووووو


#1212721 [مبارك]
1.84/5 (55 صوت)

02-21-2015 11:05 AM
انها لمأسأة حقيقية والله ان نفرط فى معلومات بهذه الحساسية والدقة وابدا ﻻ يمكن ان تكون مفبركة وهى بهذه الضخامة أكيد زى ما زادوا الجيش موية كمان فتحوا قناة من النيل على اﻻمن الوطنى وهذه كارثة تنذر بشر مستطير على البلاد باستمرار الحصار واﻻزمة اﻻقتصادية ... حسبنا الله ونعم الوكيل

[مبارك]

#1212650 [ادروب]
1.87/5 (48 صوت)

02-21-2015 09:26 AM
.

[ادروب]

#1212622 [Viva Sudan]
1.87/5 (49 صوت)

02-21-2015 08:35 AM
Hello there

[Viva Sudan]

#1212606 [ABUBAKER]
2.15/5 (51 صوت)

02-21-2015 07:53 AM
على كل حال هل اذا كانت الوثيقة صحيحة او خطا ربنا يحفظ السودان من كيد الخائنين سواء ان كانت حكومة او معارضة ويولي من يصلح لخير البلاد والعباد ؟؟؟؟؟؟

[ABUBAKER]

#1212587 [دافور بلدنا]
1.87/5 (53 صوت)

02-21-2015 06:50 AM
لو التسريب دة صح والكلام دة كلو من ناس الانقاذ ما اظن لا حركات مسلحة ولا جبهة ثورية ولا معارضة غير مسلحة قادر على اسقاط الحكومة ولا بعد خمسين سنة شكلهم ما ساهلين .

[دافور بلدنا]

ردود على دافور بلدنا
[باترا] 02-21-2015 11:35 AM
يؤتي الملك من يشاء و ينزع الملك ممن يشاء ... جلت قدرته .


#1212577 [roots,rock,reggae]
1.87/5 (55 صوت)

02-21-2015 05:23 AM
اصحاب الفكر التبريري

[roots,rock,reggae]

#1212559 [صاحي خلفان]
1.88/5 (64 صوت)

02-21-2015 02:34 AM
ليت الفريق ضاحي خلفان ينتبه لزيارة دواعش السودان _ البشير و صحبه لدولة الأمارات و أن لا تنطلي عليهم ألاعيبهم بالبيضة و الحجر كما يفعلون مع مثلث قطر تركيا ايران لتأجيج بؤر الارهاب .. مثلما وضح جليآ في تسريب محضر قادة جيش الحركة الاسلامية ( جاحس ) .. فرع تنظيم داعش السودان .

و ينوبكم ثواب ان سلمتموهم لمحكمة الجنايات الدولية _ لاهاي .

[صاحي خلفان]

#1212508 [احمد البقاري]
2.19/5 (60 صوت)

02-20-2015 11:17 PM
إذا كان هناك مجتمع دولي يحترم نفسه ومصداقيته، فأن أقل قرار يجب اتخاذه وهو حرمان دويلة قطر من تنظيم مونديال العالم 2022 م، لأن رعاية الأرهاب وإعمال الأضطربات في المجتمعات الآمنة والمستقرة، هو ما يتناقض تماماً ورسالة كأس العالم

[احمد البقاري]

#1212496 [عطا المولي]
2.68/5 (61 صوت)

02-20-2015 10:17 PM
الملفت للنظر من خلال التعليقات أن الجداد الالكتروني أصيب بصدمة لهول المفاجأة و التزم أقفاصه كمن صبت فيه مطرة .. و مهما تكن عند امرئ من خليقة و ان خالها تخفي علي الناس تعلم .

[عطا المولي]

#1212469 [ابوجولة]
1.97/5 (65 صوت)

02-20-2015 08:55 PM
بالله منو العميل والخائن الآن ؟؟
المعارضة والجبهه الثورية كما يصرخ النظام ليل نهار أم السفاح وحركته (الاسلامية) وقادته (الخائبون) هؤلاء ؟؟؟

[ابوجولة]

#1212463 [fadoul]
1.97/5 (57 صوت)

02-20-2015 08:46 PM
من خلال اطلاعي لمحضر اجتماع امني خطير وسري للغاية من 32 صفحة الذي تم مع بعض قيادات عسكرية مع عمر البشير في الايام الماضية لقد تيقنت تماما ان السودان بعيد تمام البعد من السلام الذي ينادي به الشعب السوداني مادام الدولة تحت سلطة هولاء.
لكن السؤال فماذا بعض هذا التقرير والذي يطابق الماضي والحاضر والقادم؟؟؟؟؟؟
من خلال هذا التقرير انا في تقديري انو لا فائدة من الحوارات لحل قضايا السودان.
اقرب طريقة لذهاب هذا النظام يقوم المعارضة المسلحة او المعارضة الداخلية بتكوين خلايا ناعمة و يتعاملوا مع القيادات العليا في السلطة بالمثل وبالاحرى اصطياد كل من يسرق المال العام و ياجج نار الحرب ويقوم بتدمير الدولة.
لكن السودانيين ليس لديهم فكرة الاغتيالات بس فالحين في التنظير وفي رسوم الكاريكاتير والتعليق ودليل على ذلك منز مجئ الانقاذ لم نمسع بمحاولة اغتيال لاحدى قيادات العليا في الحكومة ولا حتى معتمد محلية صغيرة والشعب يوميا تنظر الحكومة تقتل وتغتصب وتسرق خيرات الدولة انا متاكد ذهاب 10 فقط من قيادات الدولة عن طريق الاغتيالات سوف يزول هذا النظام للابد لكن من المؤسف لا يوجد برنامج تكوين خلايا ناعمة عند السودانيين وعايزين الحكومة تذهب فكيف تذهب الحكومة ولا يوجد شخص مظلوم يريد ان ينتقم!!!
عموما وجود هؤلاء الشرزمة في السلطة على السودان السلام.

[fadoul]

ردود على fadoul
[بندق] 02-21-2015 01:53 AM
السودانيون بطبعهم شعب مسالم لا يجنع للعنف و الاغتيالات .. و من رأيي أن نستورد خمسة دواعش من سوريا و خمس بوكوحرام من نيجيريا .. و عينك ما تشوف الا الدم و هروب مافيا الانقاذ .


#1212430 [Kori Ackongue]
1.88/5 (59 صوت)

02-20-2015 07:12 PM
We look to be really floaters sometime, but quick in action taking to comment, that is our only seized fortune I think, but some they know what is going on despites that they haven’t been part of it.
Dear all compatriots and the wise people, who are really loving their country. I wanted to say that Sudan is no longer that country called Sudan, united in they are well known rich cultures and much pleasured environment of social peace, inter-action mutually and that of saying we are Sudanese as in those previous days. I tell you, you have to believe in the advancement of the communications technology. So, what has been disseminated here is 200% correct and that is the terminology of transparent world information systems. Al Basher is not the governor or the president of Sudan, please, go back a little bit and find out who is the real master of the International Islamic New Terrorism Congress then the truth will enter your minds. Sudan is mastered from abroad by a remote control; you are just tools and will remain as tools, or otherwise search all the largest investments directions that are their owners, in person not in institutions or the nations and the story will be known to you openly. These dictators have finished their failure jobs with huge destructions, but the preferred to go ahead, regardless of what will be done, for they know that both of the communists, all the different sectors of the leftists, anti-oppositions and all other sectarians are infiltrated totally filled inside by some elements of stereotypes characters, because money has been the source of all that and they are not actually in position or can be of no power to confront the, unless they make drastic changes in their realistic ways, that is apart from what the fields’ fighters are doing and into some extend.

[Kori Ackongue]

#1212390 [الــســيــف الــبــتــار]
1.85/5 (57 صوت)

02-20-2015 04:53 PM
بالتركيز على محتوى الوثيقة المعيبه التى تحمل فى طياتها العقليه المريضه لهؤلاء الارزال من بنى شيطان و دليل على أن كل من تقلد موقع قيادى فى هذا العهد الى الاعتراض غابر ينظر الى أن الوطن ضيعه و الماطن فيها عبد مسخر لخدمهم و طاعتهم و لا يمتلك الحق فى الاعتراض او التظلم او الخروج عن امير المؤمنين الحاكم بأمره و الذى يدعى الاسلام و زمرته من المؤسسة العسكرية الذين ساهم التنظيم الشيطانى بالتحاقهم بالكليه الحربيه بعد أن فشلو فى الدخول الى الجميله و مستحيله يا حليله التى اصبحت مرتعا لهم و مزرعة تفريخ للابالسه بالانتماء دون الحصول على الدرجات التى تؤهلهم للدخول الى الحرم الجامعى و لو كان زائرا للاسف .
الباب التاسع من دستور السدان الانتقالى .
1-144 - القوات المسلحه السودانية قوات نظامية احترافيه غير حزبيه .
أ- حماية سيادة البلاد تأمين سلامة اراضيها والمشاركة فى تعميرها و المساعدة فى مواجهة الكوارث وفقا للدستور .
ب - من مهامها الدفاع عن النظام الدستورى و احترام سيادة حكم القانون و الحكم المدنى و الديمقراطية وحقوق الانسان الاساسيه وارادة الشعب الدفاع عن البلاد فى ماجهة التهديدات الخارجية و الداخليه .
أين هؤلاء الشواطين من قانون و دستور تأسيس القوات المسلحه السودانيه التى تلاشت و تخلت عن مسؤلاياتها القومية و اصبحت سلطه سياسيه حزبيه عقائدية تناطح و تقاتل من أجل البعير و اخوان الشواطين .
القوات المسلحه جهاز غير منتج و لا يمتلك القدرة على تغطية نفقات الصرف على الاليات من محروقات زيوت ولا رواتب المنتسبين اليه يعتمدون على الميزانية و التى لهم نصيب الاسد فيها دون الاموال المجنبه و الاموال الطائله التى توضع تحت تصرفات الوزارة و اللمبى .
الحمد لله أن البحر الاحمر يفصل بيننا و الاراضى المقدسة و مبعث الرساله حتى لا يخرج علينا احد الشواطين مدعيا أنه المهدى المنتظر حمدك يا رب .
التسليح و التصنيع الحربى لم يساوى التراسنه الحربيه التى كان يمتلكها العقيد القذافى عليه الرحمه و كان مصيره الهلاك على يد شعبه الذى ضاقت به الوسيعه و فى يوم و ليله اصبح خبرا بعد عين ؟
اذا الشعب اراد الحياة فلا بدا للقيد أن ينكسر و لا بدا لليل أن ينجلى و لا بدا و لا بدا و هذه خاتمة المطاف أن شاء الله .
كل ما ورد فى تحليلكم و خططكم المستقبليه لم يحظى المواطن بمجرد بارقة امل او برنامج اسعافى لاخراجه من قاع البير التى اودعتوه فيها كرهين ولكن نهايتكم نحسب أنها قريبه و انتم ترونها بعيدة وللصبر حدود سوف تشرق شمس الحرية و تقام المقاصل و المحاكم التى تقلق منامكم و تدفعكم دفعا لسفك الدماء البرئه و الاعتقال لكل من وقف ضد الظلم هذا دليل على جبنكم و حبكم للدنيا و متاعها و ناسين الاخرة مديعن الاسلام جورا و بهتانا و عيشين الشعب فى كذبه كبيرة .

[الــســيــف الــبــتــار]

#1212353 [aboha]
2.68/5 (59 صوت)

02-20-2015 03:08 PM
وقطر البتدعم الخوان المامسلمين ديل قاعدة تجهز في البارات علي احدث نظام لكأس العالم والهبل ديل مصدقين انها دايرة تقيم دولة الاسلام. ما تقيمها في قطر وللا مي بالغة (زي ما قال رفيق شيخ العرب في مسدار طه وريا).

[aboha]

#1212330 [MAN]
3.61/5 (56 صوت)

02-20-2015 01:57 PM
البشير ده عايش في تنافض غريب بقول انو الإسلاميين ما حيتركوا الحكم اعلاء لسنة النبي عليه الصلاو والسلام، وفي نفس الوقت حليف لإيران التي تسي للصحابة وام المؤمنين وتتهمها بابشع الاتهامات ، ومن جهة ثانية ايران تناصر الأسد والاسلامويين يحاربوا الأسد، والبشير مع ايران ومع الاسلامويين الذين يقاتلون ايران، والسنة في العراق يقتلون علي يد الإيرانيين وحلفائهم والبشير يدعوا الي اعلاء سنة المصطفي عليه الصلاة والسلام. اما قادة الجيش او بالاحري مليشيات الوطني فهم نفسهم عارفيين انو الكلام ده نفاقوكذب في كذب

[MAN]

#1212299 [بجاوي]
2.68/5 (61 صوت)

02-20-2015 12:42 PM
كل يوم يتكشف ان النظام مجرم ونظام مجرم فاسد لا يختلف عن المافياولا يتورع عن فعل اي شي ومستعدين يكتلوا كل الشعب بس يقعدوا في السلطة ويستمر النهب والتسلط وبعد كده انه الناس تحاول تجد طريقة تختلف لاسقاط النظام خاصة نحن شفنا الحصل مذبحة الجمعة يوم النظام قتل 200 شخص عزل وهم يهتفون للمطالبة بحقوقهم وانه الخروج في مظاهرات بالشكل المعتاد معناها مذابح واراقة لدماء طاهرة نقية وفي راي افضل طريقة لاسقاط النظام عن طريقة البندقيةشعب تحت السلاح لاستعادة بلده وعزته من عصابة الانقاذ حيران الترابي الفاسد.سبب كل مصائب السودان.

[بجاوي]

#1212296 [Hussien]
1.86/5 (56 صوت)

02-20-2015 12:36 PM
(أما وزير الدولة بالدفاع فدخل هذا المهرجان العلني من الاسرار المكشوفة بالكثير معترفا أن للمتمردين قدرات قتالية عالية )
كلامه خقيقة فلا تستهن بقدرات عدوك كذلك يجب الاطراف السلحة أن لا تقلل من قدرات القوات المسلحة ,نأمل أن يكف صوت النار في ربوع السودان

[Hussien]

#1212276 [بلنجة]
1.97/5 (58 صوت)

02-20-2015 11:42 AM
جاءت توصيات البشير في آخر الاجتماع تحمل توجيهآ بتكوين قوات الدعم السريع و التي تحمل نفس العقيدة القتالية في كل الولايات !!!!

أوقفوا هذا العبث الصبياني بتحويل السودان لصومال آخر ... ارحل ... ارحل ... ارحل

[بلنجة]

#1212261 [أبو كدوك]
3.18/5 (61 صوت)

02-20-2015 10:34 AM
كشف هذا التسريب أن المؤسسة العسكرية تديرها جماعة من الهبنقات و الأرزقية الذين ليس لهم سوي التملق و النفاق لاعادة ترشح و بقاء البشير و بالتالي احتفاظهم بكراسيهم التي وضعهم البشير عليها فقط لتمرير هبله و عبطه .. مع صبيانية و عدم نضج تفكيرهم و حمل هم الوطن كالرجال .

[أبو كدوك]

#1212256 [هيكل]
2.23/5 (56 صوت)

02-20-2015 10:12 AM
اذا سلمنا ان هذه الوثيقه صحيحه فانها مصيبه كبيره للحكومه والحركات المسلحه فقد ذكرت تفاصيل مهمه عن الحركات
اما اللعب مع دول الجوار معروف اما الشي الخطر هوالتفكير بالسيطره علي افريقيا معني هذا ان تصبح افرقيا مثل كتله اللهب

[هيكل]

#1212253 [yagoub]
1.87/5 (58 صوت)

02-20-2015 10:10 AM
بس فالحين في الكلام

[yagoub]

#1212249 [ali murtey]
1.84/5 (60 صوت)

02-20-2015 09:53 AM
ضرورة ترجمة هذا التقرير من الاخوة المتخصصين بكل اللغات وارسالة لجميع الدول والمنظمات العالمية والعربية وبالاخص دول الخليج وارفاق النسخة العربية مع الترجمة لكى يعلم كل العالم خطورة هذا النظام على السلم العالمى وانى لاعجب لموقف روسيا والصين التى غيرت من مبادئها المعروفة من مناصرة الشعوب الى عداء الشعوب المحبة للسلام والحرية . هذا التقرير خطير جدا ولة ابعاد اقليمية ودولية يجب كشف هذا المحطط المجرم بكل السبل.

[ali murtey]

ردود على ali murtey
[nagatabuzaid] 02-21-2015 10:22 PM
انت نتعجب من تبديل روسيا والصين لموقفهما ومبادئهما وانا متعجبة من النظام المتاسلم الذى لا يبطل ردح فى الحزب الشيوعى ويعاديه ويحارب صحيقتهم ويشتم رئيس النظام اهل الجزيرة واصفا لعم بانهم تربية شيوعيين بينما يرتمى تحت جزمة روسيا والصين ولاعقا لها


#1212217 [بت البلد]
2.14/5 (56 صوت)

02-20-2015 08:00 AM
يا لهوي !!! انكم لن تستطيعوا حفظ أجندتكم التي يتوقف عليها نجاح خططكم, ولا تعرفون أن من بينكم من هم يعرقلون مسيرتكم, فكيف ستكملون مشوار حملتكم والعمل على أداء مهامكم للبقاء في سلطتكم؟!! أجمل مافي هذا التسريب أنه أتى متزامنا مع حملاتكم الانتخابية الكاذبة ... يمهل ولا يهمل

[بت البلد]

ردود على بت البلد
European Union [AburishA] 02-21-2015 12:19 AM
لم يستطيعوا حفظ محضر اجتماع خطير جدا وسري للغاية...وقالوا دايرين يحفظوا بلد !! شر البلية ما يضحك..والله لو كنت وزيرا للدفاع لقدمت استقالتي..ولو كنت رئيسا لإقلت وزير الدفاع.. الا ان ذلك يحدث في البلاد ذات المسئولية..خالص تقديري بت البلد..


#1212193 [الشهم]
1.84/5 (62 صوت)

02-20-2015 06:02 AM
1- هذا التقرير صحيح 100% لأن الواقع الماضي والحالي والقادم يطابقه تماما.
2- المؤسف ان الاخوان المسلمين تمكنوا من الحكم في السودان وحولوا بساطة السودان الى عقد والى دولة امنية بوليسية بحتة تستنزف ميزانية البلاد ما كان هنالك داعي لكل هذه الدولة البوليسية لو انهم اعتمدوا على الشعب من اول يوم.
3- المؤسف ان الثمن الذي دفعه الشعب لدولة الكيزان الامنية كان دمهم وعرقهم ودموعهم كان غالياً
4- نحن لسنا في حاجة الى كل هذه الترسانة ولا الى التحالفات الدولية في بلد كان من الممكن ان ينتهج سياسة متوازنة
5- سوف تكون الاعباء التي تتحملها ميزانية الدولة من جراء الطموحات العسكرية والامنية واللعب الدولي للإخوان غالية ولن يستطيع الشعب تحملها كما ان الدولة الصفوية في ايران لن تستطيع ان تدعم العراق والسودان وحزب الله.. وحماس للأبد
6- استغرب لسلوك الاخوان المسلمين يدعون نصرة النبي (ص) ويخرجون المظاهرات وهم يحالفون اكبر دولة معادية لله ولرسوله بسب الصحابة وسب زوجات النبي فالذي يعادي صحابتك ويسب زوجاتك هو سب للرسول صلى الله عليه وسلم

[الشهم]

#1212183 [Xman]
1.84/5 (55 صوت)

02-20-2015 03:24 AM
اها و بعد ده ؟!

أساسا الوثيقة دي ما فيها جديد ! و حتي لو فيها جديد اهاااااا و بعد ده !

[Xman]

ردود على Xman
European Union [ashafokhalp] 02-20-2015 05:43 AM
تخزين الاسلحة تحت الارض في كنانة وسنار والشرق والشماليه دي معلومه نجن ما عارفنها لكن الجداد الالكتروني عارفا

European Union [ashafokhalp] 02-20-2015 05:37 AM
كر يا جداد كر


#1212178 [Blue Nole]
1.84/5 (50 صوت)

02-20-2015 02:34 AM
We want leaks such as SISI leaks by SOUND so, it is easy to Doubt a written thing

[Blue Nole]

#1212170 [خالد حسن]
1.75/5 (56 صوت)

02-20-2015 01:30 AM
نرجو من كل ضليعي اللغات ان يترجموا هذه الوثيقه بكل اللغات
وارسالها لكل السفارات ووزارات الخارجيه بكل دول العالم
ليعرف العالم خبث وحقيقة هذا النظام وخطره علي السلم العالمي

[خالد حسن]

ردود على خالد حسن
[nagatabuzaid] 02-21-2015 10:28 PM
سلام يا ابو ريشة طيرت قلوب المخلوقات دى رعبا تكون قلوبهم وقعت تحت كرعيهم مفتكرين روحهم بخرمجوا ومافى زول جايب خبرهم
تحياتى

European Union [AburishA] 02-20-2015 11:23 PM
تحياتي اخ خالد حسن.. مقترح عملي ..أؤكد لك بان هناك مراكز دراسات استراتيجية ودوائر متخصصة تابعة للدول وبعض الجهات ذات الصلة..تقوم بمتابعة ما يرد في وسائط الاعلام الهامة كالراكوبة وسودانيز اون لاين وترجمتها لاكثر من لغة وتحليلها وقياس الرأي العام حيال أمر ما وتقديمه كتوصية لمتخذي القرار في تلك الجهات.. حتي تعليقاتنا هذه يتم اخذها في الاعتبار كمعيار لقياس الرأي في أمر ما..
كما ان السفارات تتابع بوسائلها وآلياتها مايرد في وسائط الاعلام وترفع تقاريرها بذلك لدولها "العالم صاحي" وحقا اصبح قرية.. ان موقع الراكوبة اصبح موقع موثوق به ومرجعية تؤخذ منه المعلومات والمواضيع لكونه موقع حر ليس عليه قيود من قبل الدولة..

** يازول الموضوع ده بكون وصل المريخ...خالص تقديري..


#1212169 [بت حبوبتها]
1.85/5 (54 صوت)

02-20-2015 01:24 AM
تعظيم سلام للراكوبة وقبلها لمن سرب هذا المحضر وجعله بين أيدينا ..

قال كثيرون أن طيارة شمس الدين .. انضربت بفعل فاعل !

اليوم صدقت هذه المقولة تمامآ, فالمراجع للسيرة الذاتية لقادة الجيش الذين استشهدوا في طيارة شمس الدين, لن يجد فيها إلا ما يشرفهم ويجعلنا نردد لهم "الحارس مالنا ودمنا .. يا جيشنا جيش الهنا" !

لذلك تخلصت منهم الإنقاذ بالجملة "قوانين الجيش في العالم كله بتحظر ركوب قادة الجيش في عربية واحدة ناهيك عن ركوبهم في طيارة واحدة..وذلك تأمينآ لهم ولأسرار الدولة العسكرية خاصة وأن هناك ملفات وشفرات خاصة لا تكتب وتكون في أدمغتهم فقط" !

تخلصت الإنقاذ من قادة جيشها الشرفاء الوطنيين الأشاوس في ذلك اليوم المفجع, لتأتي بهؤلاء "لا أجد تعبيرآ يصفهم" قادة للجيش السوداني !

حسبنا الله ونعم الوكيل في رئيسنا المجرم وأركان حربه الخونة !

[بت حبوبتها]

ردود على بت حبوبتها
European Union [بت حبوبتها] 02-20-2015 05:20 PM
الأخ عصمتوف, قادة وحدات الجيش "باستثناء شمس الدين" الذين استشهدوا في طريقهم لعدارييل في 2001, لم يسطوا على السلطة ولم يتم تصنيفهم كيزان .. بل بالعكس, لو راجعت سيرتهم أو سألت عساكرهم لكالوا عليهم الثناء كضباط أشاوس ومحترفين لا شأن لهم بالسياسة يضعون الوطن وحمايته نصب أعينهم لا حماية النظام ونزواته .. ولكن ليس هؤلاء من تريدهم الإنقاذ, فتخلصت منهم لتأتي بالمذكورين في وثيقة الخيانة أعلاه وأشباههم !

European Union [عصمتووف] 02-20-2015 11:34 AM
كلهم صنف وحلقة واحده الهالكين منهم والاحياء من فيهم الشريف ما دام سطوا علي السلطة وشربوا من نفس الكاس هنا العبرة


#1212167 [خالد حسن]
1.84/5 (68 صوت)

02-20-2015 01:19 AM
بالله ديل قيادات جيش ولامشاطات
والله ديل مابنفع معاهم الا الإغتيالات
الإغتيالات وإغتيال كل قائد في الجيش
وضح من هذا المنشور كيف يفكر هؤلاء المشاطات وانهم علي يقين أن تفكيك النظام يعني حبل المشنقه
ولن يتخلوا عن السلطه .. علي المعارضه تشكيل وحدات انتحاريه لاغتيال كل مشاطه من مشاطات جيش الخنا الماصي مالنا ودمنا
بل يخمكم ويخم جيشكم
اللهم دمر جيش السودان شر مدمر حتي لاتقوم له قائمه

[خالد حسن]

ردود على خالد حسن
[nagatabuzaid] 02-21-2015 10:33 PM
يدمروا اكثر من كدة ؟؟؟؟؟؟؟ اصلا هو مدمر . بلا يخمهم وبس ؟؟ مليون بلا يقشهم

European Union [Mohamed] 02-21-2015 04:22 PM
الكارب
//////////
السلام عليكم ورحمة الله
انت تعلم أخي الكريم خالد حسن أن الجيش كان قبل الإنقاذ يقوم بمهامه المعروفة مثله مثل أي جيش آخر ولكنه الآن مغيب ومشلع وأحلت به سياسة التمكين المدمرة وهذا ما طمع فينا بغاث الطير فتجرأوا على ترابنا العزيز ، والكل يعرف أنه لايوجد لدينا جيش بالمعنى المعروف ولكن لدينا عصابة شريرة ورطت نفسها بالنزول عميقاً في غياهب الظلم والقتل والفساد ونشرت الخراب والجهل والجوع والمرض في أرض السودان المجيد وأحتمت بمليشيات مرتزقة سرعان مايولوا الدبر حينما ينفجر البركان وهم مهزومون في كل الجبهات ولن نجد منهم أحد حينما يزمجر الأسد وسوف نطلق عليهم رعباً آخر عما قريب وبه ستكون نهايتهم إن شاء الله تعالى 0

[ابوجا] 02-20-2015 11:13 AM
اخي خالد اتفق معك في كل ما قلت ولكن يجب ان تقول اللهم دمر مليشيات الكيزان واحفظ السودان وارجع قواته المسلحة لسابق عهدها سودانية مية المية وليس فيها اي كوز معفن قذر


#1212153 [علي العمدة]
2.11/5 (53 صوت)

02-19-2015 11:58 PM
ونتيجة لهذا التعاون المشبوه مع ايران
مواد مشعة ومسرطنة قاتلة تدخل بلادنا (سراً) بغطاء من جهاز امن التنظيم :

في 26 يناير الماضي وصلت سفينة إيرانية ميناء بورتسودان، محملة بكميات كبيرة من الزخائرة لكل أنواع الأسلحة .
واشارت المصادر الى ان السفينة الايرانية ضمت في داخلها موادا سامة ، و ان تفريغ الزخائر من السفينة إستغرق يومين، و أن جزءاً من هذه المواد
خاصة الزخائر تم نقلها – فعليا - من بورتسودان الي الخرطوم .

وما مجزرة مصادرة الصحف الـ 14 الايام الفائته الا لانها تعرضت لهذا الأمر .


والشعب السوداني يدفع الضريبة الباهظة تلو الاخرى لرعونة النظام الأخرق وقادته الفاشلون .

[علي العمدة]

#1212142 [لواء متقاعد]
1.84/5 (56 صوت)

02-19-2015 11:31 PM
الكارثة ليست في الوثيقة وتسريبها
الكارثة في انو رئيس هؤلاء الطُرش طلع اكثرهم سطحية و اقلهم تفكيراً و سذاجة
كيف يترأّس مثل هذا الرجل هذه المجموعة رغم (خِطل) افكارهم وأوهامهم و خطورتها و تطرفها التي لا تتناسب مع من يتقلدون هذه المناصب
الرفيعة في مؤسسة عسكرية بيدها مقاليد البلاد ؟؟؟؟!!!!

بالفعل كان الله في عون هذا البلد ومواطنه .

[لواء متقاعد]

#1212126 [المتغرب الأبدي]
1.84/5 (60 صوت)

02-19-2015 10:11 PM
حتى يرث الله الأرض ومن عليها ؟؟؟

يا أهبل أعطني مثالاً واحداً لحكم دام إلى الأبد ..
يا خي حتى دولة الخلافة الراشدة المدعومة من السماء لم تدم أكثر من ثلاثين سنة ..
لأن التغيير هو سنة الله في خلقه ..
ولن تجدوا لسنة الله تبديلاً ..

[المتغرب الأبدي]

#1212116 [عصمتووف]
2.09/5 (57 صوت)

02-19-2015 09:58 PM
مقدمة لا بد منها

اولا ** بقى ب مربط الحمير حثالة من بشر فضيلة ولا اخلاق لهم و وطنية لهمو لا دين لهم


* تمكن التنظيم الدولي للاخوان ب اختراق القوات المسلحة ب ادخال عناصرها تحت رعاية الترابي وعلي عثمان

** نجحت القوات المسلحة الاسلامية بكسر النفسية السودانية وتمزيق النسيج الاجتماعي ب حروبة النفسية كم كان يفعل مع الحركات المسلحة

*** ف خلاصة ما ذكر ف هذا التقرير ان القوات المسلحة والنظامية الاخري والخدمة المدنية عبارة عن جزر وحلقات متفككة والدليل هذا التسريب هو الثغره الامنية الكبيرة غير شرازم المؤتمر والحركات السلفية والصوفية وهم يعولون عليها كثيرا
****
ف ظل تدهور الوضع العام وانتشار العطالة والملل والسخط اصبح من المستحيل تماماالوثوق ف مستقبل البلاد تحت حماية القوات المسلحة التي تسمح ب تكوين اجسام مشابة لها اشبة ب كتائب الموت ف دول الموز ف القوات المسلحة تريد ان تفرض علينا البشير 1 و2 ف الانتخابات

***** ف الامتناع عن التصويت له اثر كبير و موجب فعال لمستقبل الاجيال القادمة في ظل شرزمة لا تؤمن بشيء اكبر من القتل والاعتقال ف نفدي ارواحنا بدلاً عن بيعهارخيصة لهؤلاء الاوغاد

****** ك شهود عصر شاهدنا تفكيك بلادنا امامنا حتة حتة فإن لم نبدا بالمقاطعة والتمرد على العار الحاضر و القادم، ف لا كرامة ولا شرف لنا ولا نستحق ان نكون بشرا

******* صحيح أن كل بيوتات السودان ك المرجل تغلي بالمعاناة والتعب والتضييق والكبت والحرمان و احتمال الياس من الحياة لا يجب يقودنا الي الاستسلام والخنوع لهؤلاء الطعمة نعم السودان اغتيل ب ضربة قاضية وزادوا عليه بهذا العبث ف اغلل يدك ي مواطن عن صندوق الانتخابات واطلقها لصندوق الذخيرة او منحت صوتك احتمل سنين قادمات عجاف فيها هادم الملذات

[عصمتووف]

#1212067 [محمد عثمان صالح]
1.87/5 (53 صوت)

02-19-2015 08:23 PM
حيصل لي شنو يعني السودان بلدنا وربنا خالقنا ويخلصنا من العفن ديل واكد ليكم يوم يرحلوا السودانيين حيسا محو بعض وماح يحصل شيء من العفن الشغالين ليو ده هم متفكرينا ليبين ولا مصرين يوم ربنا يشيلكم انحنا نسامح بعض ونعيش في امن وسلام وربنا يورينا فيكم يوم ويقرب يومكم كمان

[محمد عثمان صالح]

#1212058 [قيادي انقاذي سابق]
1.91/5 (59 صوت)

02-19-2015 08:05 PM
قادة الجيش الانقاذي امثال الفريق عماد عدوي الذي يعسكر كل خمسة ايام في اديس ابابا بالتنسيق

مع الملحقية العسكرية في سفارة السودان يعسكر هناك في ملاهي اديس ومنتجعاتها ويعيش ليالي

حمراء ( خمر وبنات حسان ووووو....) والعياذ بالله ...في زيارات سرية مبرمجة ...

بالاضافة الى تجارة السلاح في دارفور التي امتهنها هو وشبكته منذان كان ضابطا برتبة مقدم يبيع

السلاح للمتمردين من جهة ويقاتلهم من جهة اخرى والان يتاجر في سلاح ليبيا .... اقبض

[قيادي انقاذي سابق]

ردود على قيادي انقاذي سابق
United States [جبكسين] 02-20-2015 12:11 AM
كذاب ثم كذاب ثم كذاب ثم كضااب


#1212057 [اعطني الناي وغني]
1.84/5 (54 صوت)

02-19-2015 08:02 PM
الشئ الملفت في هذه الوثيقه انها وقبل (بسم الله الرحمن الرحيم) مكتوب محظور وهي درجة سريه عاديه ممكن لاي كاتب عسكري عادي او حتي موظف مدني يعمل بالمكتب الاطلاع عليها.ثانيا مختوم علي صفحات التقرير لاجتماع به قمة القوات المسلحه ويرأسه رئيس الجمهوريه وهو القائد الاعلي للقوات المسلحه ب(سري) وهو اجتماع ذكرت فيه معلومات تصرف عليها الملايين للحصول عليها وحسب علمي مثل هذه الاجتماعات تعطي تصنيف (مكتوم) او علي اسوأ الفروض (سري للغايه) و(مكتوم) و(سري للغايه)لا يضطلع عليه الا المجتمعين ويحفظ التقرير بخزنة الشخص المجتمع شخصيا ومفتاحها يحفظ بمعرفته.وعليه اشك بان التقرير مفيرك ومسرب من اجهزة الامن شخصيا لشئ في نفس يعقوب ولكن ......لم تحبك اللعبه لوجود هذه الملاحظات.

[اعطني الناي وغني]

#1212047 [ثعلوب المكار]
2.28/5 (54 صوت)

02-19-2015 07:52 PM
1/ انكشاف امر حاويات المخدرات
2/ اعادة فتح قضية اغتصابات تابت
3/ وثيقة باريس وتوحيد المعارضة
4/ نداء السودان وتوقيع الحركات المسلحة
5/ مبادرة ارحل لمقاطعة الانتخابات
6/ انكشاف امر الحاويات المشعة
7/ تسريب محضر الاجتماع الامني


"كيل يا ميكائيل بالربع الكبير"

والقادم احلى ان شاء الله

[ثعلوب المكار]

#1212042 [التجاني احمد عبد الله]
3.23/5 (55 صوت)

02-19-2015 07:42 PM
1 . توقيت نشر محضر الاجتماع الخاص بكيزان الجيش مضبوط خاصة بعد فشل ما يسمي بمعارك الصيف التي فشلت 100% لتصبح الكارثة عليهم كارثتين قاتلهم الله....
2. العالم كله قرأ واطلع وعرف دورهم في ليبيا وشاد وافريقيا الوسطي
3. العالم كله عرف بمستودعات كنانه تحت الارض وقواعد ايران في البحر الاحمر
وحتشوفوا الرد ايها المترتزقة

[التجاني احمد عبد الله]

#1212040 [danbu]
1.98/5 (55 صوت)

02-19-2015 07:32 PM
هههههههه والله بني كوز كلام المحضر حارقهم حرقة شديدة خلاص.

هنالك أحداث وشخصيات ذكرت في المحضر مع ترابط زمني يؤكد صحة المحضر.

[danbu]

#1212023 [بريمة]
2.09/5 (52 صوت)

02-19-2015 06:25 PM
عذرا أيها الشرفاء أن أبتدر كتابي بأعوذ بالله من الشيطان والكيزان لما يخططوه فقط من أجل البقاء على كرسي السلطة ونسوا أن شمس المداهنة والتغابي على الناس قد أفل نجمه وغرب وباتت التكنلوجيا والأقمار الصناعية هي الكاشفة للزيف والخداع فمهما يخططوا لن يستطيعوا تنفيذ ما يريدون طالما أن الله وعد عباده بأن دولة الظلم وإن طالت فهي لا محالة زائلة رضي أم أبى أؤلئك وأقول إنهم سيهلكوا بعضهم بعضا ودعوتي أن نفكر في ترتيب أوضاعنا الوحدوية وصب جهودنا نحوها حتى لا يفوتنا شرف الإنتصار

[بريمة]

#1212006 [الكونت]
2.16/5 (65 صوت)

02-19-2015 05:36 PM
يا اخوانا ما تجيبوا لينا الخلاصة من الكلام الكتيييير دا كلو

[الكونت]

ردود على الكونت
European Union [quickly] 02-22-2015 07:17 AM
الخلاصة انهم قاعدين يحفروا قبرهم بأيديهم

United States [عشى البايتات] 02-19-2015 11:25 PM
الخلاصة :
النظام غير ذاهب بالمعروف
الحوار (كذبة) ومراوغة و تشتيت للكور
الانتخابات صورية و (مخجوجة) السفاح قاعد مع الحركة بتاعتو ليوم الدين كما قال و (يتمنى)
البلد يحكمها مجموعة من الهبنقات يديرهم الحرس الثوري الايراني والتنظيم العالمي الاسلامويي
وبلدنا اتباعت و دخلّوها في (جُحر) ضب من اجل مشروع لا جمل للشعب السوداني فيه ولا ناقه وهو مشروع (عالمي)
وصراع لا قِبل لنا به وما فاضين ليهو وايران تستعمل هؤلاء لمشاريعها التوسعية و ادارة خلافاتها مع الخليج ومصر
والوهم ديل ماشين وراها !!!!!!!!!


والخلاصة الحقيقية :
جهّزوا ((ثورتكم)) وأعدوا اسلحتكم
فقد إنجلت (الصورة) اليوم بكل وضوح لمن لم يكن لهم بصيرة في السابق .

[كمبال] 02-19-2015 07:58 PM
ياالمدعو الكونات ... الموضوع دا أكبر من فهمك وقدراتك التعليمية، عشان كدا ابعد روحك من التعليق. الخلاصة هي المقدمة والكلام الكتييييير الشايفه دا هي الوثائق المسربة اللي مابتخص زيك ديل لكن لمن يعنيهم الامر.....


#1212005 [الحقيقة مرة]
1.84/5 (70 صوت)

02-19-2015 05:30 PM
الطفيل الاسلاموي لا ينمو الا في بيئة فوضى وفساد وكراهية وخوف شوفو السودان عاينو لمصر تاوقو لليبيا انظروا الى اليمن تاملوا في سوريا والعراق والجزائر وتونس يا قوم اينما وجد الاسلامويون الملاعين وجد العنف والارهاب والوحشية وبالمناسبة التسريب دا المفترض يكون بداهة واستنتاج منطقي لعقلنا الجمعي لولا انو معطوب لانو الحرب اللا منتهية perpetual war واضح جدا من تعنت بني كوز في المفاوضات والقيام بكل ما من شانه الاضرار بالشعب واذية المجتمع انها حرب غير معلنة على الشعب السوداني وجزء من استراتجية خبيثة تمكن النظام المتفسخ تدمير الدولة للبقاء في السلطة على راس الوسخ والفوضى فيلسوف الحرب الصيني صن زو نهى عن الحروب المطولة لانها تستنزف الملوك لكن حرب الكيزان بتستنزف الشعب السوداني وتنهكو عن التمرد والانقلاب عليهم.. يعني ضاربننا عصفورين بحجر !

[الحقيقة مرة]

ردود على الحقيقة مرة
[الحقيقة مرة] 02-19-2015 11:01 PM
الكيزان ديل افهمو الحمار تحياتي لعقلنا الجمعي يا زميل منكم نتعلم وبكم نستنير

European Union [AburishA] 02-19-2015 07:22 PM
لك التحية..لقد قلت الحقيقة المرة..حقا انها حرب غير معلنة على الشعب السوداني وجزء من استراتجية خبيثة تمكن النظام المتفسخ تدمير الدولة للبقاء في السلطة ..تقديري


#1211998 [ســـــــــــــــارى الــلـــيــــــل]
1.90/5 (67 صوت)

02-19-2015 05:03 PM
نحمد الله و نشكره على نعمة الاسلام تمسنا بالسلف الصالح منذ أن دخل الاسلام الى افريقيا و استوطن فى شمال الوطن و انتقل الى الوسط ثم الى غربنا و جنوبنا و الشرق كان مركزا لنشر الدعوة الاسلاميه دون أن تسفك دماء او تزهق ارواح ؟
و السودان يعتبر الدله الوحيدة لم تقم فيها حرب بين الجيوش القادمه من الجزيرة العربيه و المواطن ؟
كل ما ورد فى وثيقتكم دليل على جهلكم بالاسلام كعقيده و الاسلام دين السلام و المسلم من سلم الناس من لسانه و يده وها انتم تجتمعون فى عقر دار ابى سلول لتتفقوا على الشر و القتل و سفك الدماء و السيطرة و الهيمنه على الوطن و المواطن و فرض نظامكم بأسم الدين و تطبيق الشريعه فى وطن السواد الاعظم من قاطنيه مسلمين بالفطرة ؟
لم يكن فى يوم من الايام قوات الشعب المسلحه مؤدلجه و مسيرة و تابعه لفئة معينه و هذا يتناقض و القسم الذى اقسموه يوم تخرجهم من الكليه الحربيه و حماية الوطن و المواطن و الحفاظ على ممتلكاته هى من اهم ما رد فى القسم يليها حماية النظام الشرعى و المنتخب من الشعب ؟
لم يتم انتخابكم و استوليم على السلطه بقوة السلاج و هذا يخالف للدستور و القانون و القسم ؟
لنعود الى ما اتى به هذا الهمبل المسطول فى حديثه مدعيا أنهم ثوار اسلاميين و مقاوميين متمسكين بالشريعه و نشر الدعوة الاسلاميه وحماية افريقيا من الهيمنه الغربيه و كل ما ذكرته من المامك ببواطن الامور ما هو كذب و نفاق و بحكم موقعك كراعى للرعيه لا تعلم شيئا عن ما يدور فى اطراف المدينه وكيف يعيش المواطن وما هى المعاناة التى يعانيها من أجل الحصول على الخبز و الدواء ؟لقد سخرته خيرات هذا البلد لخدمة الشيطان الذى تمكن وسيطرة عليك و جعلك عدوا للوطن و المواطن الغلبان و سلمت ادارة الدولة الى اعوانك من المردة و الابالسه ليعثو فى الارض فسادا و حلته القات المسلحه الى ضاربه لقتل المواطن تركوا حدودنا مشرعه لكل من اراد التوسع و اقامة نقاط تفتيش و الاحتلال القسرى وجيشك ينظر و يخلق الفتن و يستقل الاعلام لبث الاخبار الكاذبه و ترويع الشعب بما هو اتى و أن الحركات المسلحه كفار و يعملون باجندة غربيه و هدفهم طمس الهوية الاسلاميه و سفك دماء ذوى البشرة السمراء مسفيدين من النعرات العنصرية و القبليه و الانتماء ؟
لن ترث لحكم وهذا ابعد من شنبك و ليك يوم اغبر وكل القادة الذين ورد ذكرهم فى هذا المقال سينالوا عقابهم الذى تتخفون منه أتى ولن يرحمك الشعب بعد أن تتم تصفية كل قواتك اى كانت اسلامية او عربجيه اوغيرهم و الايام بيننا يا جاهل يا جهلول ....

[ســـــــــــــــارى الــلـــيــــــل]

#1211979 [AburishA]
2.35/5 (74 صوت)

02-19-2015 04:33 PM
لقد أكد هذا المحضر بجلاء.. وقطع الشك باليقين.. وأفصح عن الاتي:
*ان يظل نظام الكيزان يحكم السودان الى ان يرث الله الارض بحسب تأكيد الرئيس.
* ان كل قادة القوات المسلحة والضباط هم من الكيزان..وان القوات المسلحة مؤدلجة.. ويضللون رئيسهم بانتصارات وهمية غير موجودة في ارض الواقع..
* أكد المحضر بأن النظام أكبر منافق اذا حدث كذب واذا أؤتمن خان واذا عاهد غدر..
* ان الهدف من الحوار هو فقط لكشف نوايا الاحزاب السياسية والحركات. وتحسين وجه النظام خارجيا.. وتسويف الوقت لاستمراريتهم في الحكم..
* رفض دولة المواطنة والديموقراطية وتأكيد دولة الايدلوجية "دولة الكيزان"..
* الاقرار والاعتراف بتدخل النظام السافر في شئون دول الجوار..
* ارتباط النظام بالتنظيم العالمي للاخوان المسلمين..
* ضرورة الابقاء على الحروب لمصلحة استمراريتهم في الحكم
* التجييش القبلي والجهوي لقتل ابناء تلك المناطق والجهات اهلهم..
* استباحة دم المواطنين الابرياء الموجودين في المناطق المحررة من قبل الحركات
* تدمير البنية التحتية من مدارس ومستشفيات وخدمات في مناطق الحركات كهدف..
* ابااحة الكذب لتضليل الراي العام المحلي والاقليمي والدولي
* ادخال السودان في محاور " محور ايران قطر تركيا"
* استخدام المرتزقة من السيلكا وغيرهم لقتل الشعب السوداني
* التمسك بحكم السودان من قبل المؤسسة العسكرية والامن..
* عدم الاكتراث لمنظمات المجتمع الاممي والاقليمي وحقوق لانسان..
* بناء قواعد عسكرية ايرانية في السودان وعدم الاكتراث لعلاقات السودان بالدول العربية..

[AburishA]

ردود على AburishA
European Union [AburishA] 02-23-2015 08:23 PM
لك التحية والتقدير اخي ابو سامي ..بريدي هو [email protected]

United States [أبو سامي] 02-23-2015 10:19 AM
مشكور زميلي أبو ريشة على ملاحظاتك المنطقية وتعليقاتك ويبدوا أننا في نفس القارب أحتاج عنوان بريدك الإلكتروني

European Union [AburishA] 02-20-2015 11:35 PM
لك التحية اخ ازهري على الاضافة..فعلا مخترق وفي اكثر المواقع الحساسة التي يجب ان تكون أمورها ومستنداتها في غاية السرية.. تخيل سبق ان تم تسريب محضر جهاز الامن..فليس بعد الكفر ذنب..حقيقة ان هذه بشريات بان هناك رجال قابضون بجمر القضية..وارجو ان تكون هناك صحوة ضمير..خالص تقديري.

[أزهري] 02-20-2015 12:34 PM
شكرآ علي ايجازك المنطقي أبو ريشة .. أضف اليك أن هذا التسريب أكد صحة التسريبات الأمنية السابقة و أن نظام البشير الهلامي مخترق حتي النخاع .. و أن البلد ما زال بها رجال قابضون بجمر القضية وسط أراجوزات الانقاذ و أن بشريات ساعة النهاية قد دنت .

European Union [AburishA] 02-20-2015 12:18 AM
شكرا اخ على ابوعيشة لاضافة هذا البند الهام الذي كشف المستور..بالله محضر خطير زي ده يتم تسريبه مش المفروض وزير الدفاع يقدم استقالته او يتم اقالته.. تحياتي

European Union [علي عثمان ابوعيشة] 02-19-2015 07:28 PM
اهم شي علم الناس بقواعد تخزين الاسلحة تحت الارض في كنانة وسنار والشرق والشمالية واصبحت اهداف مشروعه للعالم الحر تقصف كما قصفت اليرموك معفنين


#1211976 [Faisal]
1.90/5 (62 صوت)

02-19-2015 04:25 PM
salam for all, i think most of you just sleep and dream and wish that America and the west come to change for you this regim by publishing this document. i'm opposition like you guy since the ithad of altagamo3 alwatany at Ahlia university, most of commenter here are more young and don't have enough vision of politic. just today i watch at Euronews intervew for more than 30 minut with ALBASHIR, america remouve part of their ambargo against sudan, some sudanese leader from this regim were been invited to washigton. so there is many change in the international position from this regim, i do not think the whole world ignore the information you are published. so we have to find real solution to remouve this regime in stade of lose our time in reading documents, we have to ask our self why the world turn his face from us as opposition, and prefer deal with this regim.

[Faisal]

ردود على Faisal
European Union [AburishA] 02-20-2015 11:54 PM
Yes, you hit the target Mr.Murtada Eltom, a TV Chennel is badly needed thanks

[Faisal] 02-20-2015 03:04 AM
ya ahmed hassan yarok rasak, do you want west minister english, and i'm not like people who use google traduction and adopted as their text. me i do not have arabic keebord. and i think what i wrote is clear but the idiot like you critic the language when their bagage is empty of logique and arguement, poor commenter

European Union [AburishA] 02-20-2015 12:43 AM
To handle the issue or comment in a proper way, just try to improve your language and spelling so as to get your point of view, thanks

[wadmawlo] 02-20-2015 12:36 AM
انت المعقدك شنو يا احمد حسن وما اظنك تعرف نص البعرفو المهم وصل فكرتو بوضوح
عالم غريبة هسع نص الناس الكاتبا عربي دي مكسراهو في زول قال حاجة

[murtada eltom] 02-19-2015 11:37 PM
l do agree with you in why big powers turning to go with dictators ..like Bashar Asad Omer Bashir..hussian of yemen Irak Shieea only because opposition and opposition leader at theses countries are ,,,helpless,,no support,by any power, lacking fund support and political support...the internatonal Muslem brother head quarter in turkey and Qatar, is as rich as any gulf stste...they own billions of dollars ,and can bribe media .journalists and even primeministers everywhere...

What the the sudanse opposition should do now ,after seenig this secret statment of Kaizan military ,,,is to establish A TV channel right now to reply drasticly to those new TALIBAN rule mafia.... .FOR ANY ACTION THERE IS , OPPOSIT AND EQUAL REACTION... follow this theory ,then ,regime shall give up

European Union [Ahmed Hassan] 02-19-2015 07:36 PM
والله يا فيصل كسرت الانجليزي انتهيت منو تماما.

لغتك الانجليزية غاية في الركاكة


#1211964 [امير على حسن]
2.50/5 (64 صوت)

02-19-2015 03:49 PM
هذه الوثيقة فعلاً خطيرة و هى تدين عصابة الانقاذ و تدخلها السافر فى إذكاء الحرب بليبيا عبر دعمها للإسلامويين فى ليبيا فى مواجهتهم للواء خليفة حفتر و جيش ليبيا الوطنى ..

هذه الوثيقة تعطى الحق للجيش الوطنى الليبى ان يهاجم عصابة الغدر و الخيانة فى عقر دارها لتلقين عصابة الانقاذ درس للإقلاع فى تدخلها فى الشأن الليبى .. كما تعطى الطيران المصرى أكثر من سبب للإغارة على معاقل العصابة الحاكمة فى الخرطوم قصاصاًعلى ال 21 مصرى الذين تم قتلهم من متطرفى ليبيا الذين يأتيهم السلاح من عصابة الانقاذ ..

الوثيقة تبين بكل وضوح الوجه الإرهابى البشع لنظام الانقاذ و علاقته القوية مع ايران فى زعزعة إستقرار دول المنطقة و فى لعب دور مخلب القط للتنظيم الدولى للاخوان المسلمين و لقطر و تركيا تجاه الجارة الشمالية مصر ..

[امير على حسن]

#1211959 [مصطفى شفا]
1.93/5 (66 صوت)

02-19-2015 03:32 PM
ووب علي يالبشير -- وافضيحتك يا عشاي-- أتاريكم عشان كدي قفلتو الصحف --؟؟ ذنبم شنو يالبشير ؟؟

[مصطفى شفا]

#1211941 [مكسر فى]
1.87/5 (66 صوت)

02-19-2015 02:49 PM
شخصيات مجلس وادي الذئاب
عمر البشير- محمد قرخانلي البارون الاعظم
السيف- عبدالرحيم محمد حسين
تستر نجمي المنشار-هاشم عبدالله محمد
خسرف أغا-مصطفي عثمان عبيد
ضياء اللازي-اسماعيل بريمة عبدالصمد
عدنان بيريجيك-عمادالدين مصطفي عدوي وهو خبيث
إسماعيل فونونو-يحي محمد خير
تم ادارة الاجتماع عن طريق البارون الاعظم

[مكسر فى]

#1211937 [quickly]
2.37/5 (71 صوت)

02-19-2015 02:42 PM
دي خبطة صحفية كبيرة للراكوبة
ادلة دامغة لتورط نظام المؤتمر الوثني في دعم الجماعات الارهابية في ليبيا
والجدادت القذرة هاهنا تتراقص الماّ من الذبح

[quickly]

ردود على quickly
European Union [quickly] 02-22-2015 07:15 AM
وحياك يااخ AburishA والحقيقة هؤلاء فشلوا حتى في الحفاظ على اسرارهم الكبيرة وهذة من مؤشرات بداية انهيارهم وزوالهم



بأذن الله

European Union [AburishA] 02-19-2015 07:59 PM
ان تسريب مثل هذا المحضر الخطير..اذا حدث في بلد ديمقراطي.. لقدم وزير الدفاع استقالته من تلقاء نفسه.. تحياتي Quickly


#1211912 [ضد الظلم]
2.28/5 (71 صوت)

02-19-2015 01:50 PM
حال البلد لا ينصلح إلا أذا تم تحييد القوات المسلحة عن الصراع السياسي ، للأسف في فهم قاصر والناس ما استفادوا من تجارب الماضي ، في فترة الديمقراطية الثالثة ظن الساسة أن بإضعافهم للقوات المسلحة سوف يخلو لهم الجو لكن كانت الطامة انقلاب الجبهة الاسلامية على التجربة الديمقراطية. يجب على الجميع أن ينتبه مهما كان الاختلاف مع هذا النظام وأنا والله كارهوا جدا وانا بحلف بالله ، لكن على الجميع أن يعلم أن القوات المسلحة هي صمام الامان اضعاف القوات المسلحة يعني انهيار الدولة لا قدر الله سوف لن يجد الناس وطن حتى يختلفوا حول ذاك الحزب أو خلافه سوف نكون مثل الاجئين السوريين لا قدر الله.
نسأل الله اللطف بهذا البلد من هذه المخططات اللعينة التي يقودها النظام والجبهة الثورية وما شاكلهم الطرفين اجندتهم اجندة حرب ، لذلك لا بد من توحد الجميع حول طريق ثالث يطيح بمجرمي الحرب وتأسيس دولة مدنية ديمقراطية تكون فيها القوات المسلحة غير مسيسة حامية لحمى الوطن والديمقراطية.

[ضد الظلم]

ردود على ضد الظلم
European Union [ع. ش. خرطوم] 02-20-2015 01:47 AM
الأرعن دا بكون من جماعة غازي أو السائحون جناح....أو "جناح أم جكو" ما مهم... أمشي ألعب بعيد يا دقوس.. وقسماً أسلوبك دا هو الظلم ذاتو.. قال "ضد الظلم"... كلامك الكاتبو فوق قولوا للفطايس المعاك.. هنا جماهير الراكوبة البفتلوا الرمل.. ويرقصوا القرد يا قرد الكيزان..!!

[اخر الزمن] 02-19-2015 03:07 PM
ياخ انت واحد خبيث مهما حلفت واقسمت .
اسأل نفسك من الذي عمل على اضعاف القوات المسلحة وسرق العقيدة القتالية لها .
جاوب بينك وبين نفسك وما دايرين منك رد او اشفاق على وطن



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة